تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 27, 2023

تنزيل تطبيق رصيدي Raseedi شحن رصيد مجاني لكل الشبكات 2024 للأندرويد apk اخر اصدار

محتويات المقالة

مكالماتك على هاتفك الذكي سوف تتطور بنسبة كبيرة جدا بعد تنزيل تطبيق رصيدي حيث يوفر لك المزيد من المميزات عن أي برنامج آخر تستخدمه لإجراء المكالمات، أيضا يمكنك من خلاله شحن رصيدك ودفع فواتيرك ويكون ذلك بكل سهولة.

برنامج رصيدي سهل وبسيط جدا، يعتمد بصفة أساسية على إدارة المكالمات الخاصة بك وشحن رصيدك ويوفر لك ايضا ميزة التعرف على هوية المتصل.

تم إعداد هذه المقالة لكي نوضح لكم كل المعلومات اللازمة والمطلوب معرفتها حول هذا التطبيق وكل الخصائص والمميزات – إضافة إلى عيوب التطبيق من خلال جمع آراء المستخدمين السلبية – والمعلومات حول الشركة المطورة وعدد المستخدمين وأكثر من ذلك سنقوم بتوضيحه نهاية المقال لذلك يفضل متابعة القراءة للنهاية.

تنزيل تطبيق رصيدي

نبذة عن تنزيل تطبيق رصيدي

برغم سهولة التطبيق إلا أنه يمتلك الكثير من الخصائص التي جعلت تنزيل تطبيق رصيدي هو الحل الأفضل لإدارة مكالماتك، و سنوضح بالشرح أهم هذه الخصائص وهي كما يلي:-

  • ستحصل على مكالمات مجانية لكل من هو داخل دائرة تطبيق رصيدي حيث يرفع هذا البرنامج شعار التوفير أسلوب حياة.
  • عند إجراء مكالمات لأشخاص خارج دائرة رصيدي يقوم المتصل الافتراضي باختيار الشريحة الأفضل والأرخص لإجراء المكالمة تلقائيا.
  • يوفر لك أيضا برنامج رصيدي أحدث عروض التوفير، أيضا يتيح الكوبونات و البرومو كود الخاصة بالمطاعم والمواصلات والشراء أون لاين.

ما هو برنامج رصيدي

شركة رصيدي، هي شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها عام 2018 تعمل الشركة في مجال الخدمات المالية وتسعى لتحقيق خدمات أفضل في مصر.

  • يتطلب التطبيق الذي يحمل إصدارا رقم 5.5.7 أندرويد 6 أو أحدث وتم إصدار البرنامج 9-1-2019 وقام بتنزيل برنامج رصيدي أكثر من مليون مستخدم ما يجعله برنامج في طريقه للنجاح رغم إصداره من عدة سنوات قليلة.
  • فكرة التطبيق سهلة للغاية فهو بكل بساطة يعمل على إدارة مكالماتك وتوفير أموالك ومساعدتك على الربح من خلال استخدامك اليومي عن طريق التوفير أو إضافة نقاطك من خلال استخدامك للتطبيق.

أهم مزايا برنامج Raseedi

عند تجربة تنزيل تطبيق رصيدي ستجد الاستخدام ممتعا جدا ومميز للغاية لاحتوائه على مميزات لا حصر لها و سنوضح أهمها فيما يلي:-

  • سهولة الاستخدام

استخدام التطبيق بسيط وسهل جدا لا يختلف عن أي تطبيق آخر في إدارة مكالماتك إلا أنه يتميز ببساطة التصميم وحداثته في نفس الوقت مما يجعل الاستخدام ممتعا للغاية.

  • الدعم الفني

يوفر لنا البرنامج خطا ساخنا للتواصل مع الدعم الفني وهو ينفرد بتلك الميزة عن غيره حيث بإمكانك التواصل مع الشركة المصممة ليقوم موظف خدمة العملاء بمساعدتك في حالة مواجهة أي مشكلة.

  • تطبيق خفيف

تم توفير التطبيق بحجم صغير وإمكانيات عالية الدقة مما يجعله تركيبة رائعة فهو لا يستخدم الكثير من ذاكرة التخزين العشوائي وذلك لا يؤثر على أداء هاتفك وإن كان هاتفا ضعيفا لا تقلق.

طريقة تنزيل برنامج رصيدي

يمكنك الحصول على نسختك الأصلية من خلالنا حيث وفر فريقنا التقني لكم كل الطرق التي من خلالها تحصل على تطبيق رصيدي بكل سهولة:-

  • من خلال الرابط الذي قمنا بتوفيره لكم بإمكانك تحميل التطبيق بشكل مباشر وآمن، يخلو من أي فيروسات تضر بجهازك.
  • كما يمكنك مراجعة الجدول المثبت أسفل المقال للحصول على المعلومات اللازمة حول متطلبات التشغيل وشروط تحميل التطبيق.

كيفية تشغيل تطبيق رصيدي على الهاتف

كما يتميز التطبيق بالسهولة في الاستخدام فهو أيضا سهل التشغيل ويمكنكم التأكد من ذلك من خلال مراجعة النقاط التالية:-

  1. قم بتحميل البرنامج بإحدى الطرق السابق ذكرها.
  2. افتح التطبيق وقم باختياره كتطبيق الهاتف التلقائي.

  3. اضغط على تسجيل الدخول. 

  4. اضغط على موافق لإعطاء التطبيق التصريح لجمع معلومات استهلاكك ليخبرك بأنسب باقة لك. 

  5. اضغط على موافق لإعطاء البرنامج تصريحا بجمع بعض معلومات المكالمات. 

  6. اضغط على موافق لمتابعة الانترنت من الإعدادات لكي يخبرك التطبيق بكل ما تريد معرفته عن استهلاكك للميجا بايت التي تستخدمها والباقة الأنسب إليك.

  7. سجل بياناتك وأرقام هاتفك ثم اضغط استمرار. 

  8. انتظر الرسالة للتأكيد ثم اضغط تأكيد الرقم بعد كتابة الكود المرسل إليك في الحقل الخاص به. 

  9. استمتع بتجربة تطبيق رصيدي واضغط تمام. 

عيوب برنامج رصيدي

من خلال جمع آراء المستخدمين السلبية والمشاكل التي واجهتنا أثناء الاستخدام نوضح لكم عيوب تحميل تطبيق رصيدي في النقاط التالية:-

  •  النقاط وسحبها

بعد الاستخدام تبين لنا أنه لا يمكنك سحب النقاط التي تم تجميعها، حيث لا يمكنك استخدامها بالكامل بل جزء منها فقط كل 7 أيام.

  • كارت الكبير

اشتكى المستخدمون أنه لا يمكنك من خلال البرنامج شحن كروت تسمى بكارت الكبير وهو كارت يقوم باعطائك وحدات لمدة زمنية محددة تستخدمها دقائق او ميجا بايت لتصفح الانترنت.

  • هوية المستخدم

إحدى خصائص التطبيق الرائعة قد تجد فيها مشكلة أحيانا حيث اشتكى المستخدمون أيضا من عدم معرفة هوية المتصل في بعض الأحيان مما يسبب اللجوء لتطبيقات أخرى لمعرفة ذلك.

تطبيقات شبيهة

إذا حدثت معك أي مشكلة أثناء تنزيل تطبيق رصيدي فلا داعي للقلق حيث وفر لك فريقنا التقني مجموعة من البرامج الشبيهة التي يمكنك الاستعانة بها:-

تطبيق شركة وي الرسمي الذي يمكنك من خلال التحكم الكامل في إدارة حسابك الخاص برقم هاتفك الأرضي.
هو تطبيق محمول تابع لشركة اتصالات، وهو متاح للمستخدمين في مصر، حيث يهدف هذا التطبيق إلى تسهيل إدارة حسابات العملاء وتوفير خدمات الاتصالات لهم بسهولة وفعالية، كما توفر ميزات التطبيق العديد من الخدمات المفيدة للمستخدمين.
من افضل الخدمات التي قدمتها شركة فودافون إذ أنه يساعد العملاء في التحكم في الأنظمة الخاصة بهم وبكل تفاصيلها.

هل يعتبر تطبيق رصيدي من التطبيقات الآمنة؟

قام فريقنا التقني بمراجعة سياسة الأمان والخصوصية للبرنامج لكي نجعل تنزيل تطبيق رصيدي آمن بالنسبة لك، وكانت النتائج كالتالي:-

  • مشاركة البيانات

لا توجد أي مشاركة للبيانات التي تخص المستخدمين مع أي جهات خارجية

  • جمع البيانات

لا يقوم التطبيق بجمع أي بيانات تخص المستخدمين

  • نقل البيانات

لا يوجد أي عمليات نقل البيانات من التطبيق.

  • حذف البيانات

يمكنك طلب حذف بياناتك الشخصية من التطبيق بكل سهولة.

الخصائص العامة لتطبيق رصيدي

تكملة للخصائص التي قمنا بذكرها نوضح لكم خصائص أخرى تم تحديثها مؤخرا سوف تحصل عليها عند تنزيل برنامج رصيدي وهي كالتالي:-

  • الآن يمكنك من مكان واحد شحن رصيدك ودفع الأقساط الخاصة بك وفواتيرك من خلال تطبيق رصيدي وهي من أهم الخصائص التي توفر علينا جميعا الكثير من الوقت.
  • يمكنك الحصول على رصيد في حالات الطوارئ إذا كنت تحتاجه عن طريق السلف والسداد وقتا لاحقا هذه خاصية متاحة من خلال هذا البرنامج الرائع.
  • يمكنك تجميع النقاط من خلال الشحن وإجراء المكالمات واستخدام هذه النقاط فيما بعد وتحويلها إلى رصيد للمكالمات أو تحويلها إلى كاش ونقلها لمحفظتك بكل سهولة.

كيفية استخدام برنامج رصيدي

استخدام التطبيق يعد من الأمور البسيطة والسهلة كما وضحنا من قبل ونؤكد ذلك لكم من خلال الشرح الموضح بالصور في النقاط التالية:-

  1. بعد تحميل تطبيق رصيدي قم بفتح التطبيق واتبع التعليمات الآتية.
  2. اضغط هنا للوصول للقائمة الرئيسية التي من خلالها يمكنك (شحن الرصيد- استلاف الرصيد والدفع في وقت لاحق- الحصول على الخصومات للماركت والشراء أون لاين- الوصول للنقاط الخاصة بك وإمكانية تحويلها كرصيد مكالمات أو كاش) .

  3. اضغط هنا للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك وجهات اتصال أخرى للمستشفيات والمطاعم حيث ستجد دليلا شاملا يمكنك استخدامه وقتما تشاء.

  4. اضغط هنا للوصول إلى سجل مكالماتك.

  5. اضغط هنا للوصول إلى قائمة الأرقام المفضلة لديك.

  6. اضغط هنا للوصول إلى الإعدادات وقائمة رئيسية شاملة لكل خدمات التطبيق وحسابك الشخصي.

 صور من داخل تطبيق رصيدي










يمكنك الحصول على تجربة تواصل رائعة من خلال تحميل تطبيق رصيدي الذي ننصحكم به ونتمنى أن نكون قدمنا لكم التفاصيل الكافية- دمتم في حفظ الله.

📁 اسم التطبيق رصيدي
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Raseedi‏
🔗 متوافق مع Android 
📊 حجم التطبيق 78 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق