تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق سامسونج لينك شيرنج Samsung Link Sharing مجاناً 2024 للأندرويد احدث اصدار

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق Samsung Link Sharing على هاتفك يساعدك في ارسال الملفات كبيرة الحجم الى الأجهزة الاخرى، كما أن التطبيق يساعدك على عمل الربط و التزامن بين الأجهزة، بالإضافة الى ذلك يوفر لك أدوات اخرى كثيرة ويعد من أفضل أدوات سامسونج المتاحة في الوقت الحالي ويعتمد عليه الكثير من المستخدمين .

وذلك لأنه يتمتع بمميزات كثيرة ومنها القدرة على إرسال ومشاركة الملفات الكبيرة، كما انه يعمل على استلام الملفات كبيرة الحجم من جميع اجهزة android، بالإضافة الى ذلك يدعم التطبيق الارسال والاستلام الى هواتف ايفون، ويوفر للمستخدمين مجموعة رائعة من الخصائص الاستثنائية، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تتعرف على جميع التفاصيل حول التطبيق .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع المعلومات اللازمة حول تحميل تطبيق Samsung Link Sharing وفيه سوف نتطرق للحديث عن طريقة تحميل برنامج Samsung Link Sharing بالإضافة الى ذلك سوف نوضح طريقة الاستخدام والتشغيل كما أننا سوف نتطرق للحديث عن المميزات والعيوب في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الان .

Samsung Link Sharing

نبذة عن تنزيل تطبيق Samsung Link Sharing

بمجرد تنزيل برنامج Samsung Link Sharing على جهازك سوف تتمكن من ارسال واستلام الملفات الشائعة والكبيرة من حيث الحجم بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور، وبالطبع البرنامج يحتوي على مميزات كثيرة وإليك الان بعضاً منها :-

  • يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية إرسال واستلام الملفات الكبيرة التي يتخطى حجمها 2GB ويتيح إرسال واستلام الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والالعاب بدون قيود .
  • يتيح البرنامج إمكانية مشاركة الملفات مع مجموعة محددة من الأشخاص او حتى شخص واحد فقط، كما يتيح حجب المشاركة عن شخص محدد .
  • برنامج Samsung Link Sharing يحافظ على جميع الملفات من خلال أنظمة الحماية التي يستخدمها والتي تساعده في تشفير البيانات أثناء النقل .

ما هو برنامج سامسونج لينك شيرنج

Samsung Electronics Co هي شركة عالمية متعددة الجنسيات متخصصة في التكنولوجيا لها مقرات كثيرة في أكثر من 80 دولة، وطورت العديد من التطبيقات في السابق وهي المطورة للتطبيق في الوقت الحالي والقائمة على إدارته .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل تطبيق سامسونج لينك شيرنج على مختلف المتاجر ومنصات التحميل لاقى نجاحاً مبهراً الى أن أصبح الان مثبت على أكثر من 5 مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على تعزيز التعاون بين مستخدمي الهواتف وذلك عن طريق تسهيل مشاركة الملفات بين مختلف الأنواع من الأجهزة الذكية .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك ارسال واستلام الملفات من الأجهزة التي تعمل بنظام ios بدون قيود كما يمكن تبادل الملفات بين أجهزة android ايضاً .

أهم مزايا برنامج Samsung Link Sharing

من واقع تجربة حية في استخدام التطبيق، يمكننا أن نشير بشكل واضح الى أهم مميزات تنزيل تطبيق سامسونج لينك شيرنج في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

التطبيق سهل جدا في استخدامه وذلك بفضل الواجهة البسيطة والمرنة المتاحة بداخله، كما أنه يحتوي على أدوات بسيطة موضوعة بشكل منظم ومنسق .

  • تطبيق مجاني

لا يوفر التطبيق خطط مدفوعة للمستخدمين وبالتالي يحصل المستخدم على جميع المميزات في النسخة المجانية المتوفرة في جميع الإصدارات .

  • السرعة

يتيح التطبيق إمكانية ارسال و استلام الملفات بسرعة فائقة تفوق سرعة ارسال الهواتف العادية وبالتالي يوفر التطبيق الوقت والجهد على المستخدمين .

طريقة تنزيل برنامج سامسونج لينك شيرنج

حرص فريقنا التقني على توفير طرق فعالة تساعدكم على إتمام عملية تحميل برنامج سامسونج لينك شيرنج بدون بذل جهد في البحث، وتجدونها فيما يلي :-

  • يجب عليكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في البداية وتجدونه سهل ومباشر وسريع في التحميل كما أنه خالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من رابطنا الخاص يمكنكم الاعتماد على جدولنا المثبت وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومتطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات الاخرى .

كيفية تشغيل تطبيق Samsung Link Sharing على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية بعد إتمام عملية تنزيل برنامج سامسونج لينك شيرنج :-

  1. حمل التطبيق في البداية وبعد ذلك ثبت التطبيق على الأجهزة الضعيفة الغير متوفر بها نقطة مشاركة وبعد ذلك يجب عليك فتح التطبيق .
  2. امنح كافة الاذونات للتطبيق لكي يعمل بشكل صحيح ولكي تتجنب مواجهة أعطال او مشاكل أثناء النقل .
  3. بعد منح الأذونات سوف تظهر الواجهة الرئيسية وبعد ذلك تستطيع استخدام التطبيق بدون الحاجة الى انشاء حساب جديد او حتى تسجيل الدخول فيه .
  4. لا عليك سوى إتمام نفس الخطوات في هاتف الطرف الآخر المراد الإرسال لكي تتمكن من استخدام التطبيق بعد ذلك .

عيوب برنامج سامسونج لينك شيرنج

حرص فريقنا التقني على تحميل تطبيق Samsung Link Sharing وتجربته من جميع الجوانب، واتضح لدينا وجود عيوب بسيطة سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • صلاحية الروابط

يعمل التطبيق على إنشاء روابط للملفات المراد إرسالها لكي يتم تنزيلها او استلامها بعد ذلك بدون مشاكل، ولكن صلاحية الروابط لا تتخطى يومين وهي مدة غير كافية .

  • حجم الملفات

الحد الاقصى لحجم الملفات المسموح بإرسالها في المرة الواحدة 2GB فقط، وبالطبع في الوقت الحالي وفي ظل تطور التكنولوجيا يعد حجم غير كافي .

  • التوافق

لا يعمل التطبيق على معظم الأجهزة الحديثة التي تدعم android 9 فيما فوق ولذلك لن تستطيع تشغيله إذا كان هاتفك حديث حتى وإن كان مصنع بواسطة سامسونج .

تطبيقات شبيهة

تتوفر مجموعة واسعة من تطبيقات مشاركة الملفات على متجر التطبيقات، وتستطيع بالطبع تجنب تنزيل تطبيق Samsung Link Sharing والاعتماد على تلك التطبيقات البديلة في حالة مواجهة مشكلة في استخدام وتحميل التطبيق الذي نتحدث عنه :-

من أقوى التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الملفات بسرعة فائقة وذلك عن طريق استخدام تقنيات حديثة في الهواتف الذكية .


  • ShareMe

تطبيق بسيط و قوي يوفر للمستخدمين مجموعة أدوات تساعدهم على مشاركة الملفات بسهولة شديدة، ويتميز التطبيق بخلوه من الإعلانات وسرعته الفائقة في النقل .


  • InShare 

على الرغم من كونه تطبيق حديث إلا أنه ينافس بقوة في مجال مشاركة الملفات وذلك بسبب قدرته الخارقة على ارسال واستلام الملفات بمختلف أنواعها بسرعة فائقة .


هل يعتبر تطبيق Samsung Link Sharing من التطبيقات الآمنة؟

راجعنا شروط وسياسات الاستخدام كما راجعنا جميع جوانب الحماية والأمان وذلك بعد تحميل برنامج Samsung Link Sharing لدينا، ولكي نوضح لك جميع التفاصيل سوف نشير الى أهم الملاحظات التي لخصناها من المراجعة في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق 3 أنواع من البيانات مع الجهات الخارجية وذلك بهدف إنشاء روابط فريدة من نوعها، كما أنه يجمع أكثر من نوع من بيانات المستخدمين بما في ذلك المعلومات الشخصية .

  • نقل البيانات

يستخدم التطبيق خوادم سامسونج في النقل والتشفير وبناءا عليه يحصل المستخدم على حماية ذات جودة فائقة .

  • حذف البيانات

لا يتيح التطبيق إمكانية حذف البيانات التي جمعها عن المستخدمين والتي استخدمها في تحسين تجربة المستخدم وتطوير التطبيق .

الخصائص العامة لتطبيق سامسونج لينك شيرنج

يحصل المستخدم على مميزات كثيرة بمجرد تنزيل برنامج Samsung Link Sharing، وفي الفقرات السابقة ذكرنا بعض المميزات، والان إليك المزيد من الخصائص الرائعة المتاحة في التطبيق :-

  • يعمل التطبيق على إنشاء روابط فريدة يمكنك استخدامها و ارسالها للافراد الذي تريد مشاركة ملفاتك معهم وبعد ذلك يجب عليهم تنزيل تلك الملفات بسهولة شديدة .
  • يتيح التطبيق إمكانية عمل كلمة مرور للملفات المراد مشاركتها لكي لا يتمكن المتطفلين من الحصول على تلك الملفات وفتحها بدون أذن المرسل .
  • يتيح التطبيق إمكانية مشاركة الملفات بشكل مباشر، كما يوفر إمكانية مشاركة الروابط عبر البريد الالكتروني او منصات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني .

كيفية استخدام برنامج Samsung Link Sharing

على الرغم من سهولة واجهة التطبيق أثناء الاستخدام إلا أن معظم المستخدمين لا يعرفون طريقة استخدام التطبيق الصحيحة، ولذلك أعددنا لكم شرح مبسط يمكنكم الاعتماد عليه في استخدام البرنامج وتجدونه فيما يلي :-

  1. يجب عليك تنزيل تطبيق سامسونج لينك شيرنج في البداية وبعد ذلك ثبت التطبيق وقم بفتحه وانتظر حتى ظهور الواجهة الرئيسية .
  2. الان يجب عليك تحديد الملفات المراد مشاركتها لكي تتمكن من انشاء روابط فريدة لها أو حتى ارسالها بشكل مباشر للطرف الاخر .
  3. بعد تحديد الملف انقر على زر المشاركة المتاح في أسفل الشاشة وبعد ذلك اختر الجهاز المراد الارسال له وحدد بعض الخيارات بما في ذلك كلمة المرور .
  4. لا عليك الآن سوى النقر على إرسال لكي تتمكن من إتمام العملية بنجاح، وبعد ذلك سوف يظهر رابط المشاركة .

صور من داخل تطبيق سامسونج لينك شيرنج







الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق Samsung Link Sharing، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق Samsung Link
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Samsung Electronics Co., Ltd.
🔗 متوافق مع Android 
📊 حجم التطبيق 897 KB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق