تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوتر أكتوبر 30, 2023

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller 2024 مجانا

محتويات المقالة

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها أمر ضروري لكونه أحد التطبيقات التي تتيح لك تجنب مشكلة تحميل البرامج وعدم التمكن من إلغاء تثبيتها.. أو مسحها وإزالتها من الجهاز، وذلك شائع بنسبة كبيرة في أجهزة الأندرويد تحديدًا.. وكثيرٌ في أجهزة الويندوز، لذا نعرض لك تفاصيل عن برنامج حذف البرامج فيما يلي لتتمكن من التعرف على مزاياه وحل تلك المشكلة التي قد تتسبب في تلف الجهاز نتيجةً لتحميل ملف غير موثوق.

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها

نبذة حول تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها

هناك ملايين من البرامج المجانية على المتاجر الإلكترونية التي يمكنك التمتع بتحميلها.. ولكن في بعض الأحيان يكون هناك مشكلة في حذف تلك البرامج أو إزالتها من الجهاز نهائيًا، وتلك مشكلة كبرى.. بجانب أن الأمر قد يكون وراءه تلف للجهاز أو تعريضه لخطر التهكير أو ما يُعرف باسم القرصنة.

الجدير بالذكر أن برنامج حذف البرامج هو الحل لتلك المشكلة.. حيث إنه يتيح لك التمتع بإمكانية حذف أي من تلك البرامج بشكل سهل.. دون الحاجة لإتمام العديد من الخطوات.. وبالفعل قد حقق نجاحًا كبيرًا من وقت إصداره فاستخدمه ملايين حول العالم.. بل وأصبح البرنامج الأول المعتمد عليه في ذلك الأمر.

فهناك بعض من البرامج السيئة التي في حال ما قمت بتثبيتها تفرض نفسها.. بذلك تكون واحدة من ملفات النظام، حيث يصعب على المستخدم التخلص منها.. الأمر الذي يعد انتهاكًا لسياسة استخدامك، فعلى الرغم من حذف البرنامج من الويندوز نفسه فإن الأمر لا يفي بالغرض.. بل تحتاج للتخلص منها من جذورها بشكل نهائي.

فإذا كنت تعاني من برنامج لا يمكن حذفه فعليك بتحميل برنامج Iobit; Uninstaller فهو رائد في ذلك الأمر.. بل وأقوى البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها من بين الأنواع المتاحة، فله العديد من المزايا والاختصاصات التي لا توجد في غيره.

طريقة تثبيت برنامج Iobit Uninstaller;;

ما يميز تحميل برنامج ازالة البرامج من جذورها أنه سهل.. فلا تحتاج لخبرة سابقة على العمل به.. أو حتى إتمام خطوات كثيرة لكي تتمكن من حذف البرامج، فالأمر يتطلب فقط اتباع ما يلي

  1. قم بتحميل التطبيق على الجهاز من مصدره الموثوق.
  2. عليك الدخول إلى إدارة التنزيلات وانقر على برنامج حذف البرامج لكي تفتحه.
  3. اضغط على زر تثبيت.
  4. يعرض لك البرنامج رسالة ترحيبية، اختر زر تثبيت.
  5. سيبدأ البرنامج بالحذف بشكل تلقائي في بضع دقائق.
  6. بهذا يكون قد تم الانتهاء من تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر كآخر خطوة.

شرح استخدام أدوات برنامج Iobit Uninstaller;

بعد تحميل برنامج حذف البرامج من جهازك بإمكانك التمتع بكل أدواته المتاحة.. والتي تساعدك في التمتع بكل الامتيازات التي يمنحها لك الجهاز، وفيما يلي إليك نقاط شرح لتلك الأدوات التي تساعدك في ذلك:

  • يوجد في البرنامج أيقونة للإعدادات المتقدمة، والتي تمكنك من تحميل أي من لغات البرنامج، فهو يضم عدد كبير من اللغات، بجانب إمكانية تغيير حجم الخط.
  • من البرنامج تتمكن من تنظيف كل الاختصارات غير الصالحة، والتي تأخذ من مساحة ذاكرة التخزين المؤقت.. بناء على ذلك يتم تحسين أداء الكمبيوتر الخاص بك.
  • المميز في برنامج حذف البرامج أنه لا يوجد به أي من أنواع الإعلانات التي تسبب الإزعاج، بينما يمتاز بالبساطة وإمكانية اختيار حذف ملفاتك من الحاسوب بضغطة زر دون مواجهة إعلان أو أي محتوى يزعجك.

خطوات استخدام برنامج Iobit Uninstaller;

بعد تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها بإمكانك التمتع باستخدامه بشكل سهل وبسيط.. حيث إن إزالة التطبيق المثبت لا يحتاج لكثير من الخطوات، فقط تدخل إلى البرنامج وتقوم بالنقر على زر الفأرة الأيمن.. حتى تظهر قائمة.. اختر منها Uninstall Selected Software.

مزايا تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها

بعد تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها بإمكانك التمتع بمزايا عدة، تتمثل فيما يلي:

  • بإمكانك توفير مساحة كبيرة على جهازك بوجود برنامج حذف البرامج، حيث إن مساحته خفيفة.
  • استخدام البرنامج لا يحتاج لأي من الاحترافية أو الخبرة، حيث يمكن استخدامه وقت التحميل دون حاجة لتضييع الوقت في فهم الأدوات أو تنفيذ عملية المسح.
  • يساعد برنامج مسح البرامج من جذورها في زيادة سرعة جهازك، كذلك يخلصك من الملفات المزعجة والتالفة.
  • بإمكانك التخلص من عدة برامج مع بعضهم في نفس الوقت عبر تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها، وذلك بدقة فائقة وأدوات توفر لك الراحة.
  • تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها لا يحتاج لرسوم اشتراكات سواء سنوية أو شهرية.
  • لا يعرض البرنامج أي إعلانات دون الحاجة لتنزيل برنامج يمنع من ظهورها.
  • يعمل البرنامج بكفاءة وجودة عالية عن غيره من البرامج، كما أنه يعمل على مسح كل البيانات غير المرغوب بها بشكل دقيق واحترافية دون عودتها مرة أخرى، أو حتى وجود جزء منها.
  • يوفر لك البرنامج أداة ذكية تعمل على البحث عن جميع الملفات غير المرغوب بها على الجهاز، أو حتى الملفات المؤقتة وبقايا أي برامج سابقة على الجهاز لكي يتم حذفها.
  • يتمكن البرنامج من الكشف عن الاختصارات المكسورة، كذلك حذفها بشكل تلقائي.
  • هناك أداة تتمكن بها من إزالة أي من الإضافات المثبتة في متصفح الويب الخاص بك، بناء على ذلك تتمتع بالتصفح الآمن والخالي من المشكلات.

متصفحات يدعمها برنامج Iobit Uninstaller

من مزايا تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها أنه بإمكانك حذف أي من الإضافات الموجودة في المتصفح الخاص بك بشكل سهل.. علاوةً على ذلك فالبرنامج يعمل على أغلب المتصفحات الشهيرة، ومن ضمنها ما يلي:

  • إنترنت إكسبلور.
  • جوجل كروم.
  • مايكروسوفت إيدج.
  • أوبرا.
  • موزيلا فايرفوكس.

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Iobit Uninstaller يُسهل عليكم الكثير.. فهو من أشهر التطبيقات الحالية التي توفر لك إمكانية التخلص من كل الملفات التالفة والضارة على جهازك، من ناحية أخرى فهو مزود بإمكانية التحكم حتى في إضافات المتصفح الإلكتروني والتخلص من بطء الجهاز أو انتهاك خصوصيته بشكل مجانيّ.

📁اسم التطبيق IObit Uninstaller
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة IObit
🔗متوافق مع الكمبيوتر
📊حجم التطبيق 24.39 MB
📱نسخة التطبيق Windows
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه تحميل برنامج وين زيب لفك ضغط الملفات تحميل برنامج لإصلاح الفلاش ميموري تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق