تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترمتصفحات الانترنت أكتوبر 26, 2023

تحميل متصفح أفاست عربي 2024 Avast Secure Browser للكمبيوتر وللموبايل مجاناً اخر اصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل متصفح أفاست تنتشر العديد من المتصفحات التي يتم استخدامها على شبكة الإنترنت، للوصول إلى كافة عمليات البحث التي يرغب فيها المستخدمون من مختلف دول العالم، ويعد متصفح أفاست من أشهر المواقع التي يتم استخدامها في العديد من دول العالم، وهذا لأنه مجاني بالكامل، وتم تصميمه بواسطة المتخصصين في الأمن السيبراني والخصوصية، ولذلك سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل حول عملية تحميل متصفح أفاست على الهواتف المحمولة خلال السطور القادمة.

تحميل متصفح أفاست

نبذة عن تحميل متصفح أفاست 2023

استطاع Avast Secure Browserمنذ ظهوره للمرة الأولى، أن يكون من أشهر مواقع التصفح في العالم، وهذا بفضل الإمكانيات والمميزات الرائعة التي يتيحها للجميع طوال الوقت، لتوفر مستويات فائقة من الخصوصية والسرعة والأمان عند تصفح الإنترنت، حيث يعمل التطبيق على إضافة طبقات إضافية من الأمان والخصوصية لأي بيئة سطح مكتب، مما جعل المتصفح يتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت خلال الفترة الأخيرة.

مميزات تنزيل متصفح أفاست عربي

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يمكن الحصول عليها عند تحميل متصفح أفاست، والتي ساعدت التطبيق في الإنتشار بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في العديد من دول العالم، وتمكن من خلالها الحصول على شعبية كبيرة مقارنة بالمواقع الأخرى التي تقدم خدمات التصفح للمستخدمين.

  • يتميز المتصفح بأنه مجاني بالكامل، ولا يتم دفع أي أموال نظير تحميله أو تثبيته على الهاتف المحمول.
  • ويتوافق المتصفح مع جميع الهواتف المحمولة التي تحمل أنظمة تشغيل الأندرويد.
  • يعمل المتصفح على اكتشاف المواقع الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي.
  • يساعد على توفير سرعة عالية عبر شبكة الإنترنت.
  • ويمكن من خلاله تنظيف المتصفح من جميع البيانات المتعلقة بالتصفح.
  • يتميز المتصفح، بأنه يمنع الاعلانات المنبثقة، التي تسبب مصدر ازعاج للمستخدمين.
  • يتمتع بقدرة عالية في عمليات تشفير الاتصال للمستخدمين، للمساعدة على حماية بياناتهم بشكل كبير.
  • ويساعد على إجراء عمليات التعديل المختلفة على إعدادات الخصوصية.
  • ويوفر المتصفح إمكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في إدارته.
  • ويساهم في حماية كبيرة وتأمين لكافة الحسابات المسجلة في المتصفح.
  • يدعم جميع اللغات التي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية

عيوبتحميل متصفح أفاست

بعد التعرف على كافة المميزات التي يمكن الحصول عليها عند تحميل متصفح أفاست، فإنه من المهم التعرف على كافة العيوب التي ظهرت على المتصفح نتيجة استخدام المواطنين له، وبالرغم من ذلك فإن هناك عيوب لا تذكر مقارنة بالمميزات التي يحتوي عليها المتصفح.

  • يأتي المتصفح باحتوائه على ملفات تعريف المستخدم المتعددة غير مدعومة.
  • عدم توافق خيار تنزيل الفيديو مع محتوى وسائط موقع التواصل الإجتماعي " فيسيوك.

أهمية استخدام متصفح أفاست

تتمتع عملية استخدام AvastSecureBrowser بأهمية كبيرة مقارنة بالمواقع الأخرى، وهذا لأنه يعمل على توفير الحماية الكاملة للأجهزة من البرمجيات الخبيثة، بالإضافة إلى دوره المهم في منع ظهور الإعلانات أمام المستخدمين، ليساهم في تسريع عملية الدخول على شبكة الإنترنت، مع عدم استهلاك موارد الأجهزة، والحفاظ على خصوصية المستخدم، بجانب التحكم الكامل في الإعدادات الخاصه به.

رأي الخبراء في سرعة التصفح على أفاست

تحدث العديد من الخبراء عن المميزات التي يحتوي عليها متصفح أفاست، والتي يأتي من أبرزها سرعة التصفح التي يقدمها للمستخدمين، وهذا لأنه يعمل على توفير سرعات تحميل للصفحة تصل إلى أربع مرات أسرع من الأنظمة الأساسية الأخرى، وهذا لأنها تحتوي على الكثير من الإعلانات التابعة لمصادر أخرى، وتعيق عمليات التصفح.

ما هو وضع البنك في متصفح أفاست؟

يتساءل الكثير من مستخدمي متصفح أفاست، حول وضع البنك الذي يتواجد في المتصفح، وهي من المميزات المثيرة للإهتمام ولا تتواجد في أغلب المتصفحات الأخرى، وهذا لأنه يمكن استخدام وضع البنك بشكل أساسي بواسطة الأشخاص الذين يرغبون في شراء المنتجات عبر الإنترنت، بجانب مساعدتهم في الوصول إلى المعلومات المالية الشخصية لهم، ومنع كافة محاولات سرقة الهوية وأعمال القرصنة.

ويتم العمل على تنشيط هذا الوضع بشكل تلقائي، في حالة اكتشاف المتصفح زيارة عبر الإنترنت على عنوان URL للخدمات المصرفية أو صفحة المدفوعات، للمساعدة في الحفاظ على أمان المعاملات المالية والمصرفية من خلال شبكة الإنترنت.

وضع التخفي على متصفح أفاست

يتيح وضع التخفي على متصفح أفاست، في العمل على الإتصال بالإنترنت دون ترك أي آثار على محركات الأقراص الثابتة المحلية، بجانب منع أي حالات المراقبة أو التجسس التي تتم على شبكة الإنترنت، مما يجعل المستخدمين يشعرون بالأمان عند استخدام سجل البحث أو ملفات تعريف الارتباط، ومكافحة كافة محاولة التسلل إلى المتصفح.

خصائص متصفح أفاست الآمن

يحتوي متصفح أفاست على العديد من الخصائص المهمة التي تساعد المستخدمين في الحصول على تجربة مميزة عن البدر في عملية تحميل متصفح أفاست على الهواتف المحمولة المختلفة، والتي تتيح أجواء من المتعة والسهولة عند التعامل معها مقارنة بالمواقع الأخرى المعروفة على شبكة الإنترنت، وجعلت المتصفح يجذب الملايين من المستخدمين لتجربته على شبكة الإنترنت بشكل كبير.

  • خاصية AdBlock: وتعتبر من أفضل الخصائص التي تتواجد في المتصفح، حيث تساعد المستخدمين على حظر جميع الإعلانات المزعجة، للمساعدة في تشغيل أفاست بسرعة كبيرة عند التحميل من شبكة الإنترنت.
  • خاصية SecureLine VPN: تساعد على منع المتطفلين والمتلصصين من عمليات التجسس والتصنت، والتي تتيح للشخص القدرة على تغيير الموقع الجغرافي من وقت لأخر، للتمكن من الوصول إلى أي محتوى غير متاح في الدولة التي يتواجد فيها.
  • خاصية Extension Guard: وتعمل هذه الخاصية على القيام بحظر الإضافات الغير مرغوب فيها، لتساعد على توفير تصفح أكثر أماناً وتسمح له بتثبيت الإضافات الموثوق فيها.
  • خاصية Stealth Mode: تساهم هذه الخاصية على منع تخزين النشاط عند التصفح على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى القدرة على التخلص من ملفات الكوكيز التي تتجسس على المستخدمين.
  • خاصية Privacy Cleaner: تتميز هذه الخاصية بأنها تعمل على تنظيف سجل التصفح من الموقع بشكل مستمر، بالإضافة إلى إزالة الصور التي تم تخزينها بشكل مؤقت، للمحافظة على نشاط المتصفح وتوفير المساحة اللازمة له.
  • خاصية HTTPS Encryption: توفر هذه الخاصية إمكانية إخفاء جميع البيانات التي تم إرسالها من وإلى المتصفح، لتمنع أي شخص من قراءتها ومعرفتها، لتعمل على إستخدام المواقع بروتوكول HTTPS لتشفير كافة البيانات.
  • خاصية Anti Fingerprinting: وتساعد على منع المواقع التي يتم زيارتها من التعرف على هوية الشخص، وهذا لأنها تساعد على إخفاء سجل التعريف للمستخدمين بشكل سهل وبسيط.
  • خاصية Anti-Tracking: تتميز هذه الخاصية بأنها تعمل على حماية الخصوصية لدى المستخدمين، ومنع أي شركة من شركات الإعلان من تتبع نشاط الشخص على الإنترنت.
  • خاصية Flash Protect: تساعد هذه الخاصية على القيام بحظر تشغيل المحتوى القائم علي فلاش بلير بشكل تلقائي، للعمل بطريقة سهلة وبسيطة دون المعاناة عند الدخول على الإنترنت.
  • خاصية Bank Mode: تساعد هذه الخاصية المستخدمين على الوصول إلى المعلومات المالية الشخصية لهم، ومنع كافة محاولات سرقة الهوية وأعمال القرصنة.
  • خاصية Anti-Phishing: يتم استخدام هذه الخاصية لحظر مواقع الويب الضارة، وحماية الجهاز بشكل رائع، حتى لا يتعرض لأي عمليات تحميل ضارة أو التعرض للفيروسات بمختلف أنواعها.
  • خاصية Password Manager: تساعد على حماية البيانات بشكل مميز، وهذا في حالة القيام بتسجيل البيانات وكلمات المرور إلى المواقع المفضلة للمستخدمين.
🧭تاريخ الاصدار 14/01/2023
🏠الشركة المنتجة Avast
🔗متوافق مع جميع الأجهزة
📊حجم التطبيق 1.35 MB
📱نسخة التطبيق جهاز كمبيوتر
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق متصفح أفاست
تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر تحميل متصفح دليل المواقع هاو
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق