تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل تطبيق زيلو Zello 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل برنامج زيلو على هاتفك الذكي يمنحك الكثير من خيارات التواصل مع الأشخاص من كل دول العالم، وذلك لأنه يعد بديل مثالي لتطبيقات المراسلة الفورية حيث أنه يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات الصوت والفيديو كما يتيح لهم التواصل عن طريق الرسائل المكتوبة، علاوة على ذلك يتيح التطبيق مميزات اخرى كثيرة .

ومنها وجود قنوات صوتية تضم الاف الاشخاص والتي تساعدك في الدخول في نقاشات علمية رائعة كما أن التطبيق يساعدك على كسب المعلومات وتنمية مهاراتك وذلك لأنه يوفر أكثر من وسيلة للتعلم، علاوة على ذلك البرنامج يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في العمل لذلك لن تواجه صعوبات في استخدامه، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول تنزيل برنامج زيلو وذلك لكي نزيل الغموض عن الموضوع، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب التطبيق علاوة على ذلك سوف نوضح طريقة تحميل وتشغيل واستخدام البرنامج كما أننا سوف نذكر معلومات مهمة للغاية في الرحلة التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق زيلو

نبذة عن تنزيل تطبيق Zello

يعد البرنامج من أفضل البدائل التي تستطيع الاعتماد عليها إذا كنت لا ترغب في استخدام تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة، وذلك بفضل ما يوجد به من مميزات وخصائص استثنائية، ولكي نجعل الأمور واضحة سوف نشير الى أهم مميزات تحميل تطبيق زيلو في النقاط التالية :-

  • يتيح التطبيق ميزة إنشاء القنوات العامة والتواصل من خلالها كما يتيح الانضمام الى تلك القنوات والتي يصل عدد اعضائها الى 6 آلاف عضو نشط .
  • الاتصالات الصوتية ومكالمات الفيديو متاحة بشكل مجاني في التطبيق بالاعتماد على تقنيات حديثة ويساهم الأمر في جعلها مثالية كما أن جودة الاتصال أفضل من كافة التطبيقات المشابهة .
  • على الرغم من كونه برنامج متخصص في التواصل المرئي والصوتي إلا أنه يتيح إرسال الرسائل النصية عبر الإنترنت كما يتيح إرسال الصور ومقاطع الفيديو في رسائل خاصة .

ما هو برنامج زيلو

Zello Inc شركة متخصصة في مجال الإتصالات تم تأسيسها في عام 2011 يقع مقرها الحالي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وهي القائمة على إدارة وتطوير البرنامج في الوقت الحالي ولها الكثير من التجارب الناجحة في المجال .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل تطبيق زيلو على مختلف المنصات والمتاجر في 2011 لاقى نجاحات مبهرة على الصعيد العالمي الى أن أصبح الان مثبت على أكثر من 100 مليون جهاز .
  • فكرة البرنامج قائمة على تعزيز التواصل والتعارف بين الأشخاص من جميع دول العالم وذلك عن طريق إتاحة مكالمات الفيديو والصوت مجانا للمستخدمين بمميزات رهيبة .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق حفظ بعض الرسائل والمعلومات في القنوات والرجوع اليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت بدون مشكلة .

أهم مزايا برنامج Zello

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج وتجربة جميع الأدوات المتاحة بداخله وجدنا بعض نقاط القوة التي سوف نلخصها لك في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

بعد تحميل تطبيق Zello على هاتفك الذكي لن تواجه صعوبة في التعامل معه وذلك لانه يحتوي على واجهة مرنة وبسيطة وسريعة الاستجابة كما أنه منظم في عرض الأدوات .

  • تطبيق مجاني

جميع المميزات والأدوات المتاحة في التطبيق تستطيع استخدامها بشكل مجاني حيث أن البرنامج لا يطلب اي رسوم عند التسجيل كما أنه لا يوفر خطط مدفوعة .

  • توفر اللغات

التطبيق يدعم أكثر من 100 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والالمانية والفرنسية ولغات اخرى كثيرة مما يجعله مناسباً للجميع وتستطيع التعامل معه دون الحاجة الى استخدام برنامج وسيط للترجمة .

طريقة تنزيل برنامج زيلو

حرص فريقنا التقني على إعداد طرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق Zello وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عن النسخة الأصلية في مواقع الويب، و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط تحميل التطبيق المتاح في المقال وتجدونه خالي من الإعلانات المزعجة والفيروسات الضارة كما أنه سريع ومباشر .
  • إذا حدثت مشكلة أثناء تحميل الملف من الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Zello على الهاتف

يبحث الكثيرون عن طريقة تشغيل تطبيق Zello لأول مرة على الهاتف الذكي، ولكي نوفر عليك عناء البحث أعددنا لك خطوات استرشادية بسيطة يمكنك الاعتماد عليها في التشغيل :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل برنامج Zello وذلك عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد ذلك يجب عليك النقر على فتح 
  2. يجب عليك بعد ذلك النقر على مستخدم جديد لكي تتمكن من الحصول على حساب في التطبيق واستخدامه دون قيود بعد ذلك . 

  3. انقر على سماح لكي يعمل البرنامج بشكل صحيح وبعد ذلك ضع جميع البيانات المطلوبة ويجب عليك أن تنشئ كلمة مرور قوية وبعد الانتهاء انقر على إنشاء .


  4. الان لا عليك سوى النقر على استمرار لكي تتمكن من الدخول الى البرنامج بواسطة الحساب الذي قمت بانشائه .

عيوب برنامج زيلو

يوفر البرنامج تجربة مثالية في الاستخدام المجاني ولكن على الرغم من ذلك وجدنا فيه عيوب بسيطة أثناء التجربة سوف نوضحها لكم في النقاط التالية :-

  • توفر التطبيق 

لا يمكنك القيام بإتمام عملية تنزيل برنامج Zello بسهولة وذلك لأنه غير متوفر على الكثير من المنصات كما أنه لا يدعم العديد من الأجهزة الذكية .

  • صعوبة التسجيل

من المحتمل أن تواجه مشكلة أثناء التسجيل في التطبيق إذا لم تتبع الخطوات الموضحة في الأعلى وذلك بسبب حدوث أعطال متكررة في السيرفرات مما يجعل عملية التسجيل تتعرقل .

  • جودة الاتصال

يحتاج البرنامج الى توفر اتصال قوي بالإنترنت لكي يعمل بشكل مثالي، وفي حالة توفر اتصال ضعيف سوف تجد أن جودة الصوت والصورة غير مقبولة في بعض الأحيان .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في إتمام عملية تحميل تطبيق زيلو يمكنك الاعتماد على مجموعة واسعة من التطبيقات الشبيهة والتي تقدم نفس الخدمات وإليك بعضها :-

تيليجرام برنامج غني عن التعريف يوفر للمستخدمين إمكانية التواصل بأكثر من وسيلة كما يوفر ميزة القنوات المتاحة في تطبيق زيلو وتستطيع استخدامه بشكل مجاني .

برنامج مميز يساعدك على التواصل مع الأشخاص من كل دول العالم عن طريق مكالمات الفيديو والصوت والتي تتميز بالجودة الفائقة والسرعة الكبيرة .

تطبيق للمراسلة الفورية تستطيع الاعتماد عليها في إجراء مكالمات الصوت والفيديو وتستطيع تنزيله واستخدامه بشكل مجاني في الوقت الحالي حيث يعد من أقوى التطبيقات المتاحة في المجال .

هل يعتبر تطبيق Zello من التطبيقات الآمنة؟

تطراً على مسامعنا الكثير من الشائعات يومياً حول تطبيقات المراسلة والتواصل والتي تفيد بأن تلك البرامج تعمل على تتبع بيانات المستخدم والاحتفاظ بها، وذلك جعلنا نراجع شروط وسياسات الأمان في البرنامج، وإليك أهم الملاحظات :-

  • مشاركة البيانات

يشارك القائمون على إدارة البرنامج 3 أنواع من البيانات مع الجهات الخارجية بما في ذلك النشاط على التطبيق ومعلومات المستخدم في البرنامج .

  • جمع البيانات

يتم جمع 7 أنواع من بيانات المستخدمين بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية وذلك بغرض تطوير آليات العمل بداخل البرنامج .

  • نقل البيانات

تشفر بيانات المستخدمين أثناء نقلها بين سيرفرات حفظ البيانات مما يجعل عملية اختراقها أو اختلاسها في غاية الصعوبة .

  • محو البيانات

بعد تنزيل تطبيق Zello يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بنقرة زر واحدة من الإعدادات كما يمكن أن تحذف البرنامج بشكل نهائي من هاتفك دون مشكلة .

الخصائص العامة لتطبيق زيلو

برنامج زيلو من البرامج الرائعة ، وذلك لأنه يقدم للمستخدمين تجربة استخدام مثالية معتمد على ما به من مميزات وادوات رائعة والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي سوف تحصل عليها في حالة تحميل برنامج زيلو على هاتفك الذكي :-

  • يدعم البرنامج إمكانية التحدث عبر سماعات البلوتوث اللاسلكية كما يدعم تخصيص ازرار خارجية للتحكم في البرنامج بسهولة شديدة .
  • يحفظ التطبيق الأصوات المرسلة والمستلمة في مجلد خاص في الهاتف الذكي لكي يساعدك على الرجوع لها في أي وقت .
  • يوفر التطبيق نظام اشعارات رائع يساعدك على معرفة جميع الأحداث بطريقة سريعة، علاوة على ذلك يدعم التنبيهات المباشرة .

كيفية استخدام برنامج  Zello

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يمكنكم الاعتماد عليه في استخدام التطبيق وذلك بعد إتمام عملية تحميل تطبيق Zello عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الاعلى، والان إليكم الخطوات  :-

  1. في حالة النقر على قسم حديثاً سوف تجد المراسلات الأخيرة والمكالمات التي تمت في آخر 24 ساعة وتستطيع النقر على الايقونة المشار إليها إذا كنت ترغب في ارسال رسالة لأي شخص . 

  2. قسم جهات الاتصال يحتوي على المكالمات والرسائل التي تمت بينك وبين الأرقام المحفوظة في جهات الاتصال لديك وعند النقر على زر الإضافة سوف تتمكن من حفظ جهة اتصال جديدة في البرنامج وتفضيلها عن الاخرون . 

  3. إذا كنت ترغب في إنشاء قناة يجب عليك النقر على قنوات وبعد ذلك النقر على زر + كما يمكنك الانضمام الى القنوات المتاحة من نفس الزر . 

  4. عندما ترغب في تخصيص إعدادات حسابك او تسجيل الخروج او حتى نشر حالة جديد يجب عليك النقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في اعلى يمين الشاشة وبعد ذلك اختر ما تريد . 

صور من داخل تطبيق زيلو







الان انتهت فقرتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل برنامج زيلو، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق زيلو
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Zello Inc‏ ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 29 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق