تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل تطبيق ريموت كنترول مكيف ال جي Remote Control for LG AC مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق ريموت كنترول مكيف ال جي يمنحك القدرة على التحكم في جميع المكيفات التي تصدر بواسطة شركة LG العالمية وذلك من خلال الهاتف الذكي فقط، كما أن التطبيق يوفر لك إمكانية التحكم في جميع أجهزة LG الاخرى ويوفر للمستخدمين مميزات كثيرة في حالة التحكم في الأجهزة .

حيث أن البرنامج ينفعك في حالة عدم توفر ريموت كنترول مناسب للمكيف الذي تمتلكه، كما أن قوة الالتقاط والتحكم رائعة حيث يمكنك التحكم في الجهاز عن بعد مسافة كبيرة للغاية، علاوة على ذلك يوفر التطبيق أزرار كثيرة للتحكم في المكيف تحاكي الريموت الأصلي له ويدعم العمل على جميع الأجهزة التي صنعت بواسطة LG .

ولكي نجعل الأمور أكثر وضوحاً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق ريموت كنترول مكيف ال جي، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب التطبيق وما به من أدوات، كما أننا سوف نشرح طرق تحميل وتشغيل البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، وسوف نوضح معلومات هامة للغاية في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق ريموت كنترول مكيف ال جي

نبذة عن تنزيل تطبيق Remote Control for LG AC

البرنامج يعد وسيلة مناسبة ومساعدة للتحكم في الأجهزة الإلكترونية المصنعة بواسطة شركة LG في حالة عدم توفر الريموت الأصلي الأجهزة المتاحة لديك في المنزل، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل برنامج ريموت كنترول مكيف ال جي :-

  • يتيح البرنامج إمكانية جدولة التشغيل والإيقاف ومن خلال هذه الميزة تستطيع تحديد الوقت الذي يتحكم فيه الهاتف في المكيف بشكل تلقائي دون تدخل منك .
  • يحتوي التطبيق على الكثير من أنواع المكيفات التي يصلح للتعامل معها والتحكم فيها مما يجعله من أشمل برامج التحكم المتاحة حاليا .
  • البرنامج يوفر للمستخدم تقنيات حديثة تساعده على التحكم عن بعد مسافة كبيرة ولذلك لن تواجه عائق في استخدامه في التحكم في المكيف الخاص بك من جميع الأماكن .

ما هو برنامج ريموت كنترول مكيف ال جي

يقدم البرنامج شركة Mobile-Care الشهيرة في مجال تطوير البرمجيات وتطبيقات الاندرويد كما أن لها تجارب ناجحة في مجال المكيفات وهي القائمة على إدارة وتطوير البرنامج حالياً. 

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج ريموت كنترول مكيف ال جي على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2021 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من 50 ألف هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير أداة بسيطة للمستخدم تساعده على التحكم في المكيفات الهوائية عن بعد وذلك في حالة ضياع الريموت او عدم توفره .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج التحكم في المكيفات التي تنتمي الى الشركات الاخرى وفي الإصدارات القادمة سوف يكون الأمر أكثر مرونة .

أهم مزايا برنامج Remote Control for LG AC

حرص فريقنا التقني على مراجعة البرنامج من جميع الجوانب وذلك بعد تنزيله لدينا واتضح لدينا من خلال المراجعة وجود مميزات كثيرة سوف نذكر بعضها في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

بعد تحميل تطبيق Remote Control for LG AC سوف تجد الواجهة بسيطة للغاية حيث أنها مكونة من مجموعة من الأزرار القليلة كما أنها مرنة وسريعة ولذلك تستطيع استخدام البرنامج بسهولة .

  • التوافق

يتوافق التطبيق مع الأجهزة التي تدعم نظام ANDROID 5 فيما فوق كما يعمل بكفاءة على الهواتف الضعيفة،علاوة على ذلك يحتوي على أنواع كثيرة من المكيفات التي له القدرة على التحكم فيها بسهولة .

  • السرعة

سرعة البرنامج على الاستجابة للأوامر التي تمنحه له رهيبة حيث يتحكم في المكيف الخاص بك بشكل افضل من الريموت الأصلي له مما يجعلك تستغنى عنه مع الوقت .

طريقة تنزيل برنامج ريموت كنترول مكيف ال جي

أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق Remote Control for LG AC النسخة الأصلية وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عنها في مواقع الويب، و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم تحميل النسخة الأصلية من رابطنا الخاص المتوفر في مقالنا وتجدونه رابط سريع ومباشر وخالي من الفيروسات والإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت أسفل الصفحة وتجدونه يحتوي على طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Remote Control for LG AC على الهاتف

إذا كنت لا تعرف خطوات تشغيل البرنامج لأول مرة على هاتفك، لا عليك سوى تحميل برنامج Remote Control for LG AC وبعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية :-

  1. بعد انتهاء عمليتي تحميل وتثبيت البرنامج من متجر التطبيقات المتاح لديك في الهاتف انقر على فتح وانتظر قليلا حتى تظهر الواجهة الرئيسية . 

  2. بعد ذلك اخرج من التطبيق وانقر على الايقونة ضغطة مطولة وبعد ذلك انقر على معلومات التطبيق ثم الأذونات وامنح الأذن للموقع الجغرافي . 

  3. الان يجب عليك تخطي الاعلان لكي تتمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح ولكي تظهر الخيارات المتاحة بداخله . 

عيوب برنامج ريموت كنترول مكيف ال جي

على الرغم من الخدمة العظيمة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين، إلا أنه لا يخلو من العيوب المزعجة والتي سوف نلخصها في النقاط التالية :-

  • توفر اللغات

بعد تنزيل برنامج Remote Control for LG AC سوف تجده لا يدعم سوى اللغة الإنجليزية ولكن يعوض ذلك الأمر بإستخدام مفردات سهلة وبسيطة .

  • الاعتماد على الانترنت

لا يعمل التطبيق في وضع عدم الاتصال ويتطلب تشغيله توفر شبكة اتصال قوية بالإنترنت لذلك يجب عليك الحرص على توفيرها في هاتفك قبل استخدامه .

  • عدم توفر المكيفات

على الرغم من احتوائه على مجموعة واسعة من المكيفات الهوائية إلا أن بعض المكيفات الحديثة غير مضافة ولن تجدها في البرنامج ولكن من المتوقع أن تجدها في الإصدارات القادمة .

تطبيقات شبيهة

أدوات التحكم في الاجهزة الالكترونية منتشرة بكثرة في الفترة الأخيرة، وفي النقاط التالية سوف نوضح أبرز التطبيقات الشبيهة التي تستطيع الاعتماد عليها بخلاف تنزيل تطبيق ريموت كنترول مكيف ال جي :-

تطبيق بسيط ورائع يدعم تشغيل جميع مكيفات الشركات المتاحة حاليا دون التخصص في شركة واحدة ويوفر للمستخدم أزرار كثيرة للتحكم في المكيفات عن بعد كما يوفر مميزات رائعة .

تطبيق بسيط مقدم من شاومي يساعدك على استخدام هواتفها في التحكم في جميع الأجهزة الالكترونية الموجودة في المنزل بطريقة بسيطة ومجانية .

إذا كنت ترغب في التحكم في طائرة ولا تريد قيادة الطائرات على أرض الواقع يجب عليك تنزيل هذا التطبيق الذي يخلق لك تجربة مماثلة للمتاحة في الواقع حيث يعتمد على الذكاء الاصطناعي في محاكاة قيادة الطائرات .

هل يعتبر تطبيق Remote Control for LG AC من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من كونه تطبيق مثالي ويقدم للمستخدم تجربة مميزة، إلا أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن مدى الحماية المتوفرة لهم أثناء استخدامه، وبعد تحميل تطبيق Remote Control for LG AC ومراجعته يمكننا أن نشير الى أهم ملاحظات الأمان في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق 4 أنواع من البيانات مع جهات خارجية بما في ذلك الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق ويجمع أكثر من 3 أنواع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي أيضاً .

  • نقل البيانات

يوفر التطبيق قوة كبيرة في حماية البيانات أثناء نقلها بين السيرفرات وذلك بالاعتماد على أحدث وسائل الحماية والأمان حيث يتم تشفير البيانات ونقلها في سرية تامة .

  • حذف البيانات

للأسف لا يمكنك حذف بياناتك من البرنامج كما أن التطبيق لا يتيح إمكانية محو البيانات التي تم حفظها عن طريق الجمع، ليس أمامك سوى حذف البرنامج بشكل نهائي لكي تتمكن من إيقافه عن جمع البيانات ومشاركتها .

الخصائص العامة لتطبيق ريموت كنترول مكيف ال جي

البرنامج يوفر مميزات استثنائية كثيرة للمستخدمين ، وفي الفقرات السابقة ذكرنا بعضها والان سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي سوف تجدها بعد تحميل برنامج ريموت مكيف ال جي على هاتفك  :-

  • يتيح البرنامج قسم للبحث يمكنك من خلاله إيجاد نوع المكيف الخاص بك من خلال كتابة الحرف الأول في اسمه فقط .
  • يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي في إدارة المكيفات كما أنه دقيق للغاية في منح الاوامر للمكيف الخاص بك ولا يعمل على إتلاف قاعدة استقبال البيانات في المكيف كما هو الحال في التطبيقات الاخرى .
  • يتوافق التطبيق مع أجهزة ios وتستطيع تنزيله من متجر آب ستور على هاتفك الآيفون بشكل مجاني ولا يطلب منك رسوم مقابل الاستخدام .

كيفية استخدام برنامج Remote Control for LG AC

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يساعدك على استخدام البرنامج دون مواجهة صعوبات، لا عليك سوى تنزيل برنامج ريموت كنترول مكيف ال جي وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :-

  1. بعد فتح البرنامج سوف تظهر الواجهة الرئيسية التي بها أقسام للاشتراك في الخطة المدفوعة وقسم للتجربة وحينها يجب عليك النقر على القسم المشار إليه في الصورة . 

  2. اختر شكل ريموت المكيف الخاص بك من الاختيارات ويمكنك تغيير الريموتات عن طريق النقر على الاتجاهات المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

  3. حدد المربع المتاح في الصورة التي أمامك وبعد ذلك انقر على نعم اتصال لكي يتم التوصيل بين المكيف الخاص بك والبرنامج . 

  4. يمكنك إضافة المكيف يدوياً وذلك عن طريق النقر على الزر المتاح في الصورة التي أمامك وبعد ذلك اختيار النوع المراد إضافته . 

  5. إذا كنت ترغب في التحكم في التطبيق او الاعدادات يجب عليك النقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في أعلى يمين القائمة وبعد ذلك سوف تجد الكثير من الخيارات . 

صور من داخل تطبيق ريموت كنترول مكيف ال جي







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق Remote Control for LG AC ، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق Air Conditioner Calculator
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Mobile-Care‏ ‏ 
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 16 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN 

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق