تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل برنامج ايفرنوت Evernote 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون احدث اصدار

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق Evernote يمنحك القدرة على تسجيل الملاحظات والأفكار التي تتوارد الى ذهنك في مكان واحد، كما يساعدك التطبيق على إضافة جدولك الزمني لكي يعمل على تذكيرك بالمواعيد الهامة حينما تأتي، حيث يعد من التطبيقات الرائعة التي تساعد المستخدمين على التقليل من تأثير مشتتات الحياة وذلك عن طريق توفير مكان لحفظ المواعيد والأفكار والملاحظات الهامة .

بمجرد تحميل تطبيق Evernote يمكنك الحصول على مميزات عديدة ومنها إمكانية الربط والتزامن مع تطبيق تقويم جوجل، بالإضافة الى ذلك تستطيع تنظيم عملك وذلك عن طريق وضع المهام في التطبيق وإدارتها بشكل كامل، كما يوفر التطبيق للمستخدم إمكانية إضافة ملفات بصيغ متنوعة، لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تتعرف على جميع المعلومات الهامة .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج Evernote، وفيه سوف نتطرق لاستعراض المميزات والعيوب كما أننا سوف نوضح طريقة تحميل وتشغيل واستخدام التطبيق، علاوة على ذلك سوف نجيب على بعض الاسئلة كما أننا سوف نوضح معلومات هامة جدا في جولتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Evernote

نبذة عن تنزيل تطبيق Evernote

بمجرد تنزيل برنامج Evernote على هاتفك تحصل على مميزات عديدة تساعدك على إدارة المهام وتدوين الملاحظات بشكل سهل للغاية، وإليك بعضاً منها :-

  • يمكنك عمل ربط بين جدولك الزمني والملاحظات التي قمت بتدوينها وذلك عن طريق الربط بين برنامج  Evernote و تطبيق تقويم جوجل .
  • بحث Evernote  يمنحك القدرة على إيجاد النص المكتوب داخل الصور كما يساعدك على البحث عن العبارات المكتوبة بخط اليد وإيجادها بدون قيود .
  • يوفر التطبيق إمكانية المزامنة بين الأجهزة، وبناءاً عليه تستطيع بدء العمل على جهاز واستكماله من جهاز آخر باستخدام برنامج Evernote عملاق تدوين الملاحظات وإدارة المهام .

ما هو برنامج إيفر نوت

Evernote Corporation شركة أمريكية يقع مقرها الحالي في ولاية كاليفورنيا وتتخصص في تطوير التطبيقات ولها العديد من التجارب الناجحة بخلاف التطبيق الذي نتحدث عنه في مقالنا، وهي القائمة على إدارة برنامج Evernote كما أنها المطورة للتطبيق .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل تطبيق ايفر نوت على مختلف المنصات والمتاجر الشهيرة لاقى نجاحات مبهرة الى أن أصبح متاح الآن على أكثر من 100 مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل إدارة المهام وذلك عن طريق إتاحة مجموعة من الأدوات الرائعة التي تساعد في الربط والتدوين والتزامن بين المهام المختلفة والملاحظات الموجودة .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكن أن تحصل على مساحة تخزين سحابية تسجل بها جميع الملاحظات والمهام الخاصة بك ولكن بشكل غير مجاني .

أهم مزايا برنامج Evernote 

حرص فريقنا التقني على تجربة برنامج Evernote من جميع الجوانب، ومن واقع التجربة يمكننا أن نشير الى أهم مميزات تنزيل تطبيق ايفر نوت في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

على الرغم من الأدوات الكثيرة المتاحة في التطبيق إلا أنه سهل الاستخدام و واجهة التطبيق بسيطة ومرنة وبناءاً عليه تستطيع التعامل معه دون أن تواجه صعوبات .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 60 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ولذلك هو برنامج متكامل ومناسب للجميع وتستطيع استخدامه دون الحاجة الى أن تكون لديك مهارات في لغة معينة .

  • إضافة الملفات

يتيح التطبيق إمكانية إضافة الملفات أثناء تدوين الملاحظات أو حتى إضافة المهام حيث تستطيع إضافة الصور  و مقاطع الفيديو و ملفات pdf بسهولة شديدة .

طريقة تنزيل برنامج ايفر نوت

أعددنا لكم طرق فعالة يمكنكم الاعتماد عليها في تحميل برنامج ايفر نوت، وذلك لكي نوفر عليكم العناء البحث عن روابط تحميل النسخة الأصلية، وإليكم طرق التحميل :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابطنا الخاص المتاح في مقالنا والذي يتميز بخلوه من الإعلانات والفيروسات الضارة كما أنه مباشر وسريع .
  • إذا واجهتم مشكلة أو عطل في الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومتطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات الهامة حوله .

 كيفية تشغيل تطبيق Evernote على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك يجب عليك في البداية تنزيل برنامج ايفر نوت وبعد ذلك ينبغي عليك اتباع الخطوات التالية :-

  1. في البداية حمل تطبيق  Evernote وذلك عن طريق اتباع الخطوات التي استعرضناها وبعد ذلك افتح التطبيق وانقر على الاستمرار ببيانات google لكي تتمكن من التسجيل . 

  2. الان لا عليك سوى اختيار الحساب المراد التسجيل بواسطته في تطبيق ايفر نوت ويجب عليك حفظ بياناته لكي تسترجع بياناتك المحفوظة داخل ايفر نوت في أي وقت بعد ذلك . 

  3. بعد التسجيل سواء عن طريق استخدام بريدك الالكتروني على جيميل او حتى بواسطة أي بريد إلكتروني آخر تجد أن التطبيق فتح بشكل مباشر بدون الحاجة الى عمل خطوات أخرى . 

عيوب برنامج ايفر نوت

على الرغم من وجود خصائص استثنائية كثيرة في تطبيق ايفر نوت، إلا أننا لاحظنا بعض العيوب بعد تحميل تطبيق  Evernote والتي لخصناها لكم في النقاط التالية :-

  • سعر الاشتراك

على الرغم من إتاحة معظم المميزات بشكل مجاني، إلا أن التطبيق يوفر نسخة مدفوعة تستطيع تفعيلها مقابل دفع 60 دولار بها بعض المميزات الإضافية الغير متاحة في النسخة المجانية العادية .

  • حجم الملفات

من القيود التي يفرضها البرنامج عن استخدام النسخة المجانية، أنه لا يجب أن تتخطى مساحة الملفات المضافة 10MB وهي مساحة غير كافية في بعض الحالات .

  • غير مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة

التطبيق لا يوفر أدوات تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة على التعامل معه، ولذلك لا يعد مناسباً لهم وتعد هذه نقطة ضعف وذلك بسبب دعم التطبيقات المنافسة لأدوات ذوي الاحتياجات الخاصة .

تطبيقات شبيهة

تطبيقات إدارة المهام وتدوين الملاحظات توجد بكثرة في متاجر التطبيقات، وذلك إذا كنت لا ترغب في تنزيل تطبيق Evernote يمكنك اختيار تطبيق من التطبيقات التالية :-

  • NOTION 

تطبيق رائد يوفر لك إمكانية إضافة المهام والملاحظات وإدارتها بشكل كامل مجانا، كما يوفر التطبيق أدوات مميزة في التنسيق غير متاحة في جميع التطبيقات الأخرى .

  • تقويم جوجل

من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على إضافة جدولك الزمني والتحكم فيه بمرونة شديدة، كما أنه يدعم التزامن مع برنامج ايفر نوت .

  • Microsoft OneNote

برنامج مميز من شركة مايكروسوفت يتيح للمستخدمين إمكانية اضافة الملاحظات والمهام والتحكم فيها بشكل سهل ومرن بدون دفع رسوم .

هل يعتبر تطبيق Evernote من التطبيقات الآمنة؟

من واقع تنزيل برنامج Evernote يمكننا أن نشير الى أهم الملاحظات التي وجدناها في جانب حماية وامان المستخدمين وذلك في النقاط التالية :-

  • مشاركة البيانات

لا يشارك مطوروا التطبيق بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية ولذلك سوف تحصل على تجربة امنة خالية من المشاكل .

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق 11 نوع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي و المعلومات الشخصية وبعض المعلومات الاخرى وذلك بغرض تطوير التطبيق .

  • نقل البيانات

البيانات تشفر أثناء عملية النقل وذلك لتجنب فقدانها، وبناءاً عليه تحفظ بياناتك لفترة طويلة في التطبيق بدون التعرض لمخاطر الاختراق .

  • محو البيانات

يتيح التطبيق إمكانية طلب حذف بيانات المستخدمين بشكل نهائي، كما يوفر لهم إمكانية حذف الحسابات بشكل كامل بنقرة زر واحدة .

الخصائص العامة لتطبيق ايفر نوت

بعد إتمام عملية تحميل برنامج  Evernote تحصل على خصائص استثنائية رائعة ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة والآن إليك المزيد من المميزات :-

  • واجهة التطبيق الرئيسية منظمة ومنسقة بشكل رائع وتساعد المستخدم في معرفة المعلومات الهامة بسهولة .
  • يدعم التطبيق ميزة المسح الضوئي باستخدام الكاميرا وذلك يساعدك في حفظ الوثائق الهامة والمستندات الرسمية بدون قيود .
  • يتيح التطبيق إمكانية مشاركة دفتر الملاحظات مع فريق العمل كما يتيح مشاركة الملاحظات والمهام على مواقع الويب المختلفة .

كيفية استخدام برنامج Evernote 

بمجرد تنزيل تطبيق ايفر نوت تستطيع استخدامه بطريقة سهلة للغاية وذلك في حالة اتباع الخطوات الاسترشادية التي سوف نوضحها في النقاط التالية :-

  1. لكي تتمكن من إضافة ملاحظاتك يجب عليك النقر على الايقونة المشار إليها في الصور وبعد ذلك اختر ما تريد إضافته من القائمة . 


  2. بعد اختيار اضافة ملاحظة من القائمة سوف تظهر لك الواجهة الموضحة في الصور يجب عليك كتابة تفاصيل الملاحظة و عنوانها وبعد ذلك انقر على حفظ . 

  3. في الواجهة الرئيسية تستطيع البحث من خلال الايقونة المتاحة في الاعلى كما تستطيع اختيار طريقة العرض من الايقونة المجاورة للبحث، علاوة على ذلك يتاح أمامك ايقونة لوحة التحكم . 

  4. بمجرد النقر على أيقونة لوحة التحكم تستطيع تخصيص إعدادات الحساب الخاص بك كما تستطيع تفعيل الوضع الداكن وتستطيع إتمام عملية مشاركة الدفاتر بسهولة شديدة . 

صور من داخل تطبيق ايفر نوت







الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Evernote، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق، دمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق Evernote
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Evernote Corporation
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 23 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق