تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أبريل 08, 2024

تحميل تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر رابط تحميل مباشر اخر اصدار مع الشرح

محتويات المقالة

تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر واختبار السرعة هو تطبيق مجاني يساعدك في التحكم في جهاز الراوتر الخاص بك، بغض النظر عن شبكة الواي فاي التي يتصل بها جهازك. حيث يمكن لمستخدمي شبكات الواي فاي من عملاء وي واتصالات وفودافون استخدام هذا التطبيق بنفس الإمكانيات. بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من المميزات والخصائص، مثل تحديد سرعة الراوتر الخاص بك والتحكم في عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر. فضلًا عن أنه قدرته على فصل جهاز معين عن الراوتر، وتغيير كلمة المرور للراوتر، أو تعديل اسم شبكة الواي فاي. لمزيد من التفاصيل، إليكم السطور التالية.

مميزات تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر

تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر له مميزات متعددة، سنوضحها لكم من خلال النقاط التالية:

  1. يقوم التطبيق بالكشف عن صفحات إعدادات الراوتر الخاصة بجهازك تلقائيًا ويعرض لك كل البيانات الخاصة بالجهاز التابع لك بمجرد أن تفتح التطبيق.
  2. لا يهتم التطبيق بتنسيقات وبروتوكولات تسجيل الدخول، حيث يمكنك تسجيل الدخول باستخدام عنوان IP 192.168.1 أو الدخول باستخدام عنوان IP 10.0.0 أو تسجيل الدخول باستخدام عنوان IP 192.168.0.
  3. يوفر لك علامة تبويب خاصة ببيانات جهاز الواي فاي الخاص بك.
  4. يمكنك من إنشاء كلمة مرور أو تعديل كلمة مرور الراوتر.
  5. يوفر لك مربعًا يحتوي على مخطط خطي يعرض سرعة الجهاز الحالية، وحجم التنزيلات التي تتم عبر الواي فاي الخاص بك.
  6. يعرض لك الأجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بك، ويمكنك من منح الأذونات للأجهزة للاتصال بجهازك، أو فصل جهاز معين عن الراوتر.وباستخدام هذه الميزة، يمكنك فصل جهاز طفلك عن الراوتر.
  7. يمكنك من الفحص ومعرفة من يستخدمون الواي فاي الخاص بك، ومعرفة عدد الأجهزة المتصلة وتنظيمها.
  8. يمكنك من معرفة قوة إشارة شبكة الراوتر الخاص بك.

عيوب تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر

على الرغم من وجود العديد من الميزات في التطبيق، إلا أنه ليس خاليًا من العيوب، ولكن معظم العيوب الموجودة فيه عيوب بسيطة وهي:

  1. يستغرق وقتًا طويلاً للعثور على إشارة الواي فاي الخاصة بك.
  2. يجب عليك التحكم يدويًا في شريط السرعة لاختيار سرعة جهازك.
  3. في بعض الأحيان، تحتاج إلى مسح أجهزة الموبايل المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك ليتم عرضها لك على الموقع.

كيفية تسجيل الدخول على تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر

عندما تفتح التطبيق عن طريق النقر على أيقونته على هاتفك، ستظهر لك بعض التعليمات الخاصة بالتطبيق. بعد ذلك، سيقوم التطبيق بالبحث عن جهاز الراوتر الخاص بك، وبمجرد العثور عليه، قم بتسجيله على التطبيق للبدء في إعداداته الخاصة.

كيفية عمل تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر

  • بعد قيامك بتسجيل الدخول إلى التطبيق وتسجيل جهاز الواي فاي الخاص بك على التطبيق، يمكنك الآن التحكم في جهاز الواي فاي الخاص بك. حيث يقدم لك هذا التطبيق العديد من الأدوات التي سنذكرها فيما يلي.
  • أداة التحكم في سرعة الإنترنت الخاصة بك: ستجد هذه الأداة في شريط الأدوات الموجود في واجهة التطبيق، وتحتوي على شريط يحتوي على ثلاثة مستويات للسرعة وهي: تقليل السرعة، توسيط السرعة، أو زيادة السرعة.
  • أداة استكشاف الأجهزة: باستخدام هذه الأداة، يمكنك التعرف على الأجهزة المتصلة على جهاز الراوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لفصل اتصال جهاز معين عن الراوتر الخاص بك إذا كان غير مرغوب فيه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه الأداة لتحديد عدد الأجهزة التي ترغب في توصيلها بشبكة الواي فاي الخاصة بك.
  • أداة معرفة حجم الاستهلاك: من خلال هذه الأداة، يمكنك معرفة حجم استهلاك كل تطبيق من الراوتر الخاص بك، ومعرفة التطبيقات التي تستهلك حجمًا أكبر من الباقة، والتحكم في حجم الاستهلاك. يمكنك أيضًا منح التطبيق صلاحية الوصول إلى تطبيقات محددة ليقدم لك تفاصيل استهلاك هذه التطبيقات من باقتك.
  • أداة إنشاء كلمة مرور: يمكنك استخدام هذه الأداة لإنشاء كلمة مرور لجهاز الراوتر أو إنشاء كلمة مرور لصفحة الأدمن إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بها.

كيفية تحميل تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر

  • لتتمكن من التمتع بكافة خدمات التطبيق، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر جوجل Google play وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث المخصص. بمجرد الضغط على أمر البحث، سيظهر التطبيق أمامك وعليك فقط النقر على أمر التحميل والانتظار لبضع ثوانٍ إذا كنت من مستخدمي نظام الأندرويد، أو من متجر التطبيقات App Store إذا كنت من مستخدمي هواتف الآيفون.
  • أو قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر الموجود أدناه، وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة التحميل، حيث يمكنك تنزيله بصيغة APK.
📁اسم التطبيق تطبيق التحكم في إعدادات الراوتر
🧭تاريخ الاصدار منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة Wi-Fi Solutions
🔗متوافق مع Android,Ios
📊حجم التطبيق 5.6 MB
📱نسخة التطبيق V 2.17.1
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق