تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق بريد بنك موبيل Barid Bank Mobile 2024 مجاناً لإدارة حساباتك المصرفية في دولة المغرب للأندرويد apk والايفون

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Barid Bank Mobile يساعدك في إدارة حساباتك المصرفية في دولة المغرب، وذلك لأنه يوفر لك جميع الخدمات التي تساعدك على التحكم الكامل في حسابك من المنزل بدون الحاجة الى زيارة فروع البنوك المختلفة، كما أنه يعرض جميع التفاصيل الخاصة بالمعاملات المالية وبه العديد من المميزات والخصائص الاستثنائية .

بعد تحميل تطبيق بريد بنك موبيل سوف تتمكن من معرفة رصيدك المتاح في حسابك البنكي بدون قيود، كما أن التطبيق يتيح لك تحويل واستقبال الأموال ودفع الفواتير وشراء المنتجات من المتاجر المختلفة حول العالم، فهو تطبيق شامل يعمل بكفاءة على جميع الهواتف الذكية، ولذلك يجب عليك المتابعة معنا حتى تستكشف المزيد من التفاصيل .

مقالنا اليوم عن تنزيل برنامج  Barid Bank Mobile شامل وذلك لأنه يتضمن النقاط الإيجابية والسلبية في التطبيق، بالإضافة إلى طريقة انشاء حساب في البرنامج وطريقة استخدامه، كما سوف نتطرق الى الحديث عن بعض التفاصيل المثيرة عن التطبيق وسنجيب على الاسئلة الشائعة، لا عليك سوى المتابعة فقط .

تنزيل تطبيق بريد بنك موبايل

نبذة عن تنزيل تطبيق Barid Bank Mobile

في ظل التطور التكنولوجي أصبح اتجاه البنوك الفعلي على ارض الواقع ينصب نحو التحول الرقمي، ولذلك نجد أن معظم البنوك تنشئ تطبيقات رائعة تعمل على الهواتف الذكية توفر على العملاء الوقت والجهد، ولذلك تحميل تطبيق بريد بنك موبيل أصبح حديث الساعة في دولة المغرب .

  • وذلك لأن البرنامج يقدم للعملاء خدمات رائعة تمكنهم من إدارة الحسابات المصرفية بمرونة شديدة حتى في أوقات العطلات الرسمية، حيث يمكنك التعامل معه بسهولة ويسر واستخدامه في دفع فواتيرك بنقرة زر واحدة .
  • بالإضافة إلى ذلك بعد تحميل برنامج بريد بنك موبيل ستحصل على مكافآت مالية تتمثل في نقاط تمنح لك بعد إتمام المعاملات، ويمكنك الاستفادة منها بعد ذلك في شراء المنتجات أو الاستفادة من الخصومات الكبيرة التي يوفرها التطبيق .

ما هو برنامج بريد بنك موبيل

هو أداة تابعة لمؤسسة بنك البريد المغربي تقدم للعملاء خدمات مصرفية على مدار الاسبوع، وتساعدهم على التحكم في الحسابات المصرفية الخاصة بهم بسهولة شديدة، كما توفر لهم الاطلاع على جميع تفاصيل المعاملات المالية .

  • تم إطلاق تطبيق Barid Bank Mobile في بداية عام 2021 ومنذ ذلك الوقت لاقى نجاحات كبيرة وذلك بفضل المميزات والخصائص الاستثنائية المتاحة بداخله .
  • بعد تحميل برنامج بريد بنك موبيل يمكنك استخدامه على جميع الجوالات سواء كنت عميل لدى المؤسسة او ترغب في أن تصبح عميلاً جديداً .
  • من خلال استخدام تطبيق Barid Bank Mobile يمكنك مراسلة الدعم في أي وقت للاستفسار عن بعض الاسئلة او حتى حل المشكلات التي تواجهك .

أهم مزايا برنامج Barid Bank Mobile

استغرقت تجربتنا الحية وقتاً طويلاً لكي نحكم على التطبيق من جميع الجوانب ولكي نلخص لكم المميزات والخصائص الاستثنائية الموجودة في البرنامج والتي يمكنكم الاستفادة منها بمجرد تنزيل تطبيق  Barid Bank Mobile ونعرضها فيما يلي :-

  • متابعة الحسابات عن بعد

من أسهل البرامج التي توفر للعملاء إمكانية متابعة حساباتهم المصرفية عن بعد بل ويمكنك التحكم فيها أيضاً عن طريق بعض الأدوات المتاحة في التطبيق .

  • التحويلات البنكية والمالية

قديماً كان الأمر يستغرق اياماً لكي تكتمل اجراءات التحويل، أما الان وبعد تحميل برنامج  Barid Bank Mobile يمكنك إجراء تحويلات مالية وبنكية لحظية بنقرة زر .

  • تعدد اللغات وسهولة الاستخدام

التطبيق يدعم لغات كثيرة تناسب الجميع من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية أيضاً، بالإضافة الى ذلك الواجهة المدمجة بداخله سهلة للغاية ويمكن التعامل معها بمرونة بدون قيود .

طريقة تنزيل برنامج بريد بنك موبيل

على الرغم من أن التطبيق متاح على جميع المتاجر لهواتف android و ios ، الإ أن بعض المستخدمين يواجهون صعوبة في تحميل تطبيق  Barid Bank Mobile ولذلك حرصنا على إعداد طرق بسيطة للتحميل يمكن أن تجدوها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في التحميل وعند النقر عليه لن تواجهون أي مشكلة في التحميل فهو يخلو من الفيروسات الضارة والإعلانات الغير اخلاقية .
  • بالإضافة الى ذلك وضعنا لكم جدول مثبت في نهاية المقال يضم بعض التفاصيل الخاصة عن التطبيق مثل متطلبات التشغيل والحجم وروابط أخرى للتنزيل يمكنكم الاعتماد عليه .

كيفية تشغيل تطبيق Barid Bank Mobile على الهاتف

على الرغم من أن طريقة التشغيل بها قليلاً من الصعوبة، إلا أننا في موقعنا أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يمكنكم الاعتماد عليه بعد تنزيل برنامج بريد بنك موبايل تجدونه فيما يلي :-

  1. بعد تحميل تطبيق Barid Bank Mobile قم بفتحه وانقر على اريد تفعيل بنك بريد موبيل كما هو موضح في الصور . 


  2. انقر على اعادة تفعيل بنك بريد موبيل لكي تكمل خطوات التسجيل . 

  3. اترك الخانة فارغة وقم بالنزول لأسفل وانقر على طلب رمز تفعيل . 

  4. يجب عليك ملء الخانات الفارغة بالبيانات المطلوبة والنقر على تابع . 

  5. اضغط على موافق وبعد ذلك انتظر حتى يصل الرمز في رسالة نصية .

  6. ادخل رمز التفعيل بعد وصوله في الخانة المخصصة له وانقر على تابع .

  7. قم بإدخال رمز العقد الساري بينك وبين البنك وانقر على تابع . 

  8. ادخل الرمز السري الذي ترغب في وضعه للحساب الخاص بك واعد تأكيده وانقر على إعادة تفعيل بريد بنك موبيل . 

  9. انتظر حتى تظهر رسالة تم تفعيل حسابك بنجاح و أعد إدخال كلمة السر . 

  10. تم الانتهاء من تشغيل البرنامج على هاتفك يمكنك اكمال البيانات أو إعداداها في وقت لاحق وذلك عن طريق النقر على الغاء او موافق . 

عيوب برنامج بريد بنك موبيل

لا توجد تجربة خالية من النقاط السلبية وهو الحال في تجربتنا للتطبيق اتضح لدينا وجود بعض العيوب البسيطة والتي من المتوقع إصلاحها في التحديثات القادمة، ويمكن مراجعة العيوب أدناه قبل تنزيل تطبيق  Barid Bank Mobile :-

  • أخر تحديث البيانات 

من المشاكل المزعجة في التطبيق تأخر ظهور تفاصيل المعاملات مما يهدر وقت العميل في الانتظار .

  • تأخر رسالة التفعيل 

في بعض الحالات تتأخر رسالة تفعيل الحساب والتي تتضمن الكود الخاص بالتفعيل، لذلك تفشل عملية التسجيل احيانا .

تطبيقات شبيهة

كما ذكرنا جميع البنوك تتجه الى التحول الرقمي، وإليكم الان أشهر تطبيقات البنوك العربية التي يمكنكم استخدامها بعد تحميل برنامج  Barid Bank Mobile :-

تطبيق رائع يقدم جميع الخدمات المتاحة بفروع البنك الأهلي الأشهر على مستوى جمهورية مصر العربية .

من أشهر البنوك في دولة السودان والتطبيق بالطبع يقدم جميع الخدمات المصرفية للعملاء .

من التطبيقات الأكثر شمولاً في تقديم الخدمات المالية والمصرفية على مستوى المملكة العربية السعودية .

هل يعتبر تطبيق  Barid Bank Mobile من التطبيقات الآمنة؟

تطبيقات البنوك من أخطر الأدوات التي يحرص الجميع عن السؤال عن قوة الحماية بداخلها قبل تحميلها، ولذلك راجعنا معايير الأمان واتضح لدينا أن تطبيق بريد بنك موبيل آمن تماماً، وبناءاً عليه يمكن تحميل برنامج  Barid Bank Mobile بدون خوف ، وإليك الدليل على كلامنا :-

  • مشاركة البيانات

لا يقوم مطوروا التطبيق بمشاركة البيانات مع جهات خارجية تحت أي ظرف .

  • جمع البيانات

يتم جمع بعض البيانات الخاصة للمستخدمين لاستخدامها عند الحاجة لها .

  • محو البيانات

البرنامج يتيح لك خيار مسح الحساب وجميع البيانات المربوطة به بنقرة زر واحدة .

  • نقل البيانات

يتم الحفاظ على بيانات العملاء أثناء النقل وذلك بسبب وجود نظام تشفير قوي .

الخصائص العامة لتطبيق بريد بنك موبيل

كما ذكرنا التطبيق يحتوي على أدوات كثيرة تساعد العملاء على القيام بجميع الخدمات المصرفية بدون جهد، وبمجرد تنزيل تطبيق  Barid Bank Mobile ستحصل على خصائص ومميزات استثنائية ومنها :-

  • بعد تحميل برنامج  Barid Bank Mobile ستتمكن من سداد جميع فواتير الماء والكهرباء والانترنت والخدمات الاخرى بنقرة زر واحدة .
  • يمكنك باستخدام تطبيق بريد بنك موبيل شراء التعبئات الخاصة بجميع شركات الاتصالات المغربية للهاتف الخاص بك  .
  • التطبيق يعرض رؤى تفصيلية حول المعاملات المالية ويمكنك تتبع النفقات من خلاله .

كيفية استخدام برنامج  Barid Bank Mobile

أعددنا لكم شرح شامل بالصور يوضح كيفية استخدام تطبيق بريد بنك موبايل، وتستطيع الاعتماد عليه بمجرد تحميل تطبيق  Barid Bank Mobile على هاتفك، وإليكم الشرح باختصار :-

  1. بعد فتح التطبيق تجد مجموعة من الأقسام اضغط على حساباتي إذا كنت تريد رؤية تفصيلية عن حسابك ثم انقر على خدمات لكي تظهر أمامك بعض الخيارات المصرفية . 



  2. في قسم وسائل الأداء الخاصة بي يمكنك إيجاد محفظة M. WALLET وبعض البطاقات التي يمكنك استخدامها إلكترونيا . 


  3. إذا كنت تريد إجراء تحويلات بنكية يجب عليك اختيار تحويل بنك وبعد ذلك اختيار ما يناسبك من الخيارات الموضحة في الصورة . 


  4. أما إذا كنت ترغب في اجراء تحويلات مالية غير متعلقة بالحسابات البنكية يجب عليك النقر على تحويل الأموال واختيار الخيار الأنسب لك . 


  5. في حالة رغبتك في دفع الفواتير والضرائب وبعض الخدمات الأخرى اختر اداء واختر المصلحة التي تريد الدفع لها من الخيارات . 


  6. يمكنك شراء التعبئة ومن ثم شحن رصيد جوالك عن طريق النقر على شراء التعبئات واختيار شركة الاتصالات المتعاقد معها. 


  7. تحكم في حسابك بالكامل عن طريق النقر على اعدادات او قم بتحديد موقعك الجغرافي بنقرة زر واحدة وبالطبع يمكنك اختيار الخدمات المفضلة ووضعها في قائمة خاصة . 

صور من داخل تطبيق بريد بنك موبيل







يمكننا القول أن تطبيق  Barid Bank Mobile يعد الخيار الأمثل لإجراء جميع المعاملات المصرفية بدون الذهاب الى فروع البنك، وهذا ما وجدناه بعد تنزيل تطبيق  Barid Bank Mobile، ولذلك ننصحكم بتجربة التطبيق، دمتم في حفظ الله.

📁 اسم التطبيق BARID BANK MOBILE
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Al Barid Bank
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 32.8 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري نت تحميل تطبيق ساهل بنك النيل تحميل تطبيق أوكاش

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق