تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيأيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل تطبيق Poe لتشغيل chatgpt-4 مجانا بواسطة الذكاء الاصطناعي 2024 احدث اصدار

محتويات المقالة

Poe – Fast AI Chat، تطبيق الدردشة الذي جمع كل عمالقة الدردشة معا، ذلك لأن استخدامه يمكنك من الوصول إلى أقوى روبوتات الدردشة مثلا: GPT-4 – gpt-3.5 وغيرها.

إذا كنت تبحث عن اخر مستجدات عالم الدردشة الإلكترونية المعتمدة علي تقنية  الذكاء الاصطناعي، فإن تحميل تطبيق Poe سوف يقدم لك كل روبوتات الدردشة صاحبة الشهرة العالمية من خلال تطبيق حيث إنك تستطيع التواصل مع عمالقة الدردشة وعلى رأسهم GPT-4 الأشهر عالميا في الوقت الحالي.

من خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهمية تنزيل تطبيق Poe، ماهية عمل التطبيق ومن هم القائمون عليه، كيفية استخدام التطبيق في الدردشة، أهم مميزات التطبيق والعيوب الخاصة به أيضا بالإضافة إلى الكثير من النقاط المهمة الأخرى لذلك نرجو منكم استكمال القراءة.

تنزيل تطبيق Poe

نبذة عن تنزيل تطبيق Poe 

تأتي أهمية تحميل تطبيق Poe بسبب أن هناك صراعا كبيرا يحدث حاليا في الساحة التقنية يخص روبوتات الدردشة التي تعتمد علي تقنية الذكاء الاصطناعي. لذلك عمل مقدمو التطبيق بشكل أكثر احترافية فقد قاموا بجمع عملاقة الدردشة في الوقت الحالي من خلال تطبيق.

  • فإذا قمت بتنزيل تطبيق Poe ستحصل علي إمكانية التواصل مع روبوت الدردشة الأشهر عالميا في الوقت الحالي GPT-4 بالإضافة إلى النسخة الأقدم من نفس الروبوت GPT-3.5 والمعروفة بـ ChatGPT.
  • كما تستطيع أيضا أن تتواصل مع روبوت الدردشة Claude وهو تطبيق الدردشة الأقرب لـ ChatGPT.

ما هو تطبيق Poe  للهاتف

Quora، Inc. ، هي الشركة المالكة للتطبيق وهي شركة اشتهرت بتقديم تطبيقات التواصل بين الناس وصاحبة تطبيق Quora المعروف عالميا، وقد أتاحت تحميل تطبيق Poe من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكترونية في بداية عام 2023 فهو تطبيق حديث العهد ولكن نال شهرة واسعة في وقت قصير.

فكرة التطبيق هي جمع أكثر من روبوت دردشة معا من خلال تطبيق تستطيع التواصل معهم جميعا في أي وقت ومن كل مكان، وقد تمت إتاحة بعض روبوتات الدردشة بشكل مجاني تماما والبعض الآخر يحتاج إلى اشتراك حتى تستطيع استخدامه.

أهم مزايا تطبيق Poe 

حصلنا علي تجربة استخدام مميزة بعد تنزيل تطبيق Poe ، وقد راجعنا أيضا آراء المستخدمين الإيجابية حول استخدام التطبيق وجاءت أهم مميزات التطبيق فيما يلي:-

  • سهولة الاستخدام

أشاد مستخدمو التطبيق ونحن منهم بسهولة استخدام التطبيق، حيث أنك لن تحتاج سوى اختيار روبوت الدردشة الذي تريده والبدء المباشر في التحدث إليه.

  • تطبيق مجاني

تعتبر تجربة استخدام التطبيق مجانية بالكامل، لكن هناك أيضا بعض المميزات الإضافية داخل التطبيق التي تحتاج إلى اشتراك.

  • تطبيق صغير الحجم وخفيف

حجم التطبيق لكافة أنظمة التشغيل مناسب جدا ولا ياخذ مساحة من سعة التخزين الداخلية للهاتف، كما أن التطبيق لا يؤثر إطلاقا علي أداء الجهاز اثناء الاستخدام.

طريقة تنزيل تطبيق Poe على الهاتف

حتى تستطيع الحصول علي النسخة الرسمية للتطبيق يمكنك الاعتماد علي رابط تنزيل تطبيق Poe الذي وفرناه من خلال صفحتنا فهو رسمي للتطبيق كما ذكرنا، التحميل من خلاله يتم بشكل مباشر بالإضافة إلى أنه مجرب من قبل فريقنا التقني وخال تماما من أي فيروسات.

كما وفرنا لك كافة المعلومات المتعلقة بطرق التحميل وأيضا متطلبات تشغيل التطبيق لكافة أنظمة المحمول ذلك من خلال الجدول المثبت أسفل المقال يمكنكم الرجوع إليه للتعرف علي المزيد من المعلومات. 

كيفية تشغيل برنامج Poe على الهاتف

حتى تستطيع بعد تنزيل تطبيق Poe أن تقوم باستخدامه سوف تحتاج إلى تسجيل حساب ويمكنك من خلال الخطوات التالية تقوم بإتمام عملية التسجيل بشكل صحيح:-

  1. قم بفتح التطبيق من خلال جهازك المحمول. 
  2. قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد متابعة عملية التسجيل من خلاله. 

  3. ادخل كود التأكيد الذي أرسل لهاتفك. 

  4. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك. 

  5. قم بإدخال كود التأكيد الذي تم ارساله لبريدك الإلكتروني. 

  6. قم باختيار روبوت الدردشة الذي تريده – تجربتنا كانت مع GPT–4.

  7. لاحظ السؤال وطريقة الرد الاحترافية. 

لا تحتاج إلى المزيد كافة الخيارات متاحة لك يمكنك فقط اختيار روبوت الدردشة الذي ترديه والتحدث مع بطريقة مباشرة.

عيوب تطبيق Poe  

الملاحظات التي حصل عليها فريقنا التقني بعد تحميل تطبيق Poe واستخدامه وأيضا جمع آراء مستخدمي التطبيق السلبية وضحت لنا عيبوب استخدام التطبيق والتي منها:-

  • توفر اللغات

أغلب الانتقادات الخاصة بمستخدمي التطبيق من العرب هو عدم توفر أي لغة لاستخدام التطبيق إلا اللغة الإنجليزية، على الرغم من إمكانية التحدث إلى الروبوت بلغتك الأم أيا ما كانت جنسيتك.

  • سعر الاشتراك

وضح أغلب مستخدمي التطبيق أن سعر الاشتراك الشهري لاستخدام التطبيق بمميزات إضافية عال جدا ويجب إعادة النظر في هذا السعر مرة أخرى حيث إن قيمة الاشتراك الشهري وصلت 90 ريال سعودي تقريبا.

تطبيقات شبيهة

إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تحميل تطبيق Poe واستخدامه، فقد وفرنا لك من خلال النقاط التالية بعض التطبيق الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها:-

  • ChatGPT - Telegram 

تطبيق مميز يمكنك من خلاله التحدث إلى روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT دون الحاجة إلى تسجيل حساب، وقد وفرنا من خلال صفحتنا مقال كامل عن التطبيق يمكنكم الرجوع إليه.



Chat GPT 4 

أشهر تطبيق للدردشة في جميع أنحاء العالم حاليا وهو الملهم لكل التطبيقات المشابهة، وقد وفرنا مقالا عن استخدام التطبيق يمكنكم الرجوع إليه من خلال صفحتنا.


  • Chat GPT 

الإصدار السابق لـ GPT- 4 وهو روبوت دردشة عظيم وقد غير مسار تقنية الدردشة عالميا، وقد وفرنا لذلك التطبيق أيضا مقال كامل من خلال صفحتنا يمكنكم الرجوع إليه.


هل يعتبر تطبيق Poe من التطبيقات الآمنة؟

قمنا بمراجعة سياسة الأمان والاستخدام قبل البدء في عملية تنزيل تطبيق Peo واستخدامه وكانت أهم نقاطها كما يلي:-

  • مشاركة البيانات

أكد مقدمو التطبيق أنه لا توجد أي مشاركة للبيانات الخاصة بالمستخدم للمطورين تحت أي سبب.

  • جمع البيانات

يجمع مقدمو التطبيق 6 أنواع من البيانات ولكن يأتي هذا بشكل اختياري، حيث إنك يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل بياناتك.

  • نقل البيانات

يتم نقل البيانات في حالة الاشتراك بشكل آمن تماما عن طريق التشفير.

  • محو البيانات

يوفر التطبيق إمكانية مسح بياناتك من سجلات التطبيق.

لذلك نستطيع أن نقول إن استخدام التطبيق آمن تماما.

الخصائص العامة لتطبيق Poe 

يحتوي تنزيل تطبيق Poe علي العديد من الخصائص المهمة والتي سوف تحصل عليها من خلال استخدامه ومن أهمها:-

  • يوفر التطبيق الدردشة مع أشهر روبوتات الدردشة العالمية والتي تمت إضافتها مؤخرا للتطبيق وهي: GPT-4 & Claude.
  • يتيح التطبيق لمستخدميه اختيار موضوع الدردشة قبل البدء في التحدث إلى الروبوت.
  • يتميز استخدام التطبيق اثناء الدردشة بسرعة الاستجابة والرد.
  • يمكنك أن تقوم بالدردشة بلغتك الأم أيا ما كانت جنسيتك.

كيفية استخدام تطبيق Poe 

سوف نوضح لكم من خلال النقاط التالية أقسام التطبيق والتي تجعلك تستطيع فهم استخدام التطبيق بشكل أوضح.

قسمت شاشة التطبيق الأساسية إلى قسمين من خلالهم تستطيع أن تستخدم التطبيق بشكل كامل:-

Home – Settings 

Home

وهي الشاشة الرئيسية للتطبيق وقد تم تصميمها بمحاكاة أغلب تطبيقات الدردشة المعروفة، وسوف تجد يسار الشاشة كل الروبوتات التي تستطيع استخدامها من خلال التطبيق، وقد تم ذكر صلاحيات الاستخدام تحت كل روبوت. 


Settings

تحتوي تلك الأيقونة علي الكثير من المعلومات المهمة، منها المدة اليومية المتاحة للدردشة المجانية مع الروبوتات، معلومات الحساب الخاص بك وبعض المعلومات المهمة الأخرى عن التطبيق. 


صور من داخل تطبيق Poe  







الحقيقة أن كافة تطبيقات الدردشة الموجودة علي الساحة التقنية ملهمة للغاية وتعتبر نقلة غير مسبوقة في عالم التكنولوجيا، دمتم في رعاية الله. 

📁اسم التطبيقPoe
🧭تاريخ الاصدارمنذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجةIArtbook Inc
🔗متوافق معAndroid
📊حجم التطبيق14 MB
📱نسخة التطبيقV 1.0
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
برنامج autocap تحميل تطبيق شات جي بي تي تحميل تطبيق كينج روت
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق