تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج الشات والماسنجرتطبيقات اندرويد أبريل 07, 2024

تحميل تطبيق soMatch سو ماتش أخر اصدار للأندرويد والأيفون رابط مباشر

محتويات المقالة

ينتمي تطبيق سو ماتش SoMatch إلى فئة تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي، ذو واجهة مباشرة وسهل الاستخدام، ويوفر مميزات أمان عالية المستوى، والعديد من خيارات التواصل والتعرف على شركاء يشاركونك نفس الاهتمامات بطريقة ممتعة ومثيرة، وحجمه يبلغ 40 ميجا. وبسبب هذه المميزات، أصبح من أكثر تطبيقات الدردشة استخدامًا وخيارًا مفضلًا للمستخدمين، حيث يستخدمه حوالي مليون مستخدم.


يستخدم تطبيق سو ماتش SoMatch خوارزمية المطابقة المتقدمة. حيث يستخدم التطبيق خوارزمية معقدة تأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل السمات الشخصية والاهتمامات ودرجات التوافق. وهذا يضمن مطابقة المستخدمين مع الأشخاص الذين يشتركون في نفس القيم والاهتمامات المماثلة. بدلاً من الاعتماد على تفضيلات المستخدم والمرشحات الأساسية فقط كما تفعل تطبيقات الدردشة التقليدية الأخرى.

طريقة فتح تطبيق سو ماتش SoMatch

1. يمكنك التسجيل في التطبيق بعدة طرق؛ إما عن طريق حسابك الخاص في فيسبوك أو باستخدام أحد حسابات جوجل ورقم الهاتف، على سبيل المثال عند التسجيل باستخدام حساب فيسبوك، يجب عليك النقر على خيار "متابعة"، ثم الانتظار حتى يتم فتح التطبيق.

2. بعد فتح التطبيق، سيطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية، سواء كانت حقيقية أو مستعارة، مثل اسمك وتاريخ ميلادك وجنسك والمواضيع التي تهمك، واختيار صورة رمزية.

3. ثم، سيطلب منك الموافقة على السماح للتطبيق بإرسال إشعارات إليك.

4. بعد ذلك، ستجد على الصفحة الرئيسية أشخاص يمكنك التواصل معهم سواءً كان عبر الدردشة الكتابية أو المحادثة الصوتية.

5. في قسم "تابع" ستجد منشورات الأشخاص الذين تتابعهم.

6. في قسم "الحالية" ستجد المشاركات الجديدة التي تم نشرها حديثاً من قبل المشاركين.

7. في قسم "الرسائل" ستجد مجموعة الرسائل التي تتبادلها مع أصدقائك.

8. في قسم "حسابك الشخصي" بإمكانك تعديله حسب رغبتك أو إضافة مقطع صوتي خاص بك.

9. يمكنك إضافة مشاركات في هذا التطبيق عن طريق النقر على زر الإضافة ➕، ثم اختيار "آخر" وكتابة أو إضافة ما ترغب في مشاركته مع الآخرين.

10. يمكنك شراء العملات المعدنية عن طريق اختيار المبلغ الذي تريده، ثم اختيار وسيلة الدفع عبر تطبيق جوجل بلاي Google Play.

مميزات تطبيق سو ماتش SoMatch

  • يتوفر التطبيق مجانًا لكل من هواتف الأندرويد والآيفون، ومع ذلك، يحتوي على بعض الخدمات التي تتطلب الاشتراك فيها حتى تتمكن من الاستفادة منها.
  • يتوافق التطبيق مع جميع انظمة التشغيل الأندرويد والـ ios، مما يعني أنه بإمكانك تحميله واستخدامه على أي جهاز.
  • سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة أو تدريب عند التعامل معه والتواصل مع الأصدقاء.
  • يمكنك التواصل والدردشة مع أصدقائك بسهولة تامة وبعدة وسائل، سواء من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية أو غيرها، بالإضافة إلى مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو التي يشاركها الأصدقاء لقضاء وقت ممتع في مشاهدتها.
  • يمكنك من التعرف على أصدقاء جدد لديهم اهتمامات مشابهة لك في جميع أنحاء العالم واكتساب معرفة واسعة بثقافات مختلفة من العديد من البلدان.
  • يمكنك من التواصل مع الأصدقاء عبر المكالمات الحية وبجودة عالية.
  • يمكنك من المشاركة في غرف الدردشة وغرف الحفلات مع عدة أشخاص من المشاركين والمشاركات، ومن خلالها يمكنك التعرف على عدة أشخاص لديهم نفس اهتماماتك، كما يمكن تخصيص غرف الدردشة بحيث تكون صوتية أو نصية، مما يوفر مرونة في الاستخدام.
  • يمكنك من مشاركة لحظاتك الهامة عليه والتعرف على اللحظات الهامة للمستخدمين الآخرين.
  • يوفر بيئة تواصل اجتماعي آمنة وفريدة وموثوقة للجميع، حيث يعطي الأولوية لسلامة المستخدم وأمانه، خاصة مع زيادة حالات الاحتيال وانتحال الشخصيات عبر الإنترنت. وذلك عن طريق إجراءات التحقق الصارمة للتأكد من صحة جميع الملفات الشخصية وتأكيدها كملكية للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين إمكانية الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو سلوك غير لائق، مما يضمن وجود مساحة آمنة للجميع.

عيوب تطبيق سو ماتش SoMatch

  • تعتبر أبرز سلبيات هذا التطبيق هي أنه يستنزف المال الذي دفعته للتواصل مع الفتاة التي أعجبتك، ولا يمكنك التواصل معها بعد ذلك، مما يعتبر عملية غش وخداع.
  • يتم استغلال الإناث المشاركات في هذا التطبيق من أجل زيادة عدد المشتركين من الرجال وبالتالي زيادة الأموال المستحصلة بشكل أكبر، وبالتالي فإنه تطبيق يشبه الدعارة المستترة.

كيفية تحميل تطبيق سو ماتش SoMatch

يمكنك تحميل تطبيق سو ماتش SoMatch من متجر بلايGoogle Play، أو قم بتحميله من هذا الرابط المباشر وسيتم تحميله في غضون عدة دقائق.

📁اسم التطبيق SoMatch
🧭تاريخ الاصدار منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة SOMATCH LTD
🔗متوافق مع Android,Ios
📊حجم التطبيق 80 MB
📱نسخة التطبيق V 2.17.1
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق