تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

خاصية اتصالات الهاتف مغلق او غير متاح مع معرفة المتصل وكيفية الالغاء 2024

محتويات المقالة

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل سنقوم بشرحه بالخطوات التفصيلية. فهي تعد واحدة من ضمن الخدمات المجانية التي أتاحتها شركات الاتصالات لمستخدميها وذلك بغرض توفير أقصى راحة للعملاء. حيث أن الكثير من الناس المتطفلين يعملون بشكل دائم على إزعاج الغير. علاوة على ذلك يعد من أحد الأشياء المزعجة لهؤلاء الناس وبالتالي يريدون طريقة سهلة للتخلص منهم نهائيا. وفي نفس السياق التخلص من الإزعاج الناتج منهم.

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

  • هناك بعض الناس يريدون التمتع بوقت كافي لأنفسهم فقط دون التعرض للإزعاج من أي شخص آخر. علاوة على ذلك هناك أشخاص لا يأملون في الإجابة على المكالمات الصادرة على هواتفهم. وفي نفس السياق التخلص من الأشخاص المزعجين والمتطفلين، لذلك منحت شركات الاتصالات خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل. فبالتالي يظهر لك المتصل ومن ناحية أخرى لا يستطيع التحدث معك، وهذا ما سنوضحه اليوم عبر موقع إيجي برين.
  • شركات الاتصالات مصر من الشركات الكبيرة والعظيمة التي تمنح للعملاء كافة الخدمات التي تناسبه وتحقق رغباته. فهناك بعض الأشخاص لا يأملون في التحدث مع بعض الناس وبالتالي يشعر بالإحراج تجاه هذا الشخص. فأنت فعليا يمكن أن تتفادى هذه المكالمة بجانب عدم التعرض لأي نوع من الإحراج من خلال تفعيل خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل. التي تساعدك على توفير الراحة لذهنك وبدنك.
  • هناك كود يمكن استخدامه من أجل تنشيط خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل لتجنب استقبال أي مكالمات تضايقك. علاوة على ذلك يتم استخدامها بشكل مجاني ولا يتم فرض عليك أي رسوم مالية. بالإضافة إلى أنها تجعل من الهاتف مغلقا لبضع من الوقت وهذا يتم تحديده خلال استخدام الخاصية وتفعيلها على الهاتف الجوال. علاوة على ذلك يمكنك إيقافها في أي وقت تشاء.

الكود المستخدم لتفعيل خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

يتم استخدام خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل لكافة الشركات المحمولية حيث أن كل شركة متخصصة في كود لها. ففي خلال الفقرات الآتية من المقال سنعرض عليكم عدة أكواد تابعة لشركات اتصالات وفودافون وأورانج. وعليك بتحديد الشركة التابع لها ومن ثم تستخدم الكود الخاص بها على الفور.

أولا: الكود المستخدم لشركة فودافون.

شركة فودافون من أحد الشركات العالمية التي تمنح لمستخدميها كافة الخدمات المتنوعة. والفعل فهي تستخدم خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل لتسهل على العملاء التعامل مع الآخرين المتطفلين. فإذا كنت من أحد عملاء فودافون فعليك بتفعيل الخدمة بواسطة هذا الكود:

  1. لتشغيل خدمة اتصالات مغلق او غير متاح قم باستخدام هذا الكود #777*21*. نجمة اثنان واحد نجمة سبعمائة سبعة وسبعون شباك.
  2. لإيقاف خدمة اتصالات مغلق او غير متاح فاستخدم #21#. شباك اثنان واحد شباك.
ثانيا: الكود المستخدم لشركة اتصالات.

تعد واحدة من أفضل الشركات الاتصالية والتي توفر لعملائها العديد من الخدمات. ولكي يتم تفعيل الخاصية عليك بالقيام بهذه الخطوات:

  1. لتشغيل الخدمة قم باتباع هذا الكود #0200*21*.
  2. لإيقاف الخدمة عليك باستخدام الكود التالي ##200#.
ثالثا: الكود المستخدم لشركة أورانج.

من الشركات التي تم إنشائها منذ فترات كبيرة والتي تحث على تلبية رغبات العملاء بشكل دائم. وبالتالي فهي مليئة بالخدمات المتنوعة علاوة على ذلك فهي تتميز بتفعيل خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل. ولكي يتم تفعيلها قم باتباع هذه الخطوات:

  1. لتفعيل الخدمة استخدم هذا الكود # رقم الخط*62*.
  2. لإيقاف الخدمة ##62#.
رابعا: الكود المستخدم لشركة وي WE.

من الشركات التي تم إصدارها مؤخرا وبالفعل قام الكثيرين باستخدامها وذلك نظير الخدمات التي وفرتها. مما حازت على ثقة العملاء لأنها قامت بتوفير العديد من الخدمات والعروض لهما. علاوة على ذلك فهي حرصت على تنشيط خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل لجلب الراحة للعميل.

  1. لتفعيل الخدمة قم باستخدام هذا الكود # رقم الهاتف *67*.
  2. لإيقاف الحدمة عليك باستعمال الكود ##67#.

حينذاك وبعد تفعيل الأكواد الخاصة بالشركة التابع لها سيتم تفعيل الميزة بكل سهولة. علاوة على ذلك ستنعم بالراحة التامة وفي نفس السياق ستتمكن من معرفة الأرقام التي تتصل بك.

قد يهمك ايضا:

كود تحويل من فودافون لاتصالات كود تحويل من اتصالات لفودافون كيفية التحويل من فودافون كاش لاتصالات كاش

أهم مزايا خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

  1. يمكنك التحكم في تنشيط وإلغاء الخدمة في الوقت الذي تشائه.
  2. تساعدك في معرقة الأرقام التي تراود الإتصال بك.
  3. علاوة على ذلك تعتبر من الخدمات المجانية والتي لا تستهلك أي رسوم أو من الرصيد الموجود في الهاتف.
  4. تبعد عنك الإحراج تجاه الأشخاص الغير مرغوب فيهم.

تنويــه هام

خلال تفعيل الخاصية سيتم إرسال رسالة لك على هاتفك توضح الشخص المتصل بك مع الرقم الخاص به

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل لرقم معين

في بعض الأحيان قد يرغب البعض في تجنب الإجابة على رقم شخص متطفل، علاوة على ذلك لا يرغبون بإغلاق هواتفهم. فبالفعل تم تحديث الخاصية والتي تم إطلاق عليها اسم (ناس وناس) وذلك بغرض حظر المكالمات على شخص معين. علاوة على ذلك تتمكن من استقبال كافة المكالمات باستثناء الشخص الذي تقوم بتحديده. وبالفعل تتم هذه الخاصية من خلال الاشتراك الشهري، بالإضافة إلى عدم معرفة الشخص الآخر بحظره. وفعليا عليك بكتابة هذا الكود لتنشيط هذه الخدمة لرقم معين من خلال الآتي:

عليك باستخدام هذا الكود # رقم الهاتف المراد حظره *787* ثم النقر على زر الاتصال. ومن ثم سيتم تفعيل الخاصية على الفور.

خدمة تحويل المكالمات

خلال القيام بإرسال الكود لتفعيل الخاصية وتحجب المكالمات فبالتالي لا يمكنك التعرف على الرقم الذي يراود الاتصال بك. إلا من خلال الاشتراك في خدمة Call keeper كول كيبر التي يمكن دفع 30 قرشا شهريا. لكي تتمكن من استلام رسالة على هاتفك يتم التأكيد فيها على رقم الهاتف الذي يراود الاتصال بك ويزعجك.

كود معرفة المكالمات الفائتة بالنسبة لشركة اتصالات

  • في حالة إذا كان الخط مشغولا أو مغلقا أو غير متاحا ولا تتمكن من التعرف على المكالمات الصادرة في هذا الوقت. فبالتالي يمكنك التعرف على هذه المكالمات بواسطة استخدام هذا الكود.
  • كل ما عليك هو الدخول إلى سجل المكالمات ومن ثم تقوم بكتابة #789* ثم النقر على زر الاتصال. وبالتالي ستتمكن من معرفة المتصل بكل سهولة.

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل باستخدام التطبيقات

  • في بداية الأمر إذا كنت مستخدم أي من شبكة المحمول الاتصالية فبالتالي عليك باستخدام التطبيق الخاص بها. فعلي سبيل المثال تطبيق أنا فودافون أو تطبيق My Etisalat.
  • بالإضافة إلى أنك يمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول فيه. علاوة على ذلك خلال فتح التطبيق ستتمكن من تفعيل الخاصية بواسطته دون اتباع أي من الأكواد السابقة.

الخلاصــــــــــــــــة

بالفعل ستتمكن من تفعيل هذه الخدمة ولا يستطيع أحد إزعاجك دون إرادتك. فإذا كنت تابع إحدى الشركات عليك باستخدام الكود الخاص به علاوة على ذلك يجب استخدامه بالطريقة الصحيحة التي ذُكرت في المقال. لكي تنجح العملية بكل سهولة.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل. وإذا راودك أي تساؤلات قم بكتابتها لنا في أسفل المقال وسوف نجيب عليك على الفور.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق