تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيأيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويدشروحات تقنية أبريل 24, 2024

موقع Sonara Ai للبحث عن الوظائف بالذكاء الاصطناعي 2024 اون لاين

محتويات المقالة

 يعد موقع Sonara Ai أول موقع للبحث عن الوظائف مدعوم بالذكاء الاصطناعي، فيعرض لك الموقع الوظائف الخالية الملائمة لمتطلباتك الوظيفية، حيث يمكنك بعد ذلك تقلد هذه الوظيفة والعمل بها، فالهدف الأساسي لهذا الموقع هو تسهيل عملية البحث عن وظائف، وتسهيل عملية التوظيف بالنسبة لأصحاب الأعمال، فأيضا يوفر الموقع أدوات للبحث الدقيق، فمن خلال هذا البحث ستتمكن من معرفة الوظيفة المناسبة لمهاراتك.


نبذه عن موقع Sonara Ai

اذا كنت تبحث عن وظيفة فيمكنك أن تعلم أن موقع Sonara Ai يقوم بتقديم مجموعة هائلة من الوظائف المفيدة لنا جميعًا والسبب في ذلك انه يقدم الوظائف عبر الذكاء الاصطناعي كما انه يحدد لك الوظائف المثالية التي تهمك من خلال تحليل السيرة الذاتية عبر خاصية  Ai الموجودة على الموقع لذلك فان الموقع يهم الجميع فكل شيء حولنا اصبح يتم عن طريق الذكاء الاصطناعي.

تسجيل الدخول في موقع Sonara Ai

لكي تستطيع الاستفادة من خدمات التوظيف المقدمة من الموقع، يجب أن تقوم بعملية تسجيل الدخول، حيث يمكنك من خلال هذه العملية البسيطة إنشاء حساب خاص بك ومن خلال هذا الحساب سيقدم لك الموقع أهم الفرص المناسبة لشخصيتك، ففي البداية تقوم بزيارة رابط الموقع التالي:

  • ومن ثم يوفر لك الموقع إمكانية تسجيل الدخول من خلال حساب:
  • لينكدن الخاص بك.
  • أو من خلال حساب جوجل.

وإذا لم تكن تمتلك اي من هذه الحسابات، يمكنك إنشاء حساب خاص بك على الموقع، وذلك من خلال إنشاء بريد إلكتروني، وكلمة سر خاصة بك، ومن ثم تستطيع رفع السيرة الذاتية الخاصة بك على الموقع للتقديم على الوظائف.

كيفية استخدام موقع Sonara Ai

بعد أن تقوم بتسجيل الدخول في موقع Sonara، يمكنك بدء رحلتك في استكشاف الوظائف، ومعرفة طرق التوظيف التي يقدمها الموقع، بالإضافة إلى أن الموقع سيبدئ في ترشيح وظائف شاغره، أيضا يحتاج الموقع منك ملئ استبيان، حيث يكون هذا الاستبيان بمثابة سيرة ذاتية خاصة بك على الموقع، فمن خلال هذا الاستبيان سيتعرف الموقع على:

  1. مهاراتك.
  2. ما يمكنك فعله.
  3. الوظائف التي تثير اهتمامك.
  4. والوظائف التي من الممكن أن تثير اهتمامك.
  5. أيضا سيعرف إذا كنت تبحث عن وظائف بدوام كامل، أم جزئي.
  6. أو إذا كنت تريد وظائف عبر الإنترنت، أو وظائف مكتبية.

من خلال هذه للبيانات سيسهل عليك الموقع عمليات البحث، أيضا سيقدم لك بشكل يومي الوظائف الجديدة التي تم إضافتها للموقع والتي تكون ملائمة لبياناتك أيضا يوفر لك الموقع مربع بحث مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يمكنك البحث من خلاله عن أي وظيفة تريدها، وسيعرض لك الموقع جميع الوظائف المتعلقة بالكلمة المفتاحية التي قمت بإدخالها. به أيضا تبويب ارسال التقديمات، من خلال هذا التبويب يمكنك إرسال طلبات التوظيف للشركات التي قمت باختيارها، وسيتم إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك للشركة، وإذا تمت الموافقة عليها سيتم التواصل معك من خلال الشركة.

مميزات موقع Sonara Ai 

يتميز موقع سونارا بالعديد من الخصائص والمميزات الفريدة، حيث يدعم الذكاء الاصطناعي هذا الموقع وبالتالي يكون الموقع قادر على تقديم أدوات، وخدمات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتسهل عليك عملية التوظيف، ومن هذه المميزات:

  • يستخدم هذا الموقع خوارزميات التعلم الآلي، حيث تستطيع هذه الخوارزميات عمل تحليل وفهرسة للوظائف، وبالتالي سيقدم لك الموقع نتائج بحث عن الوظائف دقيقة.
  • يوفر لك الوظائف المطابقة للمهارات الخاصة بك في الوظائف المقترحة وبذلك لن تبذل جهدا كبيرا في البحث عن وظائف.
  • يمكنك إنشاء ملف شخصي على الموقع بدلا من السيرة الذاتية، حيث يتضمن هذا الملف جميع بياناتك، والمعلومات عن الأعمال والمشاريع السابقة، والخبرة التي تتمتع بها.
  • يوفر لك الموقع تنبيهات يومية عند إضافة وظائف جديدة مناسبة للملف الشخصي الخاص بك.
  • يقدم لك الموقع إمكانية عمل تواصل بطريقة مباشرة مع صاحب العمل، أو صاحب الشركة التي تقوم بالتقديم عليها، وذلك من خلال الرسائل المتوفرة في الموقع.
  • يمكنك استخدام الموقع بأي لغة تتحدث بها، حيث يكون الموقع متعدد اللغات، وتعد ذلك ميزة عند عمل ملف شخصي حيث يقدم لك خاصية تصحيح الكلمات التي تقدمها خاطئة عند الكتابة.

عيوب موقع Sonara Ai 

كما أن موقع Sonara Ai لديه الكثير من المميزات التي تسهل عليك البحث عن وظائف، ولكن لديه أيضا عيوب والتي منها:

  • لا يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني دائما، حيث يوفر لك الموقع إمكانية استخدامه 3 ايام مجانا فقط، ولكن بعد ذلك يجب أن تختار خطة تسعيرية من خطط الموقع لإمكانية عمل اشتراك في الموقع.
  • لا يستطيع أن يقدم لك جميع الوظائف المتوفرة في جميع البلدان.

كان هذا موقع Sonara Ai اول موقع توظيف مدعوم بالذكاء الاصطناعي، لتسهيل عملية التوظيف على أصحاب الاعمال، والأشخاص.

صور من موقع Sonara Ai



📁اسم التطبيق Sonara Ai
🧭تاريخ الاصدار منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة  Sonara
🔗متوافق مع Android,Ios
📊حجم التطبيق 7 MB
📱نسخة التطبيق V 7.2
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
ابدا التحميل الان
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق