تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل تطبيق الخطابة Al-Khataba 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق الخطابة يساعدك في العثور على شريك حياتك وذلك لأنه يوفر فرص تعارف جادة للأشخاص الذين يرغبون في طرق باب الزواج وذلك وفقاً للقواعد الإسلامية الصحيحة، حيث يعد واحداً من أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تكوين العلاقات مع الأشخاص من جميع دول وذلك لأنه يهدف الى توفير طرق تعارف جادة غير مخالفة للشرع .

التطبيق يجمع البنات والشباب الذين يسعون الى الزواج الحلال ويوفر للمستخدمين إمكانية البحث عن الطرف الآخر بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وذلك بعد تحديد المواصفات التي تريد إيجادها، علاوة على ذلك يوفر أكثر من وسيلة للتواصل مما يجعل التوافق يتم بسهولة علاوة على ذلك يرتكز التطبيق على القيم الإسلامية مما جعله من أشهر البرامج في المجال .

لكي نجعل الأمور واضحة أعددنا لكم مقال شامل يتضمن كافة التفاصيل حول تنزيل تطبيق الخطابة على الهاتف الذكي، وفيه سوف نتطرق للحديث عن طريقة تنزيل وتشغيل البرنامج على الأجهزة، علاوة على ذلك سوف نوضح المميزات والعيوب وبعض المعلومات الهامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق الخطابة

نبذة عن تنزيل تطبيق Al-Khataba

بمجرد تحميل برنامج الخطابة على جهازك سوف تتمكن من إيجاد شريك حياتك وذلك لأن البرنامج يرشح لك الأشخاص بناءاً على المواصفات التي قمت بإختيارها كما أنه يحتوي على الكثير من المميزات ومنها :-

  • يوفر البرنامج ميزة التواصل المباشر بين الأشخاص وذلك دون الإفصاح عن هويتهم مما يجعل عملية التعارف تتم بسهولة دون مشكلة .
  • يعتمد البرنامج على توفير الشريك المناسب وذلك عن طريق اسئلة التوافق التي يجب عليك أن تجاوب عنها في بداية استخدامك والتي بناءاً عليها يتم الترشيح .
  • يعمل التطبيق وفقاً للشريعة الإسلامية ولذلك لا خوف من استخدامه حيث أنه مختلف تماماً عن تطبيقات التعارف سيئة السمعة .

ما هو برنامج الخطابة

Meet Muslims for Marriage - تعارف وزواج للمسلمين هي المؤسسة المشرفة على إدارة التطبيق وتطويره وهي متاحة منذ 2012 ولها شهرة كبيرة في الدول العربية خاصة في قطر والسعودية والإمارات ولها الكثير من التجارب الناجحة في مجال التعارف .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج الخطابة على مختلف المتاجر ومنصات التحميل في عام 2014 لاقى شهرة واسعة وتم تنزيله أكثر من مليون مرة .
  • فكرة البرنامج قائمة على تسهيل التعارف وذلك بهدف تأليف القلوب وتوفيق الأشخاص في إتمام الزواج الحلال الغير مخالف للشريعة الإسلامية .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكن أن تجد الشريك المناسب لحياتك بسهولة وذلك لأن البرنامج يحتوي على ملايين المستخدمين من جميع الدول العربية .

أهم مزايا برنامج Al-Khataba

البرنامج لاقى شهرة واسعة في الفترة الأخيرة وذلك بفضل المميزات المتاحة بداخله والوسائل التي يوفرها للمستخدمين، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أهم مميزات تحميل تطبيق Al-Khataba :-

  • سهولة الاستخدام

يمكن أن تستخدم البرنامج بسهولة شديدة وذلك لأن الواجهة مرنة وبسيطة وسريعة الاستجابة كما أن الأقسام منسقة ومنظمة والادوات التي سوف تحتاجها متاحة في الواجهة الرئيسية دون تعقيد .

  • توفر اللغات

التطبيق يدعم أكثر من 10 لغات بما في ذلك العربية وهي اللغة الأم والتي عن طريقها جذب أكثر من 5 ملايين مسلم أعزب من الدول العربية .

  • انخفاض التكلفة

يوفر البرنامج للمستخدمين خطط شهرية وسنوية منخفضة التكلفة تستطيع الاشتراك فيها كما يوفر أكثر من وسيلة للدفع تستطيع استخدامها دون مشكلة .

طريقة تنزيل برنامج الخطابة

حرصنا على إعداد طرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق Al-Khataba النسخة الأصلية وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط تحميل التطبيق المتاح لدينا في المقال وتجدونه سريع ومباشر كما أنه خالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدونه يحتوي على طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات الاخرى الهامة .

كيفية تشغيل تطبيق Al-Khataba على الهاتف

من المحتمل أن تواجه صعوبات في تشغيل البرنامج ولكي تتجنبها يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية وذلك بعد تحميل برنامج Al-Khataba :-

  1. في البداية يجب عليك النقر على متابعة عدة مرات متتالية لكي تتمكن من الوصول الى الخطوة الموالية . 

  2. الان يجب عليك النقر على أقسم بالله وبعد النقر عليها سوف يتم توجيهك الى الخطوة التالية وحينها يجب عليك النقر على لا . 


  3. سوف تظهر خانة مطلوب منك كتابة اسمك كامل فيها وبعد كتابة الاسم بالشكل الصحيح يجب عليك النقر على تسجيل . 

  4. اختر النوع الآن وبعد ذلك يجب عليك النقر على متابعة لكي تتمكن من انهاء التسجيل في التطبيق وبمجرد النقر سوف تجد أن واجهة التطبيق ظهرت دون مشكلة . 

عيوب برنامج الخطابة

على الرغم من كونه تطبيق رائع وبسيط ويعمل بكفاءة، إلا أننا أثناء مراجعة البرنامج وجدنا بعض العيوب البسيطة وحرصنا على أن نلخصها لك وسوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • ارتفاع الرسوم

البرنامج يقدم تجربة مجانية قصيرة للغاية ويجبر المستخدمين على الاشتراك في الخطط المدفوعة والتي تكون مرتفعة التكلفة مقارنة بالبرامج الاخرى .

  • التوصيات

على الرغم من دقة الوصف التي تكتبها او التفاصيل التي يتم اختيارها في البداية البرنامج لا يقدم توصيات دقيقة وسوف تجد بعض التوصيات غير مناسبة لاختياراتك .

  • الاحتيال

البرنامج لا يوفر أي وسيلة ضمان للحماية من المحتالين ومن الوارد أن تدخل في علاقة تعارف مع شخص آخر وتجده محتال في نهاية الأمر .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تنزيل برنامج Al-Khataba يمكنك الاعتماد على الكثير من البرامج الاخرى والتي تقدم خدمات شبيهة وسوف نعرض بعضها في النقاط التالية :-

من البرامج الرائعة التي توفر للمستخدمين فرص كثيرة للتعارف على أشخاص من جميع دول العالم وذلك عن طريق توفير غرف صوتية مغلقة .

يتيح البرنامج التعارف على الأشخاص من جميع دول العالم وذلك عن طريق الانضمام الى الجروبات وغرف الدردشة المتاحة بداخله بكثرة كما يوفر مميزات اخرى كثيرة .

تيليجرام من البرامج الرائعة التي تتيح للمستخدمين فرصة للتعارف عن طريق القنوات المتوفرة بداخله كما يوفر أكثر من بوت تستطيع استخدامه في إيجاد شريكة الحياة .

هل يعتبر تطبيق Al-Khataba من التطبيقات الآمنة؟

طرح علينا الكثير من الاسئلة حول التطبيق ومن أبرزها الاسئلة التي تدور حول الحماية ومدى قدرة البرنامج على حفظ بيانات المستخدمين من الهجمات الغير اخلاقية، ولذلك حرصنا على تحميل تطبيق الخطابة ومراجعة شروط السياسة والأمان ولاحظنا الآتي :-

  • جمع ومشاركة البيانات

يتم جمع أكثر من 9 أنواع من بيانات المستخدمين بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية بينما يتم مشاركة 7 أنواع فقط مع الجهات الخارجية .

  • نقل البيانات

يعمل القائمون على إدارة البرنامج على إستخدام أحدث وسائل الحماية مما يوفر الأمان للبيانات وذلك عن طريق تشفيرها خلال عملية النقل بين السيرفرات .

  • حذف البيانات

يمكن أن تحذف جميع بياناتك من البرنامج بشكل يدوي عن طريق الإعدادات كما يمكن حذف البرنامج بشكل نهائي دون مشكلة .

الخصائص العامة لتطبيق الخطابة

يحتوي التطبيق على الكثير من الخصائص وفي الفقرات السابقة ذكرنا بعضها، والان سوف نضيف بعض الخصائص الاخرى المتاحة في الإصدار الأخير والتي سوف تجدها بعد تنزيل تطبيق الخطابة على هاتفك الذكي :-

  • في الإصدار الأخير تم اضافة لوغاريتم يعمل بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الترشيح مما جعل التوصيات ذات دقة منقطة النظير .
  • يوفر التطبيق محرك بحث رائع من خلاله يمكنك كتابة الوصف الذي تريده في فتاة الاحلام وسوف تظهر لك ترشيحات مختلفة تستطيع الاختيار منها .
  • تستطيع الدفع في البرنامج بأكثر من وسيلة سواء كانت بطاقة ائتمانية او الكثير من وسائل الدفع المدعومة من البرنامج .

كيفية استخدام برنامج Al-Khataba

لكي تتمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح يجب عليك في البداية تحميل برنامج Al-Khataba وذلك عن طريق اتباع الطرق الموضحة في الأعلى وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :-

  1. بعد إتمام كافة خطوات التشغيل الموضحة في الفقرات السابقة سوف يتم توجيهك الى خطوة اختيار العمر وحينها اختر عمرك وانقر على متابعة . 

  2. الان يجب عليك كتابة وصفك وبعد ذلك كتابة وصف الشريكة المثالية وبناءاً على ما كتبته سوف يتم ترشيح الكثير من الفتيات وبعد كتابة الوصف انقر على متابعة . 


  3. سوف يتم منحك تجربة مجانية لمدة 3 ساعات وسوف تظهر الرسالة كما هي موجودة في الصورة التي أمامك وحينها انقر على استحقاق . 

  4. في الواجهة الرئيسية تجد جميع الأقسام معروضة كما تجد ايقونة البحث والتحكم في الحساب كما سوف تجد الكثير من الترشيحات التي يمكنك ارسال الرسائل إليها . 

صور من داخل تطبيق الخطابة 







الان انتهت فقرتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق الخطابة، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق الخطابة
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Meet Muslims for Marriage - تعارف وزواج للمسلمين‏ ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 26 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 7.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق