تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 01, 2023

تنزيل تطبيق وجيز Wajeez مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق وجيز يساعدك على الحصول على مكتبة ضخمة في هاتفك مليئة بالكتب والروايات العربية والعالمية وتضم مجموعة واسعة من البودكاست، حيث يعد البرنامج من أفضل البرامج التي تتيح للمستخدمين ملخصات الكتب والروايات كما يتوفر به مجموعة من البودكاست المشهورة والتي تساعدك على تحصيل المهارات وزيادة معلوماتك في مختلف المجالات .

يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الميزات للمستخدمين منها احتوائه على أكثر من 3000 ملخص كتاب مسموع ومقروء، علاوة على ذلك يوفر للمستخدم مجموعة من الروايات الملخصة بأسلوب درامي شيق، كما يوفر مميزات اخرى كثيرة مثل القدرة على تحميل تلك الكتب وحفظها أو عمل قائمة مفضلة، وبعض الميزات الاخرى التي سوف نتعرف عليها سوياً .

وذلك من خلال مقالنا الشامل الذي أعددناه خصيصاً من اجلكم والذي يتضمن جميع التفاصيل حول البرنامج وما به من مميزات وعيوب وأدوات قوية، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن طريقة تنزيل تطبيق وجيز وسوف نوضح كيفية تشغيله واستخدامه على الهاتف الذكي، علاوة على ذلك سوف نوضح معلومات اخرى في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Wajeez

نبذة عن تنزيل تطبيق Wajeez‏

الاستماع الى محتواك المفضل يجعلك في حالة مزاجية سعيدة ويساهم في زيادة معلوماتك الخاصة في المجال الذي تحبه وتستطيع فعل ذلك عن طريق تحميل برنامج وجيز واستخدامه على هاتفك وذلك لأنه يتميز بالكثير من المميزات الاستثنائية الرائعة ومنها :-

  • يحتوي البرنامج على مكتبة واسعة تشمل ملخصات الكتب والروايات والبودكاست ويصل عدد الملفات فيها الى أكثر من 4000 ملف متنوع في مختلف المجالات .
  • يوفر البرنامج للمستخدمين أكثر من 70 قائمة مختارة بعناية تساعدك على التميز في أي مجال تحبه وتستطيع استخدامه دون مواجهة أي صعوبات .
  • يعرض البرنامج على المستخدمين كتاب مجاني يوماً تلو الاخر يتم اختياره بعناية بواسطة فريق خدمة الدعم في البرنامج والاختيار يتم بناءاً على معايير كثيرة منها نشاطك في البرنامج .

ما هو برنامج وجيز

فلاسفة التقنية شركة ناشئة مقرها في دبي تأسست في عام 2017 تهدف الى نشر الثقافة والوعي في العالم العربي من خلال الأفكار التي تعمل على تطويرها، وهي التي تملك حقوق البرنامج في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج وجيز على مختلف المتاجر والمنصات في عام 2019 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من مليون جهاز .
  • فكرة التطبيق قائمة على نشر الثقافة والوعي في العالم العربي عن طريق توفير ملخصات و روايات و بودكاست مفيدة للمستخدمين .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج قراءة الروايات أو سماعها بإسلوب درامي شيق كما يمكنك اصطحاب البرنامج معك في جميع الأماكن لكي تزيد من ثقافتك .

أهم مزايا برنامج Wajeez‏

البرنامج مفيد للغاية ويوفر للمستخدمين مجموعة خصائص استثنائية ساعدت على شهرته، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق Wajeez :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وذلك لأنها مرنة وسريعة الاستجابة كما أنه بسيطة للغاية، علاوة على ذلك البرنامج  يدعم اللغة العربية ولذلك لن تواجه صعوبة في استخدامه .

  • التنوع والجودة

يوفر البرنامج كتب وروايات وملخصات وبودكاست في مجالات متنوعة كما أن  جميع الملفات المتاحة في المكتبة الخاصة به ذات جودة فائقة سواء من حيث الصوت او الصورة .

  • التوافق

التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة الذكية بما في ذلك الهواتف الضعيفة التي تدعم نظام android قديم، كما أنه يعمل على أجهزة التابلت والايباد دون مشكلة .

طريقة تنزيل برنامج وجيز

وفرنا لكم طرق فعالة وروابط مباشرة تساعدكم على تنزيل تطبيق Wajeez النسخة الأصلية بأقل مجهود، وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عنها في مواقع الويب، و تجدونها فيما يلي :-

  • في البداية يمكنكم الاعتماد على الرابط الأصلي الخاص بنا في تحميل التطبيق وتجدونه سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه روابط بديلة للتحميل وبعض المعلومات الهامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Wajeez على الهاتف

تشغيل البرنامج لأول مرة على هاتفك مهمة سهلة للغاية ولكن تتطلب عمل مجموعة من الخطوات البسيطة والتي سوف نوضحها لك في النقاط التالية ويجب عليك عملها بعد تحميل برنامج Wajeez لديك :-

  1. في البداية حمل البرنامج عن طريق اتباع الطرق الموضحة في الاعلى او عن طريق متجر التطبيقات المتاح لديك وبعد ذلك انقر على فتح . 

  2. انقر على أكمل باستخدام جوجل وبعد ذلك سجل الدخول بواسطة الحساب المراد استخدامه في التسجيل في البرنامج كما هو موضح في الصورة التي أمامك . 


  3. الان يجب عليك اختيار ما تفضله من المجالات المختلفة المعروضة أمامك وبعد ذلك سوف تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق دون مشكلة . 

عيوب برنامج وجيز

على الرغم من كونه برنامج مفيد من جميع الجوانب، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي قد تصل الى حد الإزعاج احيانا، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج Wajeez :-

  • تطبيق مدفوع

على الرغم من أنه يوفر خطة مجانية تساعدك على استخدامه إلا أنها غير كافية ويتطلب الأمر منك دفع اشتراك في حالة توجه إرادتك نحو الاعتماد على البرنامج بشكل كامل .

  • الصوتيات

من الوارد أن تعمل على تنزيل بعض الملفات الصوتية وبعد تنزيلها تجد بها عطب يمنعها من العمل ولكن هذه المشكلة غير شائعة ولن تحدث معك بشكل دوري .

  • الأعطال التقنية

قد تحدث أعطال تقنية أثناء الاستخدام او حتى أثناء عملية التسجيل وتستطيع التغلب عليها إذا أعدت فتح البرنامج من جديد .

تطبيقات شبيهة

تلخيص الكتب ظهرت وانتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبحنا نرى بعض التطبيقات تقدمها للمستخدمين مقابل دفع مبلغ مالي، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض التطبيقات الشبيهة التي تقدم خدمات مفيدة بما في ذلك تلخيص الكتب والتي تستطيع الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق وجيز :-

برنامج شهير يحتوي على ملفات صوتية متنوعة بما في ذلك البودكاست المفيدة التي تساعدك على تحصيل المعلومات في مختلف المجالات .

تطبيق يوفر للطالب والمعلم مجموعة من المناهج التي تستطيع من خلالها تثقيف نفسك وزيادة المعلومات التي لديك في رحلتك الدراسية .

مكتبة كبيرة تساعدك على الحصول على الأدوات المختلفة والسلع كما أنها تضمن لك الحصول على كتب بأقل تكلفة من دول الخليج .

هل يعتبر تطبيق Wajeez من التطبيقات الآمنة؟

البرنامج مناسب للمراحل العمرية المختلفة ويقدم تجربة مفيدة بالفعل ويعد من أهم البرامج التي يجب تثبيتها على كل هاتف ذكي، وعلى الرغم من كل ما ذكرنا حرصنا على مراجعة بنود اتفاقية الاستخدام بما في ذلك شروط وسياسات الحماية والأمان وسوف نلخصها في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

قد يشارك التطبيق بعض الأنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية والنشاط على البرنامج، بالإضافة الى ذلك يجمع أكثر من 3 أنواع من البيانات بما في ذلك الرسائل والمعلومات الشخصية .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل وذلك بواسطة أحدث وسائل الحماية وبالتالي يحافظ البرنامج على بياناتك دون مشكلة .

  • محو البيانات

يمكن للمستخدمين طلب حذف بياناتهم من البرنامج بشكل نهائي وذلك عن طريق خدمة الدعم كما يمكن حذف البيانات والحساب من الإعدادات دون رجعة .

الخصائص العامة لتطبيق وجيز

في النقاط التالية سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي سوف تجدها عند تنزيل تطبيق Wajeez، وهي خصائص رائعة لم نذكرها في الفقرات السابقة :-

  • يوفر البرنامج للمستخدمين أدوات تساعدهم على تحميل الكتب والملخصات والبودكاست وحفظها على الهاتف دون مشكلة ويساعدك الأمر في الرجوع إليها دون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت .
  • تصدر تحديثات التطبيق بشكل دوري وفيها يتم إَضافة مجموعة جديدة من الكتب والبودكاست ولذلك سوف تجد البرنامج مواكب للتطورات في كل وقت تستخدمه فيه .
  • لا تظهر إعلانات مزعجة اثناء الاستخدام وذلك لأنه برنامج مدفوع لا يقدم خدماته بشكل مجاني وبناءاً على ذلك تستطيع الاعتماد عليه في تعليم الأطفال الصغار .

كيفية استخدام برنامج Wajeez

تحميل برنامج وجيز هي الاولى في الاستخدام ولكي تتمكن من المتابعة يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية :-

  1. في الواجهة الرئيسية تجد مجموعة من الكتب والروايات والبودكاست معروضة بطريقة عشوائية كما تجد الكتاب المجاني المرشح لك من البرنامج . 

  2. عند النقر على خانة اكتشف تجد الملخصات معروضة في فئات مختلفة وبالتالي يسهل الوصول الى الكتاب المراد سماعه . 

  3. إذا نقرت على خانة زاويتي سوف تظهر الكتب التي بدأت في سماعها ولم تنتهي كما سوف تجد مجموعة الكتب التي اضفتها الى المفضلة . 

  4. يمكنك من خلال خانة الملف الشخصي التحكم في الاعدادات حيث تظهر خيارات متنوعة تساعدك في ضبط التحكم في البرنامج حسب رغبتك . 

صور من داخل تطبيق وجيز







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق وجيز، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

📁 اسم التطبيق وجيز
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة ‏Wajeez‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 18 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق