تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 01, 2023

تنزيل تطبيق Threema مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Threema على هاتفك يمنحك المزيد من الامان على المراسلات الخاصة بك والتي تقوم بها الى أي طرف آخر، حيث يعد التطبيق من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية الآمنة حول العالم ويوفر خدمات رائعة للمستخدمين، كما أنه يوفر حماية قوية على الرسائل ولا يعرض بيانات المستخدمين للخطر كما هو الحال في البرامج الاخرى، ويحتوي على مجموعة واسعة من الميزات .حيث يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع الآخرين عبر الدردشة الصوتية كما يتيح الدردشة عبر الفيديو وبالطبع متوفر فيه إمكانية ارسال الرسائل الكتابية، علاوة على ذلك يتيح مشاركة الملفات كبيرة الحجم كما يتيح نشر الحالات وعمل مجموعات جماعية تضم الاف الاعضاء، لا عليك سوى المتابعة للتعرف على البرنامج بشكل أكثر تفصيلاً .

وذلك لأننا حرصنا اليوم على إعداد مقال شامل يتضمن مميزات وعيوب البرنامج وما به من أدوات، علاوة على ذلك سوف نوضح في مقالنا طريقة تنزيل تطبيق Threema كما أننا سوف نشرح كيفية تشغيل واستخدام البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، وسوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Threema

نبذة عن تنزيل تطبيق Threema

يعد التطبيق من أفضل تطبيقات المراسلة وأكثرها مبيعاً في الوقت الحالي، وذلك بفضل ما به من خصائص استثنائية تساعد على منح المستخدم تجربة مثالية خالية من المشاكل، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي تحصل عليها في حالة تحميل برنامج Threema لديك :-

  • يعد من التطبيقات الأكثر اماناً في الوقت الحالي وذلك بسبب حرص إدارة البرنامج على استخدام نظام تشفير قوي للغاية كما أن البرنامج لا يحفظ الرسائل بعد أن تصل الى الطرف الاخر .
  • يتيح البرنامج إمكانية التواصل عبر الدردشة الصوتية والمرئية كما يتيح إرسال الرسائل الكتابية وارسال المقاطع الصوتية ولا يقيد المستخدمين أثناء استخدامه .
  • يسمح للمستخدمين بإرسال أي نوع من الملفات سواء كانت ذات تنسيق pdf او غيره من التنسيقات كما أنه لا يضع حد اقصى لحجم الملف المرسل .

ما هو برنامج ثريما

Threema GmbH شركة سويسرية يقع مقرها في زيورخ تأسست في عام 2011 متخصصة في انشاء تطبيقات المراسلة الامنة ولها الكثير من التجارب الناجحة، وهي التي تملك جميع حقوق البرنامج في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج Threema على مختلف المتاجر والمنصات في عام 2013 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من مليون هاتف ذكي حول العالم .
  • فكرة التطبيق قائمة على إتاحة خدمة المراسلة الفورية للمستخدمين ولكن مدعومة بالحماية الحقيقية التي تضمن للمستخدم عدم تعرض رسائله للمخاطر المحيطة بنا حاليا .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج تفعيل الوضع الداكن لكي تحافظ على عينيك من الضوء الضار الذي يصدره الهاتف كما يمكنك التحكم في البرنامج من الإعدادات بسهولة شديدة .

أهم مزايا برنامج Threema

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج، اتضح لنا وجود الكثير من نقاط القوة بداخله وهي التي يعتمد عليها في تقديم تجربة مثالية للمستخدمين، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز المميزات التي تجدها في حالة تحميل تطبيق ثريما لديك :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة كما أن تصميمه رائع ومريح للعينين والاقسام المتاحة بداخله منظمة وبناءاً على ذلك لن تواجه صعوبات أثناء الاستخدام .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 23 لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وبعض اللغات الاخرى ويستخدم مفردات لغوية بسيطة ولذلك لن تجد أي مشكلة في التعامل معه .

  • الأمان والخصوصية

تعد نقطة الأمان وحماية الخصوصية من أبرز نقاط القوة في البرنامج وهي السبب في شهرته وذلك لأنه يوفر حماية حقيقية للبيانات والرسائل التي ترسل من خلاله ولن يسبق وجود أي شكاوى من هذه النقطة ولذلك نرشحه لك إذا كنت تريد الحصول على حماية أفضل للبيانات الخاصة بك .

طريقة تنزيل برنامج ثريما

إذا كنت تعاني في البحث عن روابط مباشرة تستطيع من خلالها تنزيل تطبيق ثريما النسخة الاصلية، لا عليك سوى اتباع الطرق الموضحة في النقاط التالية والتي اعددناها لكي نوفر عليك عناء البحث :-

  • يمكنك في البداية الاعتماد على رابط التحميل الخاص بنا وتجده متاح في المقال ويتميز بكونه سريع ومباشر كما انه امن وخالي من الفيروسات الضارة .
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي الخاص بنا يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت وتجده يحتوي على روابط تحميل بديلة مع بعض المعلومات الهامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Threema على الهاتف

طريقة تشغيل البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي سهلة للغاية، وعلى الرغم من ذلك يواجه الكثير من المستخدمين صعوبات في التشغيل، ولذلك أعددنا لك خطوات مبسطة سوف نوضحها في النقاط التالية تستطيع الاعتماد عليها في التشغيل وذلك بعد تحميل برنامج ثريما :-

  1. بعد الانتهاء من تحميل الملف الذي يكون في العادة بصيغة APK يجب عليك بعد ذلك النقر عليه ثم النقر على تثبيت وانتظر حتى انتهاء عملية التثبيت وانقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك النقر على SET UP THREEMA لكي تتمكن من المتابعة وبعد ذلك نفذ المطلوب منك لكي تتمكن من التسجيل في البرنامج . 

  3. بعد الانتهاء من كتابة البيانات المطلوبة في التسجيل يجب عليك النقر على انهاء وبعد ذلك انقر على yes لكي تتمكن من الوصول الى البرنامج بدون مشكلة . 

عيوب برنامج ثريما

لا يوجد تطبيق خالي من العيوب وعلى الرغم من التجربة المثالية التي يوفرها برنامج ثريما للمستخدمين، إلا أن به بعض العيوب البسيطة والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • برنامج مدفوع

لن تتمكن من تنزيل برنامج ثريما على هاتفك إلا بعد دفع مبلغ من المال، حيث يصل سعره الى 6 دولار ولكن تستطيع تحميله بشكل مجاني من الرابط المتاح لدينا في المقال .

  • التوافق

لا يتوافق البرنامج مع جميع الأجهزة في الوقت الحالي حيث أنه لا يدعم الهواتف القديمة كما أنه لا يعمل على بعض الأجهزة التي تنتمي الى الشركات الاخرى والتي لا تدعم نظام android .

  • الانتشار

البرنامج غير شائع في الوقت الحالي ومن المتوقع أن لا تجد الاشخاص المراد التحدث معهم يستخدمون البرنامج فهو غير مشهور مثل البرامج الاخرى مثل واتساب او تيليجرام .

تطبيقات شبيهة

توجد مجموعة واسعة من تطبيقات المراسلة الفورية حاليا وبالطبع تلك التطبيقات تقدم تجربة مثالية للمستخدم ويمكنك الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق Threema، وإليك أبرز تطبيقات المراسلة المتاحة حاليا :-

telegram برنامج بسيط ورائع يقدم للمستخدمين خدمات المراسلة الفورية وهو تطبيق متكامل من جميع الجوانب وتستطيع استخدامه على الهواتف واجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني .

yalla chat من البرامج الرائعة التي تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل عن طريق وسائل متنوعة بما في ذلك الدردشة الصوتية والكتابية والمرئية ويوفر للمستخدمين أدوات قوية ورائعة .

signal برنامج مجاني يشبه برنامج ثريما الى حد كبير سواء من حيث الميزات التي يوفرها او الادوات المتاحة بداخله، كما أنه يتفوق على ثريما في كونه تطبيق مجاني بسيط وسهل الاستخدام .

هل يعتبر تطبيق Threema من التطبيقات الآمنة؟

بعد أن قام فريقنا التقني بإتمام عملية تنزيل تطبيق ثريما لدينا حرصنا على مراجعة شروط وسياسات الحماية والأمان، ولخصنا لك أهم البنود وسوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • جمع ومشاركة البيانات

لا تتم مشاركة البيانات مع أي جهات خارجية كما أن البرنامج لا يجمع بيانات المستخدمين ولا يحفظها بعد الانتهاء من استخدامها .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بين السيرفرات الخاصة بالبرنامج والتي هي متاحة في دولة سويسرا .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بسهولة شديدة كما يمكن أن تحذف التطبيق بشكل نهائي من الهاتف بنقرة زر .

الخصائص العامة لتطبيق ثريما

تنزيل برنامج Threema يعود عليك بالكثير من الفوائد وذلك لاحتوائه على مجموعة واسعة من الميزات والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، والان سوف نستكمل ذكر المزيد من الخصائص في النقاط التالية :-

  • يدعم البرنامج ميزة استطلاعات الرأي حيث تستطيع إنشاء استطلاعات الرأي والإجابة عليها بسهولة كما أنه يدعم الردود السريعة على الرسائل.
  • يوفر نظام تنبيه مثالي يساعد المستخدمين على معرفة جميع الأحداث في وقتها سواء كانت رسائل جديدة أو حالات يجب عليك رؤيتها .
  • يتيح إمكانية التحقق من جهة الاتصال عن طريق مسح الرمز السريع qr code وتستطيع استخدام الميزة في الحصول على المزيد من الحماية والأمان للبيانات الخاصة بك .

كيفية استخدام برنامج Threema

لكي تتمكن من استخدام التطبيق بشكل صحيح يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية وذلك بعد تنزيل برنامج ثريما :-

  1. عند النقر على ايقونة الرسالة سوف تجد الرسائل المرسلة بواسطتك كما تستطيع ارسال رسالة الى رقم غير مسجل من الرمز + وبعد ذلك اكتب id الطرف الآخر . 

  2. في حالة النقر على الايقونة المشار إليها في الصورة سوف تظهر جهات الاتصال الخاصة بك وتستطيع من خلال أيقونة + مراسلة جهات الإتصال الموجودة على هاتفك  . 

  3. عند النقر على أي طرف ترغب في مراسلته سوف يظهر مربع مراسلة يشبه الواتساب وفيه ادوات المراسلة سواء الكتابية او أداة للدردشة الصوتية . 

  4. إذا كنت ترغب في التحكم في إعدادات البرنامج او كنت ترغب في الحصول على qr code الخاص بك انقر على الرمز المشار إليه في الصورة وبعد ذلك اختر ما تريد . 


صور من داخل تطبيق ثريما 







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Threema، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم>

📁 اسم التطبيق Threema
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Threema GmbH‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 32 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق