تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر xender 2024 كامل مجانا

محتويات المقالة

 يعاني الكثير منا من فقدان الملفات الهامة من على الهاتف نتيجة لفيروس يصيب الهاتف مثلًا أو ضياعه بالكامل، لذا نحتاج إلى برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر وذلك للاحتفاظ بنسخة احتياطية من تلك الملفات والتأكد من نسخ جميع بياناتك المهمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حفاظًا عليها من الضياع أو الفقدان نتيجة لأي سبب، وألان أصبح نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن أسهل من أي وقت مضى! باستخدام البرنامج الصحيح، يمكنك التأكد من أن جميع بياناتك المهمة آمنة ومأمونة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

وهنا يتسأل الكثير من عن تلك النوعية من برامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر، وهذا ما سوف نشرحه في السطور القادمة.

تحميل برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر

 نبذة مختصرة حول برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر xender.

لا يجب أن يكون نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا شاقًا، فباستخدام برنامج Xender ، يمكنك نقل الملفات بكل سهولة.

Xender  هو برنامج مناسب وموثوق يتيح للمستخدمين نقل الملفات بسرعة وسهولة من هواتفهم إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، كما إنه مثالي لنقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات؛ حيث أن باستخدام Xender يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات بين أي جهاز - هاتف إلى هاتف، أو هاتف إلى كمبيوتر، أو كمبيوتر إلى هاتف.

البرنامج سهل الاستخدام ويوفر اتصالاً آمنًا لنقل الملفات، ويٌمكن المستخدمين من نقل ملفات متعددة في وقت واحد، مما يسهل نقل ألبوم كامل من الصور أو مقاطع الفيديو بسرعة من جهاز إلى آخر، ويتيح Xender  أيضًا للمستخدمين مشاركة الملفات مع مستخدمي Xender الآخرين داخل نفس شبكة  WiFi

Xender  يعتبر برنامج مجاني ومتاح لكل من أجهزة Android و iOS ، يمكن تنزيله من متجر Google Play أو Apple App Store ، وبمجرد التثبيت على كلا الجهازين، سيعرض Xender جميع الملفات المتاحة التي يمكن نقلها من جهاز إلى آخر، وبنقرات قليلة على الشاشة، يمكن للمستخدمين نقل جميع أنواع الملفات بسهولة.

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر للموبايل بدون أي وصلة أو كابل ببرنامج  xender

لا يحتاج نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهازك المحمول إلى أي اتصال أو كابلً، باستخدام Xender ، يمكنك بسهولة نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهازك المحمول دون أي مشاكل.

للبدء ، قم بتنزيل Xender على كل من جهازك المحمول والكمبيوتر. افتح التطبيق على كلا الجهازين وحدد "Connect Phone" على الكمبيوتر و "Connect PC" على الهاتف. سيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك بإنشاء رمز الاستجابة السريعة ؛ امسحها بالكاميرا على جهازك المحمول. بمجرد توصيل الجهازين ، يمكنك البدء في نقل الملفات ببساطة عن طريق سحبها وإفلاتها في نافذة البرنامج.

يتيح لك Xender أيضًا نقل ملفات متعددة في وقت واحد ، مما يوفر الوقت والجهد، وللقيام بذلك ، ما عليك سوى تحديد جميع الملفات التي تريد نقلها ، وسحبها إلى نافذة Xender ، والنقر فوق "إرسال". سيتم بعد ذلك نقل ملفاتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهازك المحمول في أي وقت من الأوقات!

مُميزات برامج نقل ملفات الهاتف للكمبيوتر بدون نت xender

Xender  هو برنامج قوي وسهل الاستخدام يجعل من السهل نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، كما يقدم مجموعة من الميزات المفيدة للمستخدمين، بما في ذلك:

  • نقل سريع: يمكن لـ Xender نقل الملفات بسرعة تصل إلى 40 مرة أسرع من Bluetooth، مما يجعلها فعالة بشكل لا يصدق وموفرة للوقت.
  • منصات متعددة: يمكن استخدام Xender على كل من هواتف Android و iOS، مما يسمح للمستخدمين بنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة بسهولة.
  • تحسين الأمان: يتم تشفير جميع عمليات النقل بأحدث بروتوكولات الأمان، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية لبياناتك.
  • سهولة الاتصال: يجعل Xender من السهل توصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام Wi-Fi أو كابل USB، بحيث يمكنك البدء في نقل الملفات بسرعة.
  • مشاركة الملفات: يتيح لك Xender مشاركة الملفات مع أشخاص آخرين في الوقت الفعلي، مما يجعله مناسب لمشاركة كميات كبيرة من البيانات بسرعة وسهولة.

هل برامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر آمنة

يعُد البرنامج امن تمامًا؛ حيث أن Xender  هو برنامج نقل ملفات موثوق وآمن يتيح للمستخدمين نقل الملفات بسهولة وسرعة من هواتفهم إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إنها طريقة آمنة لمشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة، كما يحتوي البرنامج على طبقات متعددة من الأمان المضمنة بما في ذلك التشفير والمصادقة، بحيث يمكن للمستخدمين الشعور بالثقة في أن بياناتهم آمنة ومأمونة.

عيوب برامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر xender

عيوب برنامج Xender هو أنه يدعم فقط أنواعًا معينة من الملفات، قد لا تتمكن من نقل جميع أنواع الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تنقل ملفات كبيرة أو ملفات متعددة ، فقد تواجه مشكلات بسبب مساحة التخزين المحدودة على جهازك.

بينما يعد Xender طريقة رائعة لمشاركة الملفات بين الأجهزة ، من المهم أن تتذكر أنه يمكن للآخرين الوصول إلى أي بيانات تمت مشاركتها عبر الإنترنت. من المهم توخي الحذر عند مشاركة المعلومات الحساسة حيث لا يوجد ضمان بأن البيانات ستظل آمنة أثناء النقل.

برامج أخرى لنقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر

يعد استخدام برامج نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر طريقة رائعة لتحرير مساحة تخزين على جهازك، والتأكد من أن بياناتك آمنة ومأمونة.

تتوفر العديد من البرامج لمساعدتك في نقل الملفات بسهولة من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن بعض البرامج الأكثر شيوعًا AirDroid و SHAREit SendAnywhere.

تتيح لك كل هذه البرامج نقل الملفات بسرعة وأمان من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببضع نقرات ومنها:-

برنامج AirDroid

يسمح لك AirDroid بنقل جميع أنواع الملفات بسهولة من جهاز Android الخاص بك، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والمزيد. يتيح لك البرنامج أيضًا الوصول إلى الملفات المخزنة على الجهاز وإدارتها ومشاركتها من أي متصفح ويب.

برنامج  SHAREit

SHAREit  هو خيار ممتاز لنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة، بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. يستخدم تقنية  Wi-Fi Direct، مما يعني أن النقل أسرع بكثير من استخدام Bluetooth أو كابل  USB.

برنامج SendAnywhere

SendAnywhere  هو برنامج مشاركة ملفات سهل الاستخدام يجعل من السهل إرسال الملفات الكبيرة بسرعة وأمان في أي مكان في العالم، مع  SendAnywhere يمكن للمستخدمين بسهولة نقل أي نوع من الملفات، من الصور ومقاطع الفيديو إلى المستندات والعروض التقديمية، دون الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب أو دفع أي رسوم، كما أن جميع عمليات النقل مؤمنة بتشفير من طرف إلى طرف، بحيث يمكن للمستخدمين أن يكونوا واثقين من أن بياناتهم آمنة.

برنامج SuperBeam


SuperBeam هو برنامج سهل الاستخدام يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بسرعة وسهولة بين الأجهزة. يوفر سرعة نقل عالية، مما يجعل من السهل نقل الملفات الكبيرة بسرعة. وهو متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS، بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Windows .

في الختام، Xender هو برنامج فعال لمشاركة الملفات يجعل من السهل نقل البيانات بين جهازين أو أكثر. إنه سريع وآمن ويدعم أنواع ملفات متعددة، كما انه أحد أكثر برامج مشاركة الملفات شيوعًا ولديه ملايين المستخدمين حول العالم؛ وذلك من خلال واجهة المستخدم البسيطة والتقنية الموثوقة.

📁اسم التطبيقXender
🧭تاريخ الاصدار7 يناير 2023
🏠الشركة المنتجةXender File Sharing Team
🔗متوافق معWindows, Android, IOS
📊حجم التطبيق18.11 MB
📱نسخة التطبيقV 12.1.2
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل برنامج الشير ات 2023 تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر تحميل برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق