تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تحميل تطبيق منصة Investing.com 2023 لمتابعة أخبار الأسواق المالية للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

أسهم وسلع وأخبار Investing.com، من أفضل ثلاث منصات للتداول المالي لأنها توفر البيانات في الوقت الحقيقي، لأكثر من 250 بورصة من حول العالم.

يوفر تنزيل تطبيق Investing لمستخدميه العديد من المميزات المهمة للمهتمين بالتداول المالي من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة حيث يوفر لمستخدميه البيانات الخاصة بالتداول في وقتها الحقيقي بالإضافة إلى توفير خاصية الإشعارات التي تجعل التطبيق هو من يقوم بتنبيهك لأهم الأحداث المالية من حول العالم.

يعتبر التطبيق من أهم ثلاثة تطبيقات يتم تحميلها من خلال منصات بيع التطبيقات الإلكترونية، لذلك سوف نتناول هذا التطبيق من خلال مقالنا وسوف نوضح أهمية تحميل التطبيق، آلية عمله ومن هم القائمون عليه، كيفية تسجيل الحساب الخاص بك من خلال التطبيق وهل هو آمن للاستخدام أم لا بالإضافة إلى الكثير من النقاط الأخرى فتابعونا.

تنزيل تطبيق Investing.com

نبذة عن تنزيل تطبيق Investing.com للأندرويد والآيفون

قضي تحميل تطبيق investing على المشكلة الأكبر التي تواجه أغلب المهتمين بالتداول المالي، وهي أن الأسعار التي يتم عرضها من خلال التطبيقات أغلبها تكون غير صحيحة أو غير محدثه، لكن من خلال تطبيق investing سوف توفر لك البيانات الحقيقية لحظة بلحظة.

  • يتيح التطبيق أيضا إمكانية متابعة الأسواق المالية من خلال التطبيق دون التقيد بالمكان أو بالوقت.
  • يطلع التطبيق مستخدميه بكل التحديثات والتنبيهات الخاصة بكافة الأحداث الاقتصادية العالمية فور حدوثها.
  • يوفر أيقونة خاصة لكافة الأخبار الاقتصادية العالمية والتي تساعدك بشكل كبير في تحديد القرار الصحيح أثناء عملية التداول.

تحميل تطبيق investing

انتشار التطبيق من أهم الأشياء التي تميزه اعتمد أكثر من 136 دولة من حول العالم على تنزيل تطبيق investing، بعدد مرات تحميل أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل جعلته دائما يحصل على أحد المراكز الثلاث الأولى لنسب التحميل، ذلك من تاريخ إصداره في عام 2013.

بسبب هذا الانجذاب الشديد لتحميل التطبيق فيمكنك متابعة كافة متطلبات تشغيل التطبيق لكافة أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل من خلال الجدول المثبت أسفل المقال، كما نوفر لكم أسهل طريقة لتحميل التطبيق وأمنها على الإطلاق وهي رابط التحميل المباشر الذي يتوفر من خلال موقعنا.

اعتمد التطبيق في فكرته الأساسية على توفير بيانات التداول بكافة أنواعها في الوقت الحقيقي، بمعنى أنه يقوم بتحدث للأسعار بالتوافق مع أسواق البورصة العالمية تقريبا لحظة بلحظة.

أهم مزايا تنزيل تطبيق investing.com

أتاحت لنا تجربة استخدام التطبيق أن نعرف أهم المميزات التي يمكن أن يوفرها تحميل تطبيق investing.com لمستخدميه ومن أهمها:-

  • توفر اللغات

وفر التطبيق أكثر من 44 لغة من حول العالم يمكنك استخدام التطبيق من خلالهم، على رأسهم اللغة العربية والإنجليزية.

  • البيانات الحقيقة

يقوم التطبيق بإرسال كافة تحديثات الأسعار الخاصة بأكثر من 250 بورصة من حول العالم عن طريق أحدث طرق المتابعة والتحديث الفوري.

  • الدورات التعليمية

توفير الدورات التعليمية من خلال التطبيق والندوات التعليمية من خلال الموقع الرسمي للتطبيق بشكل مجاني تماما.

  • منصات التواصل الاجتماعي

تستطيع أن تقوم بالتواصل الاجتماعي من خلال كافة القنوات الرسمية للتطبيق مع أكبر مستخدمي التطبيق فهما وأكثر الأشخاص خبرة بكيفية إدارة حسابات التداول المالي لتجنب الخسارة.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق investing

يمكنك بعد تنزيل تطبيق investing أن تقوم بتسجيل الدخول بثلاث طرق إما عن طريق حساب جوجل الخاص بك أو حساب فيس بوك كما يمكنك أن تقوم بالتسجيل بالطريقة الثالثة ويمكن متابعتها من خلال الخطوات التالية:-

  1. قم فتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التثبيت. 

  2. اختر واحدة من طرق التسجيل كما هو موضح ونحن نقوم بالتسجيل اليدوي. 

  3. اكتب اسمك الأول، اسم الأخير، بريدك الإلكتروني المفعل ورمز حماية. 

  4. قم بكتابة رمز التأكيد الذي أرسل إلى بريدك الإلكتروني في المكان المحدد. 

  5. أقرئ التعليمات الخاصة بالتطبيق. 


شرح تطبيق investing.com

عن طريق تجربة التطبيق من قابل فريقنا التقني، فقد وجدنا أن التطبيق يتميز بلونه الأسود الأكثر أناقة، وتم تقسيم عناصره الرئيسية كما يلي:-

أسواق – أخبار - التقويمات – قائمة المتابعة – المزيد

أسواق

تم تقسيم أيقونة أسواق إلى العديد من الأقسام مثل: الرائجة، أموال، صناديق المؤشرات، سندات وغيره كل تلك الأقسام هي كافة قنوات التداول التي يمكنك بدء استخدام التطبيق من خلالها. 


أخبار

تعتبر من أهم الأقسام التي يعتمد عليها خبراء التداول المالي، لأنك من خلال آخر الأخبار المالية المتوفرة سوف تستطيع تحديد وجهتك أثناء التداول، يمكن أن نطلق عليها بوصلة التداول المالي. 


التقويمات

تعتبر هذه الأيقونة بمثابة سجل كافة الأحداث المالية التي تمت بالفعل مرتبة من الأقدم إلى الأحدث، بالإضافة إلى أهم التغيرات الخاصة بسوق المال لليوم الحالي واليوم الذي يليه. 


قائمة المتابعة

يوفر تنزيل تطبيق investing.com لمستخدميه إمكانية إنشاء محفظة تخص عمليات السحب والإيداع الخاصة بالتطبيق، كما يمكنك استخدامها كخاصية منفصلة عن التطبيق أيضا. 


المزيد

هي القائمة التي يمكنك من خلالها تغيير كافة الإعدادات الخاصة بملفك الشخصي، اللغة وتوفر أيضا لك كافة أجزاء التطبيق حيث يمكنك استخدام أغلب خصائص التطبيق من خلالها. 


عيوب تطبيق investing

جمعنا لكم كافة الملاحظات التي وضحها أغلب من قاموا بتحميل تطبيق investing واعتمدوا عليه في التداول المالي:-

  • الإعلانات الدعائية

يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات الممولة، حيث يؤدي ظهور الإعلانات إلى إعادة توجيهك إلى صفحة محركات البحث هذا يمكن أن يعرضك إلى الخسارة المالية.

  • الدعم الفني

اعترض الكثير من مستخدمي التطبيق من عدم وجود فريق من الدعم الفني يقوم بالرد والمساعدة، سواء عن كيفية استخدام التطبيق أو إعطاء إرشادات التداول.

  • فلتر التقويم

وضح بعض مستخدمي التطبيق أن بعض فلاتر التقويمات لا تعمل أو لا تعمل بشكل جيد في بعض الأحيان.

  • سوء الأداء

يؤثر تنزيل تطبيق investing على أداء الجهاز الخاص بك بالسلب أيا ما كانت حداثته أو نوعه.

  • الاتصال بالإنترنت

سوف تواجهك مشكلة - فشل الاتصال ويرجى الاتصال مرة أخرى في وقت لاحق-، في حالة أن جودة الاتصال بالإنترنت ليست ممتازة.

هل تحميل تطبيق investing.com آمن

مراجعة سياسية الأمان والخصوصية قبل تنزيل التطبيق والاعتماد عليه شيء ضروري ومهم للغاية، وقد راجعنا لكم سياسية الخصوصية قبل تنزيل تطبيق investing وأهم الأشياء التي يمكن توضيحها لكم هي:-

  • بالنسبة لمشاركة البيانات الخاصة أو المجمعة، قد يشارك التطبيق هذا النوع من المعلومات في بعض الحالات لجهات خارجية أو مؤسسات.
  • أيضا يجمع التطبيق معلوماتك الشخصية ومعلومات الجهاز الذي تستخدمه وموضعك الجغرافي بغرض الإحصاء والتطوير.
  • في حالة السحب والإيداع يقوم التطبيق بتشفير البيانات الخاصة بك أثناء عملية نقلها.
  • ومن أهم الأشياء التي يمكنك أن تحصل عليها هي حذف البيانات الخاصة بك من سجلات التطبيق.

بناء على كل ما ذكرناه يعتبر استخدام التطبيق غير آمن حيث إنه يقوم بمشاركة وجمع البيانات، إلا أنه لا توجد أي مشكلة سجلت تخص البيانات حتى الآن من قبل مستخدمي التطبيق.

صور من داخل تطبيق investing










أهم الأشياء التي يجب توضيحها لمتابعين أن هذا النوع من التطبيقات الخاصة بالتداول المالي قد تعرضك إلى مخاطر خسارة أموالك، لذلك حاول أن تفهم كل جوانب استخدام التطبيق قبل استخدامه، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقInvesting.com
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةINVESTING.com
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق36 MB
📱نسخة التطبيقV 6.14.2
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق Thndr تحميل تطبيق ExpertOption Mobile تحميل تطبيق IQ Option تحميل تطبيق ميتا تريدرز 5
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق