تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترمتصفحات الانترنت أكتوبر 30, 2023

تحميل متصفح بايدو سبارك عربي للكمبيوتر Baidu Spark Browser 2024 مجانا اخر اصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر ، انتشرت خلال السنوات الأخيرة العديد من متصفحات الإنترنت المختلفة التي تتنافس فيما بينها لتجذب أكبر عدد من العملاء حول العالم، ولو كنت تبحث عن متصفح يتميز بالسرعة في التحميل والجودة العالية وكذلك الأمان فيمكنك تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر هذا المتصفح الذي أطلق من دولة الصين عام 2018 وحمل اسم أحد أشهر قصائد الشعر الصينية العتيقة فتعني Baido في الصينية البحث عن المثالية وهذا ما يحققه المتصفح لمستخدميه!

تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر

نبذة عن تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر 2024

  • عند تحميل Baidu Spark Browser ستجد أنك أمام عالم شديد التخصيص يعد بمثابة النواة أو منبثقا من المتصفح العالمي الشهير جوجل كروم ولكن بنسخة أكثر خفة في الاستخدام وسرعة في التنقل بين مواقع الويب المختلفة، كما تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر لا يحتاج من المستخدم ذاكرة عالية على جهازه عند التحميل، فضلا عن عدد من الخصائص التي تميزه عن متصفح جوجل كروم ومنها تنزيل ملفات "تورنت" دون أن يحتاج المستخدم إلى تثبيت الإضافات.
  • ومن المعروف أن أي مستخدم لمتصفح جوجل كروم عادة لا يريد أن يتناول عن استخدامه واللجوء إلى متصفحات أخرى، رغم وجود بعض العيوب به ولكن مع تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر سيتمكن كل مستخدم من تفادي تلك العيوب من خلال العديد من الميزات المضافة إليه التي جعلته بالنسبة للكثير من المستخدمين حول العالم بديل أنسب لجوجل كروم.

مميزات تنزيل Spark Browser للكمبيوتر

  • سهولة استخدام البرنامج؛ فمن المعروف أن أهم مشكلة تواجه أي مستخدم لمتصفحات الإنترنت المختلفة هو صعوبة استخدامه ولكن مع تحميل Spark Browser ستجد أنه يحتوي على واجهة استخدام بسيطة وسهلة على كل مستخدم حتى لو لم يكن محترفا.
  • المتصفح مجاني تماما ولا يتطلب منك دفع أية رسوم عند تحميله فالنسخة الصادرة منه مجانية ويمكن لكل مستخدم أن يحصل عليها بدون أي عوائق.
  • يمكنك من خلال تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر أن تلتقط صورة من المتصفح بكل سهولة، كما أن البرنامج مزود بخاصية تمكن المستخدم من تحميل مقاطع الفيديو المتواجدة على تطبيق يوتيوب أو فيمو والدايلي موشن وبجودة عالية، كما يمكنك أن تستخدمه في تحويل هذه المقاطع إلى مقطع صوتي بصيغة الـ إم بي ثري.
  • يمكنك عبر تحميل Baidu Spark browser مزامنة كل الملفات والبيانات المتواجدة على الجهاز على المتصفح والتسجيل من خلال حسابك الشخصي على البريد الإلكتروني لتحتفظ بها عند تسجيل الدخول مرة أخرى واسترجاع كافة المعلومات وكذلك بيانات المرور.
  • برنامج بايدو للكمبيوتر الصيني الشهير يتوافق مع العديد من إصدارات وزيندوز سواء إكس بي أو ويندوز 7 و 8 وكذلك ويندوز 10 الحديث، ويمكنك أن تحمل Baidu Browser على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.
  • وتأتي أهم مميزات تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر التي تجعله الخيار الأفضل لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهو إمكانية تشغيل تطبيق واتس آب دون أن يلجأ المستخدم لفتح البرنامج من الخارج.
  • الملحقات والدعم؛ متصفح سبارك بإصداراته المختلفة يتمتع بدعم من الشركة التي طورته وهذا يجعل مستخدمه يحظى طوال الوقت بالتحديثات المستمرة وعدد من الأدوات الملحقة به.
  • بمجرد تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر ستجد ضمن إعدادات البرنامج وجود زر "كاتم الصوت" الذي يمكنك من تجنب الإعلانات المزعجة، كما يتميز البرنامج بوجود خاصية لفتح الروابط التلقائية.
  • ضمن المميزات العديدة التي يحتوي عليها برنامج باديو سبايك الصيني أنه يتيح للمستخدم العودة إلى الصفحات السابقة التي كان يستخدمها أو الصفحات المتقدمة. فضلا عن مميزات أخرى يمكن للمستخدم إيجادها عند التحميل والتي يسهل إيجادها بمجرد الدخول على قائمة الإعدادات.

ما هو الفرق بين متصفح بايدو سبارك وجوجل كروم؟

يعد متصفح جوجل كروم واحد من أقدم برامج تصفح الإنترنت على الإطلاق ويستخدمه ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، بل يظل البعض يعتمد عليه بالرغم من تواجد بعض العيوب به، ولكن الشركة المطورة لمتصفح بايدو سبارك قمات بإضافة بعض الميزات أو التعديلات به للتغلب على عيوب جوجل كروم، فما هي هذه الميزات؟

أبرز الفروق بين Baidu Spark Browser وجوجل كروم

  • يمتلك متصفح بايدو سبارك الواجهة التي تجذب انتباه الكثيرين بسهولة استخدامها عكس متصفح جوجل كروم الذي يعتمد التصميم التقليدي حتى هذا الوقت، ويستجيب المتصفح للأوامر أسرع من جوجل كروم.
  • من خلال متصف بايدو ستتمكن من مشاهدة كافة مقاطع الفيديو على كل المواقع مع إتاحة فرصة تحميلها على الجهاز بكل سهولة.
  • ثمة خاصية تتمتع بها عند تحميل مصتفح بايدو سبارك للكمبيوتر ولن تجدها في متصفح جوجل كروم وهي إمكانية أن تربط كافة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي معا، حيث يمكنك الربط بين واتس آب وفيس بوك وانستاجرام.
  • بايدو يحاول أن يسهل على مستخدميه عمليات التصفح فلو كنت تتصفح بشكل شبه يومي موقع بعينها باستمرار يقوم بايدو سبارك بوضع أيقونة خاصة بهذه المواقع ليسهل عليك عملية الوصول إليها عند الحاجة.

الأسئلة الشائعة حول برنامج بايدو سبارك للكمبيوتر

ماهو متصفح بايدو سبارك؟

ج: بايدو هو أحد المتصفحات السريعة التي يمتلك واجهة استخدام سهلة ويحتوي على العديد من الأدوات المختلفة التي تسهل عملية تشغيل الفيديوهات وترجمة النصوص النصية إلى عدة لغات.

ماهي إيجابيات متصفح Baidu Spark؟

ج: يحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات المتواجدة في واجهة استخدامه ليسهل الوصول إليها، كما يحتوي البرنامج على ميزة لتحمي الحساب وتخزين المعلومات للدخول للصفحة وقت الحاجة، فضلا عن خيار open downloads Manager Capture screen الذي يساعدك في سهولة التحميل دون مشاكل.

هل يعتبر المتصفح آمن للاستخدام؟

نعم المتصفح آمن تماما على الاستخدام حيث يحمي الحساب من أية محاولة لانتهاك الخصوصية كما يهتم بحجب المواقع المحظورة وينذرك عند وجود فيروسات.

هل يأخذ المتصفح مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز؟

ج: لا يأخذ المتصفح مساحة تخزين كبيرة حيث يتميز بالخفة والمساحة الصغيرة في حجمه ولا يسبب ثقل أو بطء عمل الجهاز حتى مع الاستخدام المستمر له.

عيوب تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر

  • من أبرز العيوب التي رصدها مستخدمو البرنامج هو تصميمه فبالرغم من التحديثات المستمرة للبرنامج إلا أنه لم يحصل على أي تعديل يجعله يتميز عن واجهة المتصفح الشهير جوجل كروم، بل ووصف بعض المستخدمين المتصفح بأنه يتشابه مع كروم للحد الذي يدفعه للإبقاء على المتصفح كروم بدلا من تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر.
  • لغات البرنامج؛ من أبرز عيوب تحميل بايدو سبارك هو عدم دعمه للغة العربية، فالبرغم من أن المتصفح كما ذكرنا منبثق من متصفح كروم الذي يدعم حوالي ستين لغة من حول العالم إلا أنه لا يدعم اللغة العربية، حيث يدعم 4 لغات فقط وهم الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.
  • مع بعض المستخدمين لا يدعم Baidu العديد من أنظمة الهواتف الذكية سواء في نظام التشغيل أندرويد أو آيفون، ولهذا فلم يتمكن العديد من المستخدمين من تشغيل المتصفح على هواتفهم خاصة وأن العديد من المتصفحات المنافسة له تقدم نسخة خاصة بأنظمة لهواتف الذكية.

📁اسم التطبيق Baidu Spark Browser
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Baidu
🔗متوافق مع الكمبيوتر
📊حجم التطبيق 47 MB
📱نسخة التطبيق windows
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تنزيل أوبرا ميني القديم تحميل مُتصفح دك دك جو عربي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق