تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 27, 2023

تحميل تطبيق ويز للطيران Wizz Air 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون برابط مباشر

محتويات المقالة

إذا كنت من هواة السفر والتنقل بين الدول المختلفة، يجب عليك تحميل تطبيق ويز للطيران والذي يساعدك في الحصول على عروض وخصومات رائعة على رحلات الطيران الى جميع دول العالم، كما أنه يساعدك في حجز الفنادق وعمل كافة مهام الطيران قبل الانطلاق، حيث يعد من أقوى التطبيقات العالمية في المجال.

علاوة على ذلك التطبيق يتزامن مع جميع منتجات جوجل بما في ذلك تطبيق محفظة جوجل ويساعدك الربط بين التطبيقات في حفظ بيانات الطيران الخاصة بك كما يساعدك في الدفع باستخدام وسائل متنوعة، بالإضافة الى ذلك يحتوي البرنامج على الكثير من الخصائص الاستثنائية والادوات الرائعة التي تسهل عليك حجز تذاكر الطيران، لا عليك سوى المتابعة لكي تتمكن من معرفة التفاصيل.

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن كافة المعلومات حول تنزيل تطبيق ويز للطيران، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب البرنامج، علاوة على ذلك سوف نشرح طريقة استخدامه وتشغيله لأول مرة على الهاتف الذكي، وسوف نوضح بعض المعلومات في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن.

تنزيل تطبيق Wizz Air

نبذة عن تنزيل تطبيق Wizz Air

تنزيل برنامج ويز للطيران على هاتفك يمنحك الكثير من الخيارات والتسهيلات عند الرغبة في حجز تذكرة طيران أو السفر لأي دولة تريدها، حيث أنه برنامج رائع يحتوي على الكثير من المميزات الاستثنائية ومنها: -

  • البرنامج يوفر للمستخدمين عروض وخصومات تصل الى 50% على تذاكر الطيران التي يوفرها والتي تساعدك في السفر الى أكثر من 200 وجهة حول العالم.
  • يمكنك مشاركة عمليات البحث عن تذاكر الطيران واكواد الخصم مع افراد العائلة والاصدقاء وذلك من خلال اداة المشاركة المتاحة في البرنامج الرائع.
  • تستطيع استخدام بطاقة صعود الطائرة دون الحاجة الى انترنت وذلك عن طريق الربط بين برنامج ويز للطيران وبرنامج محفظة جوجل.

ما هو برنامج ويز للطيران

Wizz Air Hungary من شركات الطيران العالمية التي تساعد العملاء في الحصول على تذاكر طيران منخفضة التكلفة، ويقع مقرها الحالي في المجر وهي القائمة على إدارة التطبيق في الوقت الحالي وتصدر له تحديثات دورية.

  • منذ أن أتاحت الشركة تحميل برنامج ويز للطيران على مختلف المنصات في عام 2013 لاقى نجاحات كبيرة وأصبح الآن مثبت على أكثر من 10 مليون هاتف ذكي.
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير تذاكر الطيران منخفضة التكلفة من جميع الشركات المعروفة، علاوة على ذلك يقدم التطبيق خدمات تجعل من السفر شيئاً سهلاً للغاية.
  • من خلال استخدام البرنامج يمكن أن تحصل على تذاكر طيران مجانية وذلك عن طريق تحويل نقاط الاستخدام والكاش باك الى أموال فعلية.

أهم مزايا برنامج Wizz Air

راجعنا البرنامج من كافة الجوانب واتضح لدينا وجود مميزات استثنائية تساعد العميل على إيجاد فرص رائعة للتنقل بين الدول، وإليك أهم مميزات تحميل تطبيق Wizz Air: -

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 10 لغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وبناءات على ذلك مناسب للاستخدام من قبل المبتدئين.

  • سهولة الاستخدام

واجهة تطبيق ويز للطيران بسيطة للغاية كما أنه لا يحتوي على اقسام معقدة ولذلك تستطيع استخدامه بمرونة وسهولة شديدة، لا عليك سوى التسجيل والبحث عما تريد.

  • الخدمات التكاملية

يوفر البرنامج خدمات حجز الفنادق وحجز السيارات كما يوفر بعض الخدمات الاخرى التي قد تحتاجها عند السفر الى وجهتك المقبلة ولذلك هو متكامل.

طريقة تنزيل برنامج ويز للطيران

ليس من الصعب الحصول على النسخة الأصلية من التطبيق ولكن سوف تحتاج الى بذل جهد كبير في إيجادها، ولكي تتجنب بذل الجهد يجب عليك اتباع خطوات تنزيل تطبيق Wizz Air الموضحة في النقاط التالية: -

  • يجب عليك في البداية الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في التحميل وتجده سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة.
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من رابطنا يجب عليك اللجوء الى جدولنا المثبت في نهاية المقال وتجد فيه طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات الهامة حول البرنامج.

كيفية تشغيل تطبيق Wizz Air على الهاتف

بعد تحميل برنامج Wizz Air سوف تتمكن من تشغيله بسهولة شديدة، وإذا واجهت مشكلة في التشغيل يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية: -

  1. في البداية يجب عليك تحميل البرنامج وذلك عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد ذلك افتح التطبيق وانقر على allow all كما هو موضح في الصور. 

  2. انقر على عبارة تسجيل الدخول المتاحة في أعلى يسار الشاشة لكي تتمكن من انشاء حساب جديد في البرنامج وبعد ذلك انقر على تسجيل. 


  3. اكتب جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ووافق على السياسات والشروط وانقر على تسجيل وسوف تظهر الواجهة الرئيسية. 

عيوب برنامج ويز للطيران

بمجرد تنزيل برنامج Wizz Air لدينا لاحظنا وجود مجموعة من العيوب البسيطة في البرنامج ولخصناها لكم في النقاط التالية: -

  • رسوم إضافية

يفرض البرنامج مجموعة من الضرائب والرسوم الإضافية عند تفعيل الخدمات الإضافية أو عند حمل أمتعة اضافية واصطحابها معك الى الطائرة.

  • رحلات مزدحمة

على الرغم من أنه يوفر عروض وخصومات قوية للرحلات الجوية، إلا أنك قد تجد مستوى سيء من الخدمة في تلك الرحلات المزدحمة ولذلك يجب عليك قراءة المميزات وخصائص الرحلة جيدا.

  • بطء الواجهة

على الرغم من أن البرنامج يعمل على الأجهزة الضعيفة، إلا أن الواجهة بطيئة في الاستجابة ولذلك حجز التذاكر يستغرق بعض الوقت.

تطبيقات شبيهة

بخلاف تنزيل برنامج ويز للطيران يمكنك الحصول على خصومات وعروض على تذاكر الطيران من مجموعة تطبيقات متاحة على متجر الهاتف، وإليك أبرز التطبيقات الشبيهة: -

في مقال سابق ذكرنا أفضل التطبيقات التي تساعدك في حجز الفنادق عند السفر وذلك بأقل تكلفة ويمكنك الاعتماد على تلك التطبيقات بجانب البرنامج الموضح في موضوعنا الحالي.

  • Vueling - Cheap Flights

برنامج بسيط ورائع يشبه في طريقة عمله ويز للطيران تستطيع استخدامه في حجز تذاكر الرحلات الجوية بأقل سعر كما أنه يوفر مجموعة خدمات إضافية رائعة تستطيع الاستفادة منها.

  • Eurowings – Fly your way

من البرامج المميزة في مجال الطيران وذلك لأنه يمنحك كافة التفاصيل عن الرحلات الجوية الحالية كما أنه يمنحك خصومات وعروض رائعة على خدمات السفر المختلفة.

هل يعتبر تطبيق Wizz Air من التطبيقات الآمنة؟

قبل تحميل تطبيق ويز للطيران يجب أن تعرف بعض المعلومات حول سياسات وشروط الحماية والامان لكي تكون مطمئناً على البيانات التي في هاتفك، وفي ضوء مراجعة التطبيق يمكننا أن نشير الى أهم جوانب الحماية في النقاط التالية: -

  • مشاركة البيانات

لا تتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية بواسطة التطبيق وبناءاً على ذلك تستطيع استخدام البرنامج بدون مشاكل.

  • جمع البيانات

يعمل البرنامج على جمع 5 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية وأرقام التعريف الخاصة وبعض المعلومات الاخرى.

  • نقل وحذف البيانات

عملية نقل البيانات بين السيرفرات يتم تشفيرها، علاوة على ذلك تستطيع حذف حسابك بشكل نهائي من الإعدادات دون مشكلة.

الخصائص العامة لتطبيق ويز للطيران

ذكرنا في الفقرات السابقة بعض المميزات التي تحصل عليها في حالة تحميل برنامج Wizz Air، وفي النقاط التالية سوف نوضح المزيد من الخصائص الاستثنائية المتاحة في البرنامج: -

  • يمنحك البرنامج كاش باك 5% عند حجز أي رحلة عن طريقه وتستطيع تحويل نقاط الكاش باك الى تذاكر طيران وذلك باستخدام أدوات البرنامج.
  • خدمة العملاء في البرنامج تعمل بشكل رائع وتستطيع الاستفادة منها في الرد على جميع الاستفسارات التي لديك.
  • تستطيع اختيار الميعاد الذي ترغب في السفر فيه بدقة كبيرة كما يمكن طلب تأجيله في حالة حدوث أي ظروف طارئة.

كيفية استخدام برنامج Wizz Air

إذا كنت لا تعرف طريقة استخدام البرنامج، يجب عليك اتباع الخطوات التالية وذلك بعد تنزيل تطبيق Wizz Air على هاتفك: -

  1. ادخل على البرنامج في البداية وبعد ذلك بلد الانطلاق والوجهة المقبلة وبعض الخيارات الاخرى وانقر على بحث. 

  2. سوف يتم عرض العروض المتاحة وحينها يجب عليك النقر على الزر المشار إليها في الصورة التي أمامك وبعد ذلك انقر على التالي وتابع خطوات الدفع. 


  3. إذا كنت ترغب في الحصول على خصومات إضافية يجب عليك النقر على قسم خصومات المتاح في أسفل يسار الشاشة. 

  4. الأقسام المشار إليها في الصورة تساعدك على ايجاد تفاصيل الرحلة وتسجيل وصولك الى وجهتك وتضم بعض الخيارات المساعدة الاخرى. 

  5. يمكن التحكم في إعدادات الحساب عن طريق النقر على أيقونة الملف الشخصي المتاحة في أعلى يمين الشاشة وبعد ذلك النقر على إعدادات. 

صور من داخل تطبيق ويز للطيران 







الان انتهت فقرتنا التي أوضحنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق ويز للطيران، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق.

📁 اسم التطبيق Wizz Air
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Wizz Air Hungary‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 99 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 7.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق