تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويدخدمات السعودية أبريل 22, 2024

تحميل تطبيق panda بنده للأندرويد والايفون مجانا

محتويات المقالة
يعد تطبيق بنده من تطبيقات التسوق الشائعة في السعودية، فهو يخدم مناطق كثيرة من مناطق السعودية، وتتم عملية التوصيل في دقائق ويكون التوصيل حتى باب المنزل، فتم تقديم برنامج بنده في عام 2016 من قِبل شركة Panda Retail Company، وتم إضفاء الكثير من التعديلات عليه ليناسب احتياجات العميل، وليكون سهل الاستخدام، حيث يمكنك تمثيله بسوبر ماركت الكتروني، يمكنك من خلاله الحصول على المنتجات الطازجة، فيحتوي التطبيق على الكثير من الأقسام مثل: المأكولات، المشروبات، المخبوزات، أدوات النظافة، منتجات العناية الشخصية، والكثير من المنتجات الأخرى.

تنزيل تطبيق panda

إذا كنت من سكان السعودية، فانك حتى تستطيع التسوق والحصول على المنتجات التي تريدها من خلال البرنامج، يجب أن تكون محمل التطبيق على جهازك، ولكي تستطيع الحصول على التطبيق فهذه هي الروابط الملائم للحصول عليه، فإذا كنت تريد الحصول عليه لهواتف الاندرويد فهذا هو الرابط الخاص به:
بينما إذا كنت تريد التطبيق لهواتف IOS، فهذا الرابط مناسب لك:
أما إذا كنت تريد الحصول على التطبيق بتنسيق Apk، فهذا هو الرابط المناسب:

تسجيل الدخول في تطبيق بنده

بعد أن تقوم بتنزيل التطبيق على جهازك، توجد خطوة أخيرة تفصل بينك وبين عملية التسوق، وهي عملية تسجيل الدخول، فيمكنك تسجيل الدخول من خلال خطوات بسيطة وهي:
1. بعد أن قمت بتحميل التطبيق، وقمت بفتح التطبيق، تجد أمامك عبارة أبدأ بالتسوق فتقوم بالنقر عليها.
2. بعد أن قمت بالنقر على هذه العبارة أصبح الآن بإمكانك إنشاء حساب على التطبيق، حيث يمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك، أو حساب الفيسبوك، أو إنشاء حساب جديد خاص بالتطبيق.
3. من ثم تقوم بإدراج رقم الهاتف الخاص بك، ويجب أن يكون هذا الرقم يعمل، لأن من خلال هذا الرقم سيقوم التطبيق بالتواصل معك.
4. بعد ذلك تقوم بفتح GPS على البرنامج ليستطيع تحديد موقعك.

مميزات تطبيق panda بنده

بعد أن تعرفت على تطبيق بنده، وتعرفت على طريقة تسجيل الدخول وكيفية استخدامه، حان الوقت لتسليط الضوء على بعض المزايا الهامة الخاصة بالتطبيق:
  • يوفر لك الموقع إمكانية البحث من خلال بار كود المنتج، فمن خلال هذا البار كود تستطيع معرفة إذا كان متاح هذا المنتج بالتطبيق أم لا.
  • يقوم التطبيق يعمل تحديث يومي للمنتجات المطروحة به، وبذلك ستتمكن من معرفة المنتجات الجديدة بشكل مستمر.
  • يوفر لك تطبيق بنده الوقت والجهد، فمن خلال بعض النقرات البسيطة تستطيع الحصول على المنتجات التي تريدها.
  • يمكنك الرجوع إلى المنتجات التي قمت بشرائها في الشهر السابق من خلال تبويب المفضلة.
  • غير مقيد بحد أقصى، فيمكنك شراء العديد من المنتجات بدون تقيد.
  • يمكنك التواصل مع القائمين على التطبيق من خلال أيقونة تحدث معنا المتوافرة في أسفل الصفحة الرئيسية للبرنامج.
  • لا يحتوي التطبيق على إعلانات.

عيوب تطبيق بنده

رغم الكثير من المميزات التي يحتوي عليها التطبيق، لكن لا يخلو تطبيق من العيوب وعلى الرغم من ذلك الا انك تجد ان عيوب تطبيق بنده هي عيوب بسيطة ويسهل التعامل معها ولا تؤثر على المستخدم في اي شيء، ومنها:
  • غير متوافر غير في المملكة العربية السعودية ومصر فقط.
  • غير متاح في جميع انحاء مصر.
  • لا يمكنك استخدام التطبيق بدون الاتصال بالإنترنت.
  • قد لا يحتوي على جميع المنتجات التي قد تحتاج إليها

طريقة استخدام تطبيق panda

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق، وتسجيل الدخول عليه، يصبح الآن بإمكانك التسوق عبر التطبيق، والحصول على المنتجات التي تريدها بكل سهولة، فستجد المنتجات أمامك يمكنك النقر عليها وإضافتها إلي عربة التطبيق، أو يمكنك البحث عن المنتج الذي تريده من خلال مربع البحث الموجود في الصفحة الرئيسية، أو يمكنك الدخول إلي قسم معين من خلال تبويب الفئات المتاح في شريط أسفل التطبيق، مثل قسم المخبوزات والتسوق بداخل هذا القسم، حيث يحتوي التطبيق على عدة أقسام مختلفة، مثل:
  • قسم المفضلة: ستجد هذا القسم في بداية الشريط المقدم في التطبيق، حيث يمكنك إضافة المنتجات التي تريد الرجوع إليها في وقت لاحق في هذا القسم.
  • المشتريات السابقة: هنا ستجد المنتجات التي قمت بعملية شرائها أكثر من مرة، والهدف من هذا القسم هو تسهيل عملية البحث عليك.
  • قسم الشهر: يتم تغير اسم هذا القسم بحسب الشهر الميلادي، فمثلاً إذا كنت تتسوق في شهر يناير فستجد هذا القسم اسمه يناير، وستجد في هذا القسم المشتريات التي قمت بها خلال هذا الشهر.
  • وقسم المنتجات الشهيرة: يمكنك الوصول إليه من خلال تبويب الفئات التي ستجده في أسفل شريط في التطبيق، ستجد في هذا القسم أكثر المنتجات التي يتم شرائها على التطبيق.
  • العناية بالطفل: هنا ستجد كل ما يحتاج إليه الطفل من منتجات خاصة به.
  • الأطعمة المعلبة: يمكنك شراء الأطعمة المعلبة المختلفة من هذا القسم.
  • العناية بالحيوانات: إذا كنت تربي حيوانا ما، فستجد جميع ما قد تحتاج إليه من أدوات عناية، وطعام، وأدوية خاصة بالحيوان الخاص بك.
  • قسم العناية بالمنزل: هنا ستجد كل ما قد يحتاج إليه البيت، مثل أدوات التنظيف، احتياجات المطبخ، أدوات الشواء، المساحيق، الملابس، الأحذية والكثير من الأدوات الأخرى.
  • بعد أن تقوم بتصفح هذه الفئات واختيار المنتجات المناسبة لك، تقوم بالذهاب إلى تبويب عربة التسوق، والتي من خلاله تكون قادر على مراجعة المنتجات التي تقوم بإضافتها إليها، ومن ثم تستطيع طلب هذه المنتجات.

صور من داخل تطبيق بنده Panda







📁اسم التطبيق panda
🧭تاريخ الاصدار منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة Panda Retail Company
🔗متوافق مع Android,Ios
📊حجم التطبيق 20 MB
📱نسخة التطبيق V 1.224
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق