تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعي نوفمبر 07, 2023

تحميل تطبيق GenZArt AI لتحويل النص الي اعمال فنية بالذكاء الاصطناعي 2024 مجاناً

محتويات المقالة

تحميل تطبيق GenZArt AI يساعدك في تحويل كلماتك الى لوحات فنية مبهرة وذلك عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي ظهرت مؤخراً، علاوة على ذلك يوفر البرنامج إمكانية صناعة الصور والرسومات ثلاثية الأبعاد ويتيح لك التعبير عن ابداعك في أكثر من صورة وشكل مختلف بأكثر من نمط فني مبهر، كما يوفر لك مجموعة واسعة من الميزات .

ومنها أن البرنامج يعمل بشكل مجاني كما أنه خالي من الإعلانات، علاوة على ذلك يتيح للمستخدمين إمكانية التعديل على الصور التي يخرجها بأكثر من وسيلة وذلك عن طريق الادوات التي يوفرها، كما أنه يساعدك في إنشاء نماذج 3d رائعة تستطيع استخدامها بعد ذلك بدون قيود، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

لكي تعرف جميع التفاصيل حول التطبيق وما به من مميزات وعيوب وأدوات قوية وذلك عن طريق المقال الذي اعددناه خصيصاً لك والذي يتضمن أيضاً طريقة تنزيل تطبيق GenZArt AI، كما أننا سوف نوضح فيه كيفية تشغيل واستخدام البرنامج على الهاتف الذكي لأول مرة، علاوة على ذلك سوف نذكر معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق GenZArt AI

نبذة عن تنزيل تطبيق GenZArt AI

يعد واحداً من أهم تطبيقات إنشاء الرسم الفني التي تعمل بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي نالت شهرة في الفترة الأخيرة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي تجدها عند تحميل برنامج GenZArt AI :-

  • يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية تحويل النصوص الى لوحات فنية مبهرة بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساهم في إظهار نتائج دقيقة جداً .
  • يمكن تحميل الصور التي يصنعها البرنامج على هاتفك بجودة فائقة كما يمكن مشاركة النتائج على كافة منصات التواصل الاجتماعي بنقرة زر واحدة .
  • يتيح البرنامج أدوات كثيرة تساعدك على التعديل على المخرجات واللوحات الفنية التي يصنعها وتستطيع استخدامها في جعل الصورة مناسبة لما يوجد في ذهنك .

ماهية تحميل برنامج GenZArt AI

GenZArt شركة ناشئة مقرها في مدينة دبي في دولة الإمارات تأسست في عام 2022 من قبل مجموعة من المهندسين متخصصة في تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وهي التي تملك حقوق البرنامج حالياً .

  • منذ أن أتاحت تنزيل برنامج GenZArt AI على مختلف المتاجر والمنصات في مطلع عام 2023 لاقى شهرة واسعة حيث تم تنزيله أكثر من 100 ألف مرة .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل عملية إنشاء الرسم الفني عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحويل النصوص الى صور ذات جودة فائقة .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج تحويل الرسومات والمخرجات الى قمصان وملابس تهديها الى من تحب وذلك بشكل مجاني تماماً .

مميزات تنزيل برنامج GenZArt AI

يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الميزات في مجال انشاء الرسم الفني والتصميم والتي تستطيع تحقيق اقصى استفادة منها عند تحميل تطبيق جينز ارت إيه آي لديك وإليك أبرزها :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق سهلة ومرنة كما أنها سريعة الاستجابة علاوة على ذلك الاقسام والادوات قليلة ولذلك لن تواجه صعوبات في استخدامه والتعامل معه .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 10 لغات مختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويستخدم مفردات لغوية بسيطة تستطيع فهمها بسهولة وبالتالي التعامل معه سهل للغاية .

  • تطبيق مجاني

البرنامج مجاني 100% وتستطيع استخدامه دون دفع رسوم، علاوة على ذلك البرنامج لا يعرض اعلانات مزعجة عند الاستخدام وبالتالي هو يوفر تجربة امنة تماماً .

طريقة تنزيل برنامج GenZArt AI

حرص فريقنا التقني على توفير روابط مباشرة تساعدكم على تنزيل تطبيق جينز ارت إيه آي النسخة الأصلية بأقل مجهود، وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث، وإليكم طرق التحميل :-

  • يمكنكم الاعتماد على الرابط الخاص بنا في تحميل التطبيق ويتميز بكونه سريع ومباشر كما أنه آمن وخالي من الفيروسات الضارة والاعلانات المزعجة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت وتجدون فيه روابط تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق جينز ارت إيه آي على الهاتف

إذا كنت لا تعرف كيف تشغل البرنامج لأول مرة على هاتفك، لا عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية وذلك بعد تحميل برنامج جينز ارت إيه آي لديك :-

  1. حمل البرنامج من متجر التطبيقات أو عن طريق الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد ذلك انتظر حتى انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت وانقر على فتح .

  2. انتظر قليلاً حتى يعمل البرنامج على تحميل الادوات الموجودة بداخله وبعد الانتظار سوف تظهر مجموعة من الأدوات والخيارات . 

  3. بعد ذلك يجب عليك النقر على no cannot لكي تتمكن من استخدام الأدوات والخيارات المتاحة في الواجهة الرئيسية . 

عيوب تنزيل برنامج GenZArt AI

على الرغم من قوة التطبيق وتوفيره لتجربة مثالية متكاملة من جميع الجوانب، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي قد تصل الى حد المزعجة احياناً، وإليك أبرزها :-

  • الدقة

بعد تنزيل برنامج جينز ارت إيه آي قد لا تجد صور تناسب ما كتبته من وصف ولذلك يجب عليك تعلم كتابة الأوامر للذكاء الاصطناعي بشكل صحيح لكي تحصل على نتائج مرضية .

  • خيارات التخصيص

لا يدعم البرنامج خيارات تخصيص الصور ولا يوفرها للمستخدمين ولذلك لن تستطيع التحكم في أبعاد الصور وجودتها قبل صنعها بواسطة التطبيق .

  • الأعطال التقنية

من الوارد أن تواجه صعوبة في التسجيل او حتى أثناء استخدام البرنامج وذلك بسبب حدوث بعض الاعطال المتكررة في السيرفرات ولكن سرعان ما تعود السيرفرات للعمل وتستطيع حينها التعامل مع البرنامج دون مشكلة .

تطبيقات شبيهة

من الوارد أن لا تعجبك الخدمات التي تحصل عليها بعد تحميل تطبيق GenZArt AI، ولذلك حرصنا على توفير مجموعة من البدائل التي تستطيع الاعتماد عليها وسوف نشير إليها في النقاط التالية :-

تطبيق بسيط ورائع يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي يعتمد في تقديمها على تقنيات الذكاء الاصطناعي ومنها خدمة تعديل الصور وتحويل النصوص الى صور وتحويل الصورة الى انمي .

إذا كنت ترغب في إنشاء العروض التقديمية الهامة يجب عليك استخدام هذا العملاق الذي يوفر لك الخدمة بشكل مجاني والتي يستخدم في تقديمها تقنيات الذكاء الاصطناعي .

برنامج مميز يساعدك في تحويل مجموعة من الصور الى فيديو احترافي يعرض بطريقة رائعة كما يقدم لك بعض الخدمات الاخرى بشكل مجاني تماماً .

هل يعتبر تحميل تطبيق GenZArt AI آمن؟

سوف نشارك معكم في النقاط التالية تجربتنا ادوات الحماية والامان التي يوفرها البرنامج والتي عرفنا جميع التفاصيل عنها بعد تنزيل تطبيق جينز ارت إيه آي وقراءة بنود اتفاقية الاستخدام :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية بينما يتم جمع أكثر من 3 أنواع من البيانات بما في ذلك الأداء على التطبيق ومعلومات أرقام التعريف الاخرى .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بين السيرفرات وذلك بإستخدام أحدث وسائل الحماية والامان المتوفرة في الوقت الحالي .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف البيانات الخاصة بك من البرنامج بسهولة شديدة كما يمكن أن تحذف التطبيق من الهاتف بشكل نهائي بنقرة زر واحدة .

الخصائص العامة لتحميل تطبيق جينز ارت إيه آي 

في النقاط التالية سوف نضيف الى معلوماتكم المزيد من الخصائص التي تجدونها عند تنزيل برنامج GenZArt AI لديكم وإليكم التفاصيل :-

  • البرنامج مجاني تماماً ولا يعرض اي اعلانات اثناء الاستخدام وتستطيع استخدامه دون قيود حيث تستطيع انشاء مئات الصور بشكل يومي .
  • يمكن تحميل الصورة بأكثر من جودة على هاتفك وذلك عن طريق الأدوات المتاحة في البرنامج وتستطيع استخدام المخرجات في أي عمل دون الخوف من حقوق النشر .
  • يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الأنماط الفنية التي تستطيع استخدامها بشكل مجاني دون الحاجة الى تحميل تطبيقات وإضافات اخرى مدفوعة .

كيفية استخدام برنامج GenZArt AI

حرص فريقنا التقني على اعداد خطوات بسيطة تساعدك على استخدام البرنامج بشكل صحيح ويجب عليك اتباعها بعد تنزيل برنامج GenZArt AI لديك وإليك التفاصيل :-

  1. في الواجهة الرئيسية سوف تظهر مجموعة من الصور واللوحات الفنية والمخرجات التي صنعت بواسطة التطبيق وتستطيع عرضها عن طريق التمرير لأسفل . 

  2. يمكنك تحميل الصورة المراد من الصور التي تظهر في الواجهة عن طريق النقر على زر التنزيل كما يمكنك مشاركتها و إضافتها للمفضلة بسهولة شديدة . 

  3. اكتب الوصف الذي تريده في المربع الموجود في الصورة التي أمامك وبعد ذلك انقر على إنشاء لكي تظهر نتيجة الوصف المكتوب . 

  4. في الملف الشخصي تظهر الصور المضافة الى القائمة المفضلة كما تظهر بعض الخيارات الاخرى المعروضة في الواجهة الرئيسية . 

  5. انقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في اعلى يسار الشاشة لكي تظهر شروط وسياسات الاستخدام وبعد ذلك تستطيع اختيار ما تريد . 

صور من داخل تطبيق جينز ارت إيه آي







انتهت رحلتنا الان التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق GenZArt AI، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

📁 اسم التطبيق GenZArt AI
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة GenZArt‏‏‏ ⁠‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 20 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق