تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترمتصفحات الانترنت أكتوبر 30, 2023

تنزيل متصفح دك دك جو عربي 2024 DuckDuckGo للكمبيوتر وللموبايل مجانا أخر إصدار

محتويات المقالة

مُتصفح دك دك جو بالإنجليزية DuckDuckGo هو أحد أنواع المتصفحات الشهيرة والتي ظهرت مؤخرًا وأصبحت بين المتصفحات التي يبحث عنها العديد من مستخدمي الإنترنت، لذلك يتزايد معدل البحث عن طريقة تنزيل متصفح DuckDuckGo الذي يقوم بإخفاء جميع البيانات الموجودة على المُتصفح الذي يستخدمه الفرد للدخول إلى شبكة الإنترنت، ولهذا فهو أحد المتصفحات التي تحمي خصوصية المستخدم بشكل كبير، كذلك عملية تنزيل متصفح DuckDuckGo تحمي المستخدم من ان يتم إزعاجه وانتهاك خصوصيته بواسطة روبوتات الإعلانات.

تنزيل متصفح DuckDuckGo

نبذة عن متصفح دك دك جو عربي 2024

هو محرك بحث تم تصميمه ونشره للسوق في سنة 2008، وكان الغرض الأساسي من ورائه هو توفير خصوصية أكبر لمستخدمي الانترنت الذين يقومون بـ تنزيل متصفح DuckDuckGo من خلال عدم تسجيل البيانات الخاصة بهم خلال قيامهم بالتصفح على الانترنت، وذلك ما لا يوجد في محركات البحث الأخرى، حيث تقوم تلك المحركات بمتابعة بيانات المستخدم والاحتفاظ بعناوين المواقع الذي يقوم الشخص بزيارتها وغيرها من المعلومات التي لا يرغب المستخدم في أن يحتفظ محرك البحث بها، لذلك فإن محرك البحث DuckDuckGo قد قام بجذب العديد من المستخدمين حول العالم والذين أكسبوه شعبية كبيرة للغاية إلى أن تخطت عمليات البحث التي قام بها المستخدمين من خلال المتصفح الـ 10 مليارات مرة بحث، وفي يوم واحد فقط تم وصول عمليات البحث إلى ما يزيد عن 14 مليون عملية وهذا جعله يحطم الرقم القياسي لعمليات البحث ويتفوق على بقية المحركات.

مميزات تنزيل متصفح DuckDuckGo

  • يسمح محرك البحث DuckDuckGo للمستخدم ان يعرف الاختصار الخاص بكل التطبيقات بشكل سهل، ويمكن للمستخدم فعل ذلك إذا قام بكتابة اسم التطبيق متبوع بكلمة Cheatsheet في مربع البحث، على سبيل المثال إذا كان المستخدم يرغب في معرفة الاختصارات الخاصة بالمتصفح جوجل كروم فعليه ان يقوم كتابة كلمة chrome Cheatsheet في مربع البحث، وعندها ستظهر أمامه مجموعة اختصارات تسهل عليه عملية استخدام المتصفح.
  • يمكن للمستخدم بعد تنزيل متصفح DuckDuckGo ان يستمتع بميزة الحصول على معلومات عن حسابات جهة أو فرد معين على شبكات التواصل الإجتماعي الاجتماعية بمنتهى السهولة وتوفر عليه عناء البحث الطويل.
  • من المميزات الأخرى التي يحصل عليها المستخدم. من خلال القيام بـ تنزيل متصفح DuckDuckGo هي إمكانية تقصير الروابط، فعندما يقوم المستخدم بتصفح مواقع الويب على الإنترنت فإنه يستطيع ان يستخدم محرك البحث DuckDuckGo بشكل مباشر دون ان يلجأ إلى خدمة تقصير الروابط.
  • يوجد لدى متصفح دك دك جو كذلك ميزة ساعة الإيقاف، فعندما يرغب المستخدم في ظبط ساعة إيقاف أثناء قيامه بعمل معين.

حيل وأسرار يجب معرفتها عند تنزيل متصفح DuckDuckGo

  • معرفة اختصارات التطبيقات

بعد ان عرفت أن محرك البحث DuckDuckGo يسمح لك بالتعرف على مجموعة الاختصارات التي تخص جميع التطبيقات فيمكنك ان تستفيد من هذه الميزة من خلال القيام بكتابة اسم التطبيق في مربع البحث متبوع بكلمة Cheatsheet، حيث أنك إذا كنت ترغب في ان تحصل على الاختصارات الخاصة بمتصفح مثل جوجل كروم فعليك ان تقوم بكتابة الكلمة التالية chrome Cheatsheet، وعندها سوف يعرض لك المتصفح قائمة تحتوي على اختصارات لوحة المفاتيح لكي تتمكن من التعامل مع المتصفح بشكل سهل، فمثلا يعرض لك أن الاختصار CTRL+T يُستخدم من أجل فتح علامة تبويب جديدة، والا اختصار CTRL+H يُستخدم لفتح سجل التصفح وهكذا.

  • البحث عن حسابات على الشبكات الاجتماعية

لكي تستمتع بتلك الميزة عليك القيام باستخدام رمز @ مع اسم الحساب اتجاه بسرعة، فمثلا قم بكتابة @aitnews وسوف يعرض لك المتصفح في النتائج جميع الحسابات الخاصة البوابة العربية للأخبار التقنية بسرعة وتكون في مكان جانبي منعزل عن نتائج البحث، وكذلك قم بكتابة رمز G+ إذا كنت ترغب في إيجاد حساب معين على جوجل بلس.

  • تقصير الروابط

إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزة تقصير الروابط التي يوفرها محرك البحث DuckDuckGo خلال قيامه بالصفحة على الإنترنت فتستطيع ان تستخدم كلمة shorten لهذا الغرض، حيث تساعدك على تقصير الرابط عندما تقوم بكتابتها في مربع البحث عنوان الرابط الذي تريد تقصيره، حيث سيظهر لك على هيئة is.gd.

  • توليد كلمة مرور

يوفر لك المتصفح ميزة إنشاء كلمة مرور خاصة بك، فإذا أردت ذلك فإن متصفح DuckDuckGo سوف يساعدك في الحصول على كلمة مرور قوية وبنفس عدد الحروف الذي تريده، كل ما عليك هو القيام بكتابة كلمة password في مربع البحث وبعدها ثم بكتابة عدد الحروف التي تحتاجها في كلمة المرور وسوف يعرض عليك المتصفح كلمة مرور قوية تستطيع استخدامها.

  • تشغيل ساعة إيقاف

لكي تستفيد من ميزة ساعة الإيقاف على المتصفح في حالة إذا كنت تقوم بعمل معين على الإنترنت فعليك القيام بكتابة كلمة stopwatch في مربع البحث الخاص بالمتصفح وسوف يقوم بتقديم ساعة إيقاف لك يمكنك القيام بـ ضبطها والتحكم فيها كما تشاء.

  • فحص حالة أي موقع

يسمح لك محرك البحث DuckDuckGo ان تقوم بعملية فحص لحالة الموقع الذي تقوم بزيارته على الإنترنت، فقد تواجه أي عطل في موقع خلال قيامك بمتابعة، ولكنك لا تعرف هل المشكلة من عندك أم أن المشكلة في الموقع نفسه، لذلك فأنت تكون في حاجة إلى القيام بفحص حالة ذلك الموقع لكي تتأكد من عدم وجود مشكلة لديك، ولتتمكن من ذلك قم بكتابة اسم الموقع في مربع البحث وبعده كلمة up وعندها سوف يظهر أمامك حالة هذا الموقع في الحال.

  • توليد نص لوريم إيبسوم

يسمح لك محرك البحث دك دك جو بأن يتحصل على نص Lorem ipsum وبنفس عدد الفقرات التي ترغب في الحصول عليها، ولكي تتمتع بتلك الميزة عليك فقط ان تقوم بكتابة كلمة Lorem ipsum في مربع البحث وبعدها عدد الفقرات التي تريد ان تحصل عليها.

تنزيل متصفح DuckDuckGo

يمكن تنزيل متصفح DuckDuckGo لجميع المتصفحات كما يلي:

  • على متصفح جوجل كروم

  1. قم بفتح متصفح جوجل كروم على الهاتف المحمول أو على جهاز الحاسوب أو اللابتوب الخاص بك.
  2. ثم قم بالضغط على الثلاث نقاط الرأسية التي تقع أعلى يسار شاشة المتصفح.
  3. بعد ذلك اختر أيقونة الإعدادات Settings.

قم باختيار اختصار محرك البحث أو Search engine من القائمة التي سوف تظهر أمامك، وبعدها ستجد أن المتصفح قام بفتح قائمة منسدلة قم باختيار DuckDuckGo من بين الخيارات المتاحة.

  • على متصفح Mozilla Firefox:

  1. قم بفتح متصفح موزيلا فايرفوكس على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.
  2. قم باختيار قائمة الخيارات التي توجد في أسفل يسار شاشة المتصفح.
  3. قم باختيار الإعدادات Settings وبعدها اضغط على البحث أو Search.
  4. سوف تجد أمامك قائمة تعرض محرك البحث المبدئي قم باختيار منها محرك بحث DuckDuckGo.

  • على متصفح Microsoft Edge:

  1. قم بفتح متصفح مايكروسوفت إيدج على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بالبحث عن زر القائمة في شاشة المتصفح، والذي سوف تجده بالتحديد عند أسفل منتصف الشاشة.
  3. قم بالضغط على كلمة الإعدادات أو Settings من الشريط الذي يظهر أمامك.
  4. قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد الرمز الخاص بالبحث.
  5. قم بعدها باختيار خيار محرك البحث الافتراضي.
  6. سوف تظهر أمامك قائمة بمحركات البحث اختر منها DuckDuckGo.

📁اسم التطبيق DuckDuckGo
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة DuckDuckGo
🔗متوافق مع جميع الانظمة
📊حجم التطبيق 36.7 MB
📱نسخة التطبيق Windows, Android, IOS
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل متصفح سفاري عربي تحميل متصفح تور عربي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق