تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل برنامج مدير ملفات RS File Manager مجاناً 2024 للأندرويد برابط مباشر

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق RS File Manager على هاتفك يمنحك القدرة على إدارة الملفات المتاحة لديك بشكل بسيط وسهل، وذلك لأن التطبيق يوفر مجموعة واسعة من خدمات إدارة الملفات المتاحة على الهاتف كما أنه يساعدك في إدارة ملفاتك الموجودة على منصات التخزين السحابي، ويعد واحداً من أفضل تطبيقات إدارة الملفات المتاحة في الوقت الحالي .

وذلك لأنه يتمتع بالكثير من المميزات الرائعة، على سبيل المثال بمجرد تحميل برنامج RS File Manager على هاتفك تحصل على عدد كبير من خدمات إدارة الملفات بما في ذلك النقل والنسخ وفك الضغط وإنشاء كلمات المرور، علاوة على ذلك يدعم التطبيق خدمات اخرى كثيرة بما في ذلك خدمة FTP، لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تتعرف على جميع المعلومات اللازمة حوله .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج RS File Manager، وذلك لكي نجعل الامور واضحة، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات التطبيق وعيوبه وطريقة تشغيله و تنزيله واستخدامه، كما أننا سوف نجيب على بعض الاسئلة الشائعة في رحلتنا التي نبدأ فيها الان سوياً .

تحميل برنامج مدير ملفات

نبذة عن تنزيل تطبيق RS File Manager

تنزيل برنامج RS File Manager على هاتفك يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، وذلك لأنه يوفر طريقة عرض منظمة ومنسقة كما أنه يحتوي على بعض المميزات الرائعة والخصائص الاستثنائية ومنها :-

  • يتيح لك إمكانية إدارة ملفات على الويب سواء كانت مرفوعة على منصة جوجل درايف او أي منصة اخرى من منصات التخزين السحابي وذلك بعد الربط بين التطبيق والمنصة باستخدام خدمة FTP .
  • طريقة التصنيف في مدير الملفات رائعة وذلك لأنه يوفر للمستخدمين أكثر من طريقة عرض للملفات ومن خلاله تستطيع الوصول الى الملف الذي تريده في غضون ثوان .
  • التطبيق يتيح لك إمكانية إدارة الملفات المضغوطة وذلك لأنه يوفر أدوات الضغط وفك الضغط بأكثر من صيغة وبناءاً عليه لن تواجه مشاكل مع هذه النوعية من الملفات .

ما هو برنامج أر إس فايل مانجر

RS Mobile Group شركة متخصصة في مجال الإتصالات يقع مقرها في دولة الإمارات العربية تأسست في عام 2006 وطورت العديد من التطبيقات الناجحة، وهي القائمة على إدارة مدير الملفات RS في الوقت الحالي وهي التي تملك جميع حقوقه .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل تطبيق أر إس فايل مانجر على المتاجر المختلفة والمنصات العالمية لاقى نجاحاً مبهراً الى أن أصبح الأن متوفر على أكثر من 10 مليون هاتف ذكي .
  • التطبيق فكرته قائمة على تسهيل عملية إدارة الملفات المتاحة في الهاتف الذكي والمخزنة عبر المنصات السحابية وذلك من خلال توفير أدوات قوية تسهل عملية الإدارة .
  • من خلال استخدام البرنامج يمكنك تحويل الملفات والصور الى أكثر من صيغة اخرى وذلك باستخدام أداة التحويل المتاحة بداخله كما يمكنك الحصول على أدوات اخرى عديدة تفيدك في العمل .

أهم مزايا برنامج RS File Manager

راجعنا التطبيق من جميع الجوانب لكي نقف على نقاط القوة والضعف وهو ما حدث بالفعل، وبناءاً عليه سوف نشير الى أهم مميزات تنزيل تطبيق أر إس فايل مانجر في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق سهلة للغاية كما أنه يدعم لغات عديدة، علاوة على ذلك يتميز بسرعة الإستجابة للأوامر وبناءاً عليه يمكنك التعامل معه دون أن تواجه صعوبات .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 30 لغة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، ولذلك هو مناسب للجميع وتستطيع استخدامه بدون عناء البحث عن ترجمة الكلمات الصعبة .

  • تطبيق مجاني

يوفر التطبيق خطة مجانية بها كافة الميزات المتاحة في الخطة المدفوعة باستثناء ميزة محو الإعلانات، ولذلك تستطيع استخدامه بدون دفع رسوم في أي وقت .

طريقة تنزيل برنامج أر إس فايل مانجر

لأننا نضع مصلحة القارئ في المقام الاول دائماً حرصنا على إعداد طرق فعالة تساعدكم على تحميل برنامج أر إس فايل مانجر النسخة الاصلية وذلك دون الحاجة الى البحث عن التطبيق في مواقع الويب و تجدونها فيما يلي :-

  • وفرنا لكم رابط خاص يمكنكم الاعتماد عليه في التحميل وتجدونه خالي من الإعلانات والفيروسات الضارة كما أنه مباشر وسريع .
  • كما وفرنا لكم جدول مثبت يمكنكم الاعتماد عليه في حالة مواجهة أي مشكلة في رابط موقعنا الخاص وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومتطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات عنه . 

كيفية تشغيل تطبيق RS File Manager على الهاتف

سوف تحتاج الى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من تشغيل التطبيق، ولكي نوفر عليك عناء البحث إليك طريقة تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك :-

  1. يجب عليك في البداية تحميل تطبيق RS File Manager بإستخدام الطرق المذكورة في الفقرة السابقة وبعد ذلك ثبت التطبيق على هاتفك وانتظر حتى انتهاء العملية .
  2. بمجرد فتح التطبيق تظهر لك رسالة تطلب منك منح جميع الأذونات للتطبيق لكي يعمل بشكل صحيح ويجب عليك النقر على موافقة كما هو موضح في الصور . 

  3. بعد النقر سوف تذهب الى اعدادات التطبيق وحينها يجب عليك النقر على أذونات وبعد ذلك يجب عليك تفعيل كافة الأذونات الموجودة لكي تتجنب مواجهة مشاكل في الاستخدام . 


  4. الان سوف تظهر الواجهة الرئيسية لا عليك عمل أي خطوات اخرى كما أن المستخدم لا يحتاج الى انشاء حساب لاستخدام مدير الملفات آر إس . 

عيوب برنامج أر إس فايل مانجر

على الرغم من أنه مدير ملفات فريد من نوعه، إلا أن التطبيق لا يخلو من العيوب، والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • الإعلانات المزعجة

بمجرد تنزيل برنامج أر إس فايل مانجر على هاتفك تجد الكثير من الإعلانات المزعجة في الواجهة وذلك عند الاتصال بالإنترنت .

  • استهلاك الموارد

على الرغم من أن التطبيق يعمل بكفاءة على الهواتف الضعيفة، إلا أنه في بعض الأوقات يستهلك نسبة كبيرة من وحدة المعالجة المركزية مما يجعل الهاتف بطيء .

  • الأعطال التقنية

قد تواجه أعطال التقنية أثناء الاستخدام وبشكل خاص في فك وضغط الملفات، ولكن هي أعطال مؤقتة تزول عند إعادة فتح التطبيق مرة اخرى .

تطبيقات شبيهة

إدارة الملفات من المجالات المتاحة فيها تطبيقات كثيرة، وبخلاف تنزيل تطبيق RS File Manager يمكنك اختيار واحدا من التطبيقات الشبيهة التالية :-

مدير ملفات سهل وبسيط كما أنه مجاني ويوفر للمستخدمين مجموعة أدوات رائعة في إدارة الملفات سواء كانت المتاحة على الجوال او حتى المرفوعة على المنصات السحابية .

  • مدير الملفات - File Manager

من أقوى التطبيقات التي توفر للمستخدم إدارة الملفات بشكل كامل، ويحظي بشعبية كبيرة وذلك نظراً لتوفر مجموعة من المميزات والأدوات الرائعة بداخله .

  • Google Files

تطبيق من جوجل يتيح للمستخدمين إدارة الملفات والتحكم فيها من جميع الجوانب، كما يوفر بعض المميزات الاستثنائية الاخرى التي تستطيع الاستفادة منها بشكل مجاني .

هل يعتبر تطبيق RS File Manager من التطبيقات الآمنة؟

يتسائل بعض المستخدمين عن مدى الحماية المتوفرة في التطبيق وذلك لأنه يؤذن له بالتحكم في الملفات الهامة في الهاتف، وبعد أن أتممنا عملية تنزيل تطبيق RS File Manager يمكننا أن نشير الى أهم نقاط الامان والحماية فيما يلي :-

  • مشاركة البيانات

قد يشارك التطبيق أكواد التعريف وبعض المعلومات الشخصية الاخرى مع الجهات الخارجية وذلك بهدف تحسين آليات العمل داخل التطبيق .

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق 4 أنواع من بيانات المستخدمين بما في ذلك النشاط على البرنامج وذلك لكي يتمكن مطوروا التطبيق من تحسين تجربة المستخدم .

  • حذف ونقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها ويساهم التشفير في الحفاظ على الملفات دون مشاكل، ولكن التطبيق لا يسمح للمستخدمين بإمكانية حذف بياناتهم بعد استخدامه .

الخصائص العامة لتطبيق أر إس فايل مانجر

في الفقرات السابقة ذكرنا مميزات كثيرة متاحة في التطبيق، وعلى الرغم من ذلك لم نكتفي لأن البرنامج به مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية، واستكمالاً لما ذكرنا إليك المزيد من خصائص تحميل برنامج RS File Manager :-

  • يوفر التطبيق إمكانية عرض الملفات على الأجهزة الأخرى وذلك بإستخدام خدمة FTP المتوفرة بداخله، وبناءاً عليه تستطيع التحكم في ملفاتك من الحاسوب بنسهولة شديدة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الاحتفاظ بالملفات المحذوفة الخاصة بهم في سلة المهملات وذلك لكي يساعدهم على استعادتها مرة اخرى في أي وقت .
  • يوفر التطبيق ميزة مشاركة الملفات عبر Bluetooth وتستطيع استخدامها إذا كنت ترغب في تبادل الملفات مع الأجهزة الاخرى بشكل سريع وسهل .

كيفية استخدام برنامج RS File Manager

إذا كنت لا تعرف طريقة استخدام التطبيق يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية بعد إتمام عملية تحميل برنامج RS File Manager عملاق إدارة الملفات :-

  1. لكي تتمكن من الدخول الى وحدة التخزين الداخلية او حتى تخزين الجهاز بشكل عام يجب عليك النقر على الأيقونات المشار إليها في الصور . 

  2. تجد في الواجهة الرئيسية ايقونة البحث وتستطيع من خلالها إيجاد الملفات التي تريدها كما توجد لوحة التحكم بالإضافة الى أداة تصنيف وعرض الملفات . 

  3. عند النقر على لوحة التحكم تجد الإعدادات وخانة مشاركة الملفات كما تستطيع ترقية النسخة المجانية الى المدفوعة من خلال نفس القائمة . 

  4. في حالة الرجوع الى الواجهة الرئيسية وتمرير الشاشة الى أسفل تجد مجموعة أدوات رائعة بما في ذلك سلة المهملات وخدمات FTP التي تستطيع الاستفادة منها في مهام عديدة . 

صور من داخل تطبيق أر إس فايل مانجر








الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق RS File Manager ، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق RS File
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة RS Mobile Group‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 35 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN
تحميل برنامج مدير الملفات تنزيل تطبيق roboform تحميل تطبيق mt manager pro

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق