تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

سوشيال ميديا نوفمبر 02, 2022

طريقة تنزيل فيديوهات من الانستقرام

محتويات المقالة

طريقة تنزيل فيديوهات من الانستقرام، من الإجراءات التي يراها البعض مستحيلة، وذلك لأن تطبيق الانستقرام يشمل بعض السياسيات التي تدل على أنه لا يقوم بدعم حفظ الفيديوهات، أو الصور سواء لجهاز الكمبيوتر أو للهاتف.

يحتوي تطبيق الانستغرام على بعض الأذونات والإعلانات التي تزعج المستخدم أحيانا، ولكننا من خلال هذا موقع ايجي برين سنتعرف على عدة طرق يمكن من خلالها تنزيل فيديوهات من الانستغرام.

طريقة تنزيل فيديوهات من الانستقرام

طريقة تنزيل فيديوهات من الانستقرام

  • قد يبدو الأمر غريب لبعض الاشخاص في حاله تم تنزيل فيديوهات أو صور من تطبيق الانستقرام على الجهاز.
  • قام بعض المطورين بإنشاء عدة برامج يمكن من خلالها حفظ الصور او الفيديوهات من خلال تطبيق الانستغرام، ولكن هذه التطبيقات يخشى الكثير اللجوء إليها حتى لا يتم إلحاق بعض الأضرار بالهاتف، ونجد أن هناك أيضا العديد من المواقع الآمنة تماما التي تستخدم في تنزيل فيديوهات من الانستقرام بشكل آمن تماما.
  • تطبيق الانستغرام هو عبارة عن منصة ط تحتوي على عدد كبير من الصور والفيديوهات وتضم عدد كبير جدا من الأشخاص حيث يوجد بها ما يقرب من 500 مليون يستخدمه يوميا كما أنها توفر عملية الاتصال بين جميع الأشخاص من جميع أنحاء العالم.
  • في حالة كنت ترغب في حفظ بعض الفيديوهات من تطبيق الانستقرام دون استخدام بعض البرامج أو المواقع، فيمكنك اللجوء الى أحد التطبيقات التي تستخدم في التقاط الشاشة فيديو، وهذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها حفظ الفيديو على الجهاز، وبعد ذلك الدخول الى الوسائط ثم اختيار خانة الفيديوهات، والقيام بقص هذا الفيديو لإزاله الأطراف الموجودة به غير مهمه.
  • في حالة كنت تريد تحميل صورة من تطبيق الانستغرام فيمكنك استخدام خاصية لقطة الشاشة بالطريقة التي تناسب هاتفك أو من خلال الطريقة المعروفة لجهاز الحاسوب أو اللاب توب الشخصي فتعتبر هذه الطريقة آمنة ويتم استخدامها بشكل مباشر دون اللجوء إلى أحد العوامل الخارجية.

تنزيل فيديوهات من الانستقرام وخاصة من حساب المستخدم ذاته

يتساءل بعض الأشخاص عن الطريقة التي يتم بها حفظ فيديوهات الموجودة في حساب الانستغرام للمستخدم نفسه، وفي هذه الحالة لابد أن تكون هذه الفيديوهات خاليه تماما من الفلاتر، أو المؤثرات الموجودة بالتطبيق ويمكن تحميل هذه الفيديوهات الموجودة بالصفحة الشخصية للانستغرام من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح حسابك بتطبيق الانستغرام عن طريق الضغط على خانة التطبيق الموجودة بواجهة الهاتف الرئيسي.
  • بعد الدخول على الواجهة الأساسية للتطبيق قم بالضغط على الصورة الموجودة في الأعلى، أو ما تسمى بصورة حسابك.
  • قم بالضغط على خانة المزيد التي تتمثل في ثلاث نقاط أفقية موجودة في الأعلى، وبعد ذلك قم بالدخول على الإعدادات الظاهرة أمامك في شكل دوائر مسننة.
  • قم بالضغط على خيار المنشورات الاصلية، في حالة كان لديك جهاز أندرويد أو الضغط على الصور الأصلية في حالة كان جهازك ايفون.
  • بعد ذلك لابد من تحديد الخيار الموجود بجانب خانة الحفظ لجهاز الآيفون ولجهاز الأندرويد حفظ المنشور، وبهذه الطريقه ستجد أن الفيديو تم تنزيله على الجهاز، أو الهاتف المحمول الخاص بك.

يمكنك القيام بهذا الإجراء في حالة كان لديك جهاز آيفون او جهاز أندرويد أو ايباد.

تنزيل فيديوهات من الانستقرام من خلال تطبيق FastSave

تطبيق FastSave من أفضل التطبيقات المستخدمة في تنزيل فيديوهات تطبيق الانستغرام على الهاتف، وذلك في حاله كان الشخص لا يرغب في تحميل هذه الفيديوهات من خلال المواقع المعروفة سيتم تحميل هذا التطبيق، فهو يتميز في سرعته كما أنه صغير الحجم لا يسبب أي مشاكل بالجهاز.

يمكنك تنزيل فيديوهات الانستقرام من خلال هذا التطبيق عن طريق النقاط التالية:

  • في البداية قم بكتابة اسم التطبيق في محرك البحث لديك، وبعد ذلك قم بالدخول على أحد المواقع الآمنة واختر اللينك الخاص بهذا التطبيق وقم بتحميله على الجهاز.
  • بعد تحميل هذا التطبيق على الهاتف قم بتفعيل خاصية FastSave Service
  • قم بالدخول على تطبيق الانستغرام وافتح الفيديو الذي ترغب في تحميله على هاتفك، وقم بالضغط على الثلاث نقاط الأفقية الموجودة أعلى التطبيق وانسخ رابط الفيديو.
  • قم بعد ذلك بالدخول إلى التطبيق وضع هذا الرابط في الخانة الخاصة به واضغط على كلمة تحميل.
  • يمكنك بعد ذلك الذهاب إلى الوسائط الموجودة بالهاتف والدخول على خانة الفيديوهات ورؤية الفيديو الذي تم تحميله بشكل سلس وبسيط.

حفظ فيديوهات الانستقرام من خلال البرنامج

هناك إجراء سهل وبسيط لا يعرفه الكثير من المستخدمين وهي عملية حفظ الفيديوهات والصور بتطبيق الانستغرام ذاته دون اللجوء إلى أحد العوامل الخارجية، فهو يمكنك من تحميل كل ما ترغب به ورؤيته في أي وقت لاحق ويمكنك ذلك من خلال الالتزام بالنقاط التالية:

  • يمكنك تصفح الحساب بالشكل الذي ترغب به وفي حالة رؤيتك لفيديو أعجبك وتريد تحميله على الجهاز فلا بد من الذهاب إلى خانة Bookmark.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الحفظ من أجل حفظ هذه الفيديوهات أو الصور.
  • عندما تريد الرجوع إلى هذه الفيديوهات مره أخرى لرؤيتها فقم بالضغط على أيقونة الحفظ، فستجد جميع ما تم تنزيله على التطبيق موجود، ويمكنك السحب لأعلى لرؤيه جميع ما تم حفظه من قبل.
  • وعند ظهور الفيديو المحدد الذي تريد رؤيته يمكنك الضغط عليه لمشاهدته كاملا كما تحب.
  • هنا ما يميز هذه الطريقة أنه يمكن التعامل بها على جميع أجهزة الايفون والايباد، كما يمكن من خلالها تنزيل جميع الفيديوهات والصور دون قيود او اللجوء إلى عوامل أخرى كمواقع أو تطبيقات قد تؤذي الجهاز أحيانا.

قد يهمك ايضا:

تحميل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين كيفية معرفة كلمة سر الانستقرام وهو مفتوح

بعض الأسئلة حول تنزيل فيديوهات من الانستقرام

نستعرض في هذه الفقرة بعض الأسئلة المتعلقة بتنزيل الفيديوهات من موقع انستقرام

ما هي المواقع التي يمكن استخدامها من أجل تنزيل فيديوهات من الانستقرام؟

هناك العديد من المواقع التي يمكن استخدامها بشكل آمن تماما دون قلق في تنزيل فيديوهات وصور من تطبيق الانستغرام، سواء من الصور والفيديوهات العامة او الخاصة وهذه المواقع منها ما يلي:

  • موقع save insta: وهو احد المواقع التي تم تصميمها لحفظ الفيديوهات من موقع انستغرام بالإضافة إلى حفظ الصور ويتم استخدامه بشكل بسيط وصلت دون تعقيدات.

يمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال الدخول على الرابط المباشر الخاص به عن طريق كتابة اسم الموقع في البحث، والدخول على هذا الموقع، ولابد أن يكون لديك الرابط الخاص بالفيديو أو بالصوره التي تريد تنزيلها على الهاتف، ووضع هذا الرابط في الخانة الموجودة أمامك بهذا الموقع بعد تسجيل دخولك به.

بعد قيامك بلصق الرابط في الخانة الموجودة أمامك قم بالضغط على خانة تحميل، وبعد ذلك انتظر قليلا سيتم تحميل الفيديو في الجهاز يمكنك الرجوع إليه وقت ما تريد، كان يمكنك رفعه مره أخرى على تطبيق الانستغرام أو أحد التطبيقات الخاصة بمواقع السوشيال ميديا.

  • موقع DownloadGram: يمكنك التعامل من خلال هذا الموقع بنفس الطريقة السابق ذكرها، مع كتابه اسم الموقع ذاته في محرك البحث لجوجل أثناء قيامك بالبحث عن الرابط الخاص به في البداية.

تحدثنا في هذا الموضع عن طريقة تنزيل فيديوهات من الانستقرام، رغم أن تطبيق الانستغرام من التطبيقات التي لا تدعم طريقة معينة لتنزيل الفيديوهات أو الصور على الهاتف إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها في حالة الرغبة في تحميل بعض الفيديوهات من خلال الانستغرام.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق