تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 01, 2023

تنزيل تطبيق تويتر اكس Twitter X مجاناً 2024 للأندرويد والأيفون آخر إصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق تويتر x على هاتفك يمنحك قدرة على التعبير عن رأيك في منصة التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا، حيث تعد منصة تويتر من المنصات العالمية المشهورة التي تتيح للمستخدمين خدمات التواصل الإجتماعي بشكل مجاني، وتختلف المنصة في طريقة عملها عن كافة المنصات الاخرى وذلك بسبب المميزات الموجودة بها .

ومن ضمنها نظام الهاشتاج الذي تدعمه المنصة والذي لا تجده متاح في أي منصة اخرى، علاوة على ذلك تترك المنصة مساحة كبيرة للتعبير عن رأيك بحرية كبيرة دون فرض أي قيود مثلما يحدث في المنصات الاخرى مثل فيسبوك، علاوة على ذلك تقدم المنصة ادوات رائعة تستطيع من خلالها الترويج للمنتجات الخاصة بك وتستطيع من خلالها أيضاً معرفة ما يدور حولك عن طريق متابعة وكالات الأنباء العالمية .

ولكي نجعل الأمور أكثر وضوحاً، حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول التطبيق وما به من مميزات وعيوب، وسوف نوضح في مقالنا طريقة تنزيل تطبيق تويتر x، كما أننا سوف نوضح كيفية تشغيل واستخدام البرنامج للمرة الاولى على الهواتف الذكية، كما أننا سوف نوضح معلومات هامة اخرى في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الان .

تنزيل تطبيق twitter x

نبذة عن تنزيل تطبيق twitter x

في حالة تحميل برنامج تويتر x سوف تحصل على مجموعة واسعة من الميزات التي تساهم في منحك تجربة مثالية رائعة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات المتاحة في المنصة العالمية :-

  • تعد المنصة من أفضل المنصات التي تترك للمستخدمين حرية كبيرة في التعبير عن ارائهم دون فرض قيود او توجهات عليهم .
  • تضم المنصة جميع الحسابات الرسمية للمشاهير بما في ذلك لاعبي كرة القدم والإعلاميين والممثلين علاوة على ذلك تضم الحسابات الرسمية للرؤساء والمنابر الاعلامية الرائدة .
  • تتيح المنصة للمستخدمين نشر الهاشتجات والتي تعد مؤثرة في العالم بشكل كبير وتعبر عن رأي مجموعة من المستخدمين، كما تتيح نشر مقاطع الفيديو والصور دون قيود .

ما هو برنامج تويتر x

twitter inc شركة عالمية يقع مقرها في سان فرانسيسكو تأسست في عام 2006 تقدم خدماتها في الوقت الحالي لأكثر من 400 مليون مستخدم، حاليا كافة حقوق التطبيق تعود الى ايلون ماسك الملياردير المشهور .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج تويتر x في عام 2010 على مختلف المتاجر والمنصات لاقى نجاحات واسعة، حيث تم تنزيل البرنامج أكثر من مليار مرة منذ إصداره . 
  • فكرة التطبيق قائمة على تقديم خدمات التواصل الاجتماعي للمستخدمين بطريقة جديدة تضمن لهم حرية التعبير عن ارائهم كما تضمن لهم التواصل مع الأشخاص بأكثر من وسيلة .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج معرفة ما يدور حولك في العالم وذلك عن طريق متابعة الهاشتجات والحسابات الرسمية للوكالات العالمية المختلفة والمنابر المؤثرة .

أهم مزايا برنامج twitter x

من واقع تجربة حية في استخدام التطبيق لدينا منذ سنوات، يمكن أن نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق twitter x في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

معظم المستخدمين يعرفون كيفية استخدام البرنامج وذلك لأنه أصبح مألوفاً بالنسبة لهم ويرجع السبب الى واجهة البرنامج البسيطة والتي تعمل بكفاءة على كافة الاجهزة .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 50 لغة مختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويستخدم مفردات لغوية بسيطة تساعدك على التعامل معه ومعرفة ما يدور حولك بسهولة شديدة .

  • حرية الرأي

تعد هذه الميزة من أبرز المزايا الجاذبة للمستخدمين وذلك لأن المنصات الاخرى بما في ذلك فيس بوك وانستقرام تفرض قيوداً صارمة على حرية الرأي ولذلك لن تجد أفضل من تويتر x للتعبير عن آرائك دون خوف .

طريقة تنزيل برنامج تويتر x

أعددنا لكم طرق فعالة وروابط مباشرة تساعدكم على تنزيل تطبيق تويتر x بأقل مجهود وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عن النسخة الأصلية في مواقع الويب، و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تحميل التطبيق وتجدونه سريع ومباشر كما أنه آمن وخالي من الفيروسات والإعلانات المزعجة.
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي يجب عليكم الاعتماد على الروابط البديلة المتاحة في جدولنا المثبت في الأسفل والذي يحتوي على معلومات حول البرنامج أيضاً .

كيفية تشغيل تطبيق twitter x على الهاتف

يمكن أن تقوم بتشغيل البرنامج بسهولة شديدة على هاتفك، لا يتطلب الأمر سوى عمل بعض الخطوات البسيطة وذلك بعد تحميل برنامج twitter x، وإليك التفاصيل :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق من المتجر المتاح على هاتفك وبعد ذلك انتظر حتى انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت وانقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك النقر على تسجيل الدخول أو تسجيل لكي تتمكن من الحصول على حساب جديد في المنصة تستطيع من خلاله استخدامها دون قيود . 

  3. انقر الآن على متابعة بإسم الحساب المراد التسجيل بواسطته في جيميل وبعد ذلك سوف يطلب منك وضع تاريخ ميلادك وبعد وضعه سوف تتمكن من استخدام البرنامج دون مشكلة . 

عيوب برنامج تويتر x

لا يخلو التطبيق من العيوب التي قد تراها مزعجة أحيانا، ولكن على الرغم من عيوبه يعد الأفضل بين تطبيقات التواصل الاجتماعي حالياً، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج twitter x التي سوف تصطدم بها عند استخدامه :-

  • الميزات المدفوعة

في الفترة الأخيرة أصبح توجه ادارة التطبيق الى تحويل بعض المميزات الى مدفوعة وفي الفترة القادمة من الوارد أن يصبح البرنامج مدفوع بدلأ من كونه تطبيق مجاني في الوقت الحالي .

  • المحتوى الغير ملائم

لأن البرنامج لا يفرض قيود على النشر أصبحنا نرى مقاطع غير ملائمة في البرنامج كما أصبحنا نرى الفاظ نابية تنشر على بعض الحسابات المجهولة .

  • حظر الحسابات

من الوارد أن يتعرض الحساب الخاص بك للحظر دون سبب وذلك لأن التطبيق حالياً يمر بفترة انتقالية وسياسة الإدارة غير مستقرة، ولكن من المتوقع استقراره في الفترة القادمة .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق تويتر x لديك، تستطيع استخدام برامج التواصل الاجتماعي الاخرى المتوفرة في الوقت الحالي بشكل مجاني، وإليك أبرزها :-

facebook المنصة الأشهر عالمياً في مجال التواصل الإجتماعي وذلك بسبب المميزات الكثيرة المتاحة فيها وتستطيع استخدام تطبيق المنصة بشكل مجاني دون قيود .

bazz من المنصات الجديدة في مجال التواصل الاجتماعي وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها نالت شهرة واسعة بسبب المميزات والأدوات القوية المتاحة فيها .

انستقرام من المنصات الرائدة في مجال التواصل الاجتماعي، وتختلف عن المنافسين في كونها تعتمد بشكل أكبر على نشر الصور والمقاطع المرئية وتستطيع استخدام تطبيق المنصة بشكل مجاني دون قيود .

هل يعتبر تطبيق twitter x من التطبيقات الآمنة؟

يتسائل الكثير من المستخدمين عن مدى الحماية التي يوفرها تطبيق تويتر للبيانات الخاصة بهم، وهذا جعلنا نراجع شروط وسياسات الامان والحماية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز بنود اتفاقية الاستخدام :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة البيانات مع أي جهات خارجية بينما يتم جمع أكثر من 8 أنواع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية وبعض البيانات الاخرى .

  • نقل البيانات

يوفر البرنامج آليات وأدوات وتقنيات حديثة تساعد المستخدم في الحفاظ على بياناته وذلك عن طريق تشفيرها وسوف تلاحظ ذلك فور تنزيل تطبيق twitter x لديك .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف البيانات من البرنامج بسهولة كما يمكن أن تفعل المهمة يدوياً عن طريق الإعدادات، علاوة على ذلك تستطيع حذف البرنامج من الهاتف بشكل نهائي .

الخصائص العامة لتطبيق تويتر x

خصائص كثيرة ومتنوعة تجدها عند تحميل برنامج تويتر x ، والتي أشرنا الى بعضاً منها في الفقرات السابقة، والان سوف نشير الى المزيد من الخصائص المتاحة في البرنامج :-

  • يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية إعادة نشر التغريدات المتاحة في المنصة كما يتيح إمكانية الرد على تلك التغريدات ويتيح تضمين روابط ومقاطع فيديو وصور في حالة الرد .
  • يمكن للمستخدمين الدخول في نقاشات كثيرة حول قضايا هامة في المجتمع وذلك عن طريق المشاركة في الهاشتاجات العالمية التي تحدث على مدار الساعة .
  • يوفر البرنامج وسائل تسمح للمستخدمين بالتواصل مع العائلة والاصدقاء عن طريق الرسائل النصية ولا يستهلك البرنامج موارد الهاتف عند استخدامه ويوفر أدوات كثيرة رائعة تستطيع الاعتماد عليها في متابعة الأخبار العالمية .

كيفية استخدام برنامج twitter x

طريقة استخدام البرنامج مألوفة لدى معظم المستخدمين، ولكن سوف نوضحها في النقاط التالية لمن لا يعرفها، ويجب عليك اتباعها بعد تحميل برنامج twitter x وتشغيله على هاتفك، وإليك الخطوات الاسترشادية :-

  1. في الواجهة الرئيسية يمكنك إضافة تغريدة كما تظهر لك تغريدات الحسابات التي تتابعها علاوة على ذلك ترشح لك المنصة بعض الحسابات الرائجة لكي تتابعها وذلك حسب نشاطك على البرنامج .

  2. عند النقر على خانة البحث سوف تجد الهاشتاجات الرائجة وتستطيع المشاركة فيها دون مشكلة علاوة على ذلك يمكنك البحث عن الحسابات التي تريدها او الصفحات التي ترغب في متابعتها .

  3. إذا نقرت على رمز الجرس سوف تجد التنبيهات الجديدة التي يرسلها التطبيق بشكل دوري كما سوف تجد خيارات التحكم في نظام التنبيهات . 

  4. تستطيع مراسلة الأهل والاصدقاء وافراد العائلة في المنصة عند النقر على ايقونة الرسالة المشار إليها في الصورة، علاوة على ذلك سوف تجد الرسائل القديمة في نفس الخانة . 

  5. التحكم في الملف الشخصي وفي اعدادات التطبيق مهمة سهلة للغاية لا عليك سوى النقر على الأيقونات المشار إليها وبعد ذلك سوف تظهر خيارات كثيرة تساعدك على التحكم . 

صور من داخل تطبيق تويتر x







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق تويتر x , وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

📁 اسم التطبيق X - التويتر
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة ‏ X Corp.‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 49 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق