تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل تطبيق Yaa22 لمعرفة باسورد واي فاي قريب منك 2024 أخر إصدار للأندرويد apk مجانا برابط مباشر

محتويات المقالة

Yaa22 ، البرنامج الذى نال اعجاب الملايين وصاحب اكبر نسبة تحميل في الفترة الحالية من كافة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الانترنت ، حيث يقوم بمعرفة باسورد شبكة الواي فاي القريبة منك بكل سهولة .

يتيح تحميل برنامج Yaa22 لمستخدميه إمكانية الحصول على باسورد اقرب شبكات الواي فاي التي يتم التقطتها من كافة أجهزة التشغيل سواء كانت تلك الشبكة ظاهرة او مخفية سوف يقوم البرنامج بدوره على اكمل وجه دون وجدود ادني مشكلة .

بناءا على تجربة برنامج Yaa22 فقد قمنا بتغطية شاملة للبرنامج من كافة جوانبه ، فاذا قمت بإتمام القراءة سوف تملك بعدها نبذة عن أهمية تحميل هذا التطبيق ، ما هي التقنية التي اعتمد عليها في التشغيل ، اهم ما يميز التطبيق واهم عيوبه ، هل يوجد تطبيقات مشابهة للتطبيق يمكن أيضا الاعتماد عليها  واكثر من ذلك بكثير كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة  .

تحميل تطبيق Yaa22

نبذة عن تنزيل تطبيق Yaa22 لمعرفة باسورد واي فاي قريب منك

من خلال تنزيل تطبيق Yaa22 سوف تتمكن لأول مرة من معرفة باسورد شبكات الواي فاي القريبة منك بكل سهولة بمجرد تأكيد بعض الاختيارات فقط وهذا الامر لم يكن موجود ابدا في أي تطبيق سابق .

لذلك اذا قمت بتثبيت Yaa22 على أي جهاز خاص بكل سواء الموبايل او أجهزة الكمبيوتر لا تشغل بالك باتصالك بالأنترنت فسوف يمكنك فعل ذلك بكل سهولة وفى أي مكان .

كما يمكنك أيضا الاتصال بكافة أنواع شبكات الواي فاي سواء كانت تلك الشبكات ظاهرة وتعلم اسمها او اذا كانت مخفية لا تعلم اسم الشبكة دع الامر كله للتطبيق ما عليك سوي انت تختار فقط .

بالتالي سوف تحصل على العديد من المميزات الرائعة فقط عند القيام بتحميل تطبيق Yaa22 فلا تتردد ، ويمكنك متابعة القراءة حتى تتعرف على كيفية التحميل .

 مزايا تنزيل تطبيق Yaa22 لمعرفة باسورد واي فاي قريب منك

بالنسبة لفكرة عمل تطبيق Yaa22 تعتبر هي الميزة الأساسية لهذا التطبيق ويمكن لكل مستخدم ان يكتفي بهذه الميزة لأنها بالفعل الاولي من نوعها ، فلم نجد تطبيق يمكنه ان يعطيك رقم الباسورد لشبكة الواي فاي بكل سهولة والاهم من ذلك ان يكون تطبيق حقيقي لكن هناك أيضا بعض المميزات الأخرى ومنها : -

  • تطبيق مجانى : -

على كافة أنظمة التشغيل لا يتطلب التطبيق ان تقوم بالاشتراك او دفع مبالغ من اجل ترقية التطبيق اطلاقا .

  • سهولة الاستخدام : -

من خلال التجربة لن نري تطبيق او برنامج يمكنك الحصول على الخدمة التي يقدمها كما هو الحال في تطبيق Yaa22 كل ما في الامر الإجابة على بعض الأسئلة فقط وسوف تحصل على مرادك وحتى عدد الأسئلة لا يتجاوز عشر اسئلة .

  • اللغات المتوفرة : -

متاح التطبيق بعدة لغات لكن اهم تلك اللغات العربية والانجليزية ، بالطبيعي أي تطبيق او برنامج يتوفر باللغة العربية يتيح لمستخدميه من المنطقة العربية سهولة في الاستخدام بشكل كبير  .

  • اتاحة التطبيق لأنظمة التشغيل : -

تقريبا البرنامج يمكن تشغيله على كافة أنظمة التشغيل الممكنة فيمكن تشغليه على أجهزة الأندرويد ، ايفون ، ايباد بالإضافة الي إمكانية تشغيله علي الشاشات أيضا .

  • الأمان : -

بعد قراءة سياسة الخصوصية والأمان الخاصة بالتطبيق فهو لا يقوم بمشاركة البيانات لجهات او مؤسسات وبالتأكيد هذا هو اعلي معدل من معدلات الأمان .

ما هو تطبيق Yaa22 لمعرفة باسورد واي فاي قريب منك وكيف يعمل؟

تطبيق Yaa22 هو تطبيق يمكنه معرفة باسورد اقرب شبكة واي فاي لك سواء كانت تلك الشبكة مقروءة او مخفية  .

حتى يتمكن التطبيق من قراءة الباسورد اعتمد على تقنية قراءة البيانات الخاصة بكافة أنواع الراوتر ، هذه التقنية ليست جديدة ولكنها كانت تحتاج الى العديد من البرامج لفعل هذه الخطوات .

وتتلخص هذه التقنية بأمداد البرنامج بعدد لا نهائي من توقعات الباسورد وكلمة المرور التي تخص فتح صفحة الراوتر الخاص بك حتى يتمكن من قراءة رقم الباسورد الخاص بشبكة الواي فاي ومن خلال محاولة اداخل تلك الأرقام بتقنية توقع محددة للتطبيق يمكنه فتح صفحة الراوتر وقراءة الاعدادات بكل سهولة .

أفضل برنامج لمعرفة باسورد واى فاى قريب منك للأندرويد 

في الحقيقة انفراد تطبيق Yaa22 بخاصية معرفة الباسورد الخاص بالواي فاي بهذه الطريقة التي لا تحتاج الا على الإجابة على بعض الأسئلة لإمداد التطبيق ببعض المعلومات جعلته الأفضل من بين كافة التطبيقات المشابهة .

ذلك لان التطبيقات المشابهة لتطبيق Yaa22 تحتاج الى تحديد نوع البرنامج الذى يمكنه العمل على نظام التشغيل الخاص بجهازك ، وسوف تواجهك مشكلة ان التطبيقات المعروفة تم حظرها من كافة انظمة تشغيل الأجهزة ذلك لان في الأساس اغلب أنواع الراوتر المعروفة عالميا هي المنتجة لأجهزة الموبايل فكيف لها ان تقوم بالسماح لهذه البرامج بالعمل على أجهزتها .

لكن تطبيق Yaa22 يعتمد تقنية لم يتم الإفصاح عنها حتى الان لكن عند تثبيته على الجهاز الخاص بك لا يقوم نظام التشغيل بقراءة بياناته الأساسية ، ويمكن قراءته على أساس انه برنامج لطرح الأسئلة أي يعتبره نظامك برنامج مسابقات والعاب . .

 كيفية تنزيل تطبيق Yaa22 

تمت اتاحة تطبيق Yaa22 للتحميل تقريبا على كافة أنظمة التشغيل ، هذه ميزة إضافة للتطبيق ذلك لان أيا ما كان جهازك سوف تستطيع استخدامه بكل سهولة .

حتى تتمكن من معرفة كافة طرق تحميل التطبيق يمكنك فقط مراجعة طرق التحميل فيما يلي واختر المناسب لنظام التشغيل الخاص بك  : -

  • من اسهل الطرق لك هو الاعتماد المباشر على رابط التحميل الخاص بموقعنا المتميز بـ : رابط مباشر – رابط رسمي للتطبيق – يخلو من كافة الفيروسات الضارة للأجهزة .
  • من خلال متجر Google Paly  :

  1. للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .
  2. الإصدار : Android 4.0 and up .
  3. نسخة بحجم : 15 MB .

  • من خلال متجر App Store  :

  1.  للأجهزة التي تعمل بنظام IOS .
  2. نسخة بحجم :   120 MB .
  3. تعمل على الاصدارات التالية : -
  4. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 11.0 أو الإصدار الأحدث . 
  5. يدعم أجهزة iPad إصدار IOS 11.0 أو الإصدار الأحدث  .
  6. يدعم أجهزة iPod Touch اصدار IOS 11.0 أو الإصدار الأحدث . 
  7. يدعم أجهزة  Mac إصدار MacOS 11.0 والاحدث . Mac with Apple M1 او الإصدار الأحدث .
  • تتوفر نسخة بتنسيق   APK :

  1. نسخة بحجم : 50.7 MB .

طريقة استخدام تطبيق Yaa22 لمعرفة باسورد واى فاى قريب منك

كما ذكرنا سابقا انه من اهم مميزات تطبيق Yaa22 هو انه يقدم بعض الأسئلة والتي من خلال الإجابة عليها يمكنك الحصول على الباسورد الخاص بأقرب شبكة واي فاي .

حتى تتمكن من استخدام التطبيق بشكل صحيح يمكنك فقط اتباع التالي : -

قم بتحميل التطبيق معتمدا على رابط التحميل المتوفر من خلال صفحتنا .

افتح التطبيق بعد عملية التحميل .

قم بالاختيار ما هو نوع الشبكة : مخفية - ظاهرة .


حدد حالة الإشارة الخاصة بالشبكة المراد معرفة الباسورد الخاص بها .


اكتب اسم الشبكة التي تريد الحصول على الباسورد الخاص بها في المكان المحدد .


انتظر حتى ينتهى التطبيق من التحميل .


قم بنسخ الرابط الظاهر. 


تبقى لك خطوة أخيرة يجب تنفيذها لكى نعرض لك الرسائل المطلوبة

انسخ الرسالة الموجودة في الأسفل وانشرها في 15 مكان مختلف على الفيس بوك ( جروبات - تعليقات - صفحات )

عيوب تطبيق Yaa22 لمعرفة باسورد واي فاي للأندرويد والايفون

العيوب التي يمكن ان تواجهك من استخدام Yaa22 ليست عيوب في فاعلية التطبيق لكنها في استخدام البرنامج نفسه ولفهم تلك الأمور يمكنك مراجعة العيوب التالية : -

  • كثرة الأسئلة  : -

سوف يقوم التطبيق بطرح العديد من الأسئلة عليك حتى تكتمل الخطوات واذا قمت بأي اختيار سوف يقودك الى نفس الخطوة التالية دون تغيير أيا ما كانت اجابتك .

  • إمكانية التراجع في الخطوات : -

لا يمكنك ان ترجع للخلف لتعديل الإجابة بمجرد محاولة الرجوع الى الخلف سوف تبدء من جديد .

  • سوء الاستخدام : -

من الممكن الاضرار بالناس عن طريق مشاركتهم في الباقات الخاصة بالأنترنت وهى مدفوعة بالأساس .

  • مشاركة الرابط : -

الخطوة الأخيرة التي يجب عليك فيها ارسال رابط الى بعض مواقع التواصل الاجتماعي او غيرها ، هذه الخطوة إضافية ولا يوجد لها أي دور في طبيعة عمل التطبيق .

كيفية تشغيل تطبيق Yaa22 لمعرفة باسورد واي فاي للأندرويد

عندما تكمل كافة الخطوات المطلوبة من خلال الرد على الأسئلة المطروحة لتطبيق Yaa22 ، لن تجد رقم الباسورد الخاص بشبكة الواي فاي ظهر ولن تتمكن من فهم ماذا عليك ان تفعل حتى تنجز المهمة بنجاح ؟

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات بمشاركة الرابط الذى ستجده مرفق والالتزام بالقواعد التي حددها التطبيق ، حتى يتم اظهار الرقم لك .

 Yaa22 وهل هو صادق أم كاذب؟

انت وانا والجميع يريد مثل تلك التطبيقات ويحاول ان يحصل على الأشياء بشكل مجاني ، لكن هذا في الواقع شيء صعب الحدوث تماما كما هو حال تطبيق Yaa22 .

للأسف صياغة المقال تأتي لك بشكل افتراضي تخيلي فكل ما ذكر انت تتمناه لكنه واقع افتراضي صعب الحدوث حتي الان .

على أي حال موقع Yaa22 هو موقع ترويجي الهدف منه الانتشار بنشر الرابط الى اكبر عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ولا يمكنه ان يوفر لك باسورد أي شبكة واي فاي سواء قريبة او بعيدة .

نسعي دائما في إيصال الأشياء الهادفة اليكم او تناول الموضوعات بشكل محفز لتقديم شيء صادق وحقيقي ، اذا وصلت الى تلك الكلمات بتمام القراءة اعلم جيدا اننا نعمل من اجلك ويشرفنا هذا كثيرا  ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق Fing
🧭تاريخ الإصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Fing
🔗متوافق مع جميع الأجهزة
📊حجم التطبيق 11.8
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق