تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

شرح برنامج المشي يعطي فلوس 2024

محتويات المقالة

 

برنامج المشي بفلوس ، يعكف مطورو التطبيقات الإلكترونية على انتاج أفكار تطبيقات جديدة كل يوم، يلقى بعضها قبولًا كبيرًا، والبعض الأخر قد لا يلقى استحسانًا من جمهور المستخدمين الذين يستخدمون شبكات الانترنت وينتظرون كل ما هو جديد في عالم التطبيقات، وحديثنا خلال هذا المقال هو عن أحد التطبيقات المبتكرة التي نجحت في استقطاب عدد كبير من المشاهدين، وهو برنامج المشي بفلوس، وسوف نتناول شرحه بالتفصيل.

تحميل برنامج المشي وربح المال

برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس

  • تطبيق سويت كوين أو كما يسميه البعض أحيانًا برنامج المشي بفلوس، هو أحد التطبيقات الحديثة وقد حاز التطبيق على جماهيرية كبيرة منذ إطلاقه، وتخطى عدد مرات التنزيل له من على جوجل بلاي حاجز الـ 10 مليون عملية تنزيل لمستخدمي هواتف الأندرويد، كما تخطى حاجز الـ10 مليون عملية تنزيل أيضًا من على متجر أيتونز الخاص بمستخدمي أنظمة الأيفون.
  • دفعت فكرة البرنامج الكثير من الأشخاص إلى التساؤل إذا ما كان بالفعل يمكن الحصول على أموال حقيقية مقابل خطوات المشي، أم أن البرنامج هو برنامج وهمي؟ فقد انتشرت العديد من القصص عن أشخاص قاموا بالفعل بتحميل التطبيق وتجربته، ويمكنك أنت الآخر تحميل تطبيق برنامج المشي بفلوس من المتجر الإلكتروني وتجربته لتتأكد بنفسك.
 

 نقترح عليك ايضا:  

تنزيل برنامج سويت كوين

 

هل صحيح برنامج المشي يعطي فلوس؟

  • الإجابة نعم، فطبقًا لقوانين التطبيق التي ستتعرف عليها عند تحميله، فإن البرنامج يتعامل بالعملة الرقمية التي تسمى سويت كوين، وهي عملة سيكون لها مستقبل خلال الأمد البعيد، فرغم أنها مازلت محدودة الانتشار والتعامل حتي الآن، الا أن الطلب عليها قد زاد في الفترة الأخيرة.
  • برنامج المشي بفلوس يمنحك عدد 50 دولارًا فورية مقابل عدد 3650 عملة سويت كوين، مع اكتساب عمولة قدرها 0.0137 دولار لكل سويت كوين، ويمكن الحصول على 602.66  Sweatcoins في مقابل 675000 خطوة، هذا يعنى أن البرنامج يتطلب منك مجهودًا كبيرًا لتحصيل أكبر عدد من الخطوات.
  • تزداد قيمة الدولارات في حالة نظام السداد المؤجل حسب قوانين البرنامج، حيث أن العملة الرقمية تزداد قيمتها مع الوقت، وهو ما يسمح للمشترك بالحصول على ألف دولار مقابل 20000 عملة سويت كوين، أي أنه في حالة إذا انتظرت عندما تحصل عدد 20000 Sweatcoins ، فسوف يتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يرفع قيمة الدولارات التي ستحصل عليها مقارنة بطريقة السداد الفوري.

انشاء حساب على برنامج المشي بفلوس sweatcoin

 بعد تحميل برنامج المشي مقابل المال على هاتفك الخاص، عليك تفعيل خاصية تتبع الموقع GPS على هاتفك، ويتوجب عليك الآن إنشاء حساب على التطبيق الفريد، لتتمكن من ممارسة رياضة المشي، وجنى الأموال في المقابل، فكلما اجتهدت أكثر وحصلت عدد أكبر من الخطوات، سيزداد رصيد عملات السويت كوين لديك، ويرتفع عدد الدولارات التي من المفترض أن تحصل عليها في النهاية، ولإنشاء حساب على برنامج المشي عليك إتباع الخطوات التالية:  

  1. في البداية عند فتح البرنامج عليك طلب التسجيل باسم مستخدم جديد، وعليك كتابة اسمك في الخانة المخصصة لذلك.
  2. بعدها سيطلب منك البرنامج الموافقة على تشغيل GPS، والموافقة على منح الأذونات لكي يتمكن الهاتف من مراقبة خطواتك، مع العلم بأن البرنامج لا يستهلك كثيرًا من جهد البطارية أثناء الاستخدام.
  3. بعدها يجب عليك الموافقة على الوصول إلى تطبيق Google fit.
  4. يسألك البرنامج عن البيانات الخاصة بك ويطلب منك كتابة رقم الهاتف الخاص بك، مع إدخال رمز بلدك.
  5. سيرسل إليك البرنامج عن طريق رقم الهاتف الذي أدخلته رسالة SMS برمز التأكيد.
  6. احتفظ بالرمز ثم عد إلى البرنامج وأكتب الرمز التأكيدي الذي وصل إليك خلال رسالة SMS.
  7. وأخيرًا تكون قد نجحت في تسجيل حساب باسمك وهاتفك على التطبيق، ويمكنك من الآن احتساب الخطوات واكتساب عملات سويت كوين في رصيدك.
  8. في حالة إذا اردت تحويل العملات الرقمية إلى دولارات فعليك أولًا أن تمتلك حساب على الباي بال لتنجح في عملية التحويل.

كيف احول الفلوس من برنامج المشي sweatcoins

 طريقة تحويل الفلوس من برنامج المشي بفلوس تتطلب منك وجود حساب على الباي بال ومن ثم ربطة بحساب البرنامج وتحويل العملات عليه بالدولار، ويمكنك تفعيل حساب باي بال بواسطة ماستر كارد أو الفيزا، ثم يتطلب منك التركيز وتنفيذ الخطوات التالية بصورة صحيحة كالآتي:

  1. أولًا افتح التطبيق ثم عليك الدخول على قائمة المتجر في البرنامج.
  2. ستجد أيقونة " احصل عليه الآن" أنقر عليها.
  3. بعدها سوف يعرض عليك البرنامج صفحة جديدة اضغط فيها على أيقونة " تأكيد الطلب".
  4. اضغط على نسخ الرمز واحتفظ بالرمز ثم عليك المتابعة إلى أسفل الصفحة.
  5. سيتم تحويلك مرة أخرى إلى برنامج المشي وفى البرنامج عليك الضغط على أيقونة "ابدأ".
  6. عليك كتابة الرمز المطلوب الذي احتفظت به في الخانة المخصصة لذلك.
  7. سيطلب منك البرنامج كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  8. ثم سيطلب منك كتابة رقم الهاتف الخاص بك بالإضافة إلى اسم دولتك.
  9. تظهر لك نافذة ويجب عليك ملء البيانات الخاصة باسم المستخدم في برنامج المشي.
  10. سيطلب منك كتابة البريد الخاص بحساب الباي بال الخاص بك، حتى تتم عملية تحويل العملات عليه، فاكتبه ثم انقر على "موافق".

فترة السحب وتحويل الأموال تستغرق تقريبًا ثلاث أيام على الأكثر، ويقوم البنك بإرسال تقرير عن عملية التحويل إلى هاتفك الخاص.

مميزات برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس ليس برنامج تقليدي وإنما هو فكرة جديدة وبسيطة يمكن لأي مستخدم تطبيقها فهي تناسب الأطفال والكبار والصغار ويمكننا إجمال المميزات العديدة للبرنامج كالتالى:

  • البرنامج يشجع ويحفز الأفراد على ممارسة رياضة المشي.
  • البرنامج يناسب كل الأعمار بداية من الأطفال والشباب حتى كبار السن.
  • البرنامج يحفز التنافس بين الأصدقاء في تحصيل اكبر عدد من الخطوات فهو يضيف ميزة تنافسية ذات فائدة رياضية للمستخدمين.
  • يمكن للمستخدمين تحصيل الأموال مقابل خطوات المشي.
  • يحدد لك البرنامج عدد من الجمعيات الخيرية التي بإمكانك التبرع بالعملات لها في خالة إذا أردت ذلك.
  • يسمح لك البرنامج بتحويل الأموال لأحد أصدقاءك ومن ثم تضاف إلى رصيده.
  • يعرض لك البرنامج مجموعة من المنتجات والألعاب الرياضية التي تعرضها الشركة في المتجر الخاص بالتطبيق، لتشتري منها في حالة إذا أردت ذلك.
  • التطبيق لا يستهلك كثيرًا من جهد البطارية ولن يتسبب فى نفاذ الشحن سريعًا، كما يعتقد البعض.

مستويات العضوية في برنامج المشي بفلوس

عند تحميل البرنامج وبداية العمل ستجد أن البرنامج يوفر خمس مستويات تصاعديًا كالتالي:

  • المستوى الأول من البرنامج: وهو المستوى الذي تبدأ به تلقائيا عند إنشاء حساب خاص بك في البرنامج، وفي هذا المستوى يكون الحد الأقصى لكسب Sweatcoin هو خمس عملات يوميًا.
  • المستوى الثاني من البرنامج: وهو مستوى يمكن أن ترتفع إليه بطلب الترقية، ويتطلب منك أن تدفع عدد 4.47 من عملات السويت كوين كل شهر، وخلال هذا المستوى يمكنك كسب 10 سويت كوين يوميًا.
  • المستوى الثالث من البرنامج: وهو أيضًا مستوى يمكن أن ترتفع إليه بطلب الترقية، وتكلفة الترقية للمستوى الثالث هي 20 سويت كوين شهريًا، ويمكنك هذا المستوى بتحصيل 15 Sweat Coin يوميًا، وما يعادل 60 سويت كوين شهريًا.
  • المستوى الرابع من البرنامج: تبلغ تكلفة الاشتراك في هذا المستوى 30 سويت كوين شهريًا، ويمكنك كسب 20 Sweat coin  يوميًا خلال هذا المستوى.

 نقترح عليك ايضا:  

كيف احول برنامج المشي للغة العربية أفضل برنامج يجيب فلوس تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي برنامج يعطيك فلوس مجانا
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق