تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية سبتمبر 19, 2023

تحذير من تحميل تطبيق hogg pool موقع هوج بول للربح عن طريق العملات المشفرة

محتويات المقالة

منصة hogg pool ، توفر خدمات تأجير ومبيعات طاقة الحوسبة السحابية متعددة العملات .

تطبيق هوج بول الذي استطاع خلال شهور قليلة الاستيلاء علي أحلام الكثير وأيضا أموالهم ، عن طريق خرافة تحقيق الربح من خلال تداول تجارة الحوسبة السحابية على حد قولهم .

في سطور سوف نشرح الموضوع بالكامل كيف استغل موقع hogg pool أحلام الناس ، ما هو التطبيق ، كيفية الربح من خلال التطبيق ، الطرق التي عرضها التطبيق لخدعة الجميع بطرق كسب المال والمزيد لذلك فضلا ليس امرا استكمال القراءة .

تطبيق hogg pool

ماهية تحميل تطبيق hogg pool للأندرويد والآيفون

من خلال تعريف مصممي تطبيق هوج بول لأنفسهم أنهم تابعون للمنظمة الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا ( NAZK ) والتي تعمل في تجارة وتعدين العملات الرقمية ومنها عملة Hogg الوهمية ذلك بالإضافة إلى أن تلك المنظمة أيضا وهمية .

فكرة جمع الناس لتحميل التطبيق واستخدامه هو أنهم يقومون بتأجير الآلات التي تستخدم في عملية تعدين العملات الرقمية وهذا من المؤكد غير صحيح إطلاقا .

استغلال كلمة تعدين العملات الرقمية من قبل القائمين على برنامج hogg pool في صياغة آلية عملهم ذلك لأن هذه الجملة ترتبط في أذهان الجميع من مستخدمي الإنترنت بكسب المال الوفير .

طرق كسب المال من خلال منصة هوج بول للاندرويد

ثلاث حيل اعتمد عليها تطبيق hogg pool لخداع الناس بربح المال هما : -

( 1 ) التسجيل اليومي : -

يمكنك من خلال التسجيل اليومي أن تحصل على بعض النقاط والتي يمكن تحويلها بشكل تلقائي من قبل التطبيق إلى عملة نقدية وبصفة عامة تكون العملة هي الدولار، عند تجميع مبلغ مالي معين يمكن استلامه .

( 2 )  cloud hashing power: -

قوة الحوسبة السحابية ، استغلت منصة هوج بول اسما متداولا لعمليات التعدين السحابي المعروفة ومشهورة بنسبة المخاطرة العالية أيضا ، يمكنك أن تقوم بشراء باقة معينة والاستفادة منها كمثال :

يمكنك شراء باقة بسعر 10 دولارات – تعطيك ربحا يوميا 1 دولار – لمدة شهر، مع تحديد كمية شراء تلك الباقة وليكن تستطيع شراءها مرتين فقط .

تحصل على 20 دولارا ربح في خلال شهر من 10 دولارات رقم كبير يجعل خداعك أمر في غاية البساطة وكلما زادت قيمة شراء الباقة زاد معها الربح .

( 3 ) Mining machine : -

آلات التعدين، يمكنك أيضا شراء آلات تعدين من خلال التطبيق لا تختلف كثيرا خطوات الشراء والربح عن الطريقة السابقة الخاصة بقوة الحوسبة السحابية ، ولكن أضاف القائمين على موقع hogg pool بإضافة خانة للبيع فيمكنك أن تشتري آلة التعدين وبيعها على حد زعمهم .

كيفية شحن رصيد على موقع هوجبول للاندرويد والايفون

من خلال تجربة الشحن سوف تتأكد أن هناك أمرا غريبا ويجب توخي الحظر لأن طريقة الشحن غير معتادة بسبب : -

سوف يطلب من التطبيق الشحن من خلال محفظة فودافون .

يطلب منك التطبيق الشحن خلال مدة معينة حوالي خمس دقائق .

يعطيك رقم حساب معين تقوم بالتحويل إليه .

كل ما سبق يوضح أن برنامج hogg pool هو عبارة عن عملية استيلاء على الأموال بطريقة مرتبة ، لأن كل التطبيقات حول العالم لا تعتمد على طريقة الدفع بهذه الكيفية أبدا .

المستهدفون من قبل موقع hogg pool

من المؤكد أن هناك خطة عمل تم وضعها حتى تخرج الفكرة بشكل أكثر ملاءمة للواقع وتحث بعض الناس على الاستثمار من خلال منصة هوج بول .

اعتمد القائمون على التطبيق باستخدام الكثير من الألفاظ المشهورة بكسب المال الوفير وهي تعدين العملات هذا ما جعل العديد من الناس الانجذاب إلى تلك الفكرة أولا لأنها مشهورة بكسب المال الوفير وثانيا لأنها تتصف بالتعقيد الشديد فإذا قام تطبيق بتسهيل كل ذلك فهذا أمر ممتاز وشيق .

الاستهداف للقاعدة الكبيرة من الشباب الصغير أصحاب التجربة القليلة في تلك المجالات ، أصحاب حلم كسب المال السريع من خلال الإنترنت بالإضافة إلى طائفة كبيرة من غير المتعلمين وبالفعل نجح تطبيق هوج بول في مهمته .

كيفية تجنب المواقع المشابهة لموقع hogg pool

حقا لا توجد خطوات محددة يجب اتباعها حتى لا تكون فريسة موقع اعتمدت فكرته الأساسية على الاستيلاء على الأموال مثل موع هوجبول ولكن تأكد من الآتي : -

  • لا توجد فكرة كسب الأموال السريع من خلال تطبيق بمجرد عملية شراء أو تأجير آلة .
  • تأكد من عمليات تحويل الأموال أو الاشتراك في التطبيقات أن تكون اعتيادية مثلها مثل غيرها من أشهر التطبيقات المعروفة .
  • إذا لزم أمر تجربة تطبيق ما يكون بأقل نسبة مالا ممكنة .
  • تأكد تماما من دعم جهة موثوق بها للتطبيق قبل استخدامه .
  • لا تستخدم أي تطبيق لكسب المال السريع إلا بعد إنشائه بفترة تتجاوز عامين أو أكثر.

كيفية استرداد الأموال المدفوعة لتطبيق هوج بول

من المؤكد أن كل من دفع مبلغا ماليا لمنصة hogg pool الوهمية يبحث الآن عن إمكانية استرجاع تلك الأموال، ويمكنك الاسترشاد بما يلي لبحث إمكانية فعل ذلك : -

أولا تأكد أنك تمتلك صورا من الأموال التي قمت بتحويلها للأرقام أو الحسابات إلى محفظة فودافون .

توجه فورا لمراجعة الجهات الحكومية وسجل كل ما جرى معك بالوثائق التي تمتلكها حتى تقوم الجهات الأمنية بمحاولة تتبع مصدر ذلك التطبيق عسى أن تسترد أموالك مرة أخرى .

صور من داخل تطبيق هوج بول


تطبيق hogg pool

تطبيق hogg pool

تطبيق hogg pool

تطبيق hogg pool

تطبيق hogg pool

موقع hogg pool أو غيره سواء كان خداع فعلي من قبل أشخاص أو مواقع إليكترونية تستغل فقط من لديهم أحلام غير واقعية من الأساس ويحاولون جعلها حقيقة تعاش علي أرض الواقع ، وهذا شيء خيالي لن يحدث أبدا ، توخي الحظر دائما وتابعنا لتحصل علي كل الجديد، دمتم في رعاية الله .

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق