تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل تطبيق iEncrypt Password Manager مجاناً 2024 لإدارة كلمات المرور للأندرويد apk برابط مباشر

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق iEncrypt Password Manager يمنحك القدرة على إدارة كلمات المرور الخاصة بك وحفظها بشكل مجاني، بالإضافة الى ذلك التطبيق يوفر لك مكان آمن لحفظ معلومات البطاقات الائتمانية و وسائل الدفع المختلفة الخاصة بك، ويسمح لك أيضاً بمشاركة كلمات مرورك مع الاخرين في سرية تامة .

 وبمجرد تحميل iEncrypt Password Manager على هاتفك تستطيع إنشاء كلمات مرور قوية وصعبة التخمين بواسطته، بالإضافة الى ذلك تستطيع تفعيل أكثر من خدمة لحماية بياناتك واخفائها عن الأنظار مثل خدمات فحص القوة او حتى خدمات تشفير البيانات المتاحة بداخله، لا عليك سوى المتابعة معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل حول البرنامج .

لكي نجعل الأمور واضحة أعددنا لكم مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج انكربت باسورد مانجر، و سنتحدث في موضوعنا عن مميزات التطبيق وعيوبه بالإضافة الى ذلك سوف نتطرق للحديث عن طريقة تنزيل وتشغيل واستخدام البرنامج على الهواتف الذكية، وبالطبع سوف نجيب على اسئلة المتابعين في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق iEncrypt Password Manager

نبذة عن تنزيل تطبيق iEncrypt Password Manager

العديد من الخصائص الاستثنائية متاحة بداخل مدير كلمات المرور انكربت بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على مجموعة من خدمات الحماية القوية في الوقت الحالي، وإليك الآن أهم مميزات تنزيل برنامج انكربت باسورد مانجر :-

  • يمكنك تصدير كلمات المرور المحفوظة داخل التطبيق إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى الى أي هاتف آخر بدون قيود .
  • يوفر التطبيق إمكانية إنشاء كلمات مرور قوية صعبة التخمين تستطيع استخدامها عند التسجيل في المنصات المختلفة .
  • يساعدك التطبيق على ملء كلمات مرورك في مختلف المواقع بشكل تلقائي بدون الحاجة الى كتابة كلمة المرور في كل مرة .

ما هو برنامج انكربت باسورد مانجر

iEncrypt شركة أمريكية تأسست عام 2015 يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية تتخصص الشركة في مجال حماية البيانات ولها العديد من التجارب الناجحة على الرغم من حداثتها وهي المطورة للتطبيق والقائمة على إدارته في الوقت الحالي .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل تطبيق انكربت باسورد مانجر على المتاجر والمنصات المختلفة لاقى نجاحات مبهرة الى أن أصبح الان متاح على أكثر من 2 مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على إدارة كلمات مرور حسابات المستخدمين و البيانات السرية الخاصة بهم، وتشمل الحماية الحفظ والملء والتشفير والاستخدام والاستعادة والنسخ .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك التنقل بين جميع كلمات المرور المحفوظة بسهولة شديدة وذلك بعد تفعيل ميزة تنسيق المجموعات المتاحة بداخل التطبيق .

أهم مزايا برنامج iEncrypt Password Manager

من واقع تجربة حية في استخدام مدير كلمات المرور بعد تحميله، يمكننا أن نشير الى أهم مميزات تحميل برنامج iEncrypt Password Manager فيما يلي :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة الاستخدام سهلة ومرنة وتتيح للمستخدمين التحكم في جميع أدوات الحماية بسهولة شديدة كما أن البرنامج خفيف ولا يستهلك موارد الهاتف .

  • التكامل

التطبيق يدعم جميع متصفحات الهاتف الذكي وبناءا عليه يمكنك الاستفادة من ميزة الملء التلقائي بدون قيود على أي متصفح تستخدمه .

  • الأمان 

يستخدم التطبيق نظام تشفير AES 256 القوي للغاية مما يساعده في الحفاظ على بيانات المستخدمين من الهجمات الخطيرة التي تتم بواسطة المخترقين .

طريقة تنزيل برنامج انكربت باسورد مانجر

لكي نوفر عليكم عناء البحث عن روابط تنزيل برنامج  iEncrypt Password Manager أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم في تحميل النسخة الاصلية من التطبيق على هواتفكم و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص المتوفر في المقال والذي يتميز بخلوه من الإعلانات والفيروسات الضارة كما أنه مباشر و سريع للغاية .
  • إذا واجهتم مشكلة في تنزيل تطبيق انكربت باسورد مانجر من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت أسفل المقال وتجدون فيه طرق تحميل بديلة مع متطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات الهامة عنه .

كيفية تشغيل تطبيق iEncrypt Password Manager على الهاتف

بمجرد تحميل تطبيق انكربت باسورد مانجر لديك لن تتمكن من تشغيله بشكل صحيح إلا إذا اتبعت الخطوات الإرشادية التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل تطبيق iEncrypt Password Manager وذلك باستخدام الطرق الموضحة في الفقرات السابقة .
  2. بعد التحميل انتظر قليلاً حتى يتم تثبيت التطبيق وبعد ذلك انقر على ايقونة التطبيق وانتظر حتى تظهر لك الواجهة الاولى .
  3. الان يجب عليك إنشاء كلمة مرور قوية ويجب عليك تذكرها لكي تتمكن من فتح التطبيق بعد ذلك باستخدامها وبعد ذلك انقر على go وتابع معنا . 

  4. الان انت انتهيت من تشغيل التطبيق لأول مرة وكما هو موضح في الصور تظهر الواجهة الرئيسية بشكل بسيط وسوف نوضحها فيما بعد . 

عيوب برنامج انكربت باسورد مانجر

على الرغم من كونه تطبيق مميز يقدم تجربة مثالية للمستخدمين، إلا أن تجربة الاستخدام يشوبها بعض العيوب والتي سوف تلاحظها بعد تنزيل تطبيق iEncrypt Password Manager لديك ويمكن أن تعرفها من خلال النقاط التالية :-

  • توفر اللغات

لا يدعم التطبيق اللغة العربية كما أنه لا يدعم أي لغات أخرى حول العالم سوى اللغة الإنجليزية فقط وبالطبع هذا الأمر قلل من انتشاره بشكل كبير .

  • أعطال تقنية

على الرغم من واجهة التطبيق البسيطة وحجمه الصغير إلا أنك قد تواجه صعوبات أثناء الاستخدام وذلك بسبب حدوث أعطال تقنية مفاجئة .

  • نقص الخدمات

التجربة المجانية التي يمنحها التطبيق للعملاء تنقصها إضافة بعض خدمات الحماية القوية المتوفرة في التطبيقات الأخرى مثل إمكانية استيراد كلمات المرور وبعض الخدمات الأخرى .

تطبيقات شبيهة

يمكنك تجربة بعض التطبيقات الشبيهة بخلاف تحميل برنامج  iEncrypt Password Manager وذلك إذا كنت ترغب في خوض أكثر من تجربة للوقوف على الاختيار الصحيح، وإليك بعض التطبيقات الرائدة في مجال إدارة كلمات المرور وحفظها :-

من التطبيقات الرائدة في مجال إدارة كلمات المرور وحفظها كما أنه يوفر للمستخدمين مساحة تخزين سحابية يمكنك الاستفادة منها فور التسجيل .

تطبيق رائع وبسيط يتيح لك إمكانية حفظ وإدارة كلمات مرور حساباتك على مختلف المنصات كما يوفر لك مكان آمن لحفظ المعلومات السرية الخاصة بك .

برنامج مميز يساعدك في إنشاء كلمات المرور القوية كما يوفر لك اداة فحص كلمات المرور الحالية بالإضافة الى ذلك يدير بياناتك الخاصة ويشفرها بدون قيود .

هل يعتبر تطبيق iEncrypt Password Manager من التطبيقات الآمنة؟

في ضوء مراجعة فريقنا التقني للسياسات والشروط الخاصة بالأمان وحماية بيانات المستخدمين اتضح لنا الآتي :-

  • مشاركة وجمع البيانات

بمجرد تنزيل برنامج  iEncrypt Password Manager على هاتفك واستخدامه لن يشارك أي بيانات خاصة بك مع جهات خارجية كما أنه لن يجمع بياناتك تحت أي ظرف .

  • نقل البيانات

عملية الحفاظ على بيانات المستخدمين تتم بنظام محكم وقوي بما في ذلك عملية النقل التي يتم تشفيرها باستخدام أحدث أنظمة الحماية .

  • محو البيانات

بمجرد إلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك سوف تمحى جميع البيانات الخاصة بك في التطبيق حتى وإن قم بتثبيته مرة أخرى لن تجدها .

الخصائص العامة لتطبيق انكربت باسورد مانجر

 على الرغم من أننا ذكرنا خصائص كثيرة موجودة في برنامج انكربت إلا أننا لم نكتفي بعد وإليك خصائص لم نذكرها سوف تحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق انكربت باسورد مانجر :-

  • التطبيق يتيح لك إمكانية مشاركة المرور الخاصة مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الأخرى وذلك يتم بنقرة زر واحدة .
  • لا يستهلك التطبيق موارد الهاتف لأن حجمه صغير للغاية لا يتخطى 5 ميجابايت ولذلك تستطيع تثبيته على الهواتف الضعيفة .
  • يعمل التطبيق على فحص كلمات المرور الخاصة بك قبل مشاركتها مع أي شخص وذلك للتأكد من أنها مشفرة وغير مخترقة الى الان .

كيفية استخدام برنامج iEncrypt Password Manager

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يساعدكم على استخدام التطبيق في حفظ كلمات المرور وإدارتها وذلك بعد إتمام تنزيل برنامج  iEncrypt Password Manager بالطرق التي وضحناها سابقا، وتجدون الشرح فيما يلي :-

  1. في البداية يجب عليك النقر على ايقونة SAVED المشار لها في الصورة الظاهرة أمامك وبعد ذلك انقر على علامة + وانتظر قليلاً حتى تتمكن من المتابعة . 


  2. الان يجب عليك ادخال اسم الموقع المراد حفظ كلمة مروره وبعد ذلك إدخال كلمة المرور المراد حفظها وبعد ذلك النقر على السهم كما هو موضح . 

  3. انت الان قمت بحفظ كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت ترغب في حذفها يجب عليك النقر على ايقونة سلة المهملات الظاهرة أمامك . 

  4. إذا كنت ترغب في إنشاء كلمة مرور قوية يجب عليك النقر على الايقونة المشار اليها في الصور وبعد ذلك انقر على السهم المتجه لليمين بعد تحديد الخيارات المناسبة . 


  5. اضغط بعد ذلك على ايقونة نسخ لكي تنسخ كلمة المرور التي تم انشاؤها بواسطة التطبيق بعد ذلك ضعها في المنصة المراد انشاء حساب فيها .

  6. في حالة وجود رغبة لديك في تغيير كلمة المرور الخاصة بالتطبيق او حتى التحكم في الإعدادات الأخرى انقر على ايقونة الاعدادات المشار إليها وبعد ذلك اختر ما يناسب .


صور من داخل تطبيق انكربت باسورد مانجر








الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق  iEncrypt Password Manager وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق ودمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق iEncrypt Password
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Crypt Games
🔗 متوافق مع Android
📊 حجم التطبيق 3 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 1.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق