تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج اتصال برقم وهمي 2nd line 2024 مجانا للاندرويد والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

 إذا كنت ترغب في إجراء مكالمات وهمية لأسباب ما، ولا ترغب في الإفصاح عن هويتك أو جعل من تقوم بمهاتفته يعرف من أنت، فأنت بحاجة إلى برنامج اتصال برقم وهمي ليساعدك على إجراء هذه المكالمة بشكل آمن تمامًا ودون معرفة من أنت، لذلك فسوف نعرض لكم خلال هذه المقالة واحدًا من أشهر برامج الاتصال برقم وهمي وهو برنامج 2nd Line - Second Phone Number، بالإضافة إلى كافة المعلومات المتعلقة به من مزايا وعيوب وطريقة الاستخدام.

تحميل برنامج اتصال برقم وهمي

نبذة عن برنامج اتصال برقم وهمي

تم إنشاء هذا النوع من البرامج بشكل أساسي لحجب هوية المُتصل، وبالتالي عدم التعرف عليه من خلال رقم هاتفه، لذلك فهو يُعد واحدًا من أكثر البرامج فائدة لما يقدمه من ميزة فريدة من نوعها، إذ يقوم هذا البرنامج بحجب رقم هاتفك بشكل تام، وبالتالي فهو يبدأ في توليد رقم هاتف جديد فريد من نوعه يمكنك استخدامه وإجراء المكالمات والرسائل منه واستخدامه كرقم هاتفك العادي.

ما هو برنامج اتصال برقم وهمي 2nd Line - Second Phone Number

برنامج "2nd Line - Second Phone Number" هو تطبيق يتيح للمستخدمين الحصول على رقم هاتف افتراضي غير حقيقي، أي أنه لا يرتبط بأي من الأشكال برقم هاتفك الحقيقي والمربوط بال SIM، ويمكن استخدام هذا الرقم  للاتصال بالآخرين وإرسال الرسائل النصية أو حتى إجراء المكالمات بشكل حقيقي وفعال من خلاله، فيعمل هذا التطبيق أساسًا على توفير رقم هاتف افتراضي لك، ويمكنك استخدامه بشكل منفصل تمامًا عن رقم هاتفك الأساسي، وبالتالي عدم معرفة هويتك في حالة الاتصال برقم آخر.

أهم مزايا برنامج اتصال برقم وهمي

يتميز هذا البرنامج بالكثير من المميزات الهامة والتي لا تتواجد في كثير من البرامج، وأهم هذه المميزات هي:

  • يمنحك البرنامج رقم هاتف افتراضي متميز: 

يمكنك هذا البرنامج وبشكل أساسي من الحصول على رقم هاتف افتراضي مُلد خصيصًا من أجلك، ويمكنك استخدامه على نطاق واسع للتواصل مع الآخرين وذلك دون الحاجة إلى معرفة هوية رقمك الأساسي.

  • إجراء المكالمات والرسائل بأمان كبير: 

يتيح لك الرقم الافتراضي الذي قمت بتوليده إجراء المكالمات بشكل سهل وإرسال الرسائل النصية إلى الآخرين بدون معرفة هويتك، وبالتالي يمكنك الحفاظ على خصوصية هوية رقم الSIM والموجود في هاتفك الأساسي.

  • الرقابة على المكالمات: 

يمكنك حظر المكالمات المرغوب فيها والتحكم في هوية بياناتك ومكالماتك وذلك بشكل أفضل من التحكم الذي تقوم به على بطاقة ال SIM العادية والموجودة في هاتفك.

  • يحتوي البرنامج على إعدادات متقدمة: 

حيث يمكنك تخصيص نغمة المكالمات الواردة إلى رقمك الثاني، أو حظر بعض المكالمات التي لا ترغب في وصولها إليك، أو كثير من المميزات الإضافية المتقدمة التي يتيحها لك هذا البرنامج.

  • استخدام الرقم الجديد في أغراض أخرى: 

يمكنك استخدام الرقم الجديد الذي قمت بتوليدة في تأكيد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، أو لأي غرض آخر يمكنك استخدام رقم هاتف فيه، تمامًا كرقم هاتفك الحقيقي.

طريقة تنزيل برنامج اتصال برقم وهمي

  • يمكنك تحميل التطبيق عن طريق المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي Google Play وذلك لمستخدمي الأندرويد أو آب ستور App store لمستخدمي أجهزة الأيفون، ولكن يتوجب عليك معرفة أن هذا البرنامج مدفوع ويحتوى على مشتريات داخل التطبيق.
  • يمكنك أيضًا تحميل البرنامج وذلك بصورة مباشرة عن طريق الرابط المباشر الذي نقدمه لك أسفل هذه المقالة في الجدول، وبالتالي سينقلك هذا الرابط إلى صفحة تحميل مباشر فورية وذلك بدون أي عناء.

كيفية تشغيل برنامج اتصال برقم وهمي

قم بتحميل البرنامج من الرابط المباشر الذي نعرضه لك في الجدول أسفل هذه المقالة وذلك بشكل سهل، أو تحميله عن طريق المتاجر الرسمية "جوجل بلاي" للأندرويد، أو " آب ستور" للأيفون.

  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة البرنامج كما يلي:

  • بعد ذلك ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج كما يلي: 

ولا يتوجب عليك التسجيل خصيصًا أو إنشاء حساب على هذا البرنامج، بل أن توليدك لرقم هاتف جديد يكون في ذاته بمثابة حسابك على هذا التطبيق.

عيوب برنامج اتصال برقم وهمي "2nd Line - Second Phone Number" 

هناك بعض العيوب التي قد تواجه مستخدمي البرنامج ألا وهي:

  • البرنامج مدفوع:

هذا البرنامج لا يقدم خدماته بشكل مجاني، رغم أن تحميله نفسه مجانيًا، إلا أنه يتضمن مشتريات داخل التطبيق، فيجب عليك شراء الرقم الجديد من داخل التطبيق حتى تبدأ بالاستفادة من خدماته بشكل فعلي.

  • اعتماد البرنامج على الإنترنت: 

على عكس الرقم العادي المربوط بشريحة SIM خاصتك، إلا أن الرقم الافتراضي لا يقدم لك أيًا من خدماته إلا كإجراء المكالمات وإرسال الرسائل إلا إذا كان  لديك اتصال بالإنترنت، وهذا يعني أنه إذا كان لديك اتصال ضعيف بالإنترنت أو لا يوجد اتصال من الأساس  فقد تواجه صعوبة في استخدام البرنامج بشكل سليم.

  •  الخصوصية: 

رغم أن البرنامج يسمح لك بالحفاظ على خصوصية رقم هاتفك الأساسي، وعدم الوصول إلى هويتك بشكل سليم وفعال، إلا أنه لا يجب أن تشارك بيانات رقمك الافتراضي الجديد مع أحد حتى لا يستطيع الوصول إلى معلوماتك الشخصية.

  • بعض المشاكل التقنية: 

يواجه بعض مستخدمي التطبيق مشاكل في استقراره أو قد يواجهون مشاكل في تلقي المكالمات أو إرسال الرسائل، وذلك بسبب مشاكل تقنية أو أعطال في الخدمة تؤثر على الأداء العام.

تطبيقات شبيهة

  • Numero eSIM

يساعدك هذا التطبيق وبشكل فعال على توليد رقم وهمي، وذلك حتى تتمكن من إجراء مكالماتك بشكل فعال وآمن وبدون معرفة هويتك، إلا أن هذا التطبيق يتميز عن "2nd Line - Second Phone Number" في أنه يقدم خدمة الأرقام الوهمية لأكثر من 80 دولة حول العالم.

  • Secure messenger SafeUM

يقوم هذا البرنامج هو الآخر بمساعدتك على تشفير بياناتك ورقم هاتفك بشكل فعال، وتوليد رقم هاتف جديد يمكنك من خلاله إجراء المكالمات النصية ومكالمات الفيديو، وبالتالي فنحن نرشحه لك أيضًا.

هل يعتبر برنامج اتصال برقم وهمي آمنا؟

يعتبر البرنامج في ذاته آمنًا بشكل كبير، ولكن يجب عدم مشاركة بيانات الرقم الافتراضي مع الآخرين، حتى لا يتثني لهم معرفة معلوماتك الشخصية من خلاله، بالإضافة إلى ذلك فإن بعض وسائل التحقق قد لا تقبل الرقم الافتراضي على عكس الرقم العادي لأنهم يشكون في مدى كونه آمنًا.

كيفية استخدام برنامج اتصال برقم وهمي 

  • بعد الدخول إلى البرنامج وفتحه كما ذكرنا سابقًا، قم بالضغط على أيقونة البدء، وذلك للبدء في توليد رقم افتراضي جديد

  • بعد الضغط على أيقونة البدء، قم بعد ذلك بإدخال كود الدولة التي ترغب في توليد رقم منها، وسيبدأ البرنامج في توليد الأرقام تلقائيًا، بل سيخيرك بين 6 أرقا تختار منها ما تُفضله.

  • بعد توليد الرقم، واختيار الرقم المفضل لك من بين ال 6، قم بالضغط على التالي للاستمرار لبدء عملية الدفع.
  • يمكنك الاختيار من بين باقات البرنامج والاستفادة بالفترة المجانية التي يمنحها لك.
  • وبعد ذلك يمكنك إجراء المكالمات والرسائل بالرقم الافتراضي الجديد وذلك بشكل فعال وسهل تمامًا.

وبذلك نكون قد عرضا لكم كافة المعلومات المتعلقة ببرنامج اتصال برقم وهمي، كما يمكنكم تحميل البرنامج من هنا:

📁 اسم التطبيق 2nd Line - Second Phone Number
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة 2nd Line
🔗 متوافق مع Android - IOS
📊 حجم التطبيق 27 MB
📱 نسخة التطبيق V 5.0
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة" تطبيقات ايجي برين " في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق