تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 26, 2023

تحميل وتفعيل محفظة sweatcoin wallet 2023 للعملات الرقمية لربح المال للاندرويد والايفون

محتويات المقالة

تنزيل محفظة سويت كوين، قامت الشركة القائمة على إنتاج وتطوير برنامج الربح من المشي سويت كوين بإطلاق المحفظة الإلكترونية الخاصة بعملة السويت والتي تأتي تحت مسمى sweat wallet أي "محفظة العملة الرقمية سويت كوين"، حيث أنه في هذه المحفظة الذكية يتم نقل جميع العملات الموجودة عبر تطبيق المشي إلى هذه المحفظة، وخلال هذه المقالة سنوضح لكم بالتفصيل كيفية تنزيل محفظة سويت كوين.

تنزيل محفظة سويت كوين

نبذة تعريفية حول تنزيل محفظة سويت كوين

يعتبر التطبيق الخاص بمحفظة سويت كوين Sweatcoin أحد أفضل وأشهر تطبيقات الربح عن طريق المشي، حيث تتميز هذه المحفظة بأنها تمنح المستخدمين العديد من العملات الرقمية الافتراضية عبر هذا البرنامج والتي يمكنك تبديلها بعد ذلك إلى فلوس حقيقية، ويتميز هذا التطبيق بأنه تطبيق مجاني بالكامل، حيث يتمثل الهدف الأساسي لهذا التطبيق في حث جميع الأشخاص حول العالم على الاهتمامبشكل أفضل بالرياضة وذلك بهدف امتلاك صحة أفضل.

لمحة قصيرة عن مشروع Sweat Economy

مشروع Sweat Economy هو عبارة عن نظام مصمم من أجل إضفاء قيمة مالية على الحركة ومن ثم المساعدة في جعل هذا الكوكب الذي نعيش عليه أكثر ثراء وصحة، فمنذ إطلاق تطبيق سويت كوين Sweatcoin خلال عام 2016 فإن فريق العمل قد أراد بشدة تطوير العملات الرقمية والتي من الممكن أن تكون سبب قوي في إعادة قيمة الحركة للفرد مرة أخرى، حيث تعتبر عملة سويت كوين هي عملة لا مركزية بلا حدود من الممكن أن تمنح المستخدمين حافز حقيقي للمشي والحركة بشكل عام، والأهم من ذلك يتمثل في أن محفظة سويت كوين آمنة تماماً كما أنها محمية من جميع التهديدات المختلفة والمتنوعة التي قد تضر المستخدمين وأجهزتهم الذكية.

نقترح عليك ايضا:

تنزيل تطبيق سويت كوين

مميزات تنزيل محفظة سويت كوين

يمكننا التطرق إلى الخصائص والمميزات التي تتمتع بها محفظة سويت كوين Sweatcoin من خلال النقاط القليلة القادمة:

تتميز محفظة سويت كوين Sweatcoin بأنها متوفرة بشكل مجاني بالكامل من أجل التحميل والتثبيت على أي جهاز وذلك بدون دفع أي رسوم مالية.

  • يعتبر الهدف الأول من تنزيل محفظة سويت كوين Sweatcoin هو الحفاظ على اللياقة البدنية للمستخدمين وذلك من خلال ممارسة رياضة المشي وغيرها من الرياضات الأخرى المختلفة والمتنوعة.
  • يمكنكم من خلال محفظة سويت كوين Sweatcoin الحصول على المزيد والمزيد من الأرباح والمكافآت، وهذه الأرباح والمكافآت قد تزداد أكثر فأكثر كلما كانت مسافة المشي أطول.
  • يبدأ هذا التطبيق في العمل بعدد قليل جداً من خطوات المشي حوالي 1000 خطوة فقط، وبعد ذلك تجد أن النقاط التي تربحها من خلال هذا البرنامج تزداد أكثر فأكثر كلما كانت مسافة المشي أو مسافة الجري أطول.
  • كما يمكنكم بكل سهولة في هذا التطبيق تحويل جميع النقاط التي تربحها من هذا البرنامج إلى مجموعة مختلفة ومتنوعة من الهدايا أو النقود التي تستطيع فيما بعد سحبها بكل سهولة.
  • كما يتميز هذا البرنامج بأنه يتيح للمستخدمين إمكانية استخدام الأموال والنقود التي تربحها في عمليات شراء المزيد والمزيد من برامج وتطبيقات نظام التشغيل الأندرويد المدفوعة، وكذلك إمكانية شراء العديد من الألعاب الإلكترونية التي ترغب في تجربتها.
  • تتميز محفظة سويت كوين Sweatcoin بأنها تدعم جميع أنظمة التشغيل الأندرويد والآيفون المختلفة والمتنوعة.
  • كما يمكنكم من خلال محفظة سويت كوين Sweatcoin الحصول على المزيد والمزيد من الهدايا المميزة والفريدة من نوعها من موقع أمازون الشهير.
  • كما تعتبر هذه المحفظة الذكية بمثابة رأس مال للعديد من الأشخاص حول العالم، وذلك لأنهم يستطيعون الحصول على الكثير من الأموال من خلال المشي أو الجري.

كيفية تفعيل محفظة sweatcoin wallet وتحويل النقاط إلى فلوس

لا يتيح تطبيق محفظة سويت كوين للمستخدمين إمكانية سحب الأرباح التي قد تم الحصول عليها وربحها من تطبيق Sweatcoin إلا عقب تحويل جميع النقاط الخاصة ببرنامج Sweatcoin أولا، حيث يتم بعد ذلك حساب جميع العملات الرقمية لجميع النقاط المختلفة والمتنوعة التي قد تم الحصول عليها ومن ثم تحويلها جميعا إلى عملة الدولار الأمريكي، حيث يمكن بعد ذلك سحبها بكل سهولة من خلال استخدام حساب الباي بال PayPal أو من خلال استخدام الحساب البنكي الأمريكي الخاص بالمستخدم، ويتم عادة تحويل النقاط في تطبيق سويت كوين إلى أرباح ومن ثم سحبها من خلال إتباع إحدى الطرق الآتية :

  1. الطريقه الأولى: هذه الطريقة تعتمد بشكل كلي على السحب المباشر للأرباح التي قد تم اكتسابها من تطبيق سويت كوين، حيث يمكنك في هذه الطريقة تحويل جميع النقاط التي قد تمكنت من الحصول عليها من تطبيق سويت كوين Sweatcoin إلى عملة الدولار الأمريكي حيث أن كل نقطة تعادل تقريباً 0.0137 دولار أمريكي، فعلى سبيل المثال إذا تمكنت من تحقيق 600 نقطة داخل تطبيق سويت كوين فإنك في هذه الحالة تستطيع تحويلها جميع هذه النقاط إلى 8.22 دولار أمريكي فقط، وبالتالي فإنك تستطيع الحصول على 50 دولار أمريكي وذلك بالطبع في حالة إذا تمكنت من المشي أو الجري بما يعادل تقريباً 3650 نقطة من سويت كوين
  2. الطريقة الثانية: هذه الطريقة تعتمد على عدم سحب الأرباح أو الجوائز التي يوفرها هذا التطبيق من حساب الباي بال PayPal، وذلك لأن قيمة العملة عادة ما ترتفع في حالة حدوث أي تأخير في طلب السداد، حيث أنه في هذه الطريقة عادة ما يتم تحويل قيمة العملة الواحدة فقط من سويت كوين Sweatcoin إلى حوالي 0.05 دولار أمريكي، وبالتالي فإنك إذا تمكنت من الحصول على حوالي 3650 نقطة من تطبيق سويت كوين Sweatcoin فإنك في هذه الحالة تستطيع تحويل جميع هذه النقاط إلى حوالي 182.5 دولار أمريكي، أما في حالة إذا تمكنت من الحصول على حوالي 20000 نقطة سويت كوين Sweatcoin، فإنك في هذه الحالة تستطيع الحصول على حوالي 1000 دولار أمريكي فقط وذلك بكل سهولة.

أسئلة شائعة حول محفظة سويت كوين Sweatcoin

ما هو التطبيق الذي يدفع لك مقابل المشي أو الجري؟

يعد تطبيق Sweat Coin Pays You To Get Fit هو أحد التطبيقات المميز للغاية والتي تدفع للمستخدمين مقابل الجري أو المشي.

هل تطبيق Sweat Coin Pays You To Get Fit آمن للاستخدام؟

نعم، حيث أن تطبيق Sweat Coin Pays You To Get Fit هو أحد التطبيقات الآمنة، حيث أن إستخدام هذا التطبيق على أجهزة نظام التشغيل الأندرويد لن يؤثر بشكل سلبي مع خصوصيتك، وذلك لأن هذا التطبيق التطبيق يستخدم فقط التراخيص الخاصة بالموقع وذلك من أجل حساب جميع الخطوات التي تقوم بها أثناء اليوم.

ما هو حجم ملف APK لبرنامج Sweat Coin Pays You To Get Fit ؟

يأتي هذا التطبيق بحجم 79 ميجا بايت، وهذا الحجم صغير للغاية ولن يستهلك مساحة تخزين كبيرة على جهازك.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم كل ما يخص تنزيل محفظة سويت كوين Sweatcoin ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

🧭تاريخ الاصدار 27/09/2022
🏠الشركة المنتجة Sweatcoin Co
🔗متوافق مع الاندرويد والايفون
📊حجم التطبيق 76 MB
📱نسخة التطبيق هاتف
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق محفظة سويت كوين
أفضل برنامج يجيب فلوس تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي برنامج المشي بفلوس تحميل تطبيق تراست والت
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق