تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق highlighter cover maker مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق هايلايتر يمنحك الكثير من الخيارات التي تساعدك على تمييز النص في المستندات وملفات pdf، حيث يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة من أدوات التمييز الرائعة التي تساعدهم على تذكر بعض العبارات في المستندات التي يتم فحصها بواسطتهم، كما أن البرنامج يعمل بشكل مثالي على جميع الهواتف ويحتوي على الكثير من المميزات .

ومنها أن البرنامج لا يعمل على تسليط الضوء على النصوص فقط بل يمكن استخدامه في قراءة مستندات pdf ويمكنك من خلاله إضافة النصوص الى المستندات والملفات المتاحة على جهازك ، كما يمكن استخدامه تصدير المستندات الى تنسيقات مختلفة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تعرف كافة المعلومات حول البرنامج .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق هايلايتر، وفيه سوف نوضح البرنامج المقصود وسوف نوضح مميزاته وعيوبه، علاوة على ذلك سوف نشرح طريقة تنزيل البرنامج و استخدامه وتشغيله على الجهاز الخاص بك، وسوف نوضح معلومات اخرى هامة في رحلتنا المفيدة التي سوف تنطلق الان، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

تنزيل تطبيق highlighter cover maker

نبذة عن تنزيل تطبيق highlighter

البرنامج يوفر للمستخدمين تجربة مثالية في تصفح الملفات والمستندات وتمييز النصوص فيها عن طريق استخدام أدوات تسليط الضوء، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أهم مميزات تحميل برنامج هايلايتر :-

  • يتيح البرنامج أدوات مميزة تستطيع استخدامها في تمييز النص عن طريق تسليط الضوء عليه بأكثر من لون كما تستطيع تمييزه بأكثر من طريقة اخرى .
  • تستطيع إضافة الملاحظات الى النصوص المتاحة سواء في مستندات pdf او حتى في المستندات الاخرى ذات التنسيقات المختلفة .
  • يمكنك مشاركة المستندات مع الآخرين وذلك بعد تعديلها وتمييز النصوص فيها باستخدام البرنامج ويستطيع الطرف الآخر فتحها دون الحاجة الى اذن منك .

ما هو برنامج هايلايتر

Xodo Technologies شركة عالمية متخصصة في مجالات التقنية لها الكثير من التجارب الناجحة في مجال تطوير التطبيقات وهي القائمة على إدارة برنامج Xodo PDF Reader & Editor وتطويره وهو البرنامج المستهدف في مقالنا .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج هايلايتر على مختلف منصات التحميل والمتاجر المختلفة لاقى نجاحات واسعة إلى أن أصبح مثبت على أكثر من 10 مليون هاتف ذكي .
  • فكرة البرنامج قائمة على تعديل الملفات وذلك عن طريق الادوات الاحترافية المتاحة في البرنامج كما أن البرنامج سهل عملية تمييز النصوص وذلك عن طريق إتاحة أدوات تسليط الضوء .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج استيراد الملفات ذات التنسيقات المختلفة وتعديلها وبعد ذلك تستطيع حفظها في جهازك دون مشكلة بأي صيغة تريدها .

أهم مزايا برنامج highlighter

حرص فريقنا التقني على مراجعة البرنامج من جميع الجوانب واتضح لدينا وجود مميزات كثيرة سوف نشير الى أبرزها في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

بعد تحميل تطبيق highlighter على هاتفك لن تواجه صعوبات في استخدامه وذلك لأن الواجهة بسيطة ومرنة كما أن البرنامج خفيف ويدعم أكثر من لغة ولذلك تستطيع التعامل معه .

  • تطبيق مجاني

كافة المميزات المتاحة في البرنامج تستطيع الاستفادة منها دون دفع رسوم على عكس البرامج الاخرى المدفوعة والتي تفتقر للمميزات المتاحة بداخل هذا العملاق .

  • توفر اللغات

البرنامج يدعم أكثر من 10 لغات بما في ذلك العربية والإنجليزية لذلك هو ملائم للجميع وتستطيع التعامل مع الأقسام والأدوات المتاحة فيه بسهولة شديدة وذلك لأن المفردات المستخدمة بسيطة ومفهومة .

طريقة تنزيل برنامج هايلايتر

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق highlighter على هاتفك يجب عليك اتباع الطرق التالية والتي اعددناها لكي نوفر عليك عناء البحث :-

  • في البداية يجب عليك الاعتماد على رابط تحميل التطبيق المتوفر في مقالنا ويتميز بكونه رابط سريع ومباشر وخالي من الإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجد فيه طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات الاخرى عن البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق highlighter على الهاتف

إذا واجهت صعوبات في تشغيل البرنامج لأول مرة على هاتفك الذكي، يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية الموضحة في النقاط التالية وذلك بعد تحميل برنامج highlighter لديك :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق من المتجر او حتى بإستخدام الطرق الموضحة في الفقرات السابقة وبعد انتهاء عمليتي التثبيت والتحميل يجب عليك النقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك الدخول الى البرنامج عن طريق النقر على الايقونة المتاحة في الواجهة الرئيسية للهاتف الخاص بك وبعد النقر سوف يظهر إعلان ترويجي وحينها يجب عليك النقر على علامة x كما هو موضح . 

  3. بعد ذلك يجب عليك منح الإذن للتطبيق لكي يصل الى الملفات المخزنة على جهازك وبالتالي سوف يعمل بشكل صحيح دون أن تواجه مشكلة في تشغيله .

عيوب برنامج هايلايتر

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج، يمكن أن نشير الى أبرز العيوب التي وجدناها بعد تنزيل برنامج highlighter ومراجعته في النقاط التالية :-

  • الإعلانات المزعجة

يعرض البرنامج بعض الإعلانات التي قد تسبب الإزعاج للمستخدمين وعلى الرغم من ذلك يعمل البرنامج بكفاءة ويوفر تجربة مثالية للمستخدم .

  • الأعطال التقنية

من الوارد حدوث بعض الأعطال التقنية وحينها لن تتمكن من حفظ الملفات بشكل صحيح كما يمكن تعرض ملفاتك للتلف ولكن هي مشكلة مؤقتة تزول بمجرد إعادة فتح البرنامج .

  • دمج الملفات

لا يتيح البرنامج إمكانية دمج مستندات pdf مع بعضها وإذا حاولت فعل ذلك بإستخدام الإصدار الحالي سوف تواجه صعوبات بالغة .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق هايلايتر، لا عليك سوى اختيار واحداً من التطبيقات التي سوف نشير إليها في النقاط التالية والتي توفر نفس الخدمات تقريباً :-

تطبيق بسيط ورائع يوفر للمستخدم إمكانية عرض وقراءة جميع المستندات سواء كانت بصيغة pdf او غيرها ويتيح إمكانية تسليط الضوء على النصوص في تلك المستندات .

برنامج غني عن التعريف يقدم لك تجربة مثالية في قراءة المستندات من مختلف التنسيقات وتستطيع استخدامه في تمييز النصوص وذلك لانه يوفر لك أدوات رائعة في تسليط الضوء .

من أشهر تطبيقات قراءة ملفات pdf وتعديلها حيث يوفر للمستخدمين إمكانية تسليط الضوء وتمييز النصوص في المستندات بشكل مجاني كما يوفر مميزات اخرى كثيرة .

هل يعتبر تطبيق highlighter من التطبيقات الآمنة؟

تنزيل تطبيق highlighter يمنحك خيارات متنوعة وأدوات رائعة تستخدمها في تسليط الضوء كما ذكرنا، ولكن السؤال هنا هل هو برنامج أمن ؟ إذا كنت تود معرفة الإجابة لا عليك سوى قراءة الملاحظات المشار إليها في النقاط التالية :-

  • مشاركة التطبيق

تتم مشاركة 4 أنواع من البيانات مع جهات خارجية بما في النشاط على التطبيق ومعلومات الأداء ولا تتم مشاركة البيانات السرية سواء بيانات الدفع أو المعلومات الشخصية .

  • جمع البيانات

المعلومات والبيانات التي تشارك مع الجهات الخارجية يتم جمعها بغرض تطوير آليات العمل بداخل البرنامج مما يساهم في إصلاح المشاكل في الاصدارات الجديدة .

  • نقل البيانات

جميع البيانات التي يتم نقلها بين السيرفرات يتم تشفيرها بواسطة أحدث وسائل الامان والحماية وذلك بغرض حمايتها من هجمات المخترقين الغير اخلاقية .

  • محو البيانات

لا يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج ولكن يمكن حذف البرنامج بشكل نهائي دون الحاجة الى التواصل مع خدمة العملاء المتاحة في البرنامج .

الخصائص العامة لتطبيق هايلايتر

البرنامج يوفر للمستخدم تجربة مثالية وذلك بفضل ما به من مميزات وخصائص استثنائية، والتي وضحنا بعضها في الفقرات السابقة، والان سوف نشير الى المزيد من الخصائص المتاحة في البرنامج والتي سوف تجدها عند تنزيل برنامج هايلايتر لديك :-

  • يمكنك استخدام البرنامج في ضغط ملفات pdf ودمجها وتدويرها وإعادة بنائها من جديد عن طريق الأدوات المتاحة في البرنامج والتي تستطيع استخدامها بشكل مجاني .
  • تستطيع استخدام التطبيق في تحويل المستندات الى تنسيقات اخرى مختلفة حيث يمكن تحويل ملفات بي دي اف الى وورد والعكس .
  • يتيح البرنامج إمكانية رفع الملفات وتصديرها الى منصات التخزين السحابي بما في ذلك جوجل درايف والمنصات الأخرى 

كيفية استخدام برنامج highlighter

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يساعدكم على استخدام التطبيق، حيث أننا سوف نوضح فيه الاقسام المتاحة وطريقة عملها، لا عليك سوى اتباع الخطوات التالية :-

  1. بعد تنزيل تطبيق هايلايتر وفتحه لديك سوف تجد جميع الأدوات المتاحة في التطبيق في قسم الاجراءات ويمكنك اختيار الاداة المراد استخدامها في العمل وبعد ذلك اختر الملف المراد تعديله . 

  2. إذا كنت ترغب في استيراد ملف لكي تتمكن من التعديل عليه أو تمييز النصوص فيه يجب عليك النقر على قسم الملفات وبعد ذلك اذهب الى المكان المحفوظ فيه الملف الخاص بك . 

  3. في الواجهة الرئيسية توجد الملفات المضافة الى المفضلة كما توجد الملفات المعدلة في الاونة الاخيرة بواسطتك . 

  4. تستطيع الوصول الى الملف الذي تريده عن طريق مربع البحث الذي يوفره البرنامج والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي . 

  5. بعد النقر على ايقونة الاعدادات يجب عليك النقر على خيار الإعدادات كما هو موضح في الصورة لكي تتمكن من التحكم في التطبيق بشكل كامل . 

صور من داخل تطبيق هايلايتر







الان انتهت جولتنا التي وضحنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق هايلايتر، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق هايلايتر
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Apryse Software Inc ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 39 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق