تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج صور يناير 20, 2022

برنامج الكتابة على الصور باحتراف

محتويات المقالة

برنامج الكتابة على الصور باحتراف هو عبارة عن برنامج يساعدك في كتابة النصوص وتعديلها على الصور بسهولة، وبعض من تلك البرامج متاحة للهاتف أو متاحه للكمبيوتر. وفي تلك المقالة سنعرض لكم من خلال موقع ايجي برين مجموعة من أفضل برامج الكتابة على الصور باحتراف تابعنا لتتعرف على مميزات كل برنامج ومواصفاته.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف

برنامج الكتابة على الصور باحتراف

هل ترغب في تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف ؟، تابع ما يلي:

برنامج كيو ماستر

 يعد برنامج كيو ماستر من أفضل برامج الكتابة على الصور باحترافية، و يعد برنامج للكتابة على الصور بكل احجامها بخطوط جميلة ومختلفة. بالإضافة لإمكانية التحكم في حجم الخط ولونه وشكله والخلفية الخاصة به.

 ومع وجود اقتباسات عربية موجودة جاهزة للاستخدام، فضلًا عن إمكانية إضافة الكثير  من المؤثرات المتنوعة أو إضافة الملصقات المختلفة من تصميمات جاهزة أو من تصاميمك. علاوة على أن البرنامج يضم واجهة مستخدم ممتازة وبسيط، اما عن معظم المميزات فهي  وجود حوالي 1400 جملة مستخدمة للكتابة على الصور بشكل جاهز.

 كما أن البرنامج يضم عدد كبير من الصور بجودة ممتازة بتصنيفات مختلفة. مع فرصة إضافة بغض الفلاتر و بعض المؤثرات البصرية أو الملصقات على بعض صورك وتصاميمك بسهولة. لديك فرصة كاملة لاستخدام أدوات مختلفة للتحكم بالنصوص المكتوبة من حيث كل الخواص بشكل ممتاز. يضم برنامج كيو ماستر خاصية الحفظ التلقائي.

مصمم الكتابة العربي

  • يعتبر من أفضل برامج الكتابة على الصور باحترافية. 
  • حيث يمكنك من خلاله الكتابة على الصور والتحكم في حجم الخط ولونه ومساحته وتغيير الخلفية التي تقع مع الجمل المكتوبة. 
  • فضلًا إلى أن برنامج الكتابة على الصور باحترافية مصمم الكتابة العربي يعد من أشهر تطبيقات الكتابة على التصاميم والبرنامج متاح للتحميل المجاني وذلك بشكل سهل وبسيط من جوجل بلاي google play ويمكنك القيام بذلك بسهولة. 

وجدير بالذكر أن البرنامج صغير من حيث الحجم، يسمح لك البرنامج استعمال الخطوط العربية الجميلة، ويمكنك أيضا إضافة بعض المؤثرات البصرية الجاهزة والملصقات البصرية و الفلاتر الجميلة.

 مميزات البرنامج متعددة وتتمثل في استخدام عدد كبير من الخطوط المتميزة ومنها الخطوط العربية والتي يزيد عددها في البرنامج عن حوالي 300 خط عربي كما يمكنك استخدام الخطوط الانجليزي مع فرصة إضافة بعض الخطوط الخاصة بك والتي يمكنك تحميلها بسهولة. يمكنك استعمال الكثير من المؤثرات المُختارة للحكم في شكل الصور والتصاميم فضلًا على وجود نظام طبقات ودمج ألوان متاح في التطبيق. كما يسمح لك البرنامج الحصول على ظل وسترك للكتابة. كما يمكنك التعديل حجم التصميم والصور مع إمكانية استخدام تأثير 3D بسيط على الكتابة.

برامج الكتابة على الصور

توجد العديد من برامج الكتابة على الصور باحترافية، وهذا ما سنعرض لكم فيما يلي:

  • Canva

يعتبر من برامج الكتابة على الصور باحترافية، وهو برنامج مجاني و متاح على الهواتف حيث يمكنك تحميله من جوجل بلاي، فضلًا على أنه يضم العديد من المزايا ومنها مزايا الكتابة على الصور باستخدام مجموعة كبيرة من الخطوط الجاهزة والخطوط الانجليزية فضلًا على وجود خطوط عربية مختلفة من حيث التصميم.

 من ناحية تعدد الأدوات والمميزات التي يتيحها لك البرنامج يوفر لك عدد كبير وهائل من التصميمات الجاهزة والقوالب البوسترات والفلاتر الحديثة وتصاميم 3d. فضلًا على وجود مجموعة كبيرة من المؤثرات و الملصقات الحديثة والمميزة والمتاحة للاستخدام بشكل مجاني على تليفونك الذكي. 

وجود مجموعة كبيرة من الخطوط والتي يصل عددها إلى 500 خط عربي إنجليزي. يقدم البرنامج عدد كبير ومجموعة ضخمة من القوالب المتاحة للاستخدام للكتابة عليها كما يتيح لك فرصة الكتابة بفونت مختلف من حيث اللون والحجم والشكل ويمكن استخدام فونط من تصميمك. فضلًا عن وجود العديد من الصور بتصنيفات متعددة. البرنامج يقدم لكم ملصقات ومؤثرات وفلاتر وظلال.

Spark Post

يعد من برامج الكتابة على الصور باحترافية، فهو من اهم برامج الكتابة على الصور للاندرويد وهو برنامج احترافي من تطوير شركة أدوبي.

 البرنامج يساعدك في الكتابة على الفيديو بصورة عالية الجودة. كما يمكنك ان تقوم باستخدام قوالب 3d جاهزة. وذلك من خلال عدد كبير من أدوات تعديل الخط القوية والتي تسمح لك بالتحكم في كل التفاصيل. 

مميزات البرنامج تتمثل في حوالي 50 ألف قالب متاح وجاهز على البرنامج. البرنامج يعد من البرامج الاحترافية بسبب وجود أدوات تحرير متطورة و متقدمة جداً. يضم برنامج سبارك بوست العديد من الخطوط المتميزة. 

ويساعدك في الحصول على مجموعة كبيرة من التأثيرات الاحترافية الخاصة بالنصوص. يدعم الحفظ التلقائي يدعم إمكانية المشاركة الفورية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، مع إمكانية إستخراج الصور بدقة عالية وتنسيقات مختلفة.

 نقترح عليك ايضا:   

أفضل برنامج لتوضيح الصور القديمة

برنامج Remini 2022 افضل برامج توضيح الصور

برنامج كتابة العبارات على الصور

Phonto : يعد من برامج الكتابة على الصور باحترافية، البرنامج مجاني ودقيق، هو برنامج متاح للاندرويد يوفر حصيلة كبير من أدوات قوية تساعدك من تصميم صور مبهرة بجودة عالية، كما يدعم الكتابة بشكل 3d علاوة على إمكانية المشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي مباشرة.

 فضلًا علي وجود إمكانية الحفظ التلقائي. البرنامج يمتاز بكونه يقدم العديد من قوالب الخطوط الجاهزة ومنها الخطوط العربية والخطوط الانجليزية.

 ويسمح لك بالحصول على فرصة استخدام خطوط شخصية تقوم بتنزيلها من مميزات البرنامج أنه يقدم لك حوالي 200 خط لغات متعددة. فضلًا على القدرة على استعمال خطوطك المفضلة ووضعها في قائمة المفضلات. سهولة البرنامج بدرجة كبيرة.

ماهو أهم برنامج للكتابة على الصورة باحترافية للاندرويد؟

Text Art: البرنامج يعد من البرامج الاحترافية بسبب وجود أدوات تحرير متطورة و متقدمة جداً. علاوة على وجود مجموعة كبيرة من المؤثرات و الملصقات الحديثة والمميزة والمتاحة للاستخدام بشكل مجاني. كما ان البرنامج متاح للتحميل المجاني على تطبيق جوجل بلاي. يمنحك مجموعة كبيرة من الخطوط العربية المتغيرة والخطوط الإنجليزية المختلفة والتي يمكنك استخدامها من مكتبة البرنامج.

  •  يتميز تيكست ارت بكونه صغير في الحجم ولا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة ولا يتسبب في بطء عمل الهاتف المحمول.
  •  كما أنه لا يحتاج الهاتف بمواصفات عالية حتى يعمل بكفاءة. البرنامج يسهل الكتابة على الفيديو بصورة عالية الجودة. كما يمكنك ان تقوم باستخدام قوالب 3d جاهزة. 
  • كما يمكنك التعديل في الألوان وذلك من خلال عدد كبير من أدوات تعديل الخط القوية والتي تسمح لك بالتحكم في كل التفاصيل.
  •  ومن مميزات البرنامج هي امكانية استخدام 50 ألف قالب متاح وجاهز على البرنامج.

بوستر شوب

برنامج Poster Shop هو برنامج احترافي لكتابة الصور مزود بمجموعة قوية من أدوات تخصيص النص. ليس ذلك فقط، بل يجمع الموقع أيضًا عددًا كبيرًا من الخطوط العربية والإنجليزية الرائعة، والتي يمكن كتابتها بطريقة محترفه وهناك بعض المميزات الأخرى للبرنامج هي كما يلي:

  • يوفر لك البرنامج أكثر من 400 خط عربي وإنجليزي فريد.
  • مجموعة من التأثيرات والقوالب الجاهزة يمكنك استخدامها مباشرة.
  • وظيفة الحفظ التلقائي عند معالجة البرنامج.
  • يوجد نظام طبقات وفرشاة لمسح الخلفية.
  • يمكن حفظ الصورة بجودة عالية أو بطريقة شفافة.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف هو برنامج مخصص للكتابة على الصور او الفيديو من خلال القوالب المتعددة الموجودة في البرنامج والتي تتيح تعديل الخطوط والألوان وتسمح لك بالكتابة بلغة عربية عن طريق توفير عدد من الخطوط العربية الجاهزة أو الخطوط الإنجليزية، كما تسمح لك برامج الكتابة على الصور باحتراف أن تقوم بإضافة بعض المؤثرات والتغيرات على التصاميم الخاصة بك. وحفظ الملفات لإعادة التعديل فيها مرة جديدة أو دعم خاصية الحفظ التلقائي.

 


شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق