تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج الشات والماسنجر نوفمبر 20, 2023

تحميل تطبيق ويسبر Whisper مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق ويسبر على هاتفك يساعدك في التواصل مع الأشخاص من مختلف دول العالم، وذلك لأنه يوفر لك عالم خاص تستطيع من خلاله الدردشة والتواصل مع من تحب واللعب مع الأهل والأصدقاء والعائلة بدون قيود، كما يوفر لك البرنامج مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية تساهم في جعل تجربة الاستخدام التي تعيشها مثالية من جميع الجوانب .

ومنها أن البرنامج يتيح المستخدمين الدردشة الصوتية والمرئية كما يتيح إمكانية التواصل مع الأشخاص عبر الخاص ويتيح للمستخدمين لعب الألعاب والتواصل من خلالها بما في ذلك لودو والبلياردو والالعاب الاخرى، علاوة على ذلك يوفر مجموعة واسعة من الخدمات بشكل مجاني تستطيع الاستفادة منها في تكوين صداقات جديدة وكسر حاجز الرهاب الاجتماعي لديك .

ولكي نجعل الأمور أكثر وضوحاً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول التطبيق وما به من عيوب ومميزات وأدوات رائعة، وسوف نتطرق للحديث عن طريقة تنزيل تطبيق ويسبر للهاتف الذكي، كما أننا سوف نوضح كيفية التشغيل والاستخدام وسوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن، لا عليكم سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

تحميل تطبيق ويسبر

نبذة عن تحميل تطبيق ويسبر

يعد البرنامج من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه يختلف عن باقي البرامج في طريقة عمله كما أنه يوفر للمستخدم خصائص استثنائية كثيرة سوف تجدها عند تحميل برنامج ويسبر لديك ومنها :-

  • ويسبر هو مجتمع دردشة صوتية يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل عبر الفيديو وعبر الصوت كما يتيح التواصل عبر الخاص عن طريق الكتابة .
  • يحتوي البرنامج على غرف دردشة صوتية مجانية تستطيع الانضمام إليها دون دفع رسوم وتساعدك على تكوين صداقات من جميع دول العالم .
  • يوفر البرنامج للمستخدمين مجموعة من الالعاب المسلية بما في ذلك ليدو و البلياردو وتستطيع من خلالها قضاء وقت ممتع مع الاصدقاء .

معلومات تخص تنزيل برنامج ويسبر 

WP Group شركة تطوير تطبيقات سعودية يقع مقرها في مدينة الرياض تأسست في عام 2012، الشركة متخصصة في مجال تطوير تطبيقات الدردشة الصوتية وهي التي تملك حقوق برنامج ويسبر في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج ويسبر على مختلف المنصات والمتاجر العالمية في عام 2020 ومنذ إصداره لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير مجتمع مثالي للمستخدمين يضم غرف صوتية كثيرة يمكن للمستخدمين من خلالها التعرف على أشخاص من جميع الدول وقضاء وقت ممتع معاهم .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج انشاء قبيلة ومن ثم دعوة الأهل والأصدقاء للانضمام إليها وتستطيع من خلالها مشاركة اللحظات السعيدة معاهم .

مميزات تحميل برنامج ويسبر

عندما تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة وتغيير المجتمع الذي يحيط بك ، يجب عليك في البداية تحميل تطبيق Whisper على هاتفك وبعد ذلك سوف تجد المجتمع الذي تحلم به متوفر مع مميزات كثيرة ومنها :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج بسيطة ومرنة كما أنها سريعة الاستجابة والاقسام المتاحة بداخل التطبيق معروضة بطريقة منظمة ولذلك لن تواجه صعوبات في استخدامه .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 20 لغة مختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويدعم التحدث باللغات المدعومة في الرسائل ولذلك تستطيع التعامل معه دون مشكلة .

  • تطبيق مجاني

على الرغم من كونه برنامج مثالي في التواصل الاجتماعي والدردشة الصوتية، إلا أن التطبيق لا يطلب أي رسوم من المستخدمين لكي يعمل حيث أنك تستطيع استخدامه دون قيود .

طريقة تنزيل برنامج ويسبر

فيما يلي سوف نعرض عليكم طرق فعالة معتمدة على روابطنا المباشرة تستطيع الاعتماد عليها في تنزيل تطبيق Whisper لديك، وإليك التفاصيل :-

  • يمكنكم تحميل البرنامج من الرابط الخاص بنا وتجدونه سريع ومباشر كما أنه امن وخالي من الفيروسات والإعلانات المزعجة . 
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت وتجدون فيه روابط بديلة للتحميل ومعلومات هامة حول عملية التنزيل .

كيفية تشغيل تطبيق Whisper على الهاتف

إذا كنت ترغب في تشغيل البرنامج للمرة الاولى على هاتفك بشكل صحيح، يجب عليك في البداية تحميل برنامج Whisper وبعد ذلك يجب اتباع الخطوات التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق من المتجر المتاح على هاتفك وبعد ذلك انتظر حتى انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت وانقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك النقر على علامة جوجل لكي تتمكن من التسجيل في البرنامج عن طريق حسابك على جوجل وبعد ذلك اختر الحساب المراد التسجيل بواسطته . 


  3. اختر النوع وتاريخ الميلاد وبعد ذلك انقر على تابع ثم اختر بعد ذلك الدولة واكتب اللقب والاسم الذي تريد الظهور به في البرنامج واتبع الخطوات حتى تظهر الواجهة الرئيسية . 

عيوب تنزيل برنامج ويسبر

على الرغم من كونه مجتمع مثالي للدردشة الصوتية، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي قد تساهم في عرقلة تجربة الاستخدام المثالية التي يوفرها، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج Whisper :-

  • محتوى غير مرغوب فيه

قد تجد بعض الغرف تشارك محتوى غير ملائم للمراحل العمرية المختلفة ولذلك يجب استخدام التطبيق بحذر ويجب اختيار الغرف قبل الانضمام إليها .

  • المضايقة

في بعض الحالات سوف تتعرض للمضايقات من المستخدمين الموجودين على البرنامج وذلك يرجع الى عدم وجود قواعد صارمة تمنع المضايقات .

  • الإعلانات

من الوارد أن تظهر بعض الاعلانات اثناء استخدام البرنامج وعلى الرغم من كونها اعلانات عادية ملائمة إلا أنها مزعجة للغاية .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق ويسبر اخر اصدار، لا عليك سوى اختيار واحداً من التطبيقات التي سوف نعرضها عليك فيما يلي :-

تطبيق يشبه ويسبر الى حد كبير ويوفر للمستخدمين إمكانية التواصل عبر الصوت والفيديو وعن طريق الكتابة كما يوفر مجتمعات خاصة تستطيع الانضمام لها .

منصة تواصل اجتماعي جديدة رائدة تمنع المستخدمين أموال نقدية عند استخدامها وتوفر لك الكثير من الادوات التي تساعدك في تكوين الصداقات والتواصل مع أشخاص مختلفون من دول العالم .

البرنامج غني عن التعريف يعد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي يوفر للمستخدمين وسائل كثيرة للتواصل أهمها الرسائل الالكترونية والتواصل عبر الفيديو والصوت .

هل يعتبر تنزيل تطبيق ويسبر آمن للهاتف ؟

دائما تثار الشائعات حول تطبيقات الدردشة الصوتية، وذلك بسبب سمعتها السيئة بين الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي، ولذلك قبل تنزيل تطبيق ويسبر للاندرويد او حتى للايفون يجب عليك التأكد من الحماية التي يوفرها للمستخدمين والتي سوف نشير الى أبرز الملاحظات حولها في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك البرنامج 4 أنواع من بيانات المستخدمين مع جهات خارجية بما في ذلك المعلومات الشخصية والمالية بينما يجمع 9 أنواع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية .

  • نقل البيانات

يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء نقلها بين السيرفرات وذلك بإستخدام أحدث تقنيات الحماية وتهدف العملية الى الحفاظ على بياناتك من المخاطر المحيطة بها .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف البيانات الخاصة من البرنامج عن طريق الاعدادات كما يمكن أن تمحو التطبيق بشكل نهائي من الهاتف وذلك عن طريق إدارة التطبيقات .

الخصائص العامة لتحميل تطبيق ويسبر

بعد تحميل برنامج ويسبر برابط مباشر على الهواتف الذكية سوف تجد مجموعة خصائص إضافية تم استحداثها وإضافتها في الإصدار الأخير من التطبيق ومنها :-

  • يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إرسال واستلام الهدايا التي تعبر عن قوة الصداقة والحب والمودة بين المستخدمين ويمكن تحويل الهدايا الى أموال نقدية فيما بعد .
  • يمنحك التطبيق أموال على الدعوات، حيث يجب عليك دعوة الاصدقاء والاهل والاحباب الى استخدام البرنامج لكي تكسب اموال طائلة .
  • تستطيع من خلال البرنامج عمل حفلة مجانية سواء كانت حفلة عيد ميلاد صديق مقرب أو حتى حفلة زفاف شخص تعرفه وتستطيع دعوة من تحب لحضور الحفلة .

كيفية استخدام برنامج Whisper

حرص فريقنا التقني على إعداد شرح مبسط مدعوم بالصور يمكنكم الاعتماد عليه في استخدام البرنامج بشكل صحيح، وذلك بعد إتمام عملية تنزيل برنامج ويسبر برابط مباشر على هاتفك، وإليك الخطوات :-

  1. في القائمة الرئيسية سوف تجد مجموعة العاب معروضة بشكل عشوائي كما سوف تجد بعض الغرف التي تستطيع الانضمام إليها وسوف تجد خدمات اخرى كثيرة . 

  2. عند النقر على الرمز المشار إليه في الصورة التي أمامك سوف تجد الألعاب المتوفرة في التطبيق وتستطيع تنزيلها ولعبها اونلاين مع من تحب . 

  3. انقر على الخانة المشار إليها في الصورة لكي تتمكن من نشر منشورات ولكي تظهر المنشورات الموجودة في البرنامج و تستطيع قرائتها دون مشكلة . 

  4. الايقونات المشار إليها في الصورة التي أمامك تساعدك على قراءة الرسائل والتحكم في الملف الشخصي الخاص بك بدون مشكلة . 

صور من داخل تطبيق Whisper







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل برنامج ويسبر، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق 

📁 اسم التطبيق ويسبر
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة WP Group‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 110 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق