تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج صور فبراير 06, 2022

أفضل موقع قص خلفية الصورة اون لاين

محتويات المقالة

موقع قص خلفية الصورة Remove.bg هو من أفضل المواقع المجانية التي تستخدم في إزالة خلفية صورة ما، ووضع خلفية جديدة مميزة، من أجل القيام باستخدامها عبر النت في أحد مواقع التواصل الاجتماعي؛ مثل تويتر وفيسبوك والانستغرام وغير ذلك من المواقع.

يسعى الكثير إلى الحصول على موقع مميز لقص خلفية الصورة، وخاصة إذا كان هناك صورة مميزة لأحد الأشخاص ولكن خلفيتها غير مناسبة تماما، في هذه الحالة يمكنك الاحتفاظ بالصورة مع القيام بتغيير خلفيتها من خلال بعض البرامج التي تستخدم في مجالات التصميم بشكل محترف.

موقع قص خلفية الصورة

موقع قص خلفية الصورة

هناك الكثير من البرامج والمواقع التي تستخدم في قص خلفية الصورة وإضافة بعض الخلفيات الأخرى، وذلك في حالة كان الشخص يعمل في مجال تصميم الصور والمونتاج، أو كان هناك أحد الأصدقاء لديه صورة في غاية الاهتمام، إلا أن خلفياتها سيئة، فيمكنك اللجوء إلى أحد التطبيقات أو المواقع لحل هذه المشكلة.

ولكن هناك الكثير من الأشخاص لا يرغب في تحميل بعض البرامج، وذلك خوفا على الجهاز لأن هناك بعض البرامج التي تعمل على تدمير الجهاز بمجرد تحميلها بسبب ما تحمله من فيروسات وهكر وفي هذا الموضوع سوف نتكلم عن أحد المواقع التي تستخدم في ازالة خلفية الصور واضافة خلفية أخرى، وهو موقع Remove.bg.

برنامج Remove.bg لقص خلفية الصورة

يمكنك تحميل هذا التطبيق من أجل قص الخلفيات الغير مرغوب فيها، فهو تطبيق مجاني تماما لا يتطلب دفع أي رسوم مقابل تغيير بعض الخلفيات من خلاله ويمكنك القيام بهذا الإجراء من خلال الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط المباشر الخاص به، ولكن في البداية لابد من التأكد أن هذا الرابط هو الرابط الأصلي، حتى لا يتم الدخول على أحد الروابط المهكرة، وبعد ذلك قم برفع الصورة التي تريد تعديلها على الموقع، ثم انتظر بعض الوقت.

بعد رؤيتك الصورة تم ازالة الخلفية منها بشكل نهائي، قم بتحميلها على الجهاز الخاص بك.

تطبيق Adobe Photoshop لقص خلفية الصورة

هناك أيضا بعض الأشخاص الذين يرغبون في تعديل خلفيات الصورة من خلال بعض التطبيقات، دون اللجوء إلى أحد المواقع، ويمكنك ذلك من خلال تطبيق Adobe Photoshop أو PicsArt، وغيرهم من التطبيقات الآمنة التي يتم تحميلها على أجهزة الهواتف الذكية من خلال القيام بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

وبعد ذلك يتم التسجيل داخل التطبيق، ثم القيام باستكشاف جميع الأدوات والإعدادات التي يحملها التطبيق، ومن خلال ذلك يمكنك القيام بتغيير الخلفيات وقصها، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي تقدمها هذه البرامج غير قص الصورة أو قص الخلفية.

الأسئلة الشائعة التي تخص عملية القيام بقص الخلفيات

في هذه الفقرة سوف نستعرض أهم الأسئلة المتعلقة بموضوع موقع قص خلفية الصورة والإجابات عليها:

نقترح عليك ايضا:

برنامج قص الصور مجاني 2022 عربي

برنامج قص وتعديل الصور اخر اصدار

برنامج الكتابة على الصور باحتراف

كيفية استخدام أحد المواقع في قص خلفيات الصور؟

يمكنك اللجوء إلى أحد المواقع للقيام بقص خلفيات الصور من خلال الآتي:

  1. قم بفتح الموقع واضغط على خانة اختيار الصورة من على الهاتف وبعد ذلك قم باختيار الصورة التي ترغب بها لعمل رابط مباشر خاص بالصور لتسهيل عملية الرفع بشكل أسرع.
  2. بعد قيامك بتحميل الصورة على الموقع، أو نسخ الرابط الخاص بها سيطلب الموقع التأكد من أنك لست روبوت من خلال القيام بإجراء بسيط من أجل الحذر حتى لا يتم العثور على السيرفر الخاص بالموقع.
  3. بعد ذلك يمكنك القيام بإزالة الخلفية من خلال الموقع الذي يقوم بذلك من تلقاء نفسه دون تدخل منك، وبعد ذلك قم بالضغط على خانة التحميل إذا كنت تريد أن تحتفظ بالصورة.
  4. تتم ازالة الخلفية تماما وترك خلفية شفافة لتستخدمها في أحد مواقع السوشيال ميديا دون إضافة أي خلفية أخرى، وفي هذه الحالة تكون الصورة ذات خلفية بيضاء دون أي تعديل باستخدام الفوتوشوب، وتظهر وكأنها حقيقية بالفعل.
  5. يمكنك أيضا استخدام أداة داخل الموقع من أجل ازالة الخلفية البيضاء، وجعلها بدون فوتوشوب وإضافة بعض الخلفيات المميزة الأخرى للصورة.

ما هي أفضل المواقع التي تستخدم في قص خلفيات الصور؟

هناك ثلاث مواقع تم اختبارهم بأنهم أفضل مواقع يمكن اللجوء إليها لقص خلفيات الصور الغير مرغوب فيها وهذه المواقع هي:

  • موقعremove.bg: وهو يعتبر أكبر موقع مشهور يقوم بتصميم الصور، وقص الخلفيات الغير مرغوب فيها من خلاله، بالإضافة إلى أنه يحمل الكثير من المزايا والأدوات الأخرى، ويعطي في النهاية صورة، مذهلة ذات جودة عالية جدا، مما جعل الكثير من المستخدمين يلجئون إلى هذا الموقع عن غيره من البرامج والمواقع الأخرى.
  • موقع burner bonanza: وهو أيضا موقع يقوم بجميع الخدمات التي يقوم بها موقع remove.bg، كما أنه يقوم بقص خلفيات الصور، والعمل على تعديلها بشكل أفضل وتم اعتباره أيضا أنه من أفضل المواقع المستخدمة في هذا الإجراء.
  • موقع photoscissors: وهو موقع مشابه جدا لنفس المواقع السابق ذكرها، ويقوم بتصميم الصور بكل بساطة وتم استخدامه أيضا من قبل الكثير من أصحاب المونتاج وتصاميم الفيديوهات والصور.

ما هي أفضل طريقة يمكن استخدامها لحذف خلفيات الصور؟

  • يرغب الكثير في معرفة أفضل طريقة مناسبة للقيام بحذف خلفيات الصور، وفي هذه الحالة يمكنك اللجوء إلى أحد البرامج المميزة التي تستخدم في قص خلفيات الصور بشكل مميز.
  • ولكنها تتطلب بعض الخبرة من أجل تعديل الصور بشكل احترافي ومميز جدا وهذا التطبيق يسمى فوتوشوب-PhotoShop، ولكنه عادة ما يقوم بقص الصور الشخصية بشكل تلقائي تماما، كما يعيد تصميمها مرة أخرى، مما يسهل على المستخدم عملية حفظها على الهاتف، والقيام بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وغير ذلك.

كيفية حذف خلفيات الصور دون اللجوء الى أحد البرامج او المواقع؟

  • قام المطورون بإنشاء أداة معينة يتم استخدامها من خلال الإنترنت، وتعتمد هذه الأداة على عملية الذكاء الاصطناعي في القيام بتحويل الصور من خلال ازالة الخلفية الموجودة بها دون التعرض لأي مشاكل أو تعقيدات ودون أي تدخل من المستخدم وذلك بنسبة تصل إلى 99% من الدقة التي تجعل الصورة في غاية التميز لدى كل من يشاهدها.
  • كيفية حذف الخلفية من خلال موقع experte؟

  • يمكنك القيام بحذف الصورة بشكل مجاني من خلال هذا الموقع عن طريق الأدوات التي يقدمها بشكل دقيق من خلال الدخول على الرابط الخاص بالموقع، وبعد ذلك استخدام خاصية السحب الموجودة به من أجل رفع الصورة من الجهاز على هذا الموقع.
  • ثم الانتظار لمدة لا تقل عن خمس ثواني، وبعد ذلك قم بالضغط على صورة جديدة، يمكنك تكرار هذا الأمر في عدة صور خاصة بك، والقيام بحذف الخلفيات الغير مرغوبة لهذه الصور.
  • تحدثنا في هذا الموضوع عن موقع قص خلفية الصورة، حيث يرغب الكثير من مستخدمي مجالات التصميم أو المونتاج في القيام بحذف بعض خلفيات الصور، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأشخاص لديهم صور مميزه لأشخاص آخرون، ويرغبون في الاحتفاظ بهذه الصورة ولكن مع إلغاء الخلفية التي لا تتناسب مع هذه الصورة، ويمكنك ذلك من خلال أحد البرامج أو المواقع التي تم ذكرها في الأعلى

    شارك مع الاصدقاء
    يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
    0 تعليق