تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

فودافون نوفمبر 28, 2023

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون 2024

محتويات المقالة

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون تتم ببعض الخطوات البسيطة التي سيتم عرضها خلال الفقرات التالية. حيث أن هناك بعض الأكواد المختصرة التي يمكن استخدامها لإتمام الخدمة التي تريدها في ثواني معدودة. فهي تسهل على العملاء كيفية التعامل مع خدمات الشركة بكل سهولة، فالكثير من الأشخاص يتساءلون حول تحويل رصيد لشركات مختلفة. وذلك لكون هذه العملية وأسهل من عمليات الشحن الأخرى، لذلك في الفقرات الآتية سنعرض عليكم الطريقة الصحيحة المستخدمة.

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون

طريقة تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون

شركة اتصالات تعد واحدة من ضمن شركات المحمول المشهورة والتي تستخدم بكثرة من قبل العملاء. لأنها بالفعل تمنح لمستخدميها الكثير من العروض والخدمات المتنوعة ومن ناحية أخرى امكانية التواصل مع الغير بالباقات المختلفة. كما أنها تمنح للأشخاص الأكواد المختصرة للسرعة في إنجاز الخدمات وإتمامها على أكمل وجه. لأن من أكثر ما يميزها تلبية احتياجات العميل بشكل كافي. لذلك سنوضح لكم عبر موقع إيجي برين كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون والطريقة الصحيحة لاستخدامها.

قامت شركة اتصالات العالمية بتوفير عدة خدمات خاصة بتحويل الرصيد للشركات الأخرى. وفي نفس السياق تبسيط الطريقة ببعض الأكواد لتسهيل التحويل للغير. فسبق لك وتبقي معك رصيد متوافر لا تريد استخدامه ومن ناحية أخرى تريد الاستنفاع به. يمكنك القيام بذلك من خلال تحويل الرصيد إلى رقم آخر لشركة مختلفة كفودافون أو أورانج، لكي يتم الاستفادة به من قبل شخص آخر. واليوم سنتحدث معكم تفصيليا عن كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون بكل سهولة.

لقد وفرت مؤخرا شركة اتصالات بعض الخدمات المختلفة ومن أكثر الخدمة التي يراود التساؤل حولها. خدمة تحويل الرصيد للشبكات الأخرى، فدائما يتساءل العملاء عن كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون للاستفادة بالعرض. فمن المعروف أن التحويل يتم لنفس الشركة ولكن عبر موضوعنا لليوم سنوضح لك كيفية التحويل من خط اتصالات لخط فودافون بأبسط الخطوات.

 

 

الشروط المستخدمة لتحويل الرصيد من اتصالات لفودافون

هناك بعض الطرق المستخدمة التي تساعدك في كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون بسلاسة. لكي تقلل عليك المجهود في الشحن عبر وسائل الشحن المتعددة والمعروفة، كل ما عليك فقط هو البقاء في مكان مُحمّل بالشبكة ومن ثم تقوم بإجراء الخطوات التي سنذكرها لك. ولكن عليك بمعرفة أن لكي يتم تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون الالتزام ببعض الشروط والتعليمات للقيام بهذه المهمة. وتتمثل في كل من:

  1. أولا عليك أن تتواجد في مكان به شبكة عالية ولا يجب أن تضعف إطلاقا.
  2. ثانيا على كل من الشريحتين الاتصالات والفودافون تواجدهم في هاتف جوال واحد.
  3. ثالثا يجب أن يكون قد مر على استعمال الشريحة ما لا يقل عن ثلاثة أشهر لكي تتمكن من الاشتراك في الخدمات والعروض الشهرية التي تريدها.
  4. رابعا عليك الأخذ بالاعتبار أن خلال التحويل الرصيد من اتصالات لفودافون سيتم خصم رصيد بقيمة 2% من المبلغ المراد تحويله للطرف الآخر. وهذه تعد واحدة من أساسيات التحويل. فعلي سبيل المثال أثناء التحويل بمعدل خمسون جنيها سيتم خصم 1 جنيه والذي ستفرض على الشخص القائم بالتحويل.
  5. خامسا يجب ان يتوافر في شريحة الشخص الآخر ان يتواجد رصيد لا يقل عن خمس جنيهات.
  6. سادسا سيتم إضافة رسوم التحويل على الفاتورة في حالة اشتراكك في أي من أنواع الباقات المختلفة. وعليك فعليا بتسديدها خلال الشهر التالي.

 

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون باستخدام الكود

هناك بعض الطرق والخطوات التي من خلالها تستطيع القيام بتحويل الرصيد من اتصالات لفودافون بكل سهولة. والتي بالفعل تمكنك من التحويل بشكل سريع، علاوة على ذلك سنقوم بعرض بعض من الطرق المستخدمة. وبالتالي قم بتحديد الطريقة التي تناسبك وبادر في استخدامها على الفور.

  • في حالة اشتراكك في الباقة الشهرية فبالتالي يجب أن تستخدم هذه الطريقة وهي. أن تقوم بإرسال رسالة إلى رقم 770 ومن ثم تدون فيها الرقم المراد التحويل له مع تحديد المبلغ الذي ترغب في تحويله. كما يمكنك أيضا الاتصال بشكل مباشر برقم 770 وبالتالي يتم التحدث مع خدمة العملاء وستظهر لك مكالمة مسجلة تملؤك بكافة الخطوات المراد اتباعها لإجراء التحويل.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك إرسال هذا الكود #770* واتباع الخطوات التي تظهر على شاشة هاتفك لكي تتمكن من التحويل للخط التالي بسهولة.
  • من ناحية أخرى عليك بإدخال الكود التالي أيضا واتباع طريقة التحويل هذه التي تتلخص في (# الرصيد المحول * الرقم المراد التحويل إليه *557*). وبعد ذلك انقر على زر اتصال وانتظر بضع ثواني لكي تصل رسالة للشخص الآخر تؤكد على التحويل بشكل صحيح.

 

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون بواسطة تطبيق My Etisalat

  1. أولا عليك بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي ومن ثم القيام بتنزيله على الجوال.
  2. ثانيا قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق لكي تتمكن من التعامل معه بسهولة وبالتالي الدخول إلى حسابك.
  3. ثالثا قم بالدخول إلى الخدمات أو العروض الخاصة بشركة اتصالات من خلال النقر على الشريط السفلي بالتطبيق.
  4. رابعا ستظهر لك لائحة بها كافة الخدمات المتنوعة الصادرة من الشركة فبالفعل عليك باختيار العرض الذي تريد الاشتراك فيه.
  5. خامسا بعد تحديد خدمة كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون عليك فعليا بالنقر على زر رمز تحويل الرصيد.
  6. سادسا قم بكتابة الرقم والمبلغ المراد ارساله في الخانة التي ستظهر لك على شاشة التطبيق.
  7. سابعا قم بالنقر على موافق لكي تنجح العملية ويتم إرسال الرصيد.

 

ما المقصود بخدمة تحويل الرصيد؟

هذه الخدمة تم إصدارها من قبل شركة اتصالات لكي يتمكن العميل من إرسال الرصيد الفائض عنه لشخص آخر تابع لنفس الشركة. علاوة على ذلك تم تحديث الخدمة وأصبح من الممكن تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون باستخدام كود مخصص لذلك.

 

تنويــــه هام

يجب أن تدرك أن خدمة تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون متاحة بحد أقصي خمسون جنيها لاغير للمرة الواحدة كما يمكنك التحويل مرة ثانية بنفس المبلغ. علاوة على ذلك أن الخدمة متاحة لعملاء اتصالات فقط وليس عملاء الاشتراك الشهري.

 

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون لميكسات انترنت

الكثير من الأشخاص لا يرغبون بتحويل رصيد لديهم وبالتالي يأملون في تحويلها لميكسات انترنت. فبالفعل هناك طريقة مستخدمة للقيام بهذه العملية وكيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون لميكسات بواسطة الآتي:

  • عليك بالاتصال بهذا الكود #811* ثم النقر على اتصال.
  • بعد الاتصال سيظهر لك إعداد قم باختيار الاعداد المراد ومن ثم تنقر على رقم 1.
  • حينذاك ستظهر لك بعض الباقة المختلفة وإذا لم تناسبك فانقر على المزيد من الباقات بواسطة الضغط على (0) لكي تصل إلى الباقة التي تفضلها.
  • قم باختيار الباقة ثم النقر على إرسال للرقم الذي تخصصه.
  • بعد الانتهاء سيتم إرسال رسالة لك للتأكيد من نجاح الأمر.
  •  نقترح عليك ايضا:  

    كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات باقات فودافون نت الشهرية 2024 إلغاء خدمة معرفة الرصيد فودافون

 

كود التحويل لعملاء الاشتراك الشهري

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن خدمة تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون متوفرة فقط لعملاء اتصالات. ولكن هناك بعض الأشخاص المشتركين في باقات شهرين يريدون المساهمة في هذه الخدمة. فحينذاك يتم استخدام هذا الكود لتحويل الرصيد #770* ثم كتابة الرقم والرصيد التي تريد تحويله له.

 

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من توضيح كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لفودافون بشكل تفصيلي. وإذا راودك أي استفسارات قم بكتابتها لنا في خانة التعليق وبالفعل سنجيب عليك فورا.

 

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق