تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد يناير 04, 2024

الآن تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه CCleaner 2024 اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه ، يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف والأجهزة الذكية عن أفضل برنامج لتنظيف الجهاز وتسريعه :D ، ونقدم لكم اليوم برنامج سي كلينر، هذا البرنامج يعتبر واحد من أفضل وأشهر البرامج التي تساعدك في تنظيف وصيانة جهازك، كل ما عليك هو تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه، CCleaner جدير أيضاً بالذكر أن البرنامج قد حاز على العديد من الجوائز العالمية في السنوات القليلة الماضية وزاد عدد من قام بـ تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه بشكل ملحوظ.;

تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه

نبذة حول تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه

  • تعتبر خطوة تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه CCleaner هي أفضل خطوة يمكن القيام بها من أجل الحفاظ على الجهاز الخاص بك، حيث أن البرنامج بإمكانه العثور على أية أخطاء في النظام وجميع الملفات التالفة وبعد ذلك يقوم بالتعامل معها.
  • نذكر أهم مميزات تطبيق سي كلينر النسخة الحديثة، حيث أنه تم تزويد الإصدار الجديد من برنامج CCleaner بعدد أكبر من المهمات والأدوات الحديثة، والتي تجعله أفضل وأقوى بكثير من ذي قبل.
  • حصل البرنامج منذ بدء صدوره على اقبال واسع وشعبية كبيرة من المستخدمين والأسباب لذلك:
  1. يتمتع بسهولة في استخدامه.
  2. برنامج صغير الحجم فيحتاج إلى مساحة صغيرة.
  3. تقوم الشركة بتطويره كل فترة عن طريق تزويده بأحدث الإعدادات والأدوات التى تعمل بطريقة فعالة فى زيادة سرعة النظام ومعالجة الأخطاء التي كانت تواجه المستخدم في النسخ السابقة.
  4. مع التطور الرهيب الذي يشهده العالم في مجال التكنولوجيا والذي يتبعه زيادة عدد البرامج والتطبيقات التي يتم تحميلها على الأجهزة اللوحية، كان من الضروري ان يظهر برنامج يقوم; بتنظيف الجهاز من أي ملف غير هام أول بأول، وهذه العملية تقوم بالمحافظة على ذاكرة ومساحة تخزين الجهاز الخاص بك، وأفضل هذه البرامج هو برنامج CCleaner

وظيفة برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه CCleaner

  • إن الوظيفة الأهم بالنسبة لبرنامج سي كلينر تتمثل في أنه يقوم بالمحافظة على البيئة الخاصة بهاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة وآمنة دون أية شوائب.
  • حيث يعمل على إزالة جميع الوثائق والتطبيقات التي ليس لها أهمية كبيرة أو الملفات العالقة التي تبقى عندما تقوم بحذف برنامج معين، أو التي تتبقى من برامج مثل برامج تصفح الإنترنت وبرامج الحماية المتنوعة.
  • كما يقوم هذا البرنامج بعمل نظافة للجهاز من جميع ملفات الريجسترى التالفة، وهذه الملفات من المعروف عنها أنها تسبب في حدوث بطء شديد في عمل الجهاز.
  • كما أن برنامج; CCleaner يوجد به عدد من التجهيزات التي تجعلك تتحكم في نظام عمل جهازك بشكل كامل وجعل سرعته تتضاعف بأكبر صورة ممكنة.;
  • بالإضافة إلى ما سبق فإن استخدام برنامج سي كلينر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يساعدك في التخلص من عبء القيام بعملية تثبيت ويندوز جديد بشكل دوري، حيث أنه من المعروف أن فكما نظام التشغيل الخاص بويندوز يتعطل بعد ان يتم استخدامه على الجهاز لمدة معينة بسبب تعرضه للعديد من المشاكل، فقد يجد المستخدم ان الويندوز أصبح بطئ أو أصبح لا يستجيب كليًا لأي أمر يقوم به المستخدم، وقد يصل الأمر إلى أن الجهاز لا يعمل من الأساس، وعندها يضطر المستخدم لإزالة النسخة الحالية وتنزيل نسخة جديدة ليواجه معها نفس المشكلة من جديد، وعند قيام المستخدم بتحميل برنامج سي كلينر فإنه يوفر عليه كل هذا العناء.

خطوات تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه CCleaner

بعد أن تنتهي عملية تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه، برنامج ccleaner، وبعدها تختار ان يقوم بتفعيل البرنامج مدى الحياة، يتبقى عليه معرفة خطوات تثبيت هذا البرنامج، وهذا ما سوف نذكره فيما يلي:

  1. الخطوة الأولى: عليك في البداية بعد تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه ان تقوم باختيار اللغة الخاصة بالبرنامج والتي سوف يعمل بها، ويقوم أغلب المستخدمين في هذه الخطوة باختيار اللغة العربية، وبعد ذلك قم بالنقر على تثبيت، أو Install إذا قمت باختيار اللغة الإنجليزية، وبعدها سيقوم تطبيق سي كلينر بعرض ميزة لزيادة مستوى الحماية وهي قيام المستخدم بتنزيل برنامج أفاست أنتي فيرس.
  2. الخطوة الثانية عليك الانتظار لفترة من الوقت إلى ان يقوم البرنامج بالتعرف على النظام والتطبيقات الموجودة بداخله، وبعدها يقوم بعمل تنزيل لكل الملفات التي لها علاقة بعمله، ومن الأفضل في هذه الخطوة ان تبقى متصلًا بالإنترنت من أجل تثبيت البرنامج واستكمال عمله بالشكل الصحيح.
  3. الخطوة الثالثة عندما تصل إلى هذه الخطوة يكون البرنامج قد أتم عملية التثبيت بشكل نهائي، وسوف يقوم بأداء مهمته الأساسية والتي تكون على حسب الإمكانيات التي يتمتع بها الجهاز الخاص بالمستخدم، ويتبقى فقط أن يتم الضغط على "Run CCleaner" حتى يتمكن المستخدم من فتح البرنامج وتشغيله.

البحث عن الملفات المكررة باستخدام تطبيق CCleaner

  • إن تواجد ملفات مكررة في الجهاز هو أمر يتسبب في معاناة صاحبه، وهذا بسبب أن تكرار الملفات دون فائدة يؤدي إلى زيادة استهلاك الذاكرة وبشكل سريع، وهذه الملفات والمجلدات المكررة تتواجد على الجهاز منذ أن يبدأ المستخدم في التعامل مع الويندوز الجديد.
  • لكي تتمكن من التغلب على هذه المشكلة قم فقط بـ تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه CCleaner، حيث أن هذا البرنامج يتمتع بإضافات مميزة تجعل منه أداة رائعة في التعامل مع الملفات، لأنه يعمل بمفرده في البحث الدائم في قائمة الملفات حتى ينجح في إيجاد أية ملفات أو مجلدات مكررة بشكل غير مهم، وبعد ذلك يقوم بحذفها من على الجهاز.
  • من خلال هذه العملية فإن برنامج سي كلينر يعمل على إيجاد مساحة فارغة من الذاكرة يمكن استغلالها في تنزيل ملفات أخرى ذات فائدة.

تستطيع أن تصل إلى هذه الميزة لكي تقوم بتفعيلها من خلال اتباع ما يلي:

  1. قم بالدخول إلى الفئة "tools"
  2. سوف تظهر أمامك قائمة فرعية عليك أن تختار منها أمر "Duplicate Finder"
  3. سوف يظهر أمامك مجموعة الأقراص الموجودة على الجهاز عليك ان تقوم باختيار القرص الذي تم استهلاك الذاكرة الخاصة به دون تحميل ملفات زائدة.
  4. بعد ذلك تقوم بالنقر على "Search".
  5. بعد البحث العميق سيعرض البرنامج أمامك مجموعة النتائج المكررة التي حصل عليها، قم بالضغط على "remove duplicates" لتتمكن من إزالتها.

إلغاء تثبيت البرامج باستخدام تطبيق CCleaner

قد يواجه مستخدمي اللوحية أحيانًا كثيرة مشكلة تتمثل في عدم قدرتهم على القيام بإلغاء تثبيت أحد البرامج :) أو التطبيقات من على الجهاز بسبب طريقة برمجة هذا البرنامج، ولكن عندما يقوم المستخدم بتحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه، سى كلينر على جهازه فإنه يستطيع أن يقوم بإلغاء تثبيت أي برنامج يرغب المستخدم في إزالته من الجهاز من جذوره، وذلك حتى لو كان البرنامج شديد التعقيد.

لكي تتمكن من تفعيل تلك الميزة عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على البرنامج واختر "tools".
  2. بعد ذلك اختر "Uninstall".
  3. سيقوم البرنامج الآن بعرض قائمة تحتوي على جميع التطبيقات التي توجد على الجهاز في الوقت الحالي لتقوم باختيار ما تشاء منها.;
  4. بعد ذلك قم بالضغط على اختيار "Uninstall" أو "delet" للتخلص من البرنامج الذي قمت باختياره.
📁اسم التطبيق CCleaner
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Piriform
🔗متوافق مع الكمبيوتر-الجوال
📊حجم التطبيق 47.5 MB
📱نسخة التطبيق Android,windows
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات طريقة تسريع الهاتف الاندرويد وزيادة الأداء طرق تسريع النت للجوال بدون برامج على الاندرويد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق