تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل تطبيق المنسق لفحص التصاريح 2024 مجانا للأندرويد والأيفون

محتويات المقالة

تُعد تطبيقات إنشاء التصاريح واحدة من أكثر الوسائل السهلة والمريحة التي تسهل على المواطنين انشاء التصاريح المختلفة واستقبال الرد عليها سواء بالقبول أو الرفض، وخلال الفترة الأخيرة شرعت الكثير من الهيئات والحكومات في جعل عملية استخراج التصاريح تتم بشكل إلكتروني لما فيها من سهولة ويُسر كبيرين، وواحدًا من أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق "المُنسق"، والذي تم تصميمة من قبل السلطات الاسرائيلية حتى يُسهل على الفلسطينيين استخراج التصاريح، وخلال هذه المقالة سنعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالتطبيق وكيفية تحميله.

تحميل تطبيق المنسق لفحص التصاريح

نبذة عن برنامج المنسق لفحص التصاريح

تطبيق المنسق هو تطبيق تم تصميمه بواسطة السلطات الاسرائيلية لتسهيل وتعزيز التواصل مع سكان قطاع غزة والضفة الغربية، حيث يستخدمه الفلسطينيون في الضفة الغربية وقطاع غزة للتنسيق مع السلطات الإسرائيلية في مختلف القضايا اليومية المتعلقة بكلتا البلدين، حيث يهدف التطبيق إلى تسهيل عملية التنسيق وتوفير معلومات وخدمات متعددة للمستخدمين كاستخراج التصاريح وغيرها من الخدمات الأخرى.

ما هو برنامج المنسق لفحص التصاريح

يمكن إنجاز الكثير من الخدمات بسهولة ويُسر من خلال تطبيق المنسق، فيمكن للفلسطينيين تسهيل عملية التنسيق مع السلطات الإسرائيلية، والحصول على كافة الخدمات التي يقدمها التطبيق بكل سهولة، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على صفحة إخبارية كاملة تتحدث عن السياح الفلسطينيين الراغبين للسفر إسرائيل، وكافة المعلومات المتعلقة بحياتهم اليومية.

أهم مزايا تطبيق المنسق لفحص التصاريح

يقدم هذا البرنامج لمستخدميه العديد من المميزات، التي تسهل على الفلسطينيين الراغبين للسفر إلى إسرائيل الكثير من الخطوات، وأهمها:

  • تقديم طلبات تصاريح العمل:

يمكن للمستخدمين تقديم طلبات تصاريح العمل في إسرائيل من خلال التطبيق، ويمكن أيضًا متابعة حالة الطلب واستلام التصاريح عبر الهاتف المحمول وذلك في غضون أسبوعين.

  • تسجيل السفر وتقديم طلبات التصاريح الاستثنائية:

يمكن لمستخدمي هذا التطبيق تسجيل سفرهم إلى إسرائيل وتقديم طلبات التصاريح الاستثنائية للسفر من وإلى الضفة الغربية وقطاع غزة، ويتم إجراء هذا الأمر بطريقة سهلة تمامًا.

  • متابعة حالة الطلبات التي قمت بها:

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية متابعة حالة الطلبات المقدمة، بما في ذلك معرفة ما إذا تمت الموافقة على الطلب أو لا، ففي قسم حالة الطلبات يوضح لك التطبيق إلى أي المراحل وصل طلبك والمدة المتوقعة للرد عليه سواء بالقبول أو الرفض.

  • إشعارات بأي تحديث جديد:

يرسل لك التطبيق إشعارات وتنبيهات بشكل مستمر حول حالة الطلبات وأي تحديثات أو تغييرات في الإجراءات المتعلقة بطلبك أو حالته، وبالتالي فهو يتابع معك تطورات طلبك.

  • إرشادات دورية:

يوفر لك التطبيق معلومات وإرشادات حول القوانين والإجراءات المتعلقة بالتنسيق والتصاريح وغيرها من المسائل ذات الصلة وذلك بصفة دورية عن طريق الإشعارات. 

 طريقة تحميل تطبيق المنسق لفحص التصاريح

يوفر لك فريقنا التقني طريقة سهلة وسريعة حتى تتمكن من خلالها تحميل التطبيق بشكل فوري، فيمكنك ذلك عن طريق الضغط على تحميل التطبيق من الجدول الموجود في نهاية المقالة، وسوف ينقلك هذا الرابط المباشر إلى صفحة تحميل يمكنك من خلالها تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول، ومن ثم الاستفادة بخدماته وذلك بشكل سريع وفوري.

كما أن التطبيق متاح أيضًا لمستخدمي الأندرويد، وهو متاح على المتجر الرسمي Google Play، بالإضافة إلى وجود نسخة لمستخدمي الـ IOS يمكن تحميلها من المتجر الرسمي App Store.

كيفية تشغيل تطبيق المنسق لفحص التصاريح

 قم بتحميل التطبيق من إحدى الوسائل التي ذكرناها سابقًا، ونُفضل تحميله من موقعنا بشكل سهل وسريع.

  1. قم بالضغط على أيقونة التطبيق كما هو مبين في الصورة.

  2. ستظهر لك بعد ذلك الواجهة الرئيسية للبرنامج كما يلي:

ويمكنك من خلال هذه الواجهة الرئيسية اختيار الإجراءات التي يمكنك القيام بتنفيذها وذلك بكل سهولة.

عيوب برنامج المنسق لفحص التصاريح

قد يواجه مستخدمي برنامج المنسق بعض العيوب والقصور أثناء استخدام البرنامج، ومن بين هذه العيوب:

  • البرنامج معقد بعض الشئ:

يتطلب تطبيق المنسق فهمًا جيدًا للإجراءات والقوانين المتعلقة بالتنسيق، لذا فقد يعتبره بعض المستخدمين مُعقدًا بعض الشئ.

  • التأخير في معالجة الطلبات:

قد يتأخر معالجة بعض الطلبات المقدمة من قبل مستخدمي التطبيق، مما يتسبب في انتظار طويل وعدم الحصول على الرد السريع، ولكن في التحديثات الأخيرة، انتبه مطوري التطبيق لهذه المشكلة وبدأو في معالجتها.

  • قيود الحركة:

قد تفرض القيود الإسرائيلية على الحركة والتنقل قيودًا على استخدام التطبيق، مما يؤثر على القدرة على تقديم الطلبات ومتابعتها بسهولة، بالإضافة إلى وجود بعض القيود المتعلقة باستخدام التطبيق نفسه، فهو غير متاح لكل أنواع المستخدمين.

  • محدودية الخدمات:

لا يقدم لك هذا التطبيق كل أنواع الخدمات التي ترغب في الحصول عليها، بل قد يفتقر التطبيق لبعض الميزات والخدمات التي يمكن أن يبحث عنها المستخدمون ولا يجدونها ، مثل استخراج تصاريح السفر الفورية أو توفير معلومات أكثر تفصيلاً حول الإجراءات، فمن الصعب إمكانية الحصول على كل هذه الخدمات عن طريق التطبيق.

تطبيقات شبيهة

  • تطبيق بوابة فلسطين الحكومية:

يُستخدم هذا التطبيق للتسهيل على المواطنين الوصول إلى الخدمات الحكومية المختلفة، والتي تقدمها الوزارات المختلفة داخل دولة فلسطين، ويُعد هذا التطبيق واحدًا من أكثر التطبيقات فائدة للمواطنين داخل دولة فلسطين، إذ أنه يقدم الكثير من الخدمات للمواطنين بطريقة سهلة وسريعة، كما يحتوي على مكتبة كاملة تحتوى على الكثير من المستندات الحكومية في حالة الرغبة في استخدامها للعمل أو الدراسة.

يوفر هذا التطبيق دليل شامل ومُفصل بكل الهيئات الحكومية داخل دولة فلسطين، وكيفية الوصول لها بالموقع، بالإضافة إلى ذلك فهو يعرض أرقام هذه المؤسسات وبريدها الالكتروني، والكثير من التفاصيل الأخرى.

هل يعتبر تطبيق  المنسق آمنا؟

يمكن أن يكون لإسرائيل قوانين وأنظمة مختلفة فيما يتعلق بالخصوصية، حيث أن هذه الإجراءات الصارمة التي تتبعها قد لا تكون ملائمة للكثير من المواطنين الفلسطينيين، إلا أنه يجب على المطورين ومشغلي التطبيقات اتباع معايير الأمان والخصوصية الدولية لحماية المستخدمين وتشفير بياناتهم بشكل سليم.

 لذا، فنحن ننصح بالإطلاع على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام قبل استخدام هذا التطبيق  لفهم كيفية التعامل مع البيانات الشخصية وحمايتها.

أما عن الأذونات التي يستخدمها التطبيق فهي:

  • الوصول إلى الإنترنت.
  • الوصول إلى الكاميرا.
  • الوصول إلى الصوت والميكروفون.
  • الموقع الجغرافي.
  • الوصول إلى جهات الاتصال.
  • الوصول إلى التخزين.

كيفية استخدام برنامج  المنسق

بعد تحميل برنامج المُنسق، يمكنك البدء في استخدامه وبشكل فوري، والبدء في تقديم وفحص التصاريح الخاصة بك لدخول اسرائل من فلسطين، أو إذا كنت سائح أمريكي، فإن هذا الأمر قد يفيد أيضًا، ولكن يجب عليك أولًا القيام بالتسجيل في البرنامج عن طريق رقم الهوية الخاص بك عن طريق الآتي:

  • بعد فتح واجهة البرنامج، قم باختيار الخدمة التي ترغب بها، ولتكن التصاريح. 

  • سيطلب منك البرنامج تسجيل الدخول أولًا، كما يلي:

  • إذا كان لديك حساب مسبق، قم بتسجيل الدخول بشكل فوري عن طريق وضع المعلومات المذكورة أدناه، أما في حالة عدم وجود حساب سابق، قم بالضغط على "التسجيل" لإنشاء حساب جديد.

  • عند التسجيل لأول مرة، سيطلب التطبيق بعض المعلومات، قم بإدخالها، ومن ثم الضغط على التسجيل ثم العودة لتسجيل الدخول. 

وبذلك، نكون قد عرضنا لكم خلال هذه المقالة كافة المعلومات المتعلقة بتحميل تطبيق المنسق لفحص التصاريح ومميزاته، وعيوبة، والكثير من التفاصيل الأخرى التي ستفيدكم في حالة التعامل مع هذا التطبيق.

📁 اسم التطبيق المنسق
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة EvenDigital‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 9 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق