تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 27, 2023

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023 أفضل وسيط مالي لقارة آسيا للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

OctaFX Trading App، استثمر من أي مكان وفي كل وقت عن طريق الواجهة الإلكترونية الخاصة بأفضل وسيط مالي لقارة آسيا في عام 2022.

 إذا كنت تبحث عن تجربة تداول مالي مجانية بالكامل أو تريد مكافآت لكافة عمليات الإيداع أو تحصل علي عملية سحب للأرباح بطريقة سريعة وآمنة يمكنك الآن تحميل تطبيق OctaFX والاستفادة بما ذكرناه وأكثر من ذلك بكثير.

نتناول معكم اليوم تنزيل تطبيق اوكتا إف إكس الواجهة الرسمية لأفضل وسيط مالي لقارة آسيا، وسوف تحصل من خلال قراءة المقال نبذة عن تنزيل التطبيق، كيفية إنشاء حساب خاص بك، عرض مبسط للقوائم الرئيسية الخاصة بالتطبيق وسوف نوضح لكم هل استخدام التطبيق آمن ويمكن الاستعانة به أم لا لذلك فضل منكم ليس أمر متابعة القراءة.

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023

نبذة عن تنزيل تطبيق OctaFX للأندرويد والآيفون

الكثير من المميزات يمكن الحصول عليها عن طريق الاستعانة بتحميل تطبيق OctaFX سواء كنت من خبراء التداول المالي أم كنت من المبتدئين ويمكن ان نستعرض معكم أهم ما ستحصل عليه من خلال الآتي:-

  • يقدم التطبيق للمبتدئين حسابات تجريبية يمكنك أن تستخدمها حتى تنمي قدرات التداول المالي الخاصة بك وبمحاكاة كاملة لعمليات التداول الحقيقة.
  • يستطيع خبراء التداول الاستفادة من المكافآت التي يقدمها التطبيق علي كل عملية إيداع، والتي تصل الي 50% من عملية الايداع.
  • أنشئ محفظة للتداول المالي تستطيع من خلالها الاستثمار في أصول مختلفة.
  • يمكن أيضا لخبراء التداول الاستفادة من المسابقات التي يقدمها التطبيق والتي تساعد بشكل كبير على مضاعفة الأرباح.
  • تحصل علي مجموعة متطورة من أدوات التحليل الفني لمؤشرات أسواق المال العالمية.

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس

OctaFX التي تواجدت على ساحة البورصة والتداول المالي منذ عام 2011 هي الشركة التي أتاحت تنزيل تطبيق اوكتا إف إكس لعملائها حتى يتمكنوا من متابعة أعمالهم في أي مكان، وقد استعان باستخدام التطبيق من وقت إصداره أكثر من 10 ملايين مستخدم من حول العالم.

حتى تستطيع أن تكون واحد من مستخدمي التطبيق يمكنك الاعتماد على رابط التحميل الخاص بموقعنا كطريقة مباشرة للتحميل، مع إمكانية الحصول على كافة المعلومات الخاصة بمتطلبات التشغيل من خلال الجدول المثبت آخر المقال.

لا يوجد شيء مختلف يمكن ذكره بخصوص آلية عمل التطبيق فهو عبارة عن تطبيق للتداول المالي يمكن مستخدميه من متابعة سوق المال عن طريق أجهزة المحمول، لكن يعتبر هو نافذة الإلكترونية لأكبر منصة تداولا ماليا داخل قارة آسيا.

أهم مزايا تنزيل تطبيق OctaFX

بمراجعتك للنقاط التالية سوف تتمكن من معرفة أهمية تحميل تطبيق OctaFX، فسوف نوضح لكم أهم المميزات الخاصة بالتطبيق التي حصلنا عليها من تجربة الاستخدام:-

  • الحساب الإسلامي

أصدر التطبيق في عام 2015 نظام التداول الإسلامي والذي حفز العرب على استخدام التطبيق بشكل ملحوظ.

  • الدورات التدريبية

يقدم لك التطبيق مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المتخصصة في تعليم أساسيات الفوركس والتداول في كافة أنواع السلع.

  • بونص الإيداع

يمكنك أن تحصل علي أكثر من 50 % من قيمة الايداع كمكافأة لتحفيز استخدام التطبيق.

  • برنامج الولاء

تستطيع الحصول على أرباح مضاعفة من خلال المسابقات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه.

  • عمولة صفرية

يقدم التطبيقات كافة أنواع التداول بمجانية كاملة وبأفضل أسعار صرف العملات.

  • حساب تجريبي

يمكنك أن تضع استراتيجية عمل خاصة بك وتنمية مهاراتك من خلال استخدام الحساب التجريبي المحاكي لعمليات التداول الحقيقية.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق اوكتا إف إكس

من خلال تجربتنا الحية لتسجيل حساب خاص والتي أتت بعد تنزيل تطبيق OctaFX سوف نوضح لكم من خلال النقاط التالية مدعومة بالصور كيفية إتمام عملية التسجيل:-

  1. قم بفتح التطبيق من خلال جهاز الموبايل الخاص بك. 

  2. اضغط علي Email للتسجيل أو اختر بين حساب جوجل أو فيس بوك. 

  3. قم بملء البيانات الخاصة بك ثم اضغط علي أيقونة Sign Up.

  4. راجع بريدك الإلكتروني لتأكيد الحساب. 

  5. أملى البيانات الخاصة بك من خلال بريدك الإلكتروني. 

  6. أكد بياناتك ثم اضغط على View Dashboard. 

  7. اكتب الباسورد الخاص بك ثم Login. 

  8. تمت عملية التسجيل وتلك هي صفحة التطبيق الرئيسية.

شرح تطبيق OctaFX

يمكنك من متابعة الخطوات التالية التعرف على كيفية استخدام أقسام التطبيق الأساسية حتى تحصل على تجربة مميزة بعد تنزيل تطبيق اوكتا إف إكس.

قد قسمت شاشة التطبيق الرئيسية إلى أربعة أقسام كما يلي:-

Real – Demo – Contest – Menu

Real

الشاشة الرئيسية للتطبيق والتي توضح حالة حسابك الحقيقي فقط والتي تمكنك من إيداع الأموال مع إمكانية بداية أول عمليات التداول الخاصة بك في كافة أسواق المال. 


Demo

يمكنك من خلال أيقونة Demo التحكم في حسابك التجريبي حتى تنمي مهارات التداول المالي الخاصة بك، عن طريق محاكاة التجربة الحقيقة للتداول. 


Contest

يوفر تنزيل تطبيق OctaFX لمستخدميه بعض المسابقات حتى تُمكنك من مضاعفة عملية الربح، وهذه هي الأيقونة التي يمكنك من خلالها أيضا أن تشارك في المنافسات التي يقدمها التطبيق. 


Menu

تلك القائمة يوجد بها العديد من الخصائص أهمها، إمكانية تغيير إعدادات حسابك الخاص، التحدث إلى ممثلي خدمة العملاء مع إمكانية الإيداع والتداول أيضا. 


عيوب تطبيق اوكتا إف إكس

سوف نقدم لكم من خلال النقاط التالية أهم العيوب الخاصة بتحميل تطبيق اوكتا إف إكس والتي تم رصدها عن طريق جمع وتحليل آراء مستخدمي التطبيق:-

  • حظر بعض الدول

تم حظر استخدام التطبيق عن العديد من الدول العربية من أهمها العراق واليمن وبعض الدول الأخرى، مما أدى إلى تراجع شعبية التطبيق للمستخدمين العرب.

  • توفر اللغات

لا يوفر التطبيق اللغة العربية من ضمن اللغات التي يمكن استخدام التطبيق من خلالها بالإضافة إلى عدم توفر الدعم الفني باللغة العربية أيضا.

  • تطبيق وهمي

أكد بعض مستخدمي التطبيق عدم قدرتهم علي سحب الأموال الخاصة بهم داخل التطبيق وتحويلها إلى حساباتهم البنكية، واعتبروا أن هذا التطبيق أعد خصيصا للاستيلاء على أموالهم.

  • مشاكل الإيداع

يعاني أيضا بعض مستخدمي التطبيق من عدم ظهور عمليات الإيداع داخل التطبيق، على الرغم من خصم المبالغ التي تم إيداعها من حساباتهم البنكية.

هل تحميل تطبيق OctaFX آمن

أهم الأشياء التي يجب التأكد منها سياسة الأمان الخاصة بالتطبيقات، وبالأخص تطبيقات التداول المالي، وبعد مراجعة فريقنا التقني لسياسة الأمان الخاصة بالتطبيق يمكن أن نستعرضها ببساطة من خلال النقاط التالية:-

  • مشاركة البيانات

لا تتم مشاركة أيا من بياناتك الشخصية أو المجمعة هذا علي ما أكده مقدمو التطبيق.

  • جمع البيانات

يقوم التطبيق بجمع العديد من البيانات الخاصة بك، أهمها البيانات الشخصية والمالية وقد تم ذكر سبب جمع تلك البيانات ذلك لأغراض التطوير ومنع الاحتيال والأمان.

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات الخاصة بك أثناء نقلها.

  • محو البيانات

يقدم لك التطبيق إمكانية تقديم طلب لمحو بياناتك من سجلات التطبيق.

لذلك يمكن أن نقول إن سياسة الأمان الخاصة باستخدام التطبيق فقط أمنه تماما، أما بالنسبة لما تم ذكره من مستخدمي التطبيق من عدم استطاعتهم من سحب الأرباح فيمكنكم توخي الحذر حتى لا تعرضت أنفسكم للخسارة المالية.

صور من داخل تطبيق اوكتا إف إكس







إلى هنا نكون قد أنهينا الحديث عن موضوع مقالنا اليوم، ونأمل أن نكون وفقنا في تناول التطبيق من كافة جوانبه، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقOctaFX Trading
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةOctaFX
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق18.7 MB
📱نسخة التطبيقV 2.7.17
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق فوركس بورتال تحميل تطبيق إتورو تحميل تطبيق meta trader 5
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق