تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

أفضل 9 تطبيقات تجيب فلوس من الانترنت مجانا

محتويات المقالة

تطبيقات تجيب فلوس ، في زمرة الأزمة الاقتصادية الحديثة، وافتقاد الكثيرون لوظائفهم بات البحث عن تطبيقات تجيب فلوس أحد العبارات المهمة والشهيرة على محركات البحث مثل جوجل، وفي هذا الصدد سوف نتحدث من خلال هذا المقال عن تفاصيل بعض التطبيقات التي يمكن أن تجلب بعض الأموال للمستخدمين مع شرح الهدف من كل تطبيق.

تطبيقات تجيب فلوس

هل من الممكن فعلًا وجود تطبيقات تجيب فلوس بحيث يستطيع الأفراد استخدامها كوسيلة لتحصيل الأموال؟ الإجابة هي نعم يوجد العديد من التطبيقات، بعضها يعتبر منصات لتقديم مهاراتك وأعمالك عليها، والبعض الآخر هو عبارة عن استطلاعات واستبيانات يمكن للمستخدم الإجابة عليها مقابل الحصول على الأموال، بالإضافة إلى بعض التطبيقات التي تمنحك القدرة على مشاهدة الفيديوهات وتجربة الألعاب لتحصيل النقاط والأموال والهدايا، وفيما يلي نستعرض معك بعض أمثلة علي تطبيقات تجيب فلوس.

نقترح عليك ايضا:

تنزيل برنامج سويت كوين

تطبيقات ربح صادقة

دعونا نتفق أن التطبيقات الربحية الصادقة هي التطبيقات التي تعتمد على تقديم خدماتك مقابل الحصول على المال، وليس تقديم الأموال بصورة مجانية، وعلى رأس البرامج التي من الممكن أن تدر لك ربح في المنزل، هي تطبيقات العمل الحر مثل تطبيق Upwork ، حيث يسمح لك هذا التطبيق بعرض خدماتك ومهاراتك المختلفة التي قد تتعلق بالترجمة, التصميم, التسويق, أو التصوير أو أي ما تكون المهارة التي يمكنك تقديمها، وتحديد سعر في المقابل، حيث يقوم العملاء باستقبال خدماتك ودفع الأموال التي يتفق عليها العملاء في وجود عمولة بسيطة للتطبيق كوسيط بينهم.

برنامج يعطيك فلوس مجانًا مقابل المشي

برنامج المشي هو خير مثال علي تطبيقات تجيب فلوس، وهو برنامج مبتكر تعتمد فكرته على تشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة، ويمكنهم في المقابل الحصول على عملات سويت كوين، والتي يمكنهم تحويلها إلى دولارات من خلال ربط حسابهم على التطبيق بحساب الباي بال الخاص بهم، ولكن لابد من التنبيه على أن المبالغ المالية المحصلة من هذا التطبيق هي ضئيلة جدًا وتختلف طبقًا لقدرة الفرد على المشي فإن كان عداء أو رياضي في الأساس فمن الممكن فعلاً الحصول على عدد لا بأس به من العملات أما إذا كنت شخص عادي فإن الأمر سوف يتطلب مجهودًا كبيرًا من أجل تحصيل أكبر عدد من الخطوات.

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

هناك تطبيقات تجيب فلوس من خلال مشاهدة المستخدم لبعض الفيديوهات، ومن ثم يطلب منه إبداء الرأي أو التعليق عليها من أجل الحصول على الأموال، أو الهدايا والمكافآت، ويندرج تحت هذا النوع عدد كبير من التطبيقات منها على سبيل الذكر لا الحصر التطبيقات التالية:

تطبيق cashpirate

أحد التطبيقات التي من الممكن أن تدر ربحًا للمستخدمين في مقابل مشاهدة بعض الفيديوهات، وتجربة بعض المنتجات، حيث يحصل المستخدم بعدها على عملات رقمية تسمى mintcoins، ويمكن ربط حساب المستخدم على التطبيق بحساب الباي بال الخاص به في حالة تحصيل 2500 عملة من أجل تحويل هذه العملات الرقمية إلى دولارات حقيقية يستطيع المستخدم امتلاكها.

تطبيق Tap cash rewards

يمثل أحد تطبيقات تجيب فلوس التي يمكن أن تستخدم للحصول على الأموال نظير مشاهدة مقاطع الفيديوهات والإعلانات ثم تقوم بتقييمها، وتجربة الإصدارات الجديدة من التطبيقات التي يطلب منك البرنامج تجربتها، ويقدم لك التطبيق الأموال من خلال حساب PayPal ، ويقدم لك كوبونات التسوق المجانية للعديد من المتاجر الشهيرة على شبكة الإنترنت.

برنامج Makemoney

برنامج الأموال هو واحد من تطبيقات تجيب فلوس في مقابل أن يشاهد المستخدم بعض مقاطع الفيديو، ثم يطلب منه البرنامج بعد انتهاء المشاهدة إبداء رأيه فيها، بالإضافة إلى طلب الإجابة على بعض الاستبيانان، وتنفيذ بعض التجارب المجانية للخدمات والتطبيقات.

برنامج mCent

يحصل المستخدمون على مكافآت مجانية وإمكانية شحن أرصدتهم من خلال تصفح الإنترنت، وزيارة المواقع المختلفة والمتنوعة، ويسمح البرنامج للمستخدمين بمشاهدة أو تنزيل مقاطع الفيديو، أو الاستمتاع بقراءة الأخبار أو حتى تصفح الفيسبوك والشبكات الاجتماعية والتسوق وشراء المنتجات عبر الإنترنت كل ذلك من خلال متصفح محدد.

برنامج DooCash

برنامج كاش هو تطبيق يقدم لك الهدايا وبطاقات من أمازون وجوجل بلاي، بالإضافة إلى عملات بيتكوين، في مقابل تكليف المستخدم ببعض المهمات البسيطة مثل تجربة التطبيقات، أو تجربة ألعاب جديدة أو مشاهدة بعض الفيديوهات ويمكنك الاستعلام عن العملات التي تضاف إلى رصيدك من خلال خدمة باي بال أو جوجل.

برنامج App Trailers

هو أحد البرامج المتاحة لهواتف الأندرويد وهواتف الأيفون، وهو يمكن للمستخدمين الحصول على الأموال في مقابل مشاهدة الفيديوهات، وتجربة بعض البرامج، حيث يمنحك التطبيق الحصول على نصف سنت في حالة إذا شاهدت مقاطع الفيديو، بينما في حالة تجربه تطبيق يمنحك التطبيق من 10 سنتات إلى 1 دولار.

برنامج ربح المال من الإنترنت مجانا بواسطة الاستبيانات

هناك تطبيقات تجيب فلوس للمستخدمين في حالة إجابتهم لبعض الاستبيانات واستطلاعات الرأي، ومن هذه التطبيقات الشهيرة:

تطبيق Survey on The Go

يسمح لك تطبيق Survey on The Go بأن تشارك في استطلاعات الرأي التي تطرحها كبرى شركات Fortune 500 ومزودي الترفيه، بهدف إبداء رأيك فيها، وتشمل الاستطلاعات تقييم الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى كتابة مراجعات للمنتجات وخبرات التسوق، وتتم مكافأتك نقدًا بواسطة حساب الباي بال الخاص بك.

تطبيق ipoll

تطبيق ipoll هو أحد برامج الاستطلاعات التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بصورة مجانية، وهو متاح لهواتف الأندرويد أو الأيفون، ويدفع لك تطبيق iPoll الأموال، بالإضافة إلى رصيد iTunes و Amazon ، ويتيح لك التطبيق إمكانية اختيار استطلاعات الرأي المختلفة.

برنامج التصوير Foap

هو أحد التطبيقات المعروفة لدى المصورين، وهو برنامج يمكنك بواسطته الحصول على النقود مقابل عرض صورك المميزة التي تصورها بهاتفك الذكي، التطبيق يشجع على ممارسة هواية التصوير، ومتاح منه نسخ تناسب أنظمة الاندرويد أو أنظمة الأيفون، البرنامج هو في الأساس منصة كبيرة تشبه منصة Upworkولكنه مشهور أكثر لدى وكالات الإعلان، والعلامات التجارية، والتسويق، ويمكنك من خلال التطبيق بيع صورك المميزة مقابل السعر الذي تحدده وتعرضه على المشتريين، البرنامج نجح في بناء شعبية كبيرة له، حيث يصل عدد المشتركين لأكثر من 25 مليون مصور شتى بقاع العالم.

طريقة تنزيل تطبيق Foap

  1. عليك أولًا الدخول على متجر جوجل والبحث عن اسم البرنامج، ومن ثم تحميله.
  2. عند فتح التطبيق على هاتفك عليك إنشاء حساب جديد باسمك، مع ادخال عنوان بريدك الإلكتروني بصورة صحيحة.
  3. يمكنك بعدها رفع صورك المميزة التي صورتها من أماكن مختلفة بأعلى جودة.
  4. بعدها سيتم تصنيف الصور من قبل العملاء والجمهور على البرنامج.
  • وكلما زاد عدد التصنيف ارتفعت فرصة مشاهدة الصورة، ويمكن للعلامات التجارية والوكالات الإعلانية تقديم طلبات محددة للصور عليك تنفيذها مقابل المال، ويمكنك إتمام عمليات البيع بأسعار تبدأ من خمس دولارات، وقد تصل إلى 100 دولارًا.

وبذلك نكون قد استعرضنا لك خلال المقال مجموعة تطبيقات تجيب فلوس يمكنك تحميلها ومن ثم الحصول على بعض الأموال في المقابل واستثمار أوقات فراغك.

نقترح عليك ايضا:

كيف احول برنامج المشي للغة العربية أفضل برنامج يجيب فلوس تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي برنامج المشي بفلوس
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق