تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق Gpu Refresh rate 2024 مجانا لرفع اداء الهاتف في الالعاب للاندرويد اخر اصدار

محتويات المقالة

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة وخاصةً أولئك الأشخاص محبي الألعاب الإلكترونية ومحرري الفيديو عن الكثير من الوسائل التي تساعدهم لتحسين دقة وجودة وأداء شاشة الهاتف، لذلك طورت العديد من الشركات الكثير من البرامج التي تساعد وبشكل فعال في تحسين دقة الشاشة وذلك عن طريق تعديل معدل تحديث فريمات الشاشة لتحل واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه هؤلاء وتمنحهم تجربة أكثر راحة واحترافية.

ولعل واحدًا من أهم هذه البرامج التي تم تطويرها هو تطبيق GPU Refresh Rate والذي قامت بتطويره شركة bytearray.mobi ووضعت فيه العديد من المميزات التي تسهل كثيرًا على مستخدمه، وخلال هذه المقالة سنعرض نبذة مفصلة عن التطبيق وكيفية الاستفادة من خدماته.

تحميل تطبيق GPU Refresh Rate

نبذة عن تطبيق GPU Refresh Rate

يمكنك استهداف تطبيق GPU Refresh Rate للقيام بتحسين أداء شاشة هاتفك المحمول وذلك من خلال زيادة سرعة تحديث الصورة على الشاشة، وتتم هذه العملية عن طريق ضبط تحديث الشاشة بتعديل سرعة إطارات الصورة التي تتم معالجتها من قبل وحدة معالجة الرسومات (GPU) في كل ثانية، وبالتالي كلما كانت سرعة إطارات الصورة أعلى كلما منحتك تجربة رائعة واستخدام أكثر راحة، ويكون البرنامج أكثر فائدة لكلًا من:

  • محبو الألعاب الإلكترونية "Gamers" الذين يرغبون في أداء أفضل وسرعة أعلى ودقة شاشة عالية تمكنهم من أداء أفضل.
  • محررو الفيديو الذين يستخدمون تطبيقات تحرير متقدمة، يكونون خلال استخدامها بحاجة إلى أفضل وضوح وأفضل دقة على الإطلاق، لذلك يعتبر هذا البرنامج مناسبًا وذو فائدة كبيرة في مثل هذه الحالة.
  • محبو مشاهدة الأفلام، حيث يحسن هذا البرنامج من دقة الشاشة وبالتالي من دقة المشاهدة لتكون أكثر إمتاعًا.

ما هو تطبيق GPU Refresh Rate

كان هدف تطوير هذا البرنامج عن طريق شركة bytearray هو تقديم الحلول الفعالة والسريعة لكل من يرغب في تحسين فريمات الشاشة الخاصة به، حيث يُعد هذا التطبيق من أقوى الأدوات التي تساعد على ذلك، كما تم تطوير هذا البرنامج أيضًا للمساعدة في تحسين تجربة مشاهدة الفيديو على الأندرويد الخاص بك، لذا فالفارق يكون واضحًا باستخدام البرنامج وبدونه أيضًا.

أهم مزايا تطبيق GPU Refresh Rate

هناك الكثير من المزايا التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تنزيل تطبيق GPU Refresg Rate والتي سوف نوضح لكم أهمها فيما يلي:-

  • استهلاك أقل للبطارية

قد يتبادر إلى الذهن أن التطبيقات من هذا النوع تقوم باستهلاك شحن أكثر من بطارية هاتفك، إلا أنه وعلى عكس ذلك فإن هذا التطبيق يقلل من استهلاك الفيديو أو الألعاب للبطارية وبالتالي الحفاظ على سلامتها.

  • أداء ممتع لألعاب الفيديو

يمنحك هذا التطبيق شعورًا أكثر متعة عند لعب ألعاب الفيديو المحببة لك بجودة أعلى، لذلك فهو مثالي للاعبي هذه الألعاب ويساعدهم على لعب هذه الألعاب بمتعة أكبر.

  • أداء أكثر سرعة

حيث يعالج هذا البرنامج الكثير من المشكلات التي قد تواجهك كلاعب أو كمشاهد فيديو كمشاكل التقطيع وتشويش الصورة، ويخلصك منها بشكل سريع

  • التحديثات المستمرة

يتم تحديث هذا البرنامج من قبل المطورين بشكل مستمر مما يجعله أكثر كفاءة وسلاسة من حيث الاستخدام والعمل.

طريقة تنزيل تطبيق GPU Refresh Rate

تعتبر عملية تحميل تطبيق GPU Refresh Rate إلى هاتفك سهلة وبسيطة ولا تتطلب أي عناء، فيمكنك ذلك عن طريق:

  • استخدام الرابط المباشر والسريع الخال من الفيروسات والذي يقدمه لك فريق موقعنا، وسوف يتوجه بك هذا الرابط مباشرةً إلى صفحة التحميل الخاصة بالتطبيق 
  • استخدام الجدول المثبت أسفل المقالة والذي يحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بالتطبيق.
  • يُرجى العلم أيضًا أن هذا التطبيق متوفر للأندرويد فقط وغير متاح لمستخدمي هواتف الأيفون.

كيفية تشغيل GPU Refresh Rate على الهاتف

حتي تتمكن من تشغيل التطبيق سوف تحتاج الي القيام ببعض الخطوات التي وفرناها لكم بشرح مدعوم بالصور كما يلي:-

  1.  قم أول بتحميل التطبيق من خلال رابط التحميل الذي يعرضه لك موقعنا أسفل المقالة.
  2. قم بعد ذلك بالضغط على التطبيق لتظهر لك واجهته كما يلي.
  3. يمكنك عرض نظام التطبيقات المختلفة الموجودة على جهازك والتعديل عليها أو تركها على الوضع التلقائي. 

  4. قم بعد ذلك بفتح منصة البث أو التطبيق الذي يعرض المحتوى المفضل لك ومن ثم قم باختيار دقة العرض الذي ترغب فيها: 

عيوب تطبيق GPU Refresh Rate

من خلال تجربة الاستخدام الخاصة بفريقنا التقني وأيضا مراجعة اراء المستخدمين السلبية حول تحميل تطبيق GPU Refrersh Rate وجدنا ان التطبيق يحتوي علي بعض العيوب والتي أهمها:-

  • التوافق مع الجهاز أو الموارد

قد لا يكون هذا التطبيق متوافقًا مع جهازك أو الألعاب التي تريد الاستفادة بخدماته معها، لذا عليك التأكد جيدًا قبل تحميل التطبيق أنه يتوافق مع جهازك ومواردك.

  • قدرات الشاشة المحدودة

 يجب التأكد من أن الشاشة المستخدمة تدعم سرعات تحديث الشاشة المرتفعة التي يقدمها التطبيق، فإذا كانت غير قادرة على دعم سرعات تحديث معينة، فقد لا يكون هناك فائدة كبيرة من استخدام التطبيق، لذا فيجب العلم أيضًا من أن هذا التطبيق يناسب إمكانات بعينها.

  • قدرة النظام على تحمل البرنامج

قد يستهلك تطبيق GPU Refresh Rate موارد نظام التشغيل الخاص بهاتفك، وخاصة عند تغيير سرعة تحديث الشاشة بشكل مستمر وقد يؤدي ذلك إلى تأثير سلبي على أداء الجهاز.

تطبيقات شبيهة

في حالة وجود أي مشكلة تتعلق بتحميل تطبيق GPU Refresh Rate واستخدامه يمكنكم استخدام التطبيقات التالية والتي تقوم بنفس دور التطبيق تقريبا:-

  • Real-time Display FPS Meter

يقوم هذا التطبيق بقياس فريمات الصورة على هاتفك المحمول في الوقت الفعلي، كما أنه يمنحك معلومات شبه مفصلة عنها، وهو مفيد في حالات الألعاب أو مشاهدة الفيديو، ولكن هذا التطبيق يعمل بمثابة عارض فقط لمعلومات ال FPS الخاصة بجهازك ولا يمكنك التعديل عليها من خلاله على عكس برنامج GPU Refresh Rate.


  • Kernel Adiutor
يساعدك هذا التطبيق على تعديل إعدادات الشاشة الخاصة بهاتفك المحمول، وبالتالي تعزيزها للوصول إلى الدقة التي تناسب احتياجاتك وتمكنك من استخدام التطبيق الذي تفضله بشكل أكثر سلاسة.

هل يعتبر تطبيق GPU Refresh Rate من التطبيقات الآمنة؟

بعد مراجعة فريقنا التقني للبرنامج وسياسة الاستخدام الخاصبة به، تمكننا من معرفة الآتي:

  • يستخدم البرنامج الكثير من الأذونات المتعلقة بالخصوصية قبل استخدامه، فهو يتطلب أذونات مثل الوصول إلى الإعدادات، الوصول إلى الشبكة، الوصول إلى الصور والمستندات، وهذه الأمور قد تجعله متوسط الأمان مقارنة ببقية البرامج التي تتطلب أذونات أقل
  • يتطلب البرنامج أيضًا أذونات أخرى ليست متعلقة بالأمان مثل: الوصول إلى الإشعارات وذلك لإظهار إشعارات حول حالة التطبيق ليس إلا

فيمكننا القول إن البرنامج ذو أمان متوسط.

كيفية استخدام تطبيق GPU Refresh Rate

هذا يعتبر اهم جزء في موضوع مقالنا معكم اليوم وهو كيفية استخدام التطبيق ويمكنكم بكل سهولة مراجعة الخطوات ادناه للتعرف علي كيفية استخدام التطبيق:-

  1. قم بفتح التطبيق بعد القيام بتحميله، ومن ثم قم بالموافقة على الأذونات المطلوبة مثل الوصول إلى إعدادات الجهاز للمتابعة.
  2. قم بالدخول إلى خانة إعدادات التطبيق، ومن ثم قم بالموافقة على إعدادات وضع الشاشة التلقائي. 

  3. يوفر لك التطبيق خيارًا لتعيين وضع عرض الشاشة عند بدء تشغيل التطبيق، قم باختيار الوضع الذي تفضله. 

  4. إذا كان لديك جهاز تحكم عن بُعد يدعم HDMI CEC، فيمكنك استخدامه لتبديل وضع العرض يدويًا عبر الشاشة، وبالتالي الحصول على دقة أعلى مناسبة لإمكانات جهازك.

  5. قم بعد ذلك بإعادة تشغيل جهازك، أو التطبيق الذي تستخدمه وسوف تلاحظ تغيير جودة العرض إلى الأفضل كما تريد.

صور من داخل تطبيق GPU Refresh Rate





📁 اسم التطبيق GPU Refresh Rate
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Bytearray
🔗 متوافق مع Android
📊 حجم التطبيق 1.7 MB
📱 نسخة التطبيق V 9.0
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة" تطبيقات ايجي برين " في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق