تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق دوكس ريدر Docx Reader 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Docx Reader على جوالك يساعدك في فتح ملفات docx وتحويلها الى تنسيقات أخرى عديدة، كما أنه يوفر لك مجموعة من المميزات الرائعة والخصائص الاستثنائية، وذلك لكونه واحداً من أفضل تطبيقات قراءة الملفات المجانية على الهواتف الذكية .

تحميل برنامج دوكس ريدر يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وذلك لأنه يتيح للمستخدمين إمكانية فتح ملفات word والتعديل عليها أيضاً، كما أنه يتيح مشاركة تلك الملفات بعد الانتهاء من تعديلها بأكثر من تنسيق، كما أن التطبيق خالي من التعقيد وبسيط للغاية وحجمه صغير جدا بالإضافة الى ذلك توجد مميزات أخرى كثيرة لا عليك سوى المتابعة للتعرف عليها .

ولكي نجعل الامور واضحة حرصنا على إعداد مقال يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق دوكس ريدر ، و سنتطرق للحديث عن النقاط الإيجابية والسلبية في التطبيق بالإضافة الى طريقة التنزيل والتشغيل والاستخدام مع إجابات بعض الاسئلة الشائعة ومعلومات أخرى كثيرة نعرضها تباعاً .

تحميل برنامج docx reader للاندرويد

نبذة عن تنزيل تطبيق Docx Reader

بمجرد تحميل برنامج دوكس ريدر على هاتفك تجده يتمتع بالعديد من المميزات التي تخدم الباحثين والطلاب والقراء  ومنها :-

  • البرنامج بسيط للغاية وحجمه صغير جدا وبناءاً عليه يمكنك تنزيله على الهواتف الضعيفة واستخدامه بلا قيود .
  • تتوفر به ميزة الحفظ التلقائي التي تجعلك قادراً على تعديل ملفات docx بمرونة شديدة وبدون الحاجة الى عمل أي خطوات لحفظها .
  • يمكنك استخدامه في فتح أكثر من ملف docx في نفس الوقت بدون مشكلة أو استهلاك لموارد الهاتف وذلك بسبب سرعة واجهته وصغر حجمه .

ما هو برنامج دوكس ريدر

قبل تحميل تطبيق Docx Reader دعني أخبرك أنه تطبيق مجاني لقراءة ملفات docx وملفات pdf وتحويلها الى تنسيقات عديدة والتعديل عليها بأكثر من طريقة، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2016 بواسطة pp Labs .

  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل التعامل مع ملفات docx ، pdf وذلك من خلال فتحها والتعديل عليها ومشاركتها عبر المنصات المختلفة بسهولة شديدة .
  • منذ أن تم إتاحة التطبيق لاقى نجاحات رهيبة وهذا ما وجدناه عندما لاحظنا أن البرنامج تم تنزيله أكثر من 5 مليون مرة وعلى الرغم من ذلك حاصل على تقييم إيجابي .
  • من خلال استخدام التطبيق تستطيع التعامل مع ملفات docx بمرونة شديدة حيث يمكنك عمل نسخ ولصق للعبارات الموجودة بداخل تلك الملفات ولديك القدرة أيضا على التعديل وكتابة الملاحظات وتحويل التنسيق وأشياء أخرى عديدة تستطيع فعلها .

أهم مزايا برنامج Docx Reader

بعد تحميل برنامج دوكس ريدر حرص فريقنا التقني على تجربة البرنامج تجربة حية كما راجع بعض التقييمات والاراء، وذلك ساهم في ظهور نقاط إيجابية كثيرة في البرنامج وخصائص رائعة منها :-

  • تطبيق مجاني

يعمل البرنامج بشكل مجاني مدى الحياة بدون قيود وتستطيع الاستفادة منه في أي وقت بدون دفع أي رسوم .

  • صغر الحجم

التطبيق لا يستحوذ على مساحة تذكر في هاتفك الذكي وذلك لأنه حجمه لا يتخطى 5MB فقط وهذا الأمر يجعله مناسبا للهواتف الضعيفة .

  • تعدد اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 100 لغة مختلفة سواء في الكتابة او الواجهة وتلك الميزة تجعله سهلاً في الاستخدام ومناسب للجميع .

طريقة تنزيل برنامج دوكس ريدر

لا داعي للبحث عن تحميل تطبيق  Docx Reader لأننا أعددنا لك طرق فعالة للتحميل تستطيع الاعتماد عليها تجدها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على الرابط الخاص بموقعنا وتجدونه مباشر وسريع وخالي من الفيروسات والإعلانات المزعجة .
  • بالإضافة الى رابطنا الخاص وضعنا لكم جدول مثبت في نهاية المقال يحتوي على معلومات هامة منها متطلبات تشغيل التطبيق وطرق أخرى لتحميله .

كيفية تشغيل تطبيق Docx Reader على الهاتف

بعد مرحلة تنزيل برنامج دوكس ريدر تأتي المرحلة الموالية وهي مرحلة التشغيل والتي يمكن أن تتخطاها بسهولة شديدة إذا اتبعت الخطوات التالية :-

  1. بعد تنزيل برنامج Docx Reader وتثبيته قم بفتح التطبيق عن طريق النقر عليه وانتظر قليلا حتى ظهور الواجهة الرئيسية .
    تنزيل برنامج لفتح ملفات Doc

  2. الان يجب عليك النقر على browse docx وبعد ذلك انتظر قليلاً حتى يتم فتح مستعرض الملفات الخاص بالهاتف .
    تحميل برنامج Docx Reader للكمبيوتر

  3. اختر ملف docx المراد فتحه او تعديله كما هو موضح في الصورة وانتظر قليلاً حتى تظهر لك واجهة التعديل الخاصة بالتطبيق .

عيوب برنامج دوكس ريدر

من واقع تنزيل تطبيق  Docx Reader وجدنا أنه يحتوي على بعض العيوب التي تعيق تجربة المستخدمين ومنها :-

  • اعلانات التطبيق

تظهر مجموعة كبيرة من الإعلانات المزعجة أثناء استخدام التطبيق سواء عند فتح الملفات أو التعديل عليها مما يعيق تجربة المستخدم .

  • فتح الملفات الكبيرة

قد تلاحظ وجود بطء في فتح الملفات ذات الحجم الكبير وتعد هذه النقطة من النقاط السلبية للغاية التي علق عليها المستخدمين بعد تحميل برنامج  Docx Reader .

  • وجود أعطال تقنية

قد تظهر بعض المشكلات في التطبيق أثناء فتح بعض الملفات باستخدامه وعلى الرغم من ذلك عند إعادة نفس الخطوة مرة أخرى يعمل بكفاءة ومن المتوقع القضاء على تلك المشكلة في التحديثات القادمة .

تطبيقات شبيهة

توجد الكثير من التطبيقات المشابهة التي يمكنك الاعتماد عليها إذا واجهت أي مشكلة في تحميل تطبيق Docx Reader ومنها :-

من أشهر تطبيقات شركة أدوبي و هو تطبيق رائع يقدم للمستخدمين تجربة مثالية في فتح الملفات بمختلف تنسيقاتها سواء كانت docx أو pdf أو أي ملفات أخرى، كما أنه يعمل بشكل مجاني .


فوكست ريدر أحد أكثر تطبيقات فتح الملفات تميزاً، وذلك لوجود مميزات كثيرة في التطبيق، كما أنه يعمل على الكمبيوتر والهواتف الذكية بدون قيود .


  • Doc Reader – Docx Viewer

برنامج بسيط وسهل الاستخدام يمكنك الاعتماد عليه في قراءة ملفات docx والتعديل عليها بسهولة شديدة وذلك عن طريق الأدوات الرائعة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين والتي تجعل تجربتهم أسهل بكثير .


هل يعتبر تطبيق Docx Reader من التطبيقات الآمنة؟

في ضوء مراجعة فريقنا التقني للبنود والسياسات التي تتعلق بالأمان وبعد تحميل برنامج Docx Reader وتجربته اتضح لدينا الاتي :-

  • قد يشارك التطبيق البيانات الخاصة بك مع أكثر من جهة خارجية عند الحاجة الى ذلك .
  • يتم جمع بعض المعلومات والبيانات الخاصة بك بغرض مشاركتها عند الحاجة مع الجهات الخارجية .
  • يمكن أن تطلب حذف جميع بياناتك في التطبيق وذلك عندما تقرر حذفه من هاتفك وبالطبع هذه نقطة إيجابية للغاية .
  • يتم تشفير البيانات أثناء النقل بالاعتماد على أحدث الوسائل التقنية وأحدث أنظمة التشفير ولذلك لا داعي للقلق على بياناتك .

الخصائص العامة لتطبيق دوكس ريدر

ستحصل على خصائص ومميزات استثنائية بمجرد تنزيل تطبيق دوكس ريدر على جوالك وعلى الرغم من ذكرنا للعديد من المميزات، إلا أن التطبيق به خصائص رائعة تم إضافتها في التحديث الأخير ومنها :-

  • يمكنك مشاركة جميع الملفات الخاصة بك بعد تعديلها بواسطة التطبيق على جميع منصات الرفع السحابية او حتى على تطبيقات المشاركة أو على البريد الإلكتروني .
  • بمجرد تنزيل برنامج دوكس ريدر يمكنك البحث عن فقرات أو كلمات معينة داخل الملفات وبعد ذلك تستطيع تعديلها بنقرة زر واحدة .
  • يوفر لك البرنامج إمكانية التعليق على الملفات الخاصة بك مع إمكانية تصديرها بتنسيق pdf، كما يمكن وضع علامات لتمييز بعض العبارات في ملف docx الخاص بك .

كيفية استخدام برنامج Docx Reader

بعد أن وضحنا طريقة تحميل برنامج Docx Reader وبعد ذلك قمنا بتوضيح طريقة تشغيله، الان سوف نوضح لكم بشرح مبسط لطريقة استخدام التطبيق بدون قيود وتجدونه فيما يلي :-

  1. قم بتحميل تطبيق دوكس ريدر بإحدى الطرق التي وصفناها في الفقرات السابقة .
  2. حدد الملف المراد التعديل عليه او حتى فتحه من مستعرض ملفات هاتفك .
  3. تجد الآن بعض أدوات التعديل المتوفرة في التطبيق مثل أداة التعليق و أداة الكتابة وتغيير لون النصوص وأداة تغيير حجم الخط .
  4. بالإضافة الى ما ذكرنا توجد أدوات أخرى كثيرة يمكنك استخدامها مثل أداة تمييز العبارات وأداة مشاركة الملف وأداة تنزيله وتحويله الى تنسيق آخر .
  5. بعد اختيار الأداة المناسبة للتعديل والانتهاء من جميع التعديلات يمكنك تنزيله أو مشاركة ولكن يجب أن تشاهد إعلان أولاً .

صور من داخل تطبيق دوكس ريدر







وصلنا الان الى نهاية رحلتنا التي اخذناكم فيها لاستعراض جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق  Docx Reader نتمنى أن تكون نالت إعجابكم ، وأخيراً دمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق DOCX READER
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Skydot Apps
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 5 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق