تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويدمتصفحات الانترنت أكتوبر 30, 2023

تحميل متصفح سفاري عربي Safari Browser 2024 اخر اصدار مجانا

محتويات المقالة

تحميل متصفح سفاري إن متصفح سفاري يعد أفضل طريقة تمكن مستخدمي أجهزة Apple من الاستمتاع، حيث أنه أحد المتصفحات المرنة والقوية التي تجعل من يدخل إلى الانترنت من خلاله يمتلك اختيارات متنوعة للتخصيص وكذلك يوفر خدمات الأمان والحماية من أجل الحفاظ على خصوصية المتصفح، وكذلك يحافظ على عمر البطارية، فعندما يقوم الشخص بـ تحميل متصفح سفاري فإنه يحصل على تجربة تصفح مميزة وسريعة كما يحب وفي أسرع وقت، حيث أنه يعد أسرع متصفح على مستوى العالم، قم بـ تحميل متصفح سفاري الآن واستمتع بالتجربة المميزة.

تحميل متصفح سفاري

نبذة عن تحميل متصفح سفاري 2024

متصفح الإنترنت هو عبارة عن برنامج مخصص لرواد الانترنت ليقومون باستخدامه الدخول على صفحات ومواقع الويب المختلفة حول العالم، ويعد هو نافذة هؤلاء المستخدمين للوصول إلى عالم الويب والاطلاع على كافة الأخبار والمعلومات الموجودة على الإنترنت، وكذلك يستطيع متابعة مشاهدة كل ما تعرضه شبكة الإنترنت من صور وفيديوهات.

ما هو Safari browser

  • متصفح Safari هو أحد أكثر المتصفحات المشهورة بين بقية المتصفحات حول العالم والتى نوفرها جميعا على موقع ايجي برين، وهو متصفح تابع للشركة الأمريكية آبل Apple التي تصدر تطبيقاتها للعمل فقط على الهواتف والأجهزة اللوحية الآيفون التي تعمل بنظام iOS، حيث أنه من المتصفحات الأساسية التي تتوفر على أجهزة آيفون الذكية والذي يشبه متصفح جوجل كروم الذي يوجد على الهواتف التي تعمل بنظام آندرويد Android
  • وما يفرقه عنه بشكل أساسي هو تمتعه بالسرية التامة وتوفير للأمان العالي لجميع المستخدمين، وهكذا يحميهم من التعرض لأية عملية اختراق أو تجسس من الأشخاص المحتالين خلال قيامهم بالتصفح على الانترنت عبر هواتفهم الآيفون.

تنزيل تطبيق سفاري

لا يوجد شك أن عملية تحميل متصفح سفاري هو أمر مفيد لجميع مستخدمي الآيفون، فعلى الرغم من توفر متصفحات كثيرة التي تسمح بدخول المستخدمين إلى الإنترنت لمختلف المواقعمثل متصفح فايرفوكس ومتصفح مثل انترنت اكسبلورر ومتصفح جوجل كروم وغيرهم من المتصفحات الأخرى ولكنه يتميز عنهم بصورة أكبر جعله المتصفح الأول والأهم في سوق المتصفحات لذلك يبحث العديد من الناس عن كيفية تحميل متصفح سفاري

قد يهمك ايضا: أفضل vpn مجاني 

المزيد عن تنزيل متصفح Safari للاندرويد

  • متصفح سفاري قد حقق نجاح كبير وواسع بسبب أنه أصبح مقبول بين جميع مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS وخاصة بعد أن توفرت نسخة منه لتحميله واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر Windows.
  • تم توفير نسخة منه كذلك للعمل على الهواتف بنظام أندرويد، حيث أصبحوا في حاجة شديدة لتحميل هذا المتصفح على أجهزة الأندرويد والذي يمثل أهمية كبيرة إليهم وهذا بعد ان تعرفوا على مميزاته الفريدة والرائعة والتي يرغبون في الحصول عليها ولكن على الهواتف التي لا يتوفر عليها نظام التشغيل من نوع iOS.
  • ومع انتشار التكنولوجيا الحديثة أصبح الأمر أسهل من قبل، حيث من الممكن لمستخدمي الأندرويد الآن أن يتم تحميل التطبيقات والبرامج التي تتوفر للأنظمة الأخرى غير الأندرويد وتثبيتها بشكل سهل، وهذا الأمر يسري على متصفح سفاري للآيفون.
  • تستطيع الآن عزيزي القارئ أن تقوم بتحميل متصفح سفاري لهاتفك الاندرويد بدون أية مشكلة وبكل سهولة، حتى عندما تحاول أن تقوم بالدخول إلى الصفحات ذات التحميل الثقيل فإن هذا ممكن دون صعوبة، لذلك قل وداعًا للانتظار الطويل والانهيار أو التجميد وجميع مستخدمي متصفح سفاري يعرفون ذلك جيدًا، فبعد قدامك. بتحميل هذا المتصفح فسوف تتمتع بتصفح خاص، بالإضافة إلى إمكانية حفظ الصفحات المفضلة لديك وكذلك حفظ كلمات المرور وغيرها من المميزات المتعددة.

مميزات تحميل متصفح سفاري

  • قد تواجه عزيزي القارئ صعوبة بعض الشيء عندما تحاول ان تكتشف الأشياء المختلفة التي تفرق بين متصفح سفاري وغيره من المتصفحات، ويمكن أن يساعد معرفة مميزات هذا المتصفح في معرفة مقدار تفوقه على بقية المتصفحات، ومن أهم مميزات متصفح سفاري:
  • يتمتع بخاصية الـ iCloud> والتي تساعد المستخدمين في حفظ البيانات الخاصة بهم لكي يتمكنون من استعادتها في وقت لاحق وكذلك استخدامها عند الدخول من خلال أي جهاز آخر.
  • يسمح للمستخدم بأن يشارك مواقع الويب التي يتصفحها عن طريق الإرسال في رسالة على الهاتف أو رسالة عبر البريد الالكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتميز متصفح Safari> بأنه سريع للغاية في التحميل وينافس في سرعته متصفح Chrome> فيسبقه في وقت تحميل صفحات الويب، كما أن عملية التبديل بين صفحات الويب المختلفة سهلة وسريعة للغاية.
  • بإمكان كل من يستخدم متصفح Safari تجربة التصفح عبر الانترنت بدون انقطاع وهذا ما يجعله أفضل من المتصفحات الباقية مثل Firefox وغيرها.
  • يستطيع جميع المستخدمين الدخول إلى المواقع المختلفة بشكل خفي.
  • يقوم المتصفح بعرض أكثر المواقع التي يزداد الطلب عليها وتظهر أمام المستخدم بشكل سهل دون بذل وقت خلال البحث عنها.
  • تجربة أداء المتصفح معززة، حيث يقوم مبرمجي المتصفح بدعمه بتعزيز سرعته بصورة دائمة لكي يصبح المتصفح الأسرع في العالم.
  • يحسن من كفاءة استهلاك الطاقة لذلك فهو يحافظ على عمر بطارية الهاتف فتصبح أطول.
  • يسمح متصفح Safari للمستخدم من الدخول إلى الإنترنت بشحنة واحدة إذا تم مقارنته مع أية متصفح آخر.
  • يسمح للمستخدم بأن يشاهد فيديوهات من خلال الإنترنت لمدة أطول بساعة ونصف عن المدة التي تسمح بها متصفحات أخرى مثل Chrome و Edge وFirefox.
  • مدة التصفح للمواقع على الانترنت تكون أطول بمقدار نصف ساعة مما في حالة استخدام متصفحات مثل Chrome و Edge وFirefox.
  • يمكنك من خلاله التمتع بتجربة تصفح لا مثيل لها.
  • يتمتع بمحرك JavaScript الذي يعطي للمستخدم سرعة تحميل خارقة وكذلك هو مفيد في الحفاظ على استهلاك الطاقة حيث يستخدمها بكفاءة عالية مما يساعد في إطالة عمر البطارية وتعمل شريحة Apple silicon على زيادة سرعة تصفحه للإنترنت إلى مستويات غير مسبوقة.
  • يتمتع بالمميزات الرئيسية التي تتمتع بها متصفحات الاندرويد الشهيرة، كما أنه يشبه في عمله نفس طريقة عمل المتصفحات الضخمة.
  • يتوفر في متصفح safari إمكانية تشغيل الوضع الداكن وإمكانية التصفح الخاص والعديد من المميزات الأخرى.
  • يوجد به مدير تحميل الملفات يمكنك من تنزيل جميع أنواع الملفات وجميع الفيديوهات التي تعجبك من خلال الإنترنت.
  • مهما قام المستخدم بفتح عدد صفحات كبيرة فإن ذلك لا يؤثر على الأداء.

تخصيص إعدادات متصفح سفاري

تستطيع أن تقوم بتخصيص الإعدادات في متصفح سفاري من خلال عمل صفحة بداية كما تفضل وكذلك تقوم بتغيير حجم الخط الذي يظهر لك في مواقع الويب وغيرها من الإعدادات وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى iCloud> بواسطة الـ Apple ID> الخاص بك والموجود في كل الأجهزة لكي يتم حفظ علامات التبويب التي قمت بفتحها مسبقًا وهكذا.

طريقة تغيير إعدادات صفحة البداية

  1. عند قيامك بالدخول إلى علامة تبويب حديثة فإنها تبدأ عند صفحتك الرئيسية.
  2. تستطيع القيام بتغيير إعدادات صفحة البداية بواسطة استخدام خلفيات من اختيارك وكذلك تخصيص علامات تحكم محددة حسب ما تفضل.
  3. قم باختيار الزر الخاص بعلامات التبويب في الصفحة، اختر فتح علامة تبويب جديدة ثم عليك التمرير للأسفل والضغط على تحرير.
  4. قم بالضغط على خيار تخصيص صفحة البداية.
  5. قم بالتخصيص كما تفضل.
  6. عليك بعد ذلك أن تقوم بتثبيت هذه الصفحة التي قمت بتخصيصها لكل أجهزتك الآيفون لكي تستطيع الاحتفاظ بالمواقع التي أعجبتك وتحتفظ كذلك بالإعدادات الجديدة على كل أجهزة Apple التي تملكها بعد ان تقوم بتسجيل الدخول إليها من خلال Apple ID الخاص بك.
📁اسم التطبيق Safari Browser
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Apple
🔗متوافق مع جميع الانظمة
📊حجم التطبيق 36.7 MB
📱نسخة التطبيق Windows, Android, IOS
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل متصفح بريف عربي تحميل متصفح تور عربي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق