تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

سوشيال ميديا أكتوبر 26, 2023

كيفية حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج 2024

محتويات المقالة
حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج من الأمور الغريبة لبعض الأشخاص أحيانا، فمن المعروف أن تطبيق الانستقرام لا يوفر خاصية حفظ الصور، أو الفيديوهات للمستخدم، وذلك سواء من جهاز الهاتف المحمول، أو جهاز الكمبيوتر.قدمت عدة برامج خاصية حفظ الصور، والفيديوهات المتواجدة على تطبيق الانستقرام، ولكن يخاف بعض الأشخاص من اللجوء إلى هذه التطبيقات لأنها قد تكون مضرة بالجهاز أحيانا، ولذلك سنتحدث اليوم عن طريقة حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج
حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

  • يقدم تطبيق الانستقرام بعض السياسات التي من أهمها أنه لا يدعم خاصية حفظ الصور بالجهاز، ولذلك يلجأ الكثير من مستخدميه إلى بعض الطرق الخارجية التي يمكن من خلالها حفظ صور التطبيق، وذلك بسبب الأذونات المتعددة، والاعلانات المزعجة التي يتم توافرها بالبرامج، ولكن هناك بعض الطرق الأخرى التي يتم تحميل الصور من خلالها دون برامج.
  • من المعروف أن تطبيق الانستقرام هو أحد المنصات العالمية التي يتم من خلالها مشاركة الصور، والفيديوهات، فيوجد به ما يقرب من 500 مليون مستخدم على مدار اليوم، حيث قام بدور الفيس بوك، فهو تطبيق فعال بشكل كبير، ويمكن من خلاله الاتصال بجميع الأشخاص من جميع أنحاء العالم.
  • من الطرق التي يلجأ إليها بعض الأشخاص في حفظ صور الانستقرام بالهاتف هي عملية لقطة الشاشة، وهي أسرع حيلة يمكن القيام بها لتحميل جميع الصور المتوافرة بالتطبيق، وبعد ذلك يمكنك اقتصاص الزوائد بها للتخلص من الأطراف الغير مهمة، وجعلها تبدو حقيقية.

ولأن لقطة للشاشة يتم إجراؤها بعدة طرق، فيشمل ملوجهاز طريقة معينة، وإليكم هذه الطرق:

  1. الضغط على الباور + خفض الصوت (لأجهزة الأندرويد)
  2. الباور+ الهوم (لأجهزة الأندرويد أيضا)
  3. الباور + رفع الصوت (لأجهزة الآيفون)
  4. باستخدام سحب الأصابع من أعلى الشاشة لاسفلها.
  5. بالسحب بجانب اليد من اليمين لليسار.

بعد التقاط الشاشة يمكنك الحصول على الصورة بشكل مباشر من أيقونة لقطات الشاشة الموجودة بالوسائط، ولكن في حالة قيامك بحفظ حالة شخص ما بالانستقرام، فسيظهر لك اسم صاحب الحالة في لقطة الشاشة، ويمكنك التخلص من ذلك من خلال الضغط أثناء التقاط الصورة عليها.

أفضل الطرق المخصصة في حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

هناك عدة طرق تعمل على إتاحة خاصية حفظ الصور من تطبيق الانستقرام على الهاتف، وأفضل هذه الطرق ما يلي:

موقع DownloadGram :

  1. وهو موقع مميز يقدم خاصية حفظ الحرق من الانستقرام لجهاز الكمبيوتر، أو جهاز الهاتف سواء الاندرويد، أو الآيفون، ويمكنك استخدامه من خلال الخطوات التالية:
  2. قد بتسجيل الدخول الى حساب الانستقرام الخاص بك الذي ترغب في تحميل الصور من خلاله.
  3. قم بفتح الصورة المراد تحميلها.
  4. اضغط على الثلاث نقاط الأفقية الموجودة أعلي يسار الصورة.
  5. ثم قم بالضغط على. خانة Copy link من أجل نسخ الرابط الخاص بهذه الصورة.
  6. قم بعد ذلك بالدخول على موقع DownloadGram من الرابط الخاص به.
  7. ستجد مربع موجود أمامك يمكنك من وضع الرابط الذي قمت بنسخه بداخله.
  8. سيقوم الموقع بالعثور على الصورة.
  9. قم بالضغط على Download، ثم Download image لحفظ هذه الصورة بالهاتف.

تطبيق FastSave :

يمكنك تحميل الصور من الانستقرام من خلال استخدام تطبيق FastSave، وذلك إذا لم تجد الموقع السابق مجدي بالنسبة لك، فهو تطبيق بسيط يتم تحميله على الجهاز بشكل سريع من خلال رابط مباشر، كما أنه تطبيق مجاني، وخفيف على الهاتف، ويتم التعامل معه كالتالي:

  1. قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على الهاتف.
  2. قم بتفعيل خاصية FastSave Service بهذا التطبيق.
  3. ثم اضغط على كلمة انستقرام من أجل الذهاب لتصفح الحساب.
  4. قم باختيار الصورة التي ترغب بتحميلها، واضغط على الثلاث نقاط الأفقية الموجودة بالأعلى.
  5. سيظهر لك عدة خيارات قم باختيار Copy link من بينهم.
  6. سيبدأ التطبيق بتحميل الصورة بشكل سريع دون تدخل منك.
  7. يمكنك ايجاد الصورة التي قمت بتحميلها في معرض الصور بالهاتف، أو محفوظة بالبرنامج، ولكنه لا يوفر إمكانية حفظ الصور بشكل متكرر، ولكنه سريع الحفظ.

حفظ الصور على التطبيق:

في حالة لم تريد تحميل الصور باستخدام بعض المواقع، أو التطبيقات فيمكنك اللجوء إلى حفظ الصور بتطبيق الانستقرام نفسه، وذلك يمكنك من حفظ جميع الصور التي ترغب بها بشكل سريع جدا من خلال اتباع الآتي:

  1. يمكنك تصفح حساب الانستقرام بكل بساطة.
  2. وفي حالة رؤيتك لصوة مميزة لدى أحد أصدقائك، أو الأشخاص الآخرين، وتريد أن تحفظها لديك لرؤيتها وقتنا تريد، فيمكنك الضغط على أيقونة Bookmark.
  3. عند رغبتك في العودة إلى هذه الصورة مرة أخرى قم بالدخول إلى حساب انستقرام لديك، وانقر على خانة Saved الموجودة أمامك في أعلى يمين الشاشة.
  4. وبالتالي تصبح أمامك جميع الصور التي قمت بحفظها من قبل، قم بالضغط على الصورة التي ترغب برؤيتها لتظهر أمامك بشكل مكتمل.

تتميز هذه الطريقة عن غيرها من الطرق الأخرى بأنها تستخدم على جميع أجهزة الأندرويد و الايفون، والايباد، ويمكن من خلالها حفظ الصور، والفيديوهات دون اللجوء إلى بعض الإجراءات الخارجية.

قد يهمك ايضا: كيفية الغاء متابعة من لا يتابعني انستقرام برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام كيفية معرفة كلمة سر الانستقرام وهو مفتوح طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للايفون

المواقع المستخدمة في تحميل صور تطبيق الانستقرام

يمكنك استخدام بعض المواقع الآمنة في تحميل صور الانستقرام على الهاتف،ومن هذه المواقع ما يلي:

موقع save insta:

وهو موقع صمم خصيصا من أجل حفظ الانستقرام على جهاز الهاتف، أو الكمبيوتر، وذلك من خلال نسخ رابط الصورة المراد تحميلها، ووضع هذا الرابط بأيقونة خاصة داخل التطبيق، من أجل قيام التطبيق بالبحث عنها، ومن ثم تحميلها على الجهاز.

أسئلة حول حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

هل يمكن استخدام طرق حفظ صور الانستقرام السابق ذكرها على أجهزة الآيفون؟

بالفعل يمكن استخدام موقع save insta، وموقع DownloadGram، وبعض التطبيقات مثل؛ FastSave، والكثير من التطبيقات الأخرى التي يدعمها جهاز الآيفون، كما يمكن عمل لقطة شاشة لجهاز الايفون على الصورة المراد تحميلها من التطبيق.

كيف يتم حفظ الصور الخاصة بحساب المستخدم نفسه؟

يمكن للمستخدم حفظ الصور التي قام بتحميلها على حسابه من قبل، وذلك في حالة كانت هذه الصورة المحملة كانت صادقة تماما، دون إضافة اخد الفلاتر أو المؤثرات المتاحة بالتطبيق، ولكن إذا كانت الصور التي تم إضافتها بها فلاتر فيمكن تحميلها دون فلاتر من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على الحساب الشخصي بتطبيق الانستقرام، من خلال الضغط على علامة المستخدم الموجودة أعلى واجهة التطبيق.
  2. اضغط على. الثلاث خطوط الموجودة أعلى شاشة ملف المستخدم.
  3. اضغط على خانة الاعدادات الموجودة أمامك، وهي تظهر على شكل دائرة بها أسنان.
  4. اختر أيقونة الحساب، ثم خيار الصور الأصلية، وذلك بجهاز الآيفون ولكن في حالة كان جهاز أندرويد فقم بالضغط على خيار المنشورات الأصلية.
  5. قم بتحديد الخيار الموجود بجانب خيار الحفظ، وذلك لهواتف الايفون، ولكن لهواتف الاندرويد قم بتفعيل المربع الظاهر جانب خيار حفظ المنشورات.
  6. بهذه الطريقة سيتم حفظ جميع الصور التي قمت بنشرها سابقا، أو الصور التي ستقوم بنشرها مستقبلا، وذلك بشكل تلقائي دون تدخل منك.

تحدثنا معا عن طريقة حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج، فهي طريقة بسيطة يمكنك القيام بها دون برامج، أو مواقع، ولكن في حالة كنت اريد حفظها بجودة عالية فيمكنك استخدام المواقع السابق ذكرها.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق