تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترمتصفحات الانترنت أكتوبر 30, 2023

تحميل متصفح ياندكس عربي للكمبيوتر Yandex Browser 2024 مجانا أخر إصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر ، جميعنا يبحث دائمًا عن طرق تحميل محرك بحث للكمبيوتر تكون آمنة وفعالة تجعله يشعر أكثر بالراحة والخصوصية أثناء عملية تصفحه للمواقع المختلفة، من بين العديد من البرامج المختلفة يأتي برنامج باندكس كواحد من أفضل برامج التصفح الذي يساهم في تحقيق الأمان عند تصفح مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على الحقائق التي تتعلق بهذا البرنامج وأهم الميزات التي يحتوي عليها.

تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر

نبذه عن تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر 2024

لكل من يتساءل عن برنامج يانديكس للتصفح فهو البرنامج الذي يمكن كل من يستخدمه في أن يتصفح مواقع الإنترنت بأمان وسرعة في نفس الوقت، كما أنه يحافظ على خصوصية مستخدمه فبعد عملية تحميل متصفح يانكدس للكمبيوتر المجانية ستتمكن من تصفح كافة المواقع بصورة خفية ولا يمكن لأحد أن يتعرف عليك بفضل خصوصيته، فضلا عن قدرته ومساعدته في تحميل العديد من صفحات الإنترنت بل وإدراتها مما يسهل عليك عملية وصولك لكل موقع حسب الحاجة.

ومع التحديثات الأخيرة التي طالت متصفح ياندكس بات هذا المتصفح في عملية منافسة مباشرة مع أكبر البرامج الخاصة والتي نوفرها في موقع ايجي برين مثل برنامج فايرفوكس وبريف بل وأصبح من اقوى البرامج التي يبحث عنها شريحة كبيرة من المستخدمين خاصة الذين يفضلون الاعتماد على المتصفح الروسي والمحركات المطورة منها.

مميزات تحميل برنامج ياندكس للكمبيوتر

  • من أهم المميزات التي تدفع المئات من الأشخاص لتحميل هذا البرنامج هو أنه برنامج مجاني تماما ويتم تثبيته بدون أن تدفع أية رسوم مقابل ذلك.
  • إذا كنت تمتلك نظام التشغيل ويندوز أو نظام التشغيل ماك فيمكنك تحميله بكل سهولة فهو يعمل على كل أنظمة التشغيل المشهورة وكذلك الهواتف الذكية سواءا التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو ios.
  • يتمتع هذا التطبيق بدرجة كبيرة من الخصوصية فأنت أثناء التصفح ستحمي كافة بياناتك الخاصة التي لا تريد لأحد أن يطلع عليها، كما أنه يحمي من الفيروسات فلو كان جهاز الكمبيوتر به فيروس فإنه يرسل إليك ما يشبه الإنذار أو التنبيه وأنت تتصفح المواقع فكأنه جهاز رادار يعمل دائما من أجل التقاط المواقع التي تنقل الفيروسات لجهازك ويخبرك بها.
  • من أهم مميزات تحميل Yandex Browser للكمبيوتر أنه يمكنك أن تختار ما يسمى بوضع المتصفح الخفي الذي يمسح لك بشكل تلقائي كل سجلات تصفحك فور الانتهاء منه إذا كنت لا ترغب في أن يطلع أحد على المواقع التي تصفحها.
  • بعد تحميل Yandex Browser للكمبيوتر ستجد أنه بإمكانك مشاهدة الفيديوهات من خلال نظام بالمتصفح يسمى "البوب أب" أو النافذة المنبثقة تلك التي تمكن المستخدم من تصفح المواقع والانتقال بينها وبين بعضها بكل سهولة دون أن يحتاج المستخدم لأن يبدل بين الصفحات والجدير بالذكر أن تلك الميزة لا تتواجد في عدد كبير من المتصفحات عادة.
  • ضمن أبرز مميزات تحميل برنامج ياندكس للكمبيوتر أنه يحتوي على واجهة تحميل بسيطة ويسهل استخدامها تتشابه مع واجهة استخدام برنامج أو متصفح جوجل كروم الشهير لهذا إذا كنت مبتدئا في تصفح الكمبيوتر تتمكن في دقائق قليلة أن تستخدمه بدون معوقات.
  • أحد الأسباب التي تجعل الكثيرين يبحثون عن طرق تحميل برنامج ياندكس للكمبيوتر هو أن هذا البرنامج يحمي بيانات المستخدم بصورة كبيرة ومساعدة كل مستخدم في أن يسمح أو يمنع الملفات الخاصة بتعريف الارتباط لبعض المواقع، ومنذ تحميلك للبرنامج سيصبح بإمكانك أن تدير كل الصلاحيات على جهازك بدون مشكلة.
  • وأنت تحاول تنزيل المتصفح ستجد ميزة إضافية أكثر مرونة وراحة عند الاستخدام وهي اللغات المتعددة التي يعمل بها البرنامج وتتوافر عليه ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.
  • منذ إطلاق هذا المتصفح للمرة الأولى في العام 1990 من خلال الشركة الروسية وحتى هذه اللحظة وعند تحمل برنامج ياندكس للكمبيوتر ستجد أنه من وقت لآخر يتم إدخال التحديثات التي تجعله يعمل بسرعة وأكثر أمانًا من أي متصفح آخر.

خصائص برنامج ياندكس للكمبيوتر

  • أداء البرنامج :من أهم مميزات تحمل برنامج ياندكس للكمبيوتر هو عمله وأدائه القوي الذي يظهر أكثر في التحديث الأخير الذي أطلقته الشركة مؤخرا فالأداء عند التحمل كما هو عند الاستخدام عشرات بل ومئات المرات بعد ذلك.
  • الإضافات :بعد تثبيت البرنامج ستظهر أمامك بعض الإضافات من خلال متجر ملحق به ويحتوي على الكثير من الإضافات أو الأدوات المجانية لتختار من بينها، كما يتيح البرنامج لك أن تسحب الإضافات التي تواجد على المتصفح الشهير جوجل كروم وتثبتها مرة أخر على ياندكس لتحصل على تجربة تصفح مثالية.
  • تصميم البرنامج :في الإصدار الأخير من المتصفح أدخلت الشركة المصممة العديد من التحسينات في تصميم البرنامج وواجهته ليبدو أكثر سهولة؛ وبعد تثبيت الإصدار الحديث نجد خاصية تمكن المستخدم من أن يعدل تصميم وشكل البرنامج من إعدادات المتصفح وبخطوات يسيرة، وتجربة تصفح لا تجدها في الكثير من المواقع الأخرى.
  • ضغط البيانات :من ضمن الميزات الجديدة التي تم إدخالها على المتصفح هو ضغط الصفحات وهي تقنية تعمل على ضغط البيانات المتواجدة عليه مما يجعل المحتوى بحجم أصغر دون أن يؤثر على جودته ولكن الوظيفة الأهم لهذه الخاصية هي زيادة سرعة المتصفح أكثر من ذي قبل.
  • مدير التحميلات :بعد تثبيت برنامج ياندكس للكمبيوتر لن تعد بحاجة لتستخدم برنامج "داونلود مانجر" الخاص بتحميل وتزيل البرامج أو المحتويات على الجهاز، فهذا المتصفح يوفر عملية تحميل بكل سهولة ومعرفة التوقيت المتبقي أيضا لاستكمال التنزيل.

إعدادات تنزيل متصفح ياندكس عربي

  • المتصفح الافتراضي وهذا الإعداد الذي يمكن من خلالها تحميل البرنامج أو المتصفح ينتقل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف الذكي بكل سهولة.
  • مزامنة المتصفح إذا قمت بتنزيل البرنامج على هاتفك الذكي ومن خلال هذا الإعداد المتواجد داخل المتصفح؛ يمكنك أن تنشئ الحساب الشخصي بتسجيل بريدك الإلكتروني فقط، على Yandex Browser لكي تتمكن من عمل المزامنة بين العديد من الأجهزة في نفس الوقت.
  • وهذا الإعداد يمكن المستخدم من إكمال التصفح من خلال فتح البرنامج على الهاتف بدلا من الحاسب الآلي.
  • وضع التربو تلك الخاصية تختص بتسريع تصفح البرنامج لمواقع الإنترنت ويمكنك أن تفعلها فقط بالضغط على Enable.
  • تكبير النصوص التلقائي بعد Yandex Browser ستتمكن من أن تتحكم في حكم الخط الذي تستخدمه في عملية التصفح كيفما تشاء سواء حجم صغير أو متوسط أو كبير.
  • وضع توفير الطاقة وهذا الإعداد يفيد من يقومون بعمل مزامنة بين المتصفح على الجهاز والهاتف الذكي حيث يعمل على الحفاظ على البطارية أثناء تشغيل البرنامج وخاصة في حالة كانت قوة بطاريتك أقل من 2%.

نوافذ متصفح ياندكس 2024

  • يحتوي برنامج ياندكس على العديد من النوافذ المختلفة التي تتشابه مع نوافذ متصفح جوجل كروم إلى حد كبير.
  • عند إتمام عملية تحميل Yandex Browser >للكمبيوتر وبدء الاستخدام نجد أعلى يمين الشاشة شريط الأدوات ويحتوي على جميع النوافذ التي تفيد المستخدم في عملية التصفح.
  • نوافذ Yandex Browser >تختفي وتظهر وفقا لرغبة المستخدم.
  • تتيح نوافذ ياندكس للمستخدم التحكم في الإعدادات الداخلية للمتصفح.
🧭تاريخ الاصدار14/01/2023
🏠الشركة المنتجةYandex
🔗متوافق معجميع الأجهزة
📊حجم التطبيقحسب الجهاز
📱نسخة التطبيقهاتف جوال-جهاز كمبيوتر
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
📁اسم التطبيقYandex Browser
متصفح دليل المواقع هاو 123 تنزيل أفضل متصفح سريع وحديث
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق