تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل تطبيق ستاربكس Starbucks 2024 مجانًا للأندرويد apk والايفون برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Starbucks على هاتفك خطوة حكيمة تخطوها نحو راحتك و ذلك لأن هذا التطبيق سوف ينقذك من الزحام الموجود دائما في سلسلة فروع ستاربكس التي تقدم جميع مشروبات القهوة بمختلف أشكالها، التطبيق عبارة عن أداة تمكن محبي القهوة من طلب المنتجات من ستاربكس بشكل مسبق .

برنامج ستاربكس يساعد محبي القهوة في الحصول على طلباتهم بشكل سريع وسهل من جميع فروع  Starbucks وذلك من خلال طلبها اونلاين، كما يتيح التطبيق بعض المميزات الرائعة مثل الدفع الرقمي وجمع النجوم التي يمكن تبديلها بمشروبات بعد ذلك، وبالطبع هو أسهل وسيلة للتعامل مع سلسلة مقاهي  Starbucks على أرض الواقع .

ولكي تصبح الأمور واضحة بالنسبة لك عزيزي القارئ حرص فريقنا التقني على إعداد مقال متكامل يدور حول طريقة تنزيل تطبيق  Starbucks بالإضافة إلى ذلك سوف نستعرض مميزات وعيوب التطبيق وبعض التفاصيل الخاصة عنه وذلك من خلال تجربتنا الحية وبعض التقييمات التي جمعناها، ولن نكتفي بذلك بل سوف نجيب عن بعض الأسئلة الشائعة حول برنامج ستاربكس المميز .

تحميل تطبيق ستاربكس

نبذة عن تنزيل تطبيق Starbucks

يعد التطبيق واحداً من أهم الأدوات المستخدمة حول العالم للتواصل مع سلسلة مقاهي ستاربكس، وذلك لأن المستخدم يحصل على مميزات وخصائص كثيرة بعد تحميل برنامج ستاربكس والتي أهمها ما يلي:-

  • يتم منح نجوم للعملاء كجوائز ومنح يمكن تبديلها بعد ذلك بمشروبات رائعة مجانا من فروع  Starbucks .
  • تنزيل برنامج Starbucks يحميك من الانتظار لوقت طويل في سلسلة الفروع المختلفة حول العالم كما يتيح لك الدفع بالبطاقة الائتمانية .
  • تطبيق  Starbucks يساعدك في إيجاد الفروع القريبة منك بسهولة شديدة كما يساعدك في التواصل مع تلك الفروع وحجز المشروبات بنقرة زر .

ما هو برنامج ستاربكس

هو عبارة عن أداة تم تطويرها بواسطة Starbucks Coffee Company تساعد العملاء في طلب المشروبات بشكل مسبق وتتيح لهم مميزات وخصائص عديدة ومنذ أن تم إتاحة التطبيق لاقى نجاحات رهيبة وساعد على انتشار مشروبات Starbucks حول العالم .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل برنامج ستاربكس في عام 2011 لاقى نجاحات رهيبة وانتشر انتشاراً واسعاً ووصل عدد مستخدميه الى أكثر من 10 مليون بفضل مميزاته .
  • فكرة تطبيق Starbucks قائمة على تسهيل التواصل بين العملاء وفروع ستاربكس المنتشرة في جميع دول العالم مما يساهم في نجاح المنظومة بشكل عام .
  • البرنامج الذي نشرحه خاص بدولة الإمارات فقط وهو  يوفر الدعم الكامل للعملاء ويساعدهم على التواصل مع خدمة العملاء للحصول على حلول للمشكلات التي تواجههم أثناء الاستخدام .

أهم مزايا برنامج  Starbucks

من خلال مراجعة فريقنا التقني للتطبيق من جميع الجوانب اتضح لدينا أن تنزيل برنامج ستاربكس يعود على العميل بمميزات كثيرة نلخصها فيما يلي :-

  • سهولة وسرعة في الاستخدام

مما يجعل عملية تحميل تطبيق  Starbucks واجبة أن البرنامج يعمل بشكل سريع ومميز في التعامل مع الطلبات بالإضافة الى ذلك واجهته سهلة في الاستخدام .

  • إدارة الحساب والتحكم الكامل فيه

برنامج ستاربكس يتيح للمستخدم إدارة حسابه بدون قيود وذلك من خلال لوحة التحكم المميزة التي تتيح جميع التفاصيل اللازمة حول عمليات الشراء و الرصيد .

  • برنامج المكافآت

 Starbucks يسمح لك بالانضمام إلى برنامج مكافآت متكامل يمكنك من خلاله الحصول على نجوم وتحويله الى مشروبات مجانية ورصيد متاح في التطبيق .

طريقة تنزيل برنامج ستاربكس

في موقعنا دائما نضع القارئ في المقام الأول، ولذلك نحرص دائما على توفير عناء البحث عن روابط التحميل عليه، وبناءاً عليه وفرنا لكم روابط تحميل تطبيق Starbucks ويمكنكم التحميل من خلال :-

  • رابط التحميل المباشر المتاح أدناه وهو خاص بصفحتنا ويتميز بخلوه من الإعلانات وسرعة استجابته وعدم وجود أي فيروسات ضارة في موقع التحميل .
  • بالإضافة الى ذلك حرصنا على توفير بعض التفاصيل التي تخص التطبيق وتشمل معلومات التحميل ومتطلبات التشغيل بالإضافة الى روابط وطرق أخرى لتنزيل تطبيق ستاربكس وتجد تلك التفاصيل في جدولنا المثبت أسفل المقال .

كيفية تشغيل تطبيق Starbucks على الهاتف

بعد إتمام عملية تنزيل تطبيق Starbucks تأتي مرحلة التشغيل والتي تعد من أسهل المراحل، حيث يمكنك القيام بها إذا كنت تقطن في منطقة داخل نطاق دولة الإمارات وذلك عن طريق الخطوات التالية :-

  1. بعد تحميل برنامج ستاربكس بالطريقة المشروحة في الأعلى قم بفتح التطبيق وتجد الواجهة كما هو موضح في الصورة . 

  2. انقر على عبارة " انضم لبرنامج المكافآت " للانضمام الى عملاء ستاربكس على الانترنت .

  3. يجب عليك ملئ الخانات التي تظهر أمامك الآن وبعد ذلك وافق على الشروط والأحكام وبعد ذلك انقر على " انضم لبرنامج المكافآت " مرة اخرى . 


  4. الان  تمت عملية التسجيل انقر على اوكي ثم اذهب الى صندوق رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك وفعل حسابك . 

  5. افتح التطبيق مرة أخرى وانقر على عبارة تسجيل الدخول كما هو موضح وبعد ذلك ادخل بيانات التسجيل التي وضعتها في الخطوة الثالثة .  

عيوب برنامج ستاربكس

بعد أن تمت عملية تنزيل تطبيق  Starbucks استخدمناه لفترة طويلة وألقينا نظرة على آراء المستخدمين وأسفر ذلك عن وجود بعض العيوب والتي لخصناها فيما يلي :-

  • صعوبة في التسجيل

من المحتمل حدوث بعض المشاكل التقنية معك أثناء إنشاء حساب جديد بعد تنزيل برنامج ستاربكس كما هو وارد أيضاً في عملية تسجيل الدخول على البرنامج .

  • التوافق مع الأجهزة

قد لا يتوافق برنامج  Starbucks بعد تنزيله مع بعض الأجهزة التي تعمل بنظام android قديم ومن المحتمل أن تواجه مشكلة في تثبيته على تلك الأجهزة .

  • إتاحة التطبيق

التطبيق متاح في بعض الدول فقط والتطبيق الذي نشرحه الان خاص بدولة الإمارات بشكل خاص ولا يمكن الطلب من خلاله من خارج الدولة .

تطبيقات شبيهة

توجد الكثير من التطبيقات التي تعتمد على نفس فكرة تطبيق ستاربكس والتي يمكنك اللجوء إليها بعد تنزيل برنامج  Starbucks ومنها :-

دانكن من أشهر التطبيقات التي تتيح طلب المأكولات والمشروبات اونلاين بدون تلامس وذلك من خلال نظام محكم وقوي .

  • McDonald's

ماكدونالدز من أشهر التطبيقات التي تتيح للعملاء طلب المشروبات والمأكولات أونلاين كما أنه يتيح بعض الخدمات الأخرى الرائعة والخاصة بمطاعم ماك العالمية .

  • Dairy Queen® Food & Treats

تطبيق رائع يعمل بنفس فكرة تطبيق ستاربكس حيث يمكنك استخدامه في طلب ما تريد من مشروبات ومأكولات كما يتيح الحصول على جوائز ثمينة .

هل يعتبر تطبيق  Starbucks من التطبيقات الآمنة؟

في ضوء مراجعتنا للتطبيق من جميع الجوانب، ألقينا نظرة على جوانب الحماية والسياسات المتعلقة بتنزيل برنامج ستاربكس، و اتضح لدينا أن البرنامج امن تماماً ولا يضر بالهاتف، وما يبرهن صحة ما نقول تلك النقاط :-

  • مشاركة البيانات

القائمون على صناعة وإدارة التطبيق لا يقوموا بمشاركة بيانات العملاء مع جهات خارجية لأي سبب .

  • حذف البيانات

يتاح للمستخدم بعد تحميل تطبيق Starbucks إمكانية حذف بياناته كاملة وحذف حسابه إن اراد مما يؤكد أن البرنامج امن تماماً .

  • جمع البيانات

التطبيق لا يجمع أي بيانات خاصة بالعملاء .

  • تشفير البيانات أثناء النقل

التطبيق يعتمد على نظام تشفير قوي للبيانات أثناء النقل مما يجعل الحفاظ عليها مهمة سهلة .

الخصائص العامة لتطبيق ستاربكس

بالطبع انتم متشوقون لمعرفة المزيد من الخصائص والمعلومات، ولذلك إليكم بعض الخصائص التي لم نذكرها من قبل :-

  • بعد تحميل برنامج  Starbucks يمكنك البحث عن الفروع القريبة منك بنقرة زر كما يمكنك عمل حجز مسبق في الفرع بدون تلامس .
  • بعد الانضمام لبرنامج المكافآت في تطبيق ستاربكس يمكنك الحصول على أموال نقدية في حسابك و دعوات لحضور حفلات أشهر المغنيين حول العالم .

كيفية استخدام برنامج Starbucks

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يوضح كيفية استخدام التطبيق بعد تنزيله وتشغيله كما وضحنا في الفقرات السابقة وإليك طريقة الإستخدام :-

  1. بعد تنزيل تطبيق Starbucks وفتح التطبيق وإتمام عملية تسجيل الدخول تجد الواجهة الرئيسية كما هو موضح في الصورة . 

  2. خانة الصفحة الرئيسية الموجودة في أسفل يمين الشاشة بها تفاصيل عن الرصيد وبعض الخدمات الأخرى التي يمكنك اكتشافها .

  3. يمكنك مسح الرمز الموجود في الفروع أو المطبوع على بعض المشروبات للحصول على نجوم مجانية تحولها الى مشروبات بعد ذلك . 

  4. انقر على اطلب لكي تتمكن من إيجاد الفرع القريب منك وبعد ذلك تستطيع طلب المشروب المفضل لك في  Starbucks . 

  5. في الخانة الأخيرة يمكنك عمل بحث مفصل عن المقاهي القريبة منك وفروع ستاربكس المنتشرة حولك للتعرف على مكانها .

  6. إذا أردت التحكم في حسابك انقر على أيقونة الاعدادات كما هو موضح في الصورة .

صور من داخل تطبيق ستاربكس





إذا كنت من محبي القهوة والمشروبات الساخنة فبالتأكيد تنزيل تطبيق Starbucks سيفيدك، ولذلك ننصحكم بخوض التجربة الان بدون انتظار، وأخيراً دمتم في رعاية الله .

📁 اسم التطبيق Starbucks
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Starbucks Coffee Company
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 41 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق