تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق Intelligent CV مجاناً للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Intelligent CV بمثابة أولى خطوات بدء حياتك المهنية، وذلك لأن التطبيق يساعدك في إنشاء سيرة ذاتية احترافية تؤهلك للحصول على وظيفة احلامك في وقت قصير، البرنامج يمنحك قوالب و تصميمات احترافية يمكنك الاعتماد عليها في إنشاء سيرة ذاتية بدون الحاجة الى استخدام برامج التصميم المختلفة .

 بعد تحميل برنامج إنتليجنت سي في تمنح تجربة استخدام مثالية تساعدك على تنسيق المهارات التي لديك بشكل مميز واحترافي، مما يزيد من نسبة قبولك في الوظائف التي تترشح لها، وذلك لأن البرنامج يضم مجموعة كبيرة من الاشكال والقوالب والتصميمات المختلفة ويوفر لك محرر احترافي للتعديل على القوالب، وبالطبع يوجد به مميزات كثيرة وخصائص رائعة سوف نتطرق لها فيما بعد، لا عليك سوى المتابعة .

ولكي نزيل الغموض تماماً، حرص فريقنا التقني على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Intelligent CV ، كما يتضمن المقال مميزات التطبيق وعيوبة وطريقة تشغيله واستخدامه على الهاتف الذكي وبعض المعلومات الهامة .

تحميل برنامج intelligent cv

نبذة عن تنزيل تطبيق Intelligent CV

هو تطبيق رائع من التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في إنشاء السير الذاتية والتعديل عليها، وبمجرد تحميل برنامج إنتليجنت تحصل على خصائص استثنائية ومميزات رائعة منها :-

  • يوفر التطبيق محرر احترافي للتعديل على الصور سهل الاستخدام ويمكنك التعامل معه بدون الحاجة الى تعلم التصميم .
  • توجد مرونة كبيرة في التعديل على القوالب حيث يمكنك تغيير جميع المعلومات الموجودة في قالب السيرة الذاتية المختار بخطوات بسيطة .
  • التطبيق يمنحك مئات القوالب الجاهزة والتي تتميز بكونها سير ذاتية جذابة وبسيطة من حيث الشكل وتناسق الألوان والمعلومات بداخلها .

ما هو برنامج إنتليجنت سي في

هو عبارة عن أداة لإنشاء السيرة الذاتية سهلة وبسيطة في الاستخدام وتمنح المستخدم قوالب احترافية جاهزة للتعديل عليها بشكل مجاني، واسمه على متجر جوجل بلاي Resume Builder App, CV maker ومقدم من Intelligent CV وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2019، وبمجرد تحميل تطبيق إنتليجنت سي في تحصل على خصائص لا حصر لها .

  • منذ أن تم إتاحة البرنامج على منصات التحميل لاقى نجاحات مذهلة وتم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها .
  • التطبيق فكرته قائمة على مساعدة من ليس لديهم خبرة في التصميم وذلك عن طريق توفير كافة الأدوات المتخصصة في إنشاء السير الذاتية بشكل احترافي لهم .
  • بعد تنزيل تطبيق Intelligent CV ومن خلال استخدامه ستتمكن من إنشاء cv احترافي وقوي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المذهلة والتي ظهرت مؤخراً .

أهم مزايا برنامج  Intelligent CV

من خلال تجربة حية للتطبيق والعمل على إنشاء أكثر من سيرة ذاتية احترافية اتضحت لدينا نقاط القوة في البرنامج والتي يمكن أن تكتشفها أنت بمجرد تنزيل برنامج إنتليجنت سي في وتجدها فيما يلي:-

  • قوالب احترافية للتصميم

يوفر التطبيق أكثر من 500 قالب احترافي يمكنك اختيار ما القالب المناسب لك وبعد ذلك التعديل عليه بدون تعب، كما يوفر أكثر من 40 تنسيق مثالي للسير الذاتية .

  • سهولة الاستخدام

برنامج Intelligent CV سهل الاستخدام وذلك لأن به واجهة بسيطة وعلى الرغم من ذلك توجد إرشادات ونصائح تفصيلية تساعدك على استخدامه لأول مرة .

  • برنامج مجاني

على الرغم من قوة التطبيق واقعياً وتفوقه على تطبيقات كثيرة مخصصة لإنشاء السير الذاتية، إلا أنه مجاني تماماً ولا يطلب دفع رسوم للاستخدام أو الحصول على ميزات إضافية في التعديل .

طريقة تنزيل برنامج انتليجنت سي في

تحميل تطبيق Intelligent CV أمر لا يشكل صعوبة بالنسبة لمستخدمي موقعنا، وذلك لأننا وفرنا لكم روابط مباشرة وطرق فعالة تساعدكم على الحصول على التطبيق بدون عناء وتجدونها أدناه :-

  • يمكنك الاستعانة برابط موقعنا الخاص وتجده خالي من الإعلانات المزعجة والفيروسات الضارة، كما أنه يعمل بشكل سريع ولن تواجه أي مشكلة في استخدامه .
  • كما تستطيع الاعتماد على جدولنا المثبت الموجود أسفل المقال وتجد فيه متطلبات التشغيل وبعض المعلومات الاخرى عن تحميل برنامج  Intelligent CV و روابط إضافية للتحميل .

كيفية تشغيل تطبيق Intelligent CV على الهاتف

ستتمكن من إنشاء سيرة ذاتية احترافية في غضون دقائق قليلة وذلك بعد تحميل تطبيق Intelligent CV وتشغيله عن طريق تنفيذ الخطوات التالية :-

  1. في البداية يجب عليك إتمام خطوات تحميل برنامج  Intelligent CV وبعد ذلك بتثبيته على هاتفك وانقر عليه وانتظر حتى بدء عمل التطبيق وبعد ذلك اختر لغتك وانقر على علامة الصح المتاحة في الأسفل . 
    تحميل برنامج intelligent cv للكمبيوتر

  2. بعد النقر مباشرة تظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو موضح في الصور وانت الان قمت بتشغيل التطبيق بدون تسجيل او خطوات معقدة . 
    تحميل برنامج intelligent cv للكمبيوتر

عيوب برنامج إنتليجنت سي في

لكي نكون صادقين يجب أن نعرض تجربتنا بكل ما بها من مميزات وعيوب، ومن واقع تجربتنا يمكن أن نشير الى العيوب التي تصطدم بها بمجرد تنزيل تطبيق Intelligent CV في النقاط التالية :-

  • عدم توفر اللغة العربية

على الرغم من قوة التطبيق في إنشاء السير الذاتية إلا أنه لا يدعم اللغة العربية في واجهة الاستخدام مما يشكل صعوبة في التعامل معه .

  • قيود على التخصيص

يفرض التطبيق بعض القيود على تخصيص وتنسيق المعلومات في السيرة الذاتية على الرغم من المرونة الكبيرة التي يوفرها في التعديل على القوالب .

  • عرض الإعلانات

يعرض التطبيق إعلانات كثيرة مزعجة في الكثير من الأحيان تعيق المستخدمين عن استخدامه بشكل مستمر على هواتفهم الذكية .

تطبيقات شبيهة

يمكنك تجربة تطبيقات مشابهة اخرى بعد تحميل برنامج Intelligent CV وانشاء سيرة ذاتية احترافية بواسطته، كما يمكن تحميل تطبيقات أخرى للحصول على الوظائف وعرض السير الذاتية عليها ومنها :- 

من أشهر التطبيقات التي يمكنك استغلالها في الحصول على وظيفة احلامك بعد إنشاء سيرة ذاتية بواسطة برنامج  Intelligent CV .

  • Resume Builder - CV Engineer

من التطبيقات الرائعة التي تساعدك في انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا بشكل مميز وبدون الحاجة الى خبرة في التصميم .

  • Resume Builder CV Maker PDF

تطبيق يوفر لك مجموعة ضخمة من القوالب التي يمكنك استغلالها والتعديل عليها للحصول على سيرة ذاتية احترافية بدون مجهود في غضون لحظات قليلة .

هل يعتبر تطبيق Intelligent CV من التطبيقات الآمنة؟

تثار الشكوك دائما حول مدى قوة الحماية في تلك التطبيقات، وبعد تحميل تطبيق إنتليجنت سي في وقراءة سياسات الأمان والحماية اتضح لدينا أن التطبيق آمن ونلخص لك بعض البنود في النقاط التالية :-

  • لا يقوم القائمون على التطبيق بمشاركة البيانات الخاصة بك مع أي جهة خارجية .
  • يتم جمع بعض أنواع البيانات لاستخدامها في تطوير التطبيق .
  • يتم تشفير البيانات أثناء النقل ومع ذلك لا يمكنك حذف البيانات الخاصة بك بعد استخدامها في إنشاء السير الذاتية .

الخصائص العامة لتطبيق انتليجنت سي في

سنخبرك في النقاط التالية على مجموعة من الخصائص الإضافية التي تحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق Intelligent CV على هاتفك :- 

  • يمكنك تحميل السيرة الذاتية بعد الانتهاء من إنشائها بتنسيقات عديدة منها pdf، html، word .
  • يمكن كتابة المعلومات بشكل عشوائي وبعد ذلك يمكن أن تطلب من التطبيق تنسيقها وإضافتها للقالب المختار بسهولة شديدة .
  • التطبيق يوفر لك خيارات ذات مرونة كبيرة للتحكم في حجم الخط وشكله وطريقة تنسيقه واختيار الالوان وبعض التفاصيل الأخرى .

كيفية استخدام برنامج  Intelligent CV

بمجرد تحميل برنامج  Intelligent CV وتشغيله على هاتفك تأتي خطوة انشاء السيرة الذاتية والتي تستطيع تنفيذها بكل سهولة عن طريق اتباع الإرشادات التالية :-

  1. بعد فتح البرنامج تظهر الواجهة الرئيسية وتجد قسم لإنشاء السير الذاتية واخر للتعديل على ملفات pdf .
    intelligent cv

  2. من قسم إنشاء السير الذاتية اضغط على create وبعد ذلك انتظر مرور 5 ثواني وانقر على  اغلاق الاعلان . 


  3. يجب عليك كتابة جميع المعلومات الخاصة بك وبعد ذلك انقر على view cv لكي تتمكن من اختيار قالب احترافي من الاقسام المعروضة أمامك . 


  4. الان بعد كتابة المعلومات اللازمة واختيار القالب المناسب يمكنك التحكم في إعدادات الخط والحجم واللون المخصص للقالب كما هو موضح في الصورة، كما يمكنك تحميل وطباعة السيرة الذاتية فور إنشائها . 

  5. بعد تحميل برنامج إنتليجنت سي في واختيار القالب وكتابة المعلومات واتباع كافة الارشادات انقر على رمز تحميل السيرة الذاتية لكي تظهر أمامك الواجهة الموضحة في الصورة والتي يمكنك من خلالها عرض الملف واختيار مكان آخر للتنزيل .

صور من داخل تطبيق انتليجنت سي في







وبذلك نكون انتهينا من عرض جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Intelligent CV المميز، دمتم في حفظ الله ورعايته.

📁 اسم التطبيق Intelligent CV
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Intelligent CV ‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 10 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق