تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق Towelroot مجاناً 2024 للأندرويد apk اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Towelroot على هاتفك الذكي يساعدك في القيام بإتمام عملية التجذير للهاتف وهي عملية تمنحك امتيازات المسؤول على جهاز android وتساعدك هذه العملية في الوصول الى الخيارات المتقدمة وتفعيلها مما تتيح لك إمكانية تثبيت برامج التتبع وقرصنة الشبكات واستخدامها دون مشكلة، وعلى الرغم من كونها عملية خطيرة إلا أن التطبيق يقوم بها بشكل مميز .

وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المميزات التي تساعدك على إتمام العملية لأي هاتف في وقت قصير بدون مواجهة صعوبات، حيث يوفر البرنامج أكثر من أداة سهلة تستطيع استخدامها في عمل روت للهاتف الخاص بك في ثوان معدودة، كما أنه يعمل بشكل مجاني، لا عليك سوى المتابعة للتعرف على التفاصيل .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول تنزيل تطبيق Towelroot، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب البرنامج، كما أننا سوف نوضح طريقة تشغيل واستخدام البرنامج لأول مرة على الجهاز، علاوة على ذلك سوف نذكر معلومات هامة حول التطبيق في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Towelroot

نبذة عن تنزيل تطبيق Towelroot

البرنامج يعمل بكفاءة على جميع الهواتف ويوفر لك أكثر من أداة بسيطة تساعدك على عمل روت للهاتف في ثوان معدودة ، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تنزيل برنامج Towelroot :-

  • البرنامج يوفر الحماية الكاملة للهاتف أثناء عمل الروت مما يجعل فشل العملية نسبته قليلة للغاية كما أن وقت إتمام عملية التجذير او الروت قصير للغاية .
  • يعمل البرنامج على الكثير من الهواتف التي تدعم نظام android وتستطيع استخدامه في عمل روت للهواتف القديمة المتاحة لديك مما يجعلك تستخدمها بشكل أفضل .
  • التطبيق يخلو من التعقيد حيث تستطيع استخدامه بسهولة شديدة لا عليك سوى النقر على بعض الأوامر لكي يعمل البرنامج بنجاح .

ما هو برنامج تويل روت

Geohot مطور شهير متخصص في اكتشاف الثغرات الامنية في كبرى المواقع والتطبيقات هو القائم على إدارة التطبيق وهو المطور له ولذلك هو برنامج رائع ويقدم تجربة مثالية .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج Towelroot على المتاجر المختلفة ومنصات التحميل في 2016 لاقى نجاحات شهيرة حيث تم تنزيله أكثر من 2 مليون مرة .
  • فكرة البرنامج قائمة على إعادة تخصيص نظام تشغيل الهاتف وذلك يساهم في فتح مزايا المسؤول للمستخدم مما يجعله قادراً على التحكم في هاتفه بطريقة رائعة .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج تفعيل الادوات الاخرى التي تزيد من قوة الحماية أثناء عملية التجذير مما يجعل ضمان نجاح العملية كبير .

أهم مزايا برنامج Towelroot

بعد تحميل تطبيق تويل روت على هاتفك سوف تجد الكثير من المميزات المتوفرة في البرنامج، ولكي نوفر عليك عناء البحث سوف نلخص لك تلك المميزات في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

يعد التطبيق من أسهل الأدوات التي تتيح للمستخدمين إمكانية عمل روت من حيث الاستخدام وذلك لأنه يعمل بكفاءة عن طريق منحه بعض الاوامر فقط .

  • تطبيق مجاني

لا يطلب البرنامج دفع رسوم عند الاستخدام حيث تستطيع استخدامه في إتمام عملية التجذير على جميع هواتف الاندرويد بشكل مجاني تماماً .

  • السرعة

تتم عملية الروت للهواتف بغض النظر عن نوعها بسرعة فائقة حيث أن الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق على عكس التطبيقات الاخرى في نفس المجال والتي تستغرق وقت أطول بكثير .

طريقة تنزيل برنامج تويل روت

أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق تويل روت بروابط مباشرة وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عن النسخة الأصلية في مواقع الويب، وتجدون الطرق فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط التحميل الخاص بنا المتاح في المقال وتجدونه سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا حدثت مشكلة في التحميل من الرابط المتاح في موضوعنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومعلومات أخرى هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Towelroot على الهاتف

بعد تحميل برنامج تويل روت على جهازك لن تحتاج سوى إتمام بعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من تشغيله لأول مرة على الهاتف الذكي، وإليك الخطوات الاسترشادية للتشغيل :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق وذلك عن طريق الطرق الموضحة في الاعلى وبعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت يجب عليك فتح البرنامج . 

  2. بعد فتح البرنامج يجب عليك النقر على الاتجاه المشار إليه في الصورة التي أمامك لكي تتمكن من المتابعة والوصول الى الخيارات المتقدمة . 

  3. الان سوف تظهر الواجهة الرئيسية والتي تعرض عليك الكثير من الخيارات وحينها لا يجب عليك النقر على أي خيار سوى بعد التعرف عليه جيداً . 

عيوب برنامج تويل روت

على الرغم من كونه أحد أبرز الأدوات المساعدة في إتمام عملية التجذير، إلا أن به عيوب مزعجة تعرقل عملية استخدامه، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج تويل روت :-

  • الضمان

عند استخدام أي أداة من أدوات عمل الروت يتم إبطال الضمان بشكل فوري وإذا حدثت أي مشكلة في الهاتف بعد ذلك لن تستطيع استبداله او إصلاحه .

  • تعطل الهاتف

في بعض الحالات تتعطل عملية الروت أثناء تشغيلها مما يجعل الهاتف يفقد جميع بيانات النظام ويترتب على الأمر تعطل الهاتف الى الابد .

  • مخاطر الحماية

في حالة نجاح الروت تعرض نفسك وجميع البيانات المتاحة على هاتفك للكثير من المخاطر حيث تكون عرضة وصيدة سهلة للمخترقين وبرامج التتبع المختلفة .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في الاعتماد على التطبيق أمامك خيارات اخرى كثيرة وأدوات متنوعة تستطيع الاعتماد عليها في عمل الرووت وذلك بخلاف تنزيل تطبيق Towelroot، وإليك أبرز الأدوات المتاحة :-

من أشهر الأدوات التي تساعدك على عمل رووت للهاتف الذكي الخاص بك في بضع دقائق وذلك لانه يوفر أدوات قوية تساعدك على تفعيل مميزات وأدوات المسؤول في النظام .

اداة بسيطة ورائعة تستطيع استخدامها بعد عمل روت للهاتف وتساعدك في كشف شبكات الواي فاي المتاحة بالقرب منك كما تساعدك على الإتصال بتلك الشبكات .

تطبيق رائع لن تستطيع استخدامه على الهاتف سوى بعد القيام بإتمام عملية الروت وهو يوفر لك أكثر من أداة مساعدة تمنحك رقم أمريكي حصري خاص بك كما يساعدك في كشف الشبكات .

هل يعتبر تطبيق Towelroot من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من المخاطر التي تعرض نفسك لها بعد تحميل تطبيق Towelroot واستخدامه في عمل الروت للهاتف إلا أن البرنامج من حيث توفير الحماية والأمان للبيانات يعمل بكفاءة وإليك أهم الملاحظات :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يشارك التطبيق بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية بينما يجمع أكثر من 3 أنواع من البيانات الخاصة بالمستخدمين وذلك بهدف تطوير البرنامج .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل مما يجعلها أقل عرضة للمخاطر التي تساهم في تسريبها ونشرها على مواقع الويب .

  • حذف البيانات

لا يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج ولكن يمكن أن تحذفه بشكل نهائي من الهاتف بعد الانتهاء من عمل روت للهاتف المتاح لديك .

الخصائص العامة لتطبيق تويل روت

بمجرد تحميل برنامج تويل روت على هاتفك سوف تجد الكثير من المميزات الاستثنائية الرائعة والتي ذكرنا جزءاً منها في الفقرات السابقة، والان سوف نذكر المزيد من الخصائص المتاحة في البرنامج :-

  • حجم التطبيق صغير للغاية كما أنه لا يستهلك من موارد الهاتف ولذلك سوف تجده يعمل بسرعة فائقة أثناء الاستخدام .
  • يتوافق البرنامج مع الكثير من الهواتف القديمة والتي لن تجد تطبيق روت يتوافق معها بخلاف هذا البرنامج الرائع المتكامل .
  • البرنامج رائع من حيث الاستقرار كما أن المطور يصدر الكثير من التحديثات له بشكل دوري مما يجعله أكثر استقراراً ولذلك نرشحه لك اليوم .

كيفية استخدام برنامج Towelroot

لكي تستخدم البرنامج بشكل صحيح ولكي تتجنب الوقوع في المشكلات أثناء إتمام عملية الروت، يجب عليك اتباع الخطوات التالية وذلك بعد تحميل برنامج Towelroot وتشغيله على هاتفك :-

  1. في البداية يجب عليك النقر على فحص الجهاز لكي تتمكن من معرفة مدى التوافق ولكي تتمكن من معرفة بيانات الهاتف الخاص بك . 

  2. بعد ذلك يجب عليك النقر على root لكي تبدأ في إتمام العملية ويجب عليك التأكد من إغلاق جميع التطبيقات الاخرى المفتوحة قبل النقر . 

  3. بمجرد النقر سوف تجد أن العملية بدأت وحينها يجب عليك الانتظار حتى الانتهاء ومن ثم سوف يتم إعادة فتح الهاتف . 

  4. إذا كنت ترغب في إزالة الروت الموجود على هاتفك يجب عليك النقر على الخيار الأخير المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

صور من داخل تطبيق تويل روت






الان انتهت الرحلة التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق Towelroot، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق Towelroot
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Geohot‏‏ ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 11.1 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق