تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 27, 2023

تنزيل تطبيق Pati 2024 مجاناً للدردشة داخل الالعاب للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Pati أُعدً خصيصا لمحبي التواصل الاجتماعي مع الأشخاص من مختلف الثقافات، ولكن تم جعل تلك التجربة أفضل عن طريق إتاحة ممارسة الألعاب أثناء قيامك بالتواصل مع الأشخاص من مختلف دول العالم، هذا ما جعل التطبيق يحتل صدارة التطبيقات المشابهة في الوقت الحالي.

Pati، تطبيق الألعاب والدردشة الصوتية معا، يتيح لك تكوين الصداقات وقضاء وقت الفراغ في ممارسة الألعاب والتفاعل عن طريق المحادثة.

بناء على ما سبق قام فريقنا التقني بأعداد المقالة التالية والتي سوف توضح لكم المزيد حول تنزيل برنامج باتي، بداية من شرح واف لكل خصائص وسمات التطبيق – توضيح بعض المعلومات الخاصة بمقدمي التطبيق وفكرة عمله – شرح مفصل مدعوم بالصور عن كيفية تشغيل البرنامج وأيضا كيفية استخدامه وحتى لا نطيل يمكنكم متابعة القراءة لأن فهناك المزيد.

تحميل تطبيق Pati

نبذة عن تنزيل تطبيق Pati

دردشة صوتية وألعاب، هذا كل ما يقدمه تحميل برنامج باتي لمستخدميه؟ بالطبع لا فهناك كثير من الخصائص والسمات الإضافية التي يقدمها وسوف نوضحها لكم فيما يلي والمزيد منها نهاية المقال: -

  • يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الألعاب داخل التطبيق حيث يمكنك ممارسة لعبة: UNO– Pool– Carrom وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى.
  • تستطيع الدردشة الصوتية أثناء ممارسة تلك الألعاب مع طرف اللعبة الآخر وهذا يحاكي تماما تجربة مقابلة الأصدقاء خارج المنزل لقضاء وقت ممتع معهم.

ما هو برنامج باتي

OLA PARTY PTE. LTD‏‏‏‏، مطور التطبيق داخل منصات شراء التطبيق سواء التي تخدم أجهزة أندرويد أو IOS ولا يوجد الكثير من المعلومات عن تلك الشركة وكل ما تملك هو تطبيق Pati فقط.

  • وقد أتاحت تحميل برنامج Pati من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكترونية بداية عام 2013 وحتى الآن استخدمه أكثر من 50 ألف شخص من حول العالم وهذا يعتبر رقما طبيعيا لتطبيق في بداية رحلته.
  • فكرة التطبيق هي توفير فرصة قضاء الأوقات المميزة والممتعة لمستخدميه عن طريق ممارسة بعض الألعاب الخفيفة والدردشة الصوتية في آن واحد.
  • حيث تستطيع ممارسة الألعاب مثل Ludo– 8-Ball وغيرها بشكل مباشر من خلال تطبيق واحد مع إمكانية منافسة الأشخاص من حول العالم والدردشة معهم كما يمكنك أن تحصل علي صداقات من مختلف دول العالم أيضا.

أهم مزايا برنامج Pati

بعد تنزيل تطبيق باتي قام فريقا التقني بتجربة كل جزء داخل التطبيق حتى نتمكن من التعرف بشكل أكبر علي مميزات الاستخدام والتي يمكن توضيحها فيما يلي: -

  • سهولة الاستخدام

تجربة استخدام التطبيق سواء في ممارسة الألعاب أو الدردشة من أسهل ما يكون حيث صمم التطبيق بواجهة استخدام سهلة الفهم وعصرية جدا.

  • صغر الحجم

على الرغم من احتواء التطبيق على العديد من الألعاب إلا أن حجمه يناسب تقريبا كل أنواع الأجهزة وبالإضافة إلى ذلك لا يؤثر استخدام التطبيق إطلاقا على أداء هاتفك.

  • توفر اللغات

التطبيق متوفر من خلال عدة لغات عالمية ومن أهم تلك اللغات بالنسبة للعرب العربية، الإنجليزية، الفرنسية.

طريقة تنزيل برنامج باتي

حتى تتمكن من تحميل تطبيق Pati بطريقة سهلة وآمنة يمكنك اختيار إحدى الطرق التالية للتحميل: -

  • يمكنكم الاستعانة برابط التحميل الخاص بصفحتنا حيث إنه يتميز بالتالي: رابط رسمي – مباشر – خال من أي فيروسات قد تضر هاتفك.
  • تم توفير بعض المعلومات التي تخص التطبيق ومتطلبات التشغيل من خلال جدولنا المثبت أسفل المقال، فضلاً على ذلك وفرنا لكم كافة طرق التحميل الأخرى أسفل المقال نهاية الصفحة.

كيفية تشغيل تطبيق Pati

ذكرنا في مقدمة المقال إن فريقنا التقني قام بإعداد شرح مفصل عن كيفية تشغيل التطبيق واستخدامه وفيما يلي الشرح مدعوم بالصور:-

  1. قم بتنزيل تطبيق باتي بأحد الطرق التي وضحناها.
  2. افتح التطبيق من خلال هاتفك المحمول.
  3. أعطي السماح لكل الأذونات التي يحتاج إليها التطبيق. 


  4. اختر إحدى الطرق الموضحة بالصورة لتسجيل الدخول. 

  5. أكد حسابك الذي تريد تسجيل الدخول من خلاله. 

  6. اكتب رقم الهاتف الجوال واضغط على العلامة الموضحة. 

  7. اختر جنس المستخدم بالضغط علي الأيقونة الخاصة به. 

  8. حدد تاريخ ميلادك ثم اضغط علي السهم أسفل الصورة. 

  9. ضع صورتك التي تفضل ظهورها علي التطبيق. 

  10. أختار الغرض من استخدام التطبيق. 

هذا كل ما تحتاج إليه وسوف نوضح لكم لاحقا كيفية استخدام التطبيق أيضا.

عيوب برنامج باتي

بعد تجربة تحميل تطبيق Pati واستخدامه ومتابعة رأي المستخدمين في التطبيق يمكنكم مراجعة العيوب التي اشتكى منها أغلب مستخدمي التطبيق: -

  • تسجيل الدخول

هناك مشاكل كثيرة تحدث أثناء إتمام عملية تسجيل الدخول هذا ما وجدناه أثناء بداية الاستخدام وأيضا رأي مجموعة كبيرة من مستخدمي التطبيق.

تطبيقات شبيهة

خلاف تنزيل برنامج Pati سوف نوضح لكم بعض التطبيقات الشبيهة التي يمكنكم الاعتماد عليها أيضا للاستمتاع بوقت الفراغ:-

منصة تواصل اجتماعي تم إنشاؤها خصيصا للعرب حيث يمكنهم فيها مشاركة آرائهم، الاطلاع على الأخبار، التواصل اجتماعيا من خلال التطبيق وهي التجربة الأكثر تفاعلا من بين جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

هو واحد من أفضل برامج الدردشة الصوتية الذي تم تصميمه من أجل إجراء المحادثات في الوقت الحالي، لأن هذا التطبيق يسمح لمستخدميه أن ينضموا إلى عدد كبير من الغرف الصوتية كذلك وهذه الغرف ستسمح بالتعرف على أصدقاء جدد حيث تعمل على تجميع عدد كبير من المستخدمين من دول مختلفة في غرفة واحدة.

تطبيق مع أشهر التطبيقات المعروفة على شبكة الإنترنت، في العديد من المميزات، والتي يأتي من أبرزها الشات والدردشة وللماسنجر، وهذا لأنها تمكن من إثبات جدارته بين المنافسين، وجعل له قاعدة شعبية كبيرة في العالم خلال فترة زمنية قصيرة، حيث يتميز بالسهولة والواجهة البسيطة، التي تساهم في الاستفادة من الخصائص التي يقدمها للجميع طوال الوقت.

هل يعتبر تطبيق Pati من التطبيقات الآمنة؟

مراجعة سياسية الاستخدام والأمان من أهم ما يركز فيه فريقنا التقني وقبل تحميل تطبيق باتي راجعنا لكم سياسة الأمان وفيما يلي أهم نقاطها:-

  • مشاركة البيانات

قد يشارك التطبيق الصور والفيديوهات وملفات الصوت بغرض تطوير وظائف التطبيق.

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات لمنع الاحتيال والامتثال.

  • نقل البيانات

يتم نقل بياناتك من خلال اتصال آمن ومشفر.

  • حذف البيانات

تستطيع تقديم طلب حذف البيانات الخاصة بك من سجلات التطبيق.

الخصائص العامة لتطبيق باتي

كما وضحنا لكم بداية المقال إن تحميل تطبيق Pati يحتوي علي الكثير من الخصائص والسمات والتي وضحنا بعضا منها خلال سطور المقال بشكل عام وسوف نوضح لكم المزيد منها فيما يلي:-

  • يوفر التطبيق إمكانية تكوين الصداقات الجديدة من خلال اللعب مع بعض الأشخاص الغرباء من مختلف دول العالم مما يقوي الثقافة العامة وكذلك ينمي مهارات تعلم اللغات أيضا.
  • يخلق التطبيق روحا تنافسية من خلال تكوين الفرق للمنافسة بشكل أوسع وهذا يقوي روح التعاون والمنافسة بين المستخدمين.

كيفية استخدام برنامج Pati

بعد تحميل تطبيق باتي وتشغيله سوف تحتاج إلى التعرف علي كيفية الاستخدام وسوف نوضح لكم فيما يلي أقسام التطبيق ودور كل قسم منها:-

الصفحة الرئيسية

وهي التي تحتوي علي كل الألعاب وأيضا غرف اللعب المختلفة يمكنك البدء في ممارسة الألعاب من خلالها بشكل مباشر وأيضا الحصول على صداقات جديدة. 


Make Friends

تستطيع من خلال تلك الأيقونة بتكوين الصداقات واختيار أصدقائك المحتملين الجدد. 


Chat

الأيقونة التي من خلالها تستطيع أن تجري المحادثات المختلفة مع مستخدمي التطبيق. 


Profile

الأيقونة الأساسية في كل التطبيقات التي تتيح لك القدرة علي متابعة ملفك الشخصي وأيضا تغيير إعدادات التطبيق. 


 صور من داخل تطبيق باتي






تحميل تطبيق باتي يوفر لك قضاء وقت الفراغ في شيء مثمر ومسل لا تضيع الوقت وحمل التطبيق، دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق Pati
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة OLA PARTY PTE. LTD.
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 117 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق